Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 13, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
VACHERON CONSTANTIN

ساعاتOVERSEAS باللون الازرق وبنسخة محدودة

قدّمت دار  ﭬاشرون كونستانتين  VACHERON CONSTANTINساعتين جديدتين حصريتين من مجموعة Overseas مكسوّتين باللون الأزرق القاتم، تمّ تجهيزهما بوظيفة التاريخ العادي أو توقيت مزدوج. 
تمثل مجموعةOverseas  دعوة حقيقيّة للإبحار في رحلة مدهشة، وتعرض هاتان الساعتان ميناءً يغرق في اللون الأزرق العميق تجري فوقه عقارب وعلامات لتحديد الوقت طُليت بمادة مضيئة لتوفير مقروئية مثلى لبيانات الوقت في جميع الظروف. تأتي ساعة Overseas (التاريخ العادي) في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ أنيقة التصميم مع قطر يبلغ 42 ملليمترًا مزوّدة بتاج مثبّت ببرغٍ فيما تجمع ساعات Overseas ذات التوقيت المزدوج التميّز التقنيّ مع التصميم الديناميّ والدقيق. 
وتحمل كلتا الساعتين المعايير التي تميّز هوية ﭬاشرون كونستانتين  من حيث الطابع الرياضيّ والتقنيّ للمجموعة المطروحة في العام 1996: خطوط قوّية وانسيابيّة، إطار للميناء مستوحى من الصليب المالطيّ شعار الشركة وظهر للعلبة حفرت عليه سفينة  Amerigo Vespucci الشهيرة بصواريها الثلاثة. تمّ تجهيز Overseas (التاريخ العادي)، الساعة الرياضيّة، بمعيار من جيل 1226 SC لتشغيل حركة ميكانيكيّة ذاتيّة التعبئة تعمل على تزويد عقارب الساعات والدقائق والثواني في الوسط بالطاقة فضلاً عن عرض لبيانات التاريخ من خلال فتحة مخصّصة لذلك.
في غضون ذلك، تمّ تجهيز ساعة Overseas ذات التوقيت المزدوج بمعيار ذاتيّ التعبئة من جيل 1222 SC إلى جانب قيادتها لعقارب الساعات والدقائق والثواني في الوسط وعرض التاريخ من خلال الفتحة الخاصة، فهي تقود كذلك عرضًا للتوقيت المزدوج مع مؤشر لتحديد النهار/الليل وآخر لاحتياطيّ الطاقة. 
تتمتع الساعاتان باحتياطيّ للطاقة يوازي 40 ساعة تقريبًا. إن حركتيهما الميكانيكيّتين محميتان من الحقول المغنطيسيّة بفضل قفص من الحديد اللين جرى دمجه في العلبة نفسها، وهما مقاومتان للماء حتى عمق 150 مترًا. 
لأنهما حصريتان بطبيعتهما، تطرح الشركة كلاً من ساعة Overseas (التاريخ العادي) وساعة Overseas ذات التوقيت المزدوج في نسخة محدودة تضمّ 350 ساعة للأولى و300 ساعة للثانية. وتسلّم كلّ ساعة مع سوارين من الجلد المكسو باللون الازرق القاتم المتناغم مع الميناء: واحد من المطاط المفلكن والآخر من جلد التمساح الميسيسبي فيما يضمن مشبك ثلاثي الطية مزوّد بزرّ كباس مزدوج السلامة والراحة لمستخدم هذه الساعات الاستثنائيّة.


مواضيع ذات صلة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Sep 05, 2014
    أن الجمال بالنسبة لكريستوف كلاريه CHRISTOPHE CLARET يستحق التحدّيات التي ترافق تحقيقه. والتزاماً منه بالحرفيّة الفائقة والراقية التي لطالما عرفت بها العلامة يقدّم ساعة Maestoso. واسم ساعة Maestoso يتحدث عن نفسه. ساعة فاخرة ذات حضور قوي بفضل طابعها المميز وتقنياتها. تم تطوير هذه الساعة بروح فريق يتفوق في مواجهة أصعب التحديات، مهما كلف ذلك من الوقت. وقد خطّت ساعة Maestoso فصلاً جديداً في تاريخ صناعة الساعات الراقية. وما هو التحدي؟ إنه تزويد ساعة اليد بميزان حركة تقليدي منفصل، وهي آلية حركة تصمم عادة لتعمل في وضع مستقر كليّاً.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية