Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 22, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CORUM

"أدميرالز كاب ليجند 38" في إصدار خاص بمؤسّسىة ربيكا دو ألبا


منذ اختيارها سفيرة لدار كوروم CORUM  لعبت ربيكا دو ألبا دورًا مهمًا إلى جانب دورها كنجمة متميزة للدراما المكسيكيّة، فقد أسهمت في التصميم الفريد لإصدار "أدميرالز كاب ليجند 38" المتوفر من خلال 30 قطعة فقط لدعم الأعمال الخيريّة والمشاريع الإنسانيّة التي تقوم بها مؤسسة ربيكا دو ألبا. وتعشق ألبا التجربة المثيرة التي عاشتها مع فريق التصميم لدار الساعات كوروم وكيف أمكنها التعرّف عن قرب على تفاصيل الساعة المتناهية الدقة والاهتمام بالمواصفات الفنيّة المهمة للإصدار المطوّر.
منذ العام 2008 تاريخ تأسيسها، تعمل مؤسّسة دو ألبا على دعم المجموعات الأكثر ضعفا وبخاصة الأطفال والشباب الذين يعانون من السرطان. كما تضمن حصول الأطفال على الموارد البشريّة اللازمة والمواد والدعم المالي المطلوب لتلقي العناية الطبيّة الشاملة العالية الجودة. وتسعى إلى تحسين جودة حياة السكان من خلال تطوير حملات الوقاية والكشف المبكر عن المرض كما تعمل على التعريف بتغيّرات عادات الحياة والتشجيع عليها. 
تتوفر أدميرالز كاب ليجند 38 مع ميناء ثمينة من عرق اللؤلؤ كما تم تزيينها بـ 9 شارات للساعات مرصّعة بالألماس الذي يبلغ وزنه 0.10 قيراطات إلى جانب رقمي 30 و60 اللذين يظهران كأبلكيات عند الساعتين 6 و12 تماما على الترتيب.
يعمل هذا الموديل بحركة ميكانيكيّة أوتوماتيكيّة التعبئة – معيار COO82- مزوّد باحتياطيّ طاقة لمدة 42 ساعة ويعرض الساعات والدقائق والتاريخ. كما أن النجوم الثلاثة الصغيرة التي تقع عند الساعة 3 تمامًا في الميناء هي رمز المؤسّسة في ما تتميّز مؤخرة العلبة بتوقيع ربيكا دو ألبا وشعار المؤسّسة.
فنانة رائعة تتمتّع بجاذبية خاصة، إنها ربيكا التي تبدو الشريك الأمثل لكوروم حيث أنهما يملكان الفلسفة نفسها. وبعيدًا عن جمال ربيكا دو ألبا وأناقتها تشاركها كوروم قيَمها الخيريّة والاحترافيّة.

Corum كوروم and Rebecca de Alba joined thei creativity to design a limited edition of 30 pieces of the Admiral's Cup Legend

Corum كوروم and Rebecca de Alba joined their creativity to design a limited edition of 30 pieces of the Admiral's Cup Legend


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jul 30, 2015
    سافر خبراء الساعات في رحلة مع دار الساعات السويسريّة زينيت ZENITH بالتعاون مع مجموعة ريـﭬولي لاستكشاف آخر ابتكارات الدار للعام 2015 التي كشفت النقاب عنها في معرض خاص أقيم في صالة R في فندق H في دبي. وقد حظي زوار المعرض بالفرصة لاكتشاف الإلهام الذي يقف وراء ابتكارات زنيت الجديدة. حضر المعرض الذي امتدّ طيلة أربعة أيام نخبة من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الزبائن الذين جرى إطلاعهم على أحدث منتجات الدار للعام الجاري، ومن أبرزها ساعةEl Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition . وتخلّل المعرض كذلك الكشف عن ساعات جديدة أخرى هيEl Primero Chronomaster Open Lady، El Primero Chonomaster Night Vision، El Primero Chono Classicإضافة إلى ساعة Origami الجديدة للسيدات بحجم 33 ملم.
  • Jun 26, 2015
    استقبلت علامة DKNY Time موسم صيف 2015 مع مجموعة ساعات جديدة معزّزة بومضات من الألوان النيوينيّة، وتنسيق غير متوقّع بين لونين، وقد ابتُكرت هذه الموديلات الجريئة لتحتوي على تفاصيل عصريّة تزيّن ساعة المعصم اليوميّة بحيوية موسم الصيف. تطلّ في الموسم الصيف ساعةRockaway The التي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات مع لمسة ناعمة من اللمعان. وتتوفّر بلونين وهما إمّا الستانلس ستيل مع اللون الذهبيّ أو لون الذهب الورديّ، وهي تحافظ على موديلها الكلاسيكيّ لكن بنفحة رياضيّة معزّزة بحلقة خارجيّة كريستاليّة لإضفاء بريق مثالي. كما أعيدت صياغة موديل Soho بتصميمين جديدين. فمع قرص كرونوغراف صغير وأحزمة جلديّة بألوان حياديّة هي الأبيض، البنيّ، والرماديّ، تشعّ هذه الساعة أناقة بسيطة وتمتاز بطابع يجعلها ملائمة لأيّ مكان أو مناسبة. من جهة أخرى، ولإرضاء فتاة DKNY المرحة والمواكبة لآخر صيحات الموضة، يُقدّم موديل Soho Bangle بحلّة جديدة تمامًا ومفعمة بالحيويّة بعد تعبئته بالمينا وتلوينه بدرجتين زاهيتين هما الورديّ الساطع والأزرق المدوّي.
  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.
  • Feb 03, 2015
    كشفت إيبيل EBEL عن ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى سنة 1977، بعلبتها المدمجة تمامًا مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساسًا بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لـِ EBEL .
  • Feb 11, 2015
    قدّمت دار شاريول CHARRIOL تشكيلة Heart2Heart الصغيرة والمصنوعة من الستانلس ستيل، أنماطًا مخرّمة جميلة مستوحاة من تصاميم القبائل السلتيّة القديمة. في هذه التشكيلة، مزجت المديرة الإبداعيّة كورالي شاريول-بول بين الطابعين القديم والعصري، مسلّطة الضوء على إرث الدار السلتيّ، وذلك لابتكار طقم من سوار وخاتم عصريين. في هذا السياق، تتميّز أطراف القلبين المتداخلين بنفحة سلتيّة فريدة بينما تجسّد براعة فائقة في صياغة الفضة. كما تُعلّق الأطراف بأسلاك ملفوفة بدقّة بالغة، تشير أيضًا إلى جذور العلامة السلتيّة. تتمتّع هذه القطع بميّزات لا تبليها الأيّام لتتناقلها الأجيال عبر السنين كهديّة نابعة من القلب.
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.