Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 17, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHARMEX

ساعة ذهبيّة بإصدار محدود من شارمكس السويسريّة

كشفت علامة CHARMEX للساعات السويسريّة عن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة والفريدة من نوعها بإصدار خاصّ ومحدود باسم  Gold Ingot Collection.  فالذهب يعبّر عن الفخامة الكاملة، حيث يرغب الجميع بإقتناء المعدن النفيس الذي يأسر الحواس ببريقه، و تقدّم المجموعة الجديدة ساعات مصنوعة من سبائك ذهبيّة صافيّة بنسبة 999.9  - 1 غ أو 2 غ والتي تتميّز بألوان غنيّة لامعة  بفضل هذه السبائك. 
هذه المجموعة يأتي مع حزام مطلي بالذهب الأصفر بنسبة 5 ميكرون أو مع حزام جلد طبيعي باللون الأسود.


مواضيع ذات صلة

  • Jun 20, 2015
    أعلنت بوم إيه مرسييه BAUME & MERCIER عن شراكة جديدة عقدتها مع أسطورة سباق السيارات كارول شيلبي الذي حقّق قبل 50 عامًا نجاحًا غيّر عالم سباق السيّارات الدولي إلى الأبد: موسم بطولة الاتّحاد الدوليّ للسيارات لسباق جي تي العام 1965. وبهذا الإنجاز، لم يقم شيلبي باستعادة هيبة سباق السيارات الأميركي فحسب، بل جلب أضواء العالم إلى ابتكاره: سيارة كوبرا الأيقونيّة.
  • Nov 23, 2014
    تحتفل شركة إيه لانغيه آند صونهA LANGE & SÖHNE بالعيد العشرين لأيقونة علامتها التجارية بطرح إصدار خاص محدود من طراز ساعة LANGE 1 TOURBILLON HANDWERKSKUNST باحتوائه على عنصر دوار توربيون مدته دقيقة واحدة بآليّة توقف للثواني، وقرص المينا باللون الأسود ولمسات زخرفيّة نهائيّة حرفيّة، تحتويهم علبة من البلاتين بقطر 38.5 ملم. ولإحياء ذكرى الساعة التي أصبحت بمثابة سفير إيه لانغيه آند صونه المُميز للأناقة، فقد طُرحت بإصدار محدود بعشرين ساعة فقط.
  • Jan 01, 2015
    كشفت ساعات CHARMEX الرائدة منذ العام 1926 عن الإصدار الخاص من ساعات فيفث أفينيوFifth Avenue watches الأنيقة للرجال والتي أصبحت متوفرة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والمستوحاة من أيقونتين أميركيتين هما مبنى امباير ستيت، وكاتدرائية سانت باتريك الكائنتان في الجادة الخامسة في نيويورك.

مواضيع مميزة

  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Oct 21, 2015
    تفتخر دار بولغاري BVLGARI بساعتها- الجوهرة طيفا DIVA لأنها تجسد حقبة "الدولتشي فيتا" (الحياة اللذيذة) التي كان يتعذّر فيها الفصل بين اسم "بولغاري" وبين عالم السينما. وثمة صور كلاسيكيّة قديمة لا تعد ولا تحصى قد أسهمت يقيناً في تخليد ذلك التدفّق المطّرد لنجوم السينما على متجر بولغري الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti. وتجسّد هذه الساعة تكريم دار بولغري لهذه اللحظات الخالدة، فإن إصدارات مجموعة ساعات ديفا، التي طرحت في العام 2013 انطلاقاً من هذه الفكرة، قد جرت صياغتها من خلال طيف واسع من الأساليب والأنماط التي ابتدعتها دار صناعة الساعات الشهيرة هذه. واستلهامًا منها لمشاهد مغنيات الأوبرا (البريمادونا) في عصرنا الحديث هذا، تستأثر هذه المجموعة بروحية الفتنة والجاذبية، وتسمو بمعالم السحر المبهجة، وتعكس ألق رموز أنثوية أيقونية معاصرة؛ فيجسد كل إصدار إبداعي من إصداراتها شخصية المرأة التي يتمثل فيها، بفضل التوافق التام مع مبتكرات بولغري، مزيج رائع من الفتنة والجاذبية والإثارة والشغف. ففي فيض من توليفات الأحجار الكريمة والتكوينات اللونية تتشكل مشاهد ولوحات المجوهرات التي تتميز بسلسلة عريضة من الألوان المبتكرة. وابتداءً من أحجار التركواز والماس والتورمالين الكريمة المتلألئة ومرورًا بجمال اللون الأبيض الفطري الأصيل وليس انتهاءً بوهج الذهب المخفف والمعزز بتباينات لونية رقيقة لحبات اللؤلؤ، فإن مبتكرات مجموعة ساعات ديفا تعرض صورة مشرقة زاهية لتاريخ دار بولغري والرموز التي أثرت هذا التاريخ طوال عقود. وتشكّل الألماسات الـ 302 المقطوعة بأسلوب "الباغيت"، والألماسات الـ 16 المقصوصة بطريقة القطع الوجهي المستدير، والألماسات الـ 394 المقصوصة بأسلوب القطع اللماع (والتي تزن مجتمعة 22.62 قيراطًا)، تركيبةً رائعة تتجلّى فيها وريقات "التويج" المنمنمة وهي تمتد عبر تفاصيل نماذج الساعات ذات الحجم الكبير. وتأخذ مراوحها الصغيرة هيئة "باقات" أنيقة مستوحاة من رموز شرقية، في حين يزدان السوار بزخارف ذات شكل مخروطي بسيط أو مزدوج. وإلى جانب ذلك، تسهم رقة السوار ونحافته في توليد تأثير رقيق ومعقد يعكس نعومة القرص الرئيسي المرصّع بالألماس باستخدام ما صار يعرف بتقنية صياغة الرصف بالثلج "snow-setting" التي تقوم على تزيين القرص بقطع من الألماس يختلف قطر كلّ واحدة منها عن الأخرى. وفي المحصلة النهائية، تأتي ساعة ديفا كتحفة حقيقية من إبداعات المهارة الحرفية في ميدان صناعة الساعات.
  • Nov 05, 2014
    VAN CLEEF & ARPELS
    احتفلت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS في منطقة الشرق الأوسط، بالذكرى السنوية العاشرة لحضورها في المنطقة، في بوتيكها الذي أطلّ بحلّةٍ جديدة وسط دبي مول. أقيم حفل الافتتاح بحضور السيّد ألبان بيلوار Alban Belloir، العضو المنتدب والمدير الإداري لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
  • Jul 08, 2015
    تعتبر زخرفات ونقوش البايثون (جلد الأفعى) من أسرار براعة دار الساعات السويسريّة Gc في تصميم ساعات نسائيّة أخّاذة، حيث طرحت تصاميم بألوان مختلفة على مدى السنوات التي مرّت. هذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي Gc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوّزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تجمع الساعة الجديدة بين علبة دائريّة الشكل مصنوعة من الذهب الورديّ وتتألّق الحافة بنقشة البايثون المنفّذة بطريقة الشاشة الحريريّة. مينا الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ بنقشة حريريّة مصقولة، وتظهر الأرقام الرومانيّة الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهميّة والهرميّة. وعند اقتران كلّ ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف "تي" باللغة الإنكليزيّة تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة. تتوفّر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغّر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم.

