Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 25, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
HAMILTON

فيديو هاميلتون تايك أوف كرونو في إصدار محدود

HAMILTON WATCH - TAKEOFF AUTO CHRONO LIMITED EDITION

تشارك هاملتون شركة الطيران السويسرية الخاصة بالإنقاذ إيرزيمات في إصدار محدود لساعة تايك أوف كرونو وهي تستعمل كساعة معصم أو ساعة لقمرة القيادة أو ساعة طاولة. تتمتع هذه الساعة بخصائص تقنية تجعلها من أساسيات فرق الإنقاذ الجوّي. وهي تصدر في 1999 نسخة فقط. 


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • May 01, 2015
    قدّمت بيريليه PERRELET، دار الساعات السويسريّة، إصدارًا جديدًا الجديد لساعات توربين سكالتون يعكس من خلال تصاميمه الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبّي وهواة اقتناء الساعات الفاخرة.
  • Oct 31, 2014
    كشفت دار المجوهرات «تيفاني أند كو» TIFFANY & Co. عن عمل فني فريد احتفالًا بمجموعة "تيفاني تي" Tiffany T في متجرها في ركن الأزياء «فاشن دوم» في «مول الإمارات». يتألف العمل الفني التركيبي المعلّق من ثلاث حلقات كبيرة من المجموعة الجديدة بثلاثة ألوان معدنيّة أخّاذة: الذهب الأبيض، والأصفر، والوردي. وتستلهم أحدث مجموعة من «تيفاني أند كو» أفكارها من أول مجموعة أطلقتها مديرة التصميم التي تم تعيينها حديثًا فرانشيسكا أمفيثيتروف، والمستلهمة في الأصل من التصماميم المعماريّة النحتيّة والجريئة التي تشتهر بها مدينة نيويورك.
  • Jun 20, 2014
    ترى روجيه دوبوي ROGER DUBUIS أن المشاعر والتوازن الفنيّ يشكلان حجر أساس الحياة . لذا تأتي روجيه دوبوي في طليعة صناعة الساعات الفاخرة منذ العام 1995، التي جسّدت موديلات العلامة الجريئة وغير التقليديّة، الغنيّة بالإبداع التصميميّ والتفاصيل الميكانيكيّة والمتأصّلة بقوّة في القرن الحادي والعشرين، تجسّد درايةَ وخبرات أكثر الآليات دقةً.

مواضيع عشوائية

  • Jul 26, 2014
    سيجد محبّو الموضة والأناقة من الرجال والنساء فرصة للانضمام إلى نادٍ حصري يضمّ نخبة مالكي الساعات، وذلك بفضل ساعة عصريّة تمزج بين الأناقة الكلاسيكيّة والمزايا العمليّة المعاصرة بشكل مثالي. تواصل ساعة Saratoga من CONCORD نجاحها المتزايد الذي استمر منذ عشر سنوات بعد إعادة طرح سابقتها المميزة العام 2004، حيث تقدم كونكورد رؤية جديدة للتصميم الكلاسيكيّ المبتكر لتتألق بمادة PVD باللون الأسود كاملًا في إصدارها الرجالي والنسائي.
  • Feb 12, 2015
    تقدّم كاسيو CASIO الشرق الأوسط للساعات باقة كاملة من العروض الخاصّة بالتزامن مع يوم الحبّ حيث تخصّص لهذه المناسبة العديد من الإصدارات الجديدة التي تتناسب مع الأذواق كافّة، ولكي تقدم لمن تحب هدية لا تُنسى. إضافة الى سلسلة جديدة كاملة من الساعات وتتضمن تشكيلات "جي شوك"، "بايبي جي" و"شين" و"إيديفيس" للرجال والسيدات.
  • Aug 30, 2014
    تواصل دار إبرهارد آند كو EBERHARD & CO لصناعة للساعات السويسريّة التزامها بالنشاطات الرياضيّة، لذا أعلنت عن تجديد رعايتها لنادي "أمبري بيوتا" لهوكي الجليد Ambrì Piotta Hockey Club، وهو الفريق الذي يحظى بشعبيّة كبيرة ولديه قطاع عريض من المشجعين يتخطون الحواجز الجغرافيّة للتحلّي بروح الرياضة النقيّة.
  • Oct 23, 2014
    أعلنت مجموعة فنادق "روكو فوريته" Rocco Forte عن ليلة مميزة وحصرية مع صانع المجوهرات السويسري اللامع BUCHERRER CARL في فندق تشارلز (ميونيخ) تصادف في ليلة الاحتفال بنهاية السنة، وذلك بتقديم أنواع من المشروبات غير المسبوقة
  • Dec 08, 2014
    قدّمت موفادو Movado ساعة غرافيتي Gravity ذات التصميم الجذاب الذي يعكس روحًا جريئة وإبداعية. هي ساعة رجالية لافتة تستكشف العناصر الجمالية لتصاميم العلامة التجاريّة العصرية من خلال طابع جريء ومبتكر وراقٍ. تضفي Gravity على الوقت طابعًا أنيقًا من خلال علبتها المستديرة بقياس 42 ملم والمزودة بمقابض طويلة منحوتة، وهي مصنوعة من الستانلس ستيل المطلي بمادة PVD باللون الأسود المصقول. تظهر علبة الساعة من جانبها، بسماكة 8 ملم فقط، لتكشف عن طبقة من ألياف الكربون الواقعة بين طبقتين من مادة PVD السوداء اللامعة، واحدة على السطح والأخرى لخلفية علبة الساعة.
  • Nov 29, 2015
    كشفت دار Marli New York تصاميمها الجديدة في دبي بعد أن استمدّت إلهامها من مدينة نيويورك النابضة بالحياة وارتكزت بكلّ رقي على الطابع القديم للمجوهرات التقليديّة. فمع كلّ مجموعة جديدة، تبعث العلامة التجارية نفحة تجدّد داخلها، وتتفاخر بتجسيد نبض المدينة، وتصميم مجوهرات آسرة للمرأة اليوم الجميلة والعصريّة. تقدّم الدار المجموعتين التاليتين: "تشلسي" و"أي في"