Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 20, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
BAUME & MERCIER

بوم إيه مرسييه إصدار محدود تكريمًا لأسطورة السيارات كارول شيلبي

أعلنت بوم إيه مرسييه BAUME & MERCIER  عن شراكة جديدة عقدتها مع أسطورة سباق السيارات كارول شيلبي الذي حقّق قبل 50 عامًا نجاحًا غيّر عالم سباق السيّارات الدولي إلى الأبد: موسم بطولة الاتّحاد الدوليّ للسيارات لسباق جي تي العام 1965. وبهذا الإنجاز، لم يقم شيلبي باستعادة هيبة سباق السيارات الأميركي فحسب، بل جلب أضواء العالم إلى ابتكاره: سيارة كوبرا الأيقونيّة.
بالتعاون مع شركة كارول شيلبي، تمّ تكريم أسطورة كارول مع الإصدار المحدود لساعات "كابلاند" التي تجسّد فوزه الأكثر جدارة. تتميز ساعة "Capeland Shelby® Cobra"، المستوحاة من ساعة كرونوغراف فينتج أحاديّة الزر 1948 المعروضة في متحف بوم إيه مرسييه، بلمساتها الرجعيّة وخطوطها الكلاسيكيّة ووظائف الكرونوغراف وتحديد السرعة وعلبتها المصقولة والمزينة بالطلي الساتاني وعقاربها المصمّمة في شكل شعار كوبرا. إنّها أناقة لا تضاهى مجسّدة في سم ثعبان خالص.
نال كارول شيلبي قبل أن يشتهر كمدير فريق ومصنّع مركزا رمزيا كواحد من السائقين الأمريكيين الأكثر شهرة في الخمسينيات، إذ حصل على ستة عشر لقب أميركي ودولي في السرعة العام 1954. منحته مجلة "Sports Illustrated" لقب سائق السنة في عامي 1956 و1957. في موسم 1959، بلغ شيلبي أوّج رياضة سباق السيارات محققًا الفوز لأستون مارتن في سباق لومان 24 ساعة.

Baume et Mercier Capeland Cobra Mood

إنّ بوم إيه مرسييه فخورة بتكريم سيّارة كوبرا 427 من خلال تفاصيل كرونوغرافات "Capeland Shelby® Cobra". إنّ علبتها الفسيحة مصمّمة لتعكس خطوط شكل كوبرا الهوائي، بينما تستوحي الموانئ الزرقاء والخطوط البيضاء الشفافة شكلها من ألوان سباق كوبرا الشهير، إذ تعبّر كلّ لمسة عن قوة أنيقة. إنّه التعبير النهائيّ للأداء الناتج عن بصمة إبداعات شيلبي.
لتكريم هذا الإنجاز غير المسبوق، صمّمت بوم إيه مرسييه ساعات استثنائية لمجموعة"Capeland Shelby® Cobra"، كلّها بإصدار محدود. تكريما للذكرى 50 لسباق شيلبي في بطولة الاتّحاد الدولي للسيارات، صمّمت الدّار نموذجًا من الفولاذ بإصدار محدود يتألّف من  1965قطعة، في حين صمّمت نموذجًا من الذهب الأحمر 18 قيراطًا بإصدار محدود بـ 98 قطعة فقط، تكريمًا لرقم سيّارة كوبرا الشخصيّة لكارول شيلبي.
تأتي كلّ ساعات المجموعة في تعبئة خاصّة مع سيارة كوبرا 427   مصغرة وحصرية، فضلاً عن كتيّب وبطاقة شخصيّة. كما سيستلم أيضا أصحاب موديلات كرونوغراف بوظيفة فلايباك من الذهب الأحمر 18 قيراطًا كتابًا يروي تاريخ كوبرا كاملاً.

BAUME MERCIER COBRA CAPELAND

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Mar 26, 2014
    في دورة العام 2014 من معرض "بازل ورلد للساعات والمجوهرات" قدّمت علامة الساعات السويسرية إبرهارد آند كو Eberhard & Co نسخًا جديدة للموديل الأصلي من تشكيلة "كرونو 4" بعلبة من الصلب قُطرها 40 ملم.
  • Nov 19, 2014
    تحتفي دار دو غريزوغونو DE GRISOGONO بالحياة على طريقتها الخاصة وبأسلوب ساخر ولاهٍ في آن معًا، لتجمع في ساعة Crazy Skull الفريدة من نوعها خُلاصة فنّ صناعة الساعات والمجوهرات، وتصوغها في تحفة فنيّة استثنائيّة وحصريّة تجمع أفضل ما تمّ التوصل إليه في عالميّ الساعات والمجوهرات، مجسّدة ذروة خبرات دار دو غريزوغونو في كلا المجالين.
  • Nov 25, 2015
    افتتحت دار شوبارد CHOPARD والنجم روبي ويليامز محلاً جديدًا في يورتو سيرفيو في جزيرة سردينيا، وذلك بحضور السيدة كارولين وشيفلي الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في الدار. وجمل الحفل العديد من الوجوه الوفية للدار والمحبّة للمغني الإنكليزي الشهير.

