Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 13, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
MAURICE LACROIX

موريس لاكروا شريك الساعات الرسمي لنادي فريق برشلونة

أعلنت دار موريس لاكروا  MAURICE LACROIX عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع فريق نادي برشلونة -والذي يعتبر ببساطة نادي كرة القدم الأبرز والأكثر تميزًا حيث يبلغ عدد مشجعيه أكثر من 300 مليون مشجع، بينما يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نحو 100 مليون شخص. وتمثل اتفاقية "شريك الساعات الرسمي لفريق برشلونة" إنجازًا مهمًا في تاريخ مويس لاكروا. ستتعاون العلامة مع نادي فريق برشلونة بموجب هذه الشراكة لتسهيل وصول واستمتاع عشاق كرة القدم والساعات على السواء إلى عالم الفخامة والجودة السويسرية.
 ويهدف كل من فريق برشلونة وعلامة موريس لاكروا من خلال هذه الشراكة المتميزة إلى تعزيز القرب من مشجعيهم ومعجبيهم، وإلى توحيد لغة خطابهم إلى هذه الفئات، ومنح لكل منهم فرصة للحصول على منتج سويسري فاخر ذو جودة عالية. ستتوفر ساعات "مشجعين" بأسعار معقولة تمثل فرصة لامتلاك ساعة سويسرية. أما لعشاق الساعات الميكانيكية أو الذين يرغبون بالحصول على ساعة فاخرة، تتوفر ساعة "لاعب" مذهلة وساعة "تنفيذي" راقية ستباع لدى منافذ بوتيك فريق نادي برشلونة التي يبلغ عددها 15 بوتيكًا، إضافة إلى الشبكة العالمية الواسعة من موزعي موريس لاكروا المعتمدين.

Maurice Lacroix موريس لاكروا Official Watch Partner of FC Barcelona Eng


مواضيع ذات صلة

  • Nov 16, 2015
    جديد علامة موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعة ElirosChronographe التي تشير إلى الوقت بشكل واضح وسهل القراءة، ما يتيح لمن يزيّن بها معصمه أن يركّز على الجوهر. وكلّ موديل يُقدّم في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحتوي على حركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة. وعلى الرغم من تمتّعها بمواصفات فنيّة عالية، فإن مجموعة ElirosChronographe مطروحة بسعر مقبول، ما يتيح الحصول على ساعة سويسريّة راقية بدون أن تكون باهظة الثمن. يُشار إلى الساعات والدقائق بوضوح من خلال عقربين بتقطيع الألماس، ما يمنح رقّة لشكلها للمساعدة على القراءة. كما تحتلّ ثلاثة أقراص فرعيّة وسط القرص، بما في ذلك عدّاد عشر الثانية، وعدّاد 30 دقيقة، وقرص صغير لعرض الثواني. وتحت مؤشّر الساعة 12، ثمّة نافذة عرض كبيرة للتاريخ، توفّر توازنًا ملحوظًا على تصميم القرص. أمّا المؤشّرات الطولية والأرقام الرومانية فتشير إلى الساعات. كما أنّ الخطوط الناعمة التي تطوّق القرص، بمحازاة مسار تحديد الدقائق، تبرز التفاصيل الظاهرة، وتساعد على قراءة الوقت بشكل واضح. تتمتّع الساعة الجديدة بعلبة رفيعة قطرها 40 ملم. التصميم البسيط والواضح للعلبة يمكّن المعصم من التحرّك بكلّ حريّة، لا بل يزيّن الذراع برقّة تامّة، مانحًا صاحب الساعة مستويات استثنائيّة من الراحة. وتتّصل أزرار الضغط الملمّعة جدًّا بدقّة وسلاسة بحلقة العلبة، لتجعل عمليّة التحكم بوظائف الساعة بسيطةمن دون نتوئها على نحو مبالغ فيه. كما تمّ تعزيز أقراص ساعات المجموعة عبر إخضاعها لبعض التعديلات، ما يمنحها درجة عالية من التنميق ولمسة "ريترو" ناعمة. تتوفّر أمام من يرغب في شراء الساعة إمكانية الاختيار من بين باقة مؤلّفة من ستّة أقراص، كلّ منها بلون متناسق معها. فالأقراص المزدانة بنمط "أشعّة الشمس"، تُطرح في تشكيلة من الألوان مع خطوط ناعمة تتلاعب بالضوء. هذا بينما يُظهر قرص مطلي باللاك الأبيض جمالية نقيّة إلى أبعد الحدود.
  • May 13, 2015
    مقاربة جديدة كليًّا قدّمت من خلالها دار موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعتها المخصّصة للرجال والحاملة اسم: بونتوس إس سوبرتشارجد PONTOS S Supercharged.
  • Sep 08, 2015
    مجموعة Eliros من موريس لاكروا MAURICE LACROIX تقدّم ساعات بسيطة وراقية بتصميم عصريّ غاية في الأناقة والبساطة. تشير ثلاثة عقارب متناغمة إلى الوقت بسلاسة وأناقة. وتكمّل مجموعة الوظائف التي تمتاز بها الساعة، نافذة لعرض التاريخ. فما من تفاصيل غير جوهريّة لإرباك أو لصرف انتباه من يزيّن معصمه بها. فالهدف منها هو تحديد الوقت بشكل واضح تمامًا. وعلى الرغم من البساطة الظاهرة للتصميم، ثمّة تفاصيل متقنة لتعزيز متعة اقتناء قطعة مماثلة. أمّا الخطوط النقيّة والواضحة لساعات Eliros فتعكس أناقة تامّة. فقد زُوّد كلّ موديل بحركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة، كما عولج كريستال السافير في هذه المجموعة بمادّة مضادّة للانعكاس لضمان قراءة مثاليّة للوقت، وهي ميزة جليّة لدى إلقاء نظرة خاطفة على القرص. وتضمّ المجموعة موديلات نسائيّة ورجالية، ما يسمح للثّنائي الرومنسيّ بشراء ساعتين متناسقتين لكلّ منهما كرمز رائع لعاطفة جيّاشة. كما يمكن أن تكون غير مرتبط وتختار أن تدلّل نفسك بساعة مترفة تلبّي احتياجاتك بعد أن يكون شكل الساعة المنمّق بتصميمها الفاخر قد جذبك إلى أبعد الحدود. تطلّ ساعة Eliros بأحد إصداراتها مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بتقنية Milanese. إضافة إلى ذلك، يتوفّر كلّ قرص آخر في المجموعة مع سوار من جلد العجل باللون نفسه. ولقد أعيد تحسين السوار استنادًا إلى "شغف الدار بالتقدّم". كما يزدان هذا السوار بشعار M الأنيق الذي يظهر مجدّداً ولكن هذه المرّة ثُبّت على الجلد، مضفيًا بذلك تناغمًا أكبر.توفّر ساعات المجموعة كلّ الوظائف الأساسية لتحديد الوقت في ساعة أنيقة ويسيرة التكلفة، بحيث تلبّي إحتياجات السيّدات والرجال إلى أبعد الحدود.