مواضيع عشوائية

  • Dec 01, 2014
    بدأت القصة الرومانسية بين دار CHOPARD ومهرجان "كان" السينمائي في سنة 1998 عندما أصبحت الدار الراعيَ الرسمي لأشهر مهرجان سينمائي في العالم. منذ العيد الستين للمهرجان في العام 2007، تصمّم كارولين شوفل، رئيسة الدار الشريكة ومديرتها الفنية، كلّ عام مجموعة المجوهرات الفاخرة Red Carpet التي تضفي الأناقة والجمال على الممثلات عندما يتقدّمن إلى البساط الأحمر. الربيع هو الفصل الذي تُعرض فيه مجموعة Red Carpet الشهيرة، وتتألف من إبداعات رائعة تجسّد التحدّي الذي واجهته الدار عندما طرحت مجموعات من المجوهرات الفاخرة يساوي عددها عدد مهرجانات "كان" السينمائي. وفي هذه السنة، أيْ في العيد الـ67 للمهرجان، ستكشف الدار عن 67 مجوهرة فريدة مستلهمة من جمال وأناقة ممثلات السينما الإيطالية في أوج مسارهن الفني خلال عقدي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. وكانت شوبارد عرضت مجموعة Red Carpet في بوتيك CHOPARD في دبي مول.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Mar 21, 2015
    فتح معرض "بازل وورلد" Baselworld أبوابه في مدينة بازل التي اعتادت منذ عشرات السنين أن تستعدّ للحدث الأبرز على المستوى العالمي في قطاع صناعة الساعات. يجمع هذا المعرض تحت سقفه وبصالاته المتعدّدة، كلّ المهتمين والصنّاع والتجّار وكلّ مَنْ له علاقة بهذه الصناعة، الى جانب عدد كبير جدًا من الصحافيين من أصقاع الأرض كافّة. وهو في دورته الحاليّة التي تمتدّ من 19 الى 26 آذار/مارس 2015 لم يغيّر في جذبه للعاملين، إذ جمع هذه السنة 1500 صناعي وتاجر وما يزيد على الأربعة آلاف صحافي.
  • Oct 29, 2014
    OFFICINE PANERAI
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI متجرها الجديد في عاصمة الأناقة باريس. حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي للماركة أنجلو بوناتي، وذلك وفق نهج جديد طوّرته المصممة باتريسيا أوركيولا.
  • Mar 27, 2014
    حديث شيّق مع النجم جيرارد بتلر GERARD BUTLER سفير علامة روجيه دوبوي Roger Dubuis هو نجم اسكتلندي من مواليد بايزلي مثير للجدل تألق وسطع نجمه عندما أتمّ الأربعين عامًا تخلّى عن مهنة المحاماة ليعمل في مجال التمثيل، عشق المسرح في صباه وشارك في العديد من مسارح الشباب، يحب المرأة البسيطة صاحبة الذوق الرفيع يهتم بخطوط الموضة العالمية. يمضي وقتاً سعيداً مع "روجية دوبوي" السويسرية. وهنا مقابلة حول أبرز محطات سيرته المهنية وآرائه في الحياة والفلسفة...
  • Jan 13, 2015
    جديد سنشوري CENTURY ساعة Crescendo التي تعلن عودة الفصل الذي يزهر فيه الوقت. كما تحتفل الساعة الجديدة الإستثنائيّة وبمهارة باللحظات الثمينة والنادرة. وهي تدخل ضمن مجموعةMaster Imperial وهي تشهد إطلالة فصل الربيع ليحلّ مكان الشتاء القارص. عودة الشمس التي تسطع برقة يومًا بعد يوم. إنها فترة ذوبان الثلوج عن الجبال الذي يفصح عن النباتات والأعشاب. ساعة خارجة عن المألوف