مواضيع عشوائية

  • Jun 03, 2015
    احتفلت HUBLOT هوبلو بالذكرى العاشرة على إطلاق مجموعة Big Bang من خلال أنشطة متنوّعة كان أبرزها لافتتاح الكبير لمحلها العاشر في الشرق الأوسط، في دبي مول، وجهة التسوّق الأكبر والأكثر استقطابًا في المنطقة. انضمّ الضيوف وهواة جمع الساعات والصحافيون إلى رئيس مجلس إدارة HUBLOT، جان-كلود بيفير، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا ماركو تيديسكي، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صديقي وأولاده، عبد الحميد أحمد صديقي، ونائب رئيس قسم المبيعات والتجزئة للشركة، محمد عبد المجيد صديقي، لاكتشاف البوتيك الجديد وبعض ساعات Big Bang الي أُطلقت خلال العقد الماضي. وحضر سوبرستار العرب الفنان راغب علامة الاحتفال كضيف مميّز. وكانت بدأت فعاليات المناسبة في وسط ردهة "غراند أتريوم" حيث تمّ عرض صور لقطع من مجموعة Big Bang للمرة الأولى على مستوى العالم، ثمّ انتقل الحضور إلى البوتيك الذي تمّ الكشف عنه بعد حجبه بواسطة غطاء من وحي شعار“Hublot Loves Dubai” (Hublot تحبّ دبي)، على أنغام أغنية “All You Need Is Love” من فريق البيتلز. كما تميّزت الأمسية بعرض رائع للمنسّق والمنتج الموسيقي بيار رافان، إضافة الى تخطيط مباشر باللغة العربية لشعار "هوبلو تحبّ دبي" من الخطّاط المشهور وسام شوكت. وعزّز حضور سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الرابط الخاص بين العلامة التجاريّة ودبي. والجدير بالذكر أنّ مفهوم “Art of Fusion” أو "فنّ الانصهار" الشهير الذي تعتمده الماركة يتجلّى بوضوح في البوتيك الجديد من خلال انصهار مواد وأساليب مختلفة في أجواء ودّية ومرحبة. تكمّل نسخ معاصرة من الحلى المعمارية للأسقف العائدة للقرن السادس عشر، وأرضيات من خشب البلوط المصقول باللون الفضي، وجدران منجدة ومغطاة بالأقمشة الحريرية تتخلّلها تفاصيل من الخشب الأسود والكروم، الأثاث المعاصر الإيطالي المصنوع يدويًا، معزّزة أجواء الفخامة المحيطة بالبوتيك، بما يتماشى مع روعة الساعات المعروضة.
  • Jul 13, 2015
    للسنة الثالثة على التوالي تواصل دار الساعات السويسريّة أوليس ناردين ULYSSE NARDIN وشريكها في بيع التجزئة في قطر منذ تسع سنوات، علي بن علي للساعات والمجوهرات، تقديم الدعم لمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت 2015 “QIBS”. جرى الاعلان عن هذه الشراكة في المؤتمر صحافي أقامه فريق المعرض بحضور نخبة من وسائل الاعلام والمدعوين. تنطلق النسخة الثالثة من المعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت الذي ينظم من العاشر إلى الرابع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 من مرجان ماريناس بمدينة لوسيل، الدوحة.
  • Sep 18, 2014
    لا حاجة لدار فرساتشي VERSACE إلى القيام بالكثير لتعلن عن نفسها، فكلّ منتج يخرج من الدار يحمل السمات الوراثيّة لهذه الدار الإيطالية العريقة. وهذه الحقيقة تنسحب على مجموعة الساعات الجديدة التي تحتفل بها VERSACE وقد أطلقت عليها اسم "كوتور" COUTURE.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Mar 24, 2014
    كشفت شركة الساعات السويسرية "بيريليه" PERRELET عن أحدث إصداراتها خلال معرض الساعات والمجوهرات العالمي " بازل ورلد 2014" في نهاية مارس/آذار في مدينة بازل السويسريّة، وتتألق بيريليه بتشكيلة جديدة للعام 2014 "توربين اكس ال فيغاس" TURBINE XL VEGAS، وهي تشكيلة رائعة تتألف من ثلاثة موديلات جديدة. استُلهم تصميم كلّ هذه الإصدارات الخاصة في مجموعات محدودة كل منها من 250 قطعة من عالم الترفيه ومدينة لاس فيغاس.
  • Apr 07, 2015
    يشهد العام 2015 احتفال علامة IWC شافهاوزن بالذكرى الـ 75 على تأسيس مجموعة ساعات رسمت معايير تاريخيّة للساعات الكلاسيكيّة، وهي PORTUGIESER. وكان حظي ضيوف الشرف وسفراء العلامات التجارية في معرض الساعات الفاخرة في جنيف SIHH بفرصة حصريّة لاستعراض التشكيلة الجديدة التي أعادت IWC إحياءها بالتعاون مع علامة سانتوني.