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Jul 06, 2015
    افتتحت مجموعة فرانك مولر FRANK MULLER للساعات - جنيف، متجرها الجديد في مول دبي. يأتي هذا الافتتاح بمثابة استمرارية وبثّ روح جديدة للعلامة التجارية من خلال إبداعات لا متناهية في عالم صناعة الساعات. تألق الواجهة الخارجيّة والأقسام الداخليّة للمتجر بخصوصيّة فنيّة وعصريّة لافتة، لتعبّر عن قصص كثيرة ومتعددة في عالم التصاميم الفنيّة للعلامة، وتعكس الصورة العصريّة الأصيلة لها في جنيف مع باقة من الفنون الجماليّة المتميّزة. وكان قال فرانك مولر مؤسّس ومبتكر العلامة التجارية عشية الافتتاح: "تغمرنا حماسة كبيرة لافتتاح متجرنا الأول في دبي ولا يمكننا أن نفكر في موقع أشدّ ملائمة لاحتضان الانطلاقة من دبي مول المرموق، ولا يسعنا الانتظار لتعريف خبراء وذوّاقة فنون الساعات في دبي على مجموعة من عروض الساعات العالميّة المعاصرة، ونأمل أن نتمكّن من تقديم تعبير فعليّ وحقيقيّ عن ذروة ما يمكن تحقيقه وتقديمه في مجال إبداعات الصناعة البشريّة المتفوّقة".
  • Jan 03, 2014
    أعلنت دار بياجيه PIAGET عن طرح مجموعة مجوهرات "لايملايت غالا" Limelight Gala بحضور فيليب ليوبولد ميتزجر، الرئيس التنفيذي للدار، وسفيرتها يارا في حفل أقيم في VIP lounge، أحد المواقع الراقية في دبي مول. تعكس المجموعة ذروة الابداع في بوتيك بياجيه المجدّد حديثًا في دبي مول.
  • Aug 19, 2014
    تجتمع ثلاثيّة الحرفيّة التقليديّة والتقنيات الحديثة والتصاميم الخالدة، خلف جدران معامل "مون بلان" MONTBLANC للمصنوعات الجلديّة ببلدة سكانديتشي الواقعة عند تخوم مدينة فلورنسا الإيطاليّة، لتُجسّد الإبداع في كل قطعة المبتكرات الجلدية التي تنتجها العلامة التجارية العريقة. ولطالما لعبت المنتجات الجلدية جزءًا مهمًا من تاريخ "مون بلان" التي بدأت العمل بهذه الفئة من المنتجات منذ العام 1926، وافتتحت ورشة خاصة بها لصناعة المنتجات الجلديّة في العام 1935 بمدينة أوفنباخ الألمانيّة لصناعة منتجات متعلقة بالكتابة كحافظات الأقلام والدفاتر. وقد أدركت "مون بلان"، بابتكارها إكسسوارات جلديّة أخرى، أهمية مزج الخبرة التاريخيّة التي اكتسبتها طيلة ما يزيد على 80 عامًا مع المعرفة والمهارات التي تزخر بها مدينة فلورنسا.

مواضيع عشوائية

  • Apr 29, 2015
    أضفى مزيج الفولاذ والألماس طابعًا من الجرأة والحداثة على ساعة Happy Sport من شوبارد CHOPARD التي تعود من جديد لتحتل موقع الصدارة بإصدار جديد يتميز بآليّة حركة أوتوماتيكيّة التعبئة وحجم أصغر من الإصدارات السابقة، في حين تتجلّى الدقة والبراعة فيها أكثر من أي وقت مضى جماليًا وتقنيًا.
  • Jan 22, 2015
    وقّعت تاغ هوير TAG HEUER الرائدة في مجال الكرونوغرافات على شراكة مع نجم بوليوود رانبير كابور Kapoor Ranbir ليكون سفيراً لها. ينضم رانبير كابور الممثل المتنوع وأيقونة شباب اليوم إلى قائمة من نجوم الرياضة العالميين المشهورين بمن فيهم: نجم كرة القدم الفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو، بطلة الاتحاد الدولي للتنس النسائي ماريا شارابوفا، ممثلة هوليوود السينمائية كاميرون دياز، الممثل شاه روخ خان من بوليوود، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل الرالي العالمي سباستيان أوجيه و كامل أفراد طاقم فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية بطل الكأس لعام 2013.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Sep 16, 2014
    اللؤلؤ هو أحد الأحجار الكريمة التي كانت محبّبة ومفضلة لدى الإمبراطورية الرومانية، وهي كذلك جوهرة فريدة ومتميزة استخدمت للزينة على مدى قرون خلت. وما تزال تحتفظ بجاذبيتها ورونقها.
  • Nov 26, 2014
    تستحضر علامة جيلان GILAN إسطنبول تراث تركيا وفخامة القصور العثمانيّة إلى القرن الحادي والعشرين، وتجسّد أساطير إسطنبول في الألوان الساحرة والبريق الأخّاذ للمجوهرات الفريدة. وهي تستوحي أقراط Legendary Colors من القباب والمآذن التي تشتهر بها قصور إسطنبول، مع لمسات راقية تجسّدها أحجار الياقوت الأزرق بقطع الزهرة، التي ترتبط مع قطع من التُّرمالين الفاخر باللون الورديّ. وتعلّق المجموعة بسلسلة من حبيبات الياقوت، مع لمسات من الألماس الأبيض على خلفية من الذهب الأصفر.
  • Jul 09, 2015
    تمّ تكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين بتسليمها جائزة لونجين LONGINES للسيدات في حفل أقيم بحضور قادة قطاع الفروسيّة الدوليّة. تسلمت صاحبة السمو الملكيّ الأميرة هيا جائزة لونجين للسيّدات لعام 2015، وهي عبارة عن ساعة جيب تحمل توقيع لونجين من طراز The Longines Equestrian Pocket Watch Horses Trio 1911. وتجدر الإشارة إلى أن التصميم الذي كان وراء إلهام هذه النسخة المحدودة جدًا المصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا هو ساعة جيب من لونجين تعود إلى العام 1911 مع خلفية مشغولة بمهارة يدويّة عالية تصوّر ثلاثة خيول، تبرز رؤوسها بشموخ على خلفية من أوراق الشجر مشغولة بدقّة عالية. تحتضن هذه الساعة معيارًا من جيل L878.4 ذات تعبئة يدويّة، وهي حركة من صنع لونجين. وكان جرى تكريم الفارسة الأولمبيّة في سباقات قفز الحواجز والرئيسة السابقة للاتّحاد الدوليّ للفروسيّة لدورتين والرئيسة الفخريّة للاتّحاد الدولي للفروسيّة وصاحبة جواد السباق الفائز بجائزة (كلاسيك)، صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا تقديرًا "لأناقتها البارزة كمنافسة وقائدة وسيّدة تعمل بلا كلل لدعم رياضة الفروسيّة، كما جاء على لسان السيد خوان كارلوس كابيللي، نائب الرئيس ورئيس التسويق الدولي لدى دار لونجين. من جهتها قالت صاحبة السمو الملكيّ الأميرة هيا "إنه لشرف عظيم لي أن أفوز وأتسلّم هذه الجائزة. ولا بدّ لي من شكر العديد من الاشخاص وأنا أتسلّم هذه الجائزة باسم جميع السيدات اللواتي قدّمن لي المساعدة في حياتي من جميع النواحي" مضيفة "الحقيقة هي أن الخيول تُبرز أفضل ما في الإنسان، ويكمن ذلك في العمل المشترك ذلك أنني لم أحقق أي إنجاز على الإطلاق بالعمل لوحدي".