Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 17, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHARMEX

ساعة ذهبيّة بإصدار محدود من شارمكس السويسريّة

كشفت علامة CHARMEX للساعات السويسريّة عن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة والفريدة من نوعها بإصدار خاصّ ومحدود باسم  Gold Ingot Collection.  فالذهب يعبّر عن الفخامة الكاملة، حيث يرغب الجميع بإقتناء المعدن النفيس الذي يأسر الحواس ببريقه، و تقدّم المجموعة الجديدة ساعات مصنوعة من سبائك ذهبيّة صافيّة بنسبة 999.9  - 1 غ أو 2 غ والتي تتميّز بألوان غنيّة لامعة  بفضل هذه السبائك. 
هذه المجموعة يأتي مع حزام مطلي بالذهب الأصفر بنسبة 5 ميكرون أو مع حزام جلد طبيعي باللون الأسود.


مواضيع ذات صلة

  • Jun 14, 2014
    في الأول من يونيو 2014، أعلنت ZENITH الدار المصممة لحركة ساعة El Primero منذ العام 1969، ، عن إطلاق كرونوماستر جديد El Primero Chronomaster 1969. جاء الإعلان على لسان كلّ من جان كلود بيفر Jean-Claude Biver، مدير مجموعة LVMH فرع الساعات وتوم بينيت Tom Bennett ، الرئيس التنفيذي لـ"برافادو" Bravado، مجموعة الموسيقى العالميّة قسم الترويج العالمي لواحد من فرق الروك البريطانية الشهير رولينغ ستونز Rolling Stones. ستكون هذه الساعة الأولى في سلسلة محدودة من الساعات التي ستصدرها Zenith.
  • Apr 14, 2015
    أعلنت شركة كاسيو CASIOعن إطلاق أحدث موديلاتها من تشكيلتها الرئيسية MR-G من خط "جي شوك" للساعات المقاومة للصدمات. تتميز ساعة جي شوك MRG-G1000RT بخليط Ti64 المبلورللتعبير عن جودة عينة "nie" التي تعد واحدة من الأساليب التي تمثل السيوف اليابانيّة، وسيتم إنتاج الموديل في إصدار محدود من 100 ساعة فقط تتوفر حول العالم. ويعيد الإصدار الجديد من كاسيو إلى الأذهان قصص الساموراي من التراث اليابانيّ. تحتل سلسلة MR-G قمة خط جي شوك الذي يتضمن التقنية المتطورة والمواد الفاخرة التي تٌستخدم لتحقيق المتانة المطلقة وتصنع بأقصى اهتمام وتركيز على التفاصيل.
  • Oct 29, 2015
    كشفت دار RICHARD MILLE عن ساعتها الجديدة توربيونEROTIC TOURBILLON RM 69 الفتّانة. من شأن هذه الساعة الراقية التي تمّ تأويل اسمها بصفة لعوبة أن تدخل السرور إلى نفوس أصحابها. فالساعات المثيرة هي جزء من تاريخ صناعة الساعات. فقد كان المبدعون فيما مضى يستخدمون أسلوب التحرّر عبر تشكيل مشاهد ميكانيكيّة ذات إيحاءات مثيرة.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.
  • Jun 20, 2015
    أعلنت بوم إيه مرسييه BAUME & MERCIER عن شراكة جديدة عقدتها مع أسطورة سباق السيارات كارول شيلبي الذي حقّق قبل 50 عامًا نجاحًا غيّر عالم سباق السيّارات الدولي إلى الأبد: موسم بطولة الاتّحاد الدوليّ للسيارات لسباق جي تي العام 1965. وبهذا الإنجاز، لم يقم شيلبي باستعادة هيبة سباق السيارات الأميركي فحسب، بل جلب أضواء العالم إلى ابتكاره: سيارة كوبرا الأيقونيّة.
  • Dec 18, 2014
    احتفلت دار الساعات السويسريّة IWC SCHAFFHAUSEN بإعادة افتتاح بوتيكها في الكويت مع شريكها المحلي مجموعة بهبهاني، في مول 360 في العاصمة وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام. أقيم الحفل في بوتيك الدار وتخلّله إطلاق المجموعة الجديدة لساعات بورتوفينو Portofino بالحجم المتوسط في الكويت بحضور كلّ من الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن ورئيس مجموعة بهبهاني علي مراد بهبهاني ومدير أي دبليو سي في الشرق الاوسط والهند السيدة كارولين هيوبر.

مواضيع عشوائية

  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.
  • Oct 17, 2014
    ساعة اليد التقليدية لها دور بسيط نسبيا، لكن ليس بمفهوم ام بي و اف MB&F. ساعة اتش ام فور HM4 هي ابداعات لأشخاص يحبون التميّز.
  • Aug 15, 2014
    ركّزت آيغنر AIGNER جهودها منذ خمسين عامًا تقريبًا على الصُنعة اليدويّة الماهرة والعناية بالتفاصيل والتصميم المتطوّر. فجمعت المجموعة الجلديّة لخريف وشتاء 2014 - 2015 بين سحر الصنعة التقليدية واللمسات العصرية.
  • Apr 27, 2015
    قدّمت شاريول CHARRIOL مجموعة من ساعات ST-TROPEZTM الأنيقة، التي تجسّد روح العيش الهانئ في المنطقة المتوسّطية، لتكريم فصل الصيف في بلدة سان تروبيه الفرنسيّة. وكلّ من هذه الساعات الجميلة مزينة بزخارف دقيقة تذكّر بالشمس والبحر، وبالمشاعر.
  • Apr 21, 2014
    منذ 42 سنة ومدينة بازل السويسرية تتحوّل إلى قلب العالم... نعم القلب النابض لصناعة الصناعات والمجوهرات في العالم. فهذه المدينة التي تستكين بين ضفاف أنهرها الثلاثة، تصير قبلة الأنظار ومحور الوقت خلال أيام إقامة التظاهرة العالميّة المعروفة باسم "بازلوورلد" BASEL WORLD، وكانت كذلك بين 27 من شهر آذار/مارس وحتى الثالث من نيسان/أبريل 2014.
  • Oct 09, 2014
    في مناسبة رفيعة المستوى احتفلت اومجا OMEGA مع سفير علامتها التجارية نيكول كيدمان باطلاق المجموعة الجديدة من ساعات اليد الفراشة دي فيل برستيج (The De Ville Prestige Butterfly) في سيول يوم الخميس 2 أكتوبر 2014.