Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 10, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CHRISTOPHE CLARET

فيديو ساعة الحب Margot من دار كريستوف كلاريه

Christophe Claret  -  Margot Film

ساعة مارغو Margot من دار "كريستوف كلاريه" CHRISTOPHE CLARET مع آلية مبهرة  للإجابة على السؤال الذي غالباً ما يدور في أذهان نساء العالم "يحبني أم لا"




مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Oct 13, 2014
    GIRARD PERREGAUX
    يعد التوربيون ثلاثي المحاور الفائق السرعة من دار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX من اهم نجاحات المحققة في عالم الساعات،وهذا ليس بغريب على دار يسعا للكمال في عالم الدقة
  • Apr 02, 2014
    تُعبّر ساعة "ديفا" Diva عن تأصّل جذورها في القيَم المؤسّسِة لمجوهرات دار "بولغاري" Bvlgari. وهي تجسّد مرجعًا للعهد الذهبي الخاصّ بأساطير الشاشة الفضيّة وحقبة الدولتشي فيتا حين كان يتعذّر فصل اسم "بولغاري" Bvlgari عن عالم الأفلام. وبالفعل، قام عددٌ كبيرٌ من الصور الكلاسيكيّة بتخليد التدفّق الثابت لنجوم الأفلام من وإلى المحلّ الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti.
  • Jul 09, 2015
    تمّ تكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين بتسليمها جائزة لونجين LONGINES للسيدات في حفل أقيم بحضور قادة قطاع الفروسيّة الدوليّة. تسلمت صاحبة السمو الملكيّ الأميرة هيا جائزة لونجين للسيّدات لعام 2015، وهي عبارة عن ساعة جيب تحمل توقيع لونجين من طراز The Longines Equestrian Pocket Watch Horses Trio 1911. وتجدر الإشارة إلى أن التصميم الذي كان وراء إلهام هذه النسخة المحدودة جدًا المصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا هو ساعة جيب من لونجين تعود إلى العام 1911 مع خلفية مشغولة بمهارة يدويّة عالية تصوّر ثلاثة خيول، تبرز رؤوسها بشموخ على خلفية من أوراق الشجر مشغولة بدقّة عالية. تحتضن هذه الساعة معيارًا من جيل L878.4 ذات تعبئة يدويّة، وهي حركة من صنع لونجين. وكان جرى تكريم الفارسة الأولمبيّة في سباقات قفز الحواجز والرئيسة السابقة للاتّحاد الدوليّ للفروسيّة لدورتين والرئيسة الفخريّة للاتّحاد الدولي للفروسيّة وصاحبة جواد السباق الفائز بجائزة (كلاسيك)، صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا تقديرًا "لأناقتها البارزة كمنافسة وقائدة وسيّدة تعمل بلا كلل لدعم رياضة الفروسيّة، كما جاء على لسان السيد خوان كارلوس كابيللي، نائب الرئيس ورئيس التسويق الدولي لدى دار لونجين. من جهتها قالت صاحبة السمو الملكيّ الأميرة هيا "إنه لشرف عظيم لي أن أفوز وأتسلّم هذه الجائزة. ولا بدّ لي من شكر العديد من الاشخاص وأنا أتسلّم هذه الجائزة باسم جميع السيدات اللواتي قدّمن لي المساعدة في حياتي من جميع النواحي" مضيفة "الحقيقة هي أن الخيول تُبرز أفضل ما في الإنسان، ويكمن ذلك في العمل المشترك ذلك أنني لم أحقق أي إنجاز على الإطلاق بالعمل لوحدي".

مواضيع عشوائية

  • Nov 09, 2014
    طرحت "كوروم" Corum دار الساعات السويسريّة حديثًا في أسواق المنطقة موديلات جديدة عبر مجموعة "أحمد صدّيقي وأولاده"، وتجمع الساعات الجديدة بين براعة التصميم وأصالة "كوروم" منها: Admiral’s Cup AC-One 45 Squelette
  • Jan 12, 2015
    تشكّل ساعتا CONCORD Mariner النسائية والرجالية المرصّعتان بالألماس، أحدث إضافة إلى التصاميم التي تشيد بأناقة لم نعهدها سابقًا في حياة المارينا العصرية. فهما تجسيد جريء للقيم التي تنبض بها حياة المارينا وحيث باتت اليوم جزءًا فريدًا وأساسيًّا من الحياة المُدنية. نهاية مشرقة وبداية جديدة وواعدة. إذ تسطع شمس الشتاء بنورها المتلألئ على البحار الزرقاء الداكنة
  • Apr 22, 2015
    تجمع ساعات F-80 وهي تعد الأكثر مبيعًا من علامة سلفاتوري فيراغامو، بين الحصريّة والتصميم الرياضيّ الفريد. تتمتع النسخة النسائيّة الجديدة من F-80 بإطار من الفولاذ والذهب، مع تصغير حجم الساعة إلى 33 ملم فقط، لتناسب السيدات صاحبات المعصم الصغير.
  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.
  • Jul 08, 2014
    إن مجموعة "أليغرا" من دار دو غريزوغونو de GRISOGONOابتكرها فوّاز غريوزي ومنحها اسم ابنته.. وهل هناك أغلى من الابنة على قلب والدها؟ كل الحبّ والرعاية والحنان، صاغها فوّاز غريوزي في قطع رُصدت على اسم صبيّة في ربيع العمر وفي اكتمال الجمال...
  • Jun 03, 2014
    من خلال الجمع بين التراث الغني في مجال المجوهرات وروح الابتكار والدقة العالية في صناعة الساعات السويسريّة، تقدم سواروفسكي SWAROVSKI ساعات زُينت بلمسة من التألق لا يُضاهى. سواء كانت للإستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، اخترنا منها ساعة أوكتيا OCTEA التي تعكس مفهوم الجماليّة، والخبرة في تلبيس الكريستال، والشغف الحقيقيّ في إتقان التفاصيل لدى سواروفسكي.