Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 05, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CASIO

كاسيو "إيديفيس" في إصدار خاصّ احتفالاً بالشراكة الناجحة

أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". 
من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها  "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. 
وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. 
*كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. 
وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود. 

CASIO EDIFICE LIMITED EDITION

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • Apr 21, 2014
    منذ 42 سنة ومدينة بازل السويسرية تتحوّل إلى قلب العالم... نعم القلب النابض لصناعة الصناعات والمجوهرات في العالم. فهذه المدينة التي تستكين بين ضفاف أنهرها الثلاثة، تصير قبلة الأنظار ومحور الوقت خلال أيام إقامة التظاهرة العالميّة المعروفة باسم "بازلوورلد" BASEL WORLD، وكانت كذلك بين 27 من شهر آذار/مارس وحتى الثالث من نيسان/أبريل 2014.
  • Oct 01, 2014
    شهدت منطقة الشرق الأوسط حدثًا مميزًا إذ أطلقت BREITLING "بريتلينغ" ساعتها الجديدة "كرونومات إيربورن" (Chronomat Airborne) في حفل خاص ومتميّز أقيم على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض. تم تنظيم حفل الإطلاق الذي حدث لأول مرّة عالميًا على متن طائرة تابعة لشركة "طيران الإمارات" من نوع "إيرباص A380" (Emirates Airbus A380) خلال رحلة بين دولة الإمارات العربية المتّحدة وسويسرا، الموطن الأم لساعات "بريتلينغ"، وذلك لمناسبة العيد الثلاثين لطراز "كرونومات"(Chronomat) الرائد لدى العلامة والذي يُعدّ أيضًا ساعة الكرونوغراف الخاصّة بالطيّارين.
  • Mar 04, 2014
    كشفت دار هيرميس HERMĒS عن ساعة "أرسو تيماري" Arceau Temari المميزة التصميم والترصيع والزخرفة، إذ يجمع هذا الموديل الياباني الملهم مهارات الترصيع الثلجي والتطعيم بالأحجار الكريمة في تشكيلة استثنائية من ساعات المجوهرات.

مواضيع عشوائية

  • Sep 04, 2014
    فرساتشي VERSACE العلامة الإيطاليّة الغنية عن التعريف في عالم الموضة والرفاهية، قامت أخيرًا بافتتاح المتجر الثاني لها في هونغ كونغ، وذلك بتصميم وضعته دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace والمهندس الإنكليزي الشهير جايمي فوبيرت Jamie Fobert.
  • Jul 11, 2015
    قدّمت دار هرميس HERMES ساعة جديدة استثنائيّة هي Cape Cod Zebra Pegasus، المفعمة بالنشاط البالغ الرقة والملوّن بمزيج من الأحاسيس الشّعرية والفن الراقي ما يعطي الحياة للإبداعات الاستثنائيّة. إن عقارب السّاعة الجديدة التي تمثل المواجهة بين الفنّين القديمين والمتطلبين جدّاً (النقوش وطلاء غراند فيو) وكأنّها مأخوذة مباشرةً من كتاب خيالي. هذان الفنّان مُعبّر عنهما من خلال الرّسم المصغّر للحمار الوحشيّ والصناعة المميّزة للأجنحة ما يُعتبر واحدًا من الإبداعات الأربعة اللّطيفة. إنّ كل مظهر من مظاهر هذه السّاعة ذات ألوان تمثّل الفكرة الرّئيسيّة لوشاح هرميس المصمّم من قبل "أليس شيرلي" والّتي تمّت استعارة فكرته في هذه الساعات.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Nov 17, 2014
    دخلت تاغ هوير TAG HEUER سباقات الماراتون الرياضيّة كشريك ومؤقت رسمي، كجزءٍ من استراتيجيتها الجديدة. و بذلك تعزّز الشركة المُصنّعة للساعات و الكرونوغراف من جذورها الرياضيّة، و من خلال قيامها بذلك فهي تصل إلى ما يقارب 320 مليون شخصاً في جميع أنحاء العالم، جاعلةً من ذلك منصّةً مثالية لنقل رسالة حملتها الإعلانيّة الجديدة "ما يصعب عليك شيء".
  • Apr 02, 2014
    تُعبّر ساعة "ديفا" Diva عن تأصّل جذورها في القيَم المؤسّسِة لمجوهرات دار "بولغاري" Bvlgari. وهي تجسّد مرجعًا للعهد الذهبي الخاصّ بأساطير الشاشة الفضيّة وحقبة الدولتشي فيتا حين كان يتعذّر فصل اسم "بولغاري" Bvlgari عن عالم الأفلام. وبالفعل، قام عددٌ كبيرٌ من الصور الكلاسيكيّة بتخليد التدفّق الثابت لنجوم الأفلام من وإلى المحلّ الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti.
  • Nov 16, 2014
    محدودة بخمسين نسخة فقطـ أطلقت دار أم بي أند أف ساعتها الجديدة الآلة السادسة رقم 6 (أتش ام 6)، وهي مزوّدة بتوربيون طائر إضافة الى العديد من الخصائص المميزة لدى الدار مثل التوربين الخاص، والعلبة المصنوعة من التيتانيوم ما يجعلها شديدة الخفّة.