Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 05, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
FENDI

Momento Fendi Bugs ساعات حصريّة

كشفت دار  Fendi Timepieces عن اهتمامها بشخصّيات Fendi Bag Bugs الشهيرة والمرغوبة جدّاً في مجموعة صغيرة من ساعات Momento Fendi.
 وكُشف عن التشكيلة الجديدة للمرّة الأولى في عرض أزياء دار Fendi، وقد استوحيت من الكائنات الفروية الصغيرة المعروفة بإسم Fendi Bag Bugs. والآن، تزيّن هذه الأخيرة مجموعة الساعات الجديدة إذ تطلّ كلّ قطعة منها مزدانة بأحد تعابير الوجه المشهورة هذه. 
في هذا السياق، صمّم كلّ قرص من ساعات كرونوغراف Momentum Fendi بأحد وجوه Bag Bugs حيث تبدو العيون الغاضبة على الأقراص الثانوية الصغيرة بأسلوب مرح وغير متوقّع. مع ذلك، تمّت المحافظة على التفاصيل المترفة التي تتميّز بها مجموعة الساعات، وفي كلّ مرّة يلتقي فيها عقرب الدقائق مع عقرب الثواني على القرص، تتلاقى التفريغات على العقربين مظهرة بصمة Fendi المميّزة. بالإضافة إلى ذلك، يشكّل نمط بصمة Fendiحلقة الدقائق على القرص. 
لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ تشكيلة ساعات الكرونوغراف هذه تتالّف من خمسة إصدارات مُقدّمة في أمزجة ألوان مختلفة. كما ثمّة موديل واحد رُصّعت رسمة عينيه بحبّات الألماس لإبراز نظرة Bag Bug التي لا تشبه سواها. وكلّ من هذه الساعات زوّدت أخيراً إمّا بحزام من جلد العجل الأسود المطاطيّ أو بسوار من الستانلس ستيل.

Fendi Timepieces Momento Fendi Bugs

مواضيع ذات صلة

  • Dec 11, 2015
    مع ساعة الجيب هذه، تعيد دار هيرميس HERMÈSإحياء قطعةً أساسيةً وذلك لتعبّر عن تاريخ صناعة الساعات الممتد لأكثر من قرنٍ من الزمان. هناك تاريخ عائلي يمزج حب الخيول، وخبرات صناعة الجلود الاستثنائيّة، فضلًا عن دوام الإبداع المتجدد في ابتكار الأشياء الجميلة تلبيةً للحاجات العملية.
  • Aug 18, 2015
    تبنياً لتاريخها البحري الغني كمرجعيّة في صناعة الساعات المصممة للغوص والملاحة البحرية، كشفتULYSSE NARDIN "أوليس ناردين" عن أحدث طرازاتها من مجموعة ساعات "بلاك سي" Black Sea وهو يأتي في إصدار محدود. إلى جانب المواصفات الخاصة بهذه المجموعة تتميّز ساعة "بلاك سي" الجديدة بمتانة عالية مع تصميم ملائم للرياضيّين وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطاط المغلفن التي تعزّز من رفاهية الساعة ومرونتها. من العناصر البارزة في الساعة هناك إطار الميناء الذي يدور في اتجاه أحادي لحماية الغواصين بشكل إضافي؛ والتاج اللولبي المعالج بالمطاط لتعزيز مقاومة الماء حتى عمق 200 متر؛ سوار من المطاط مع عنصرين من الخزف وإبزيم قابل للطيّ لمتانة أفضل. عند مؤشر الساعة 12 يظهر مبيّن احتياطي الطاقة والبالغة 42 ساعة في حين يظهر عدّاد الثواني والتاريخ بحجمهما الكبير عند مؤشر الـ6 ليبقى المستخدم على اطلاع تامّ بصورة دائمة. إضافة الى العديد من المواضفات التقنية التي تميّز هذه الساعة وتجعلها الخيار الأول للرياضيين ومحبّي النشاطات الجريئة.
  • Oct 21, 2014
    طرحت دار جيرار بيريغو GIRARD –PERREGAUX ثلاثة نماذج محدودة الإصدار بخمسين قطعة فقط لكل ّ نموذج من ساعات "بيور سان" (الحصان العربي)، "ذا ماب" (الخريطة) و"ذاغلوب" (الكوكب).

