Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 12, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
HUBLOT

فيديو هوبلوHublot وأولى خطواتها المميزة في الشرق الاوسط

HUBLOT NEW POP-UP STORE IN DUBAI
يستضيف مول دبي دارهوبلوHublot   ومعها آخر اصداراتها المميزة وهو الحضور الأول لها في منطقة الشرق الاوسط. كما تعرض جهاز عالي التقنية  لمحاكاة سباقات الفورمولا واحد.



استضافت دار الساعات السويسرية «هوبلو» Hublot معرضًا لتسليط الضوء على الأوجه المختلفة لفن صناعة الساعات الفخمة خلال الفترة بين الأول والرابع عشر من تشرين الأول/أكتوبر 2014، وتضمن المعرض المقام بردهة غراند أتريوم في دبي مول الأجزاء المختلفة لساعاتها. وانطلاقًا من اختيارها الساعة الرسميّة لفيراري عالميًا، تضمن المعرض جهاز محاكاة سباقات «فورمولا 1» ضمن سيارة فيراري التي ستجعل المشاهير والزوار الذين يزورون معرض «هوبلو» يعيشون تجربة سباقات «فورمولا 1» بكل إبهارها وإثارتها. 
ويتضمن جهاز المحاكاة المنظومة الإلكترونيّة المستخدَمة من قبل المتسابقين العالميين المحترفين، مثلما يتضمن رسومات فائقة الدقة تُعرض على شاشة منحنية ملتفة مقرونة بالتقنية ثلاثية الأبعاد بحيث ينقل الجهاز كل من يجرّبه إلى ما يشبه مضمار السباق في تجربة تحبس الأنفاس.
واختارت دار الساعات السويسرية «هوبلو» دبي كأول محطة لاستضافة «تحدي هوبلو 2014» بمنطقة الشرق الأوسط. وبإمكان الضيوف مقارنة أدائهم بأداء المتسابقين المحترفين المشاركين بسباقات «فورمولا 1». وسيتأهل الفائز بجولة دبي للتنافس في السباق النهائي المقرر بأبوظبي، حيث سيتأهل الفائز لتجربة حقيقيّة في حلبة ياس مارينا خلال نهائيّ فيراري العالمي المقرر خلال الفترة بين 6-3 كانون الأول/ديسمبر 2014.


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

  • Dec 05, 2014
    دشَّنت دار الساعات السويسرية العريقة «شوبارد» CHOPARD مفهومَ التصميم الجديد لمحلاتها بافتتاح بوتيكها في ماديسون أفينيو في نيويورك. وطُبِّق التصميم الجديد الذي أبدعه المعماري الفرنسي تيري ديسبون على بوتيكات «شوبارد» كافة وسيُطبَّق تباعًا.
  • Sep 30, 2014
    قدّمت Messika Paris مجموعتها الأخيرة من المجوهرات الفاخرة الاستثنائية التي تتحدّى قوانين الجاذبية. ويأتي عقد Victoria Necklace مزيّنًا بقطعة من الألماس الأصفر النقي والفاخر بشكل وسادة، وبتصميمٍ مبتكر يجعل منه إنجازًا تقنيًا فريدًا من نوعه. استغرقت عملية تحويل هذا الحجر الكريم إلى قطعة استثنائية من 60.06 قيراطات حوالى 6500 ساعة من العمل المعقّد.
  • Sep 25, 2014
    تناقلت مختلف وسائل الإعلام خبرًا أعلنته شركة "بترا ديامونددز" Petra Diamonds إحدى أكبر شركات الألماس في العالم والتي تملك مناجم في مختلف أنحاء العالم. مفاد الخبر أنها عثرت على ألماسة استثنائيّة الحجم والنقاوة. وفي التفاصيل التي رافقت الخبر أنه " عثر على ألماسة وزنها 232,08 قيراطًا "بحجم ونقاوة استثنائيتين" في منجم في جنوب افريقيا قرب بريتوريا يزخر بألماسات خارجة عن المألوف.

مواضيع عشوائية

  • Dec 18, 2014
    احتفلت دار الساعات السويسريّة IWC SCHAFFHAUSEN بإعادة افتتاح بوتيكها في الكويت مع شريكها المحلي مجموعة بهبهاني، في مول 360 في العاصمة وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام. أقيم الحفل في بوتيك الدار وتخلّله إطلاق المجموعة الجديدة لساعات بورتوفينو Portofino بالحجم المتوسط في الكويت بحضور كلّ من الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن ورئيس مجموعة بهبهاني علي مراد بهبهاني ومدير أي دبليو سي في الشرق الاوسط والهند السيدة كارولين هيوبر.
  • Jul 11, 2015
    قدّمت دار هرميس HERMES ساعة جديدة استثنائيّة هي Cape Cod Zebra Pegasus، المفعمة بالنشاط البالغ الرقة والملوّن بمزيج من الأحاسيس الشّعرية والفن الراقي ما يعطي الحياة للإبداعات الاستثنائيّة. إن عقارب السّاعة الجديدة التي تمثل المواجهة بين الفنّين القديمين والمتطلبين جدّاً (النقوش وطلاء غراند فيو) وكأنّها مأخوذة مباشرةً من كتاب خيالي. هذان الفنّان مُعبّر عنهما من خلال الرّسم المصغّر للحمار الوحشيّ والصناعة المميّزة للأجنحة ما يُعتبر واحدًا من الإبداعات الأربعة اللّطيفة. إنّ كل مظهر من مظاهر هذه السّاعة ذات ألوان تمثّل الفكرة الرّئيسيّة لوشاح هرميس المصمّم من قبل "أليس شيرلي" والّتي تمّت استعارة فكرته في هذه الساعات.
  • Nov 30, 2014
    أعلنت دار "كارتييه" CARTIER العالمية عن اختيار منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلاميّ لحكومة دبي رئيس مجلس إدارة مؤسّسة دبي للمرأة، في لجنة تحكيم "جوائز مبادرة كارتييه للمرأة"، ضمن المسابقة العالمية السنوية الهادفة الى دعم وتشجيع رائدات الأعمال.
  • Jan 19, 2016
    كشفت دار MB&F عن ساعة "ليغاسي ماشين 101" (التي يُشار إليها اختصارًا بـ"إل إم 101"، وتنعم بحجم كلاسيكي أصيل يبلغ 40 مليمترًا) وتتمتّع بنطاق واسع من السمات والخصائص، وبتعبير أكثر دقةً
  • Jun 18, 2014
    إذا كانت إبداعات سواروفسكي تجسّد البريق والأناقة والابتكار، فذلك يعود إلى حدّ كبير لثروة الخبرات والمعرفة التي تملكهما الشركة وتعيد ترجمتهما بحماسة في كلّ موسم. سواروفسكي هي سيدة الأوجه والضوء. بنت المديرة الإبداعية ناتالي كولين إلهامها على صميم نواة الشركة من أجل الخروج بمجموعة خريف2014/شتاء 2015 التي تقول: "أردت هذا الموسم أن أجمع الفنّ والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنّه المعيار الأبرز للتألق والبريق... هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة".
  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.