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Dec 21, 2014
    ها هي العلامة التجاريّة الألمانيّة الراقية GRIEB & BENZINGER تقدّم مرة جديدة ساعة مستوحاة من الشرق الأوسط ومخصّصة لهواة الساعات وجامعيها المميزين في هذه المنطقة من العالم.
  • Jan 22, 2015
    وقّعت تاغ هوير TAG HEUER الرائدة في مجال الكرونوغرافات على شراكة مع نجم بوليوود رانبير كابور Kapoor Ranbir ليكون سفيراً لها. ينضم رانبير كابور الممثل المتنوع وأيقونة شباب اليوم إلى قائمة من نجوم الرياضة العالميين المشهورين بمن فيهم: نجم كرة القدم الفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو، بطلة الاتحاد الدولي للتنس النسائي ماريا شارابوفا، ممثلة هوليوود السينمائية كاميرون دياز، الممثل شاه روخ خان من بوليوود، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل الرالي العالمي سباستيان أوجيه و كامل أفراد طاقم فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية بطل الكأس لعام 2013.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

مواضيع عشوائية

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Nov 20, 2014
    عبر "ملك الحبل العالي" وحامل الرقم القياسي العالمي التاسع وسفير جان ريشارد، نك والاندا، يوم 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، أفق مدينة الرياح، شيكاغو، على المباشر. شهد نهر شيكاغو حضور 65 ألف شخص وممثلي وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، الذين تابعوا جميع خطوات والاندا على حبل مشدود. ارتدى والاندا، خلال مغامرته الناجحة التي دامت ثماني دقائق و تسع ثواني، ساعة جان ريشارد تراسكوب الجديدة الصادرة في طبعة خاصة تتميز بطارة مستوحاة من المقطع العرضي لحبله.
  • Oct 29, 2015
    كشفت دار RICHARD MILLE عن ساعتها الجديدة توربيونEROTIC TOURBILLON RM 69 الفتّانة. من شأن هذه الساعة الراقية التي تمّ تأويل اسمها بصفة لعوبة أن تدخل السرور إلى نفوس أصحابها. فالساعات المثيرة هي جزء من تاريخ صناعة الساعات. فقد كان المبدعون فيما مضى يستخدمون أسلوب التحرّر عبر تشكيل مشاهد ميكانيكيّة ذات إيحاءات مثيرة.
  • Oct 11, 2014
    جديد دار بوم أند مرسييه Baume & Mercier مجموعة أساور ثلاثية لساعة لينيا مزدوج تتناسب مع توجهات موضة مجموعات الخريف والشتاء 2014 - 2015. هذه الأساور الجديدة القابلة للتبديل بحركة واحدة وتتوافق مع جميع النماذج التي يبلغ قطرها 27 مم في مجموعة لينيا Linea.
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.
  • Sep 08, 2014
    احتفلت Messika Paris بافتتاح أول متجر رئيسيّ لها في مدينة النور، وذلك في مطعم "أبيسيوس" في قلب باريس. تلوّنت الأمسية بلمسات Messika الأصيلة، فكانت الفخامة عنوانًا أساسيًّا في كافّة التفاصيل، فقد عرضت دار المجوهرات العالمية خبرتها في مجال الألماس في جوّ حميم ورائع. واستمتع الضيوف بالكوكتيلات الفاخرة في أثناء استعراض المجوهرات المميزة المعروضة، محاطين بالموسيقى العذبة من أنغام الفنانة العالمية الشهيرة "بيردي".