Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jan 19, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
SWISS MILITARY

SWISS MILITARY تقدّم مجموعة خاصة

كشفت SWISS MILITARY عن المجموعة الخاصة Conger Nero Auto لهذا الموسم في الإمارات العربية المتحدة. أستوحي هذا الأسم من ثعبان البحر العملاق المفترس بطول 10 أقدام بأسنانه الحادّة مثل الشفرة والمعروف أيضًا بمهاجمة الغواصين. 
Conger Nero Auto مجموعة محدودة الكمية، تمّت صناعة 100 قطعة منها فقط، فهي مقاومة للماء على عمق 200 متر ما يجعلها مميزة في خصائصها تماما كتميّزها بتسميتها.
واللافت للنظر أن سوار هذه الساعة ذات اللون الأسود مطلي بطبقة مقاومة للخدش ليبقى جديدًا وأنيقًا على مدى السنين.
عندما نتحدث عن الجودة والتقنية فإننا نتحدث عن الجودة السويسريّة، وأيضًا تتميّز هذه الساعة بكونها " كرونوغراف". ومن خصائص هذه المجموعة ذات اللون الاسود مطلي بطبقة مقاومة للخدش مضادة للمغناطيس، وتتألف من مادة مضادّة للانعكاس للكريستال الياقوتيّ. إضافة إلى لون قاعدة الساعة وهو الأزرق الباهر. لون قاعدة الساعة الأزرق والحلقة المعدنيّة القابلة للدوران يتوهّجان في الضوء الخافت أو الظلام لرؤية واضحة وقراءة الوقت. لمحبي رياضة الغوص ليلا يمكن شحن الساعة باستخدام كشاف الغوص.
Conger Nero Auto تأتي بثلاث ألوان الأسود والفضي (يميل إلى الابيض) والأصفر.


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Jul 02, 2015
    أطلقت أوريس ORIS دار الساعات السويسريّة أحدث ساعاتها المتخصّصة والتي تمّ تطويرها ضمن تشكيلة "بروبايلوت"Propilot المميزة. يجسّد كرونوغراف "بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" روح الطيران وهو عبارة عن ساعة عصريّة لمقصورة الطائرة تتمتع بمزايا طيران رائعة. يجمع ميناء الساعة الأسود بين الوظيفة والدقّة، ويحتوي على كرونوغراف بعقرب ثواني التوقف، إضافة إلى عداديْ الدقائق والساعات باللون الأحمر ليميّز بكلّ وضوح وظيفة الكرونوغراف ويعزّز وضوح القراءة. لا يزال العقرب الصغير عند الساعة 9 تمامًا باللون الأبيض متماشيًا مع عقربيْ الدقائق والساعات. يصلّ العقرب الذي يتّسم بطرف طائرة أصفر اللون إلى حافة الميناء الخارجيّة ليشير إلى التوقيت في منطقة توقيت ثانية، أي التوقيت المحليّ، على مدار 24 ساعة. تم تصنيع كرونوغراف أوريس" بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" بعلبة استنلس قوية التحمّل متعددة القطع بتشطيب ساتاني باهت، ويتّسم الكرونوغراف بحلقة محفوفة من الأعلى مستوحاة من محركات طائرة التوربين التي تشغّل الطائرة في السماء. وتكتمل أحد ساعات طيران أوريس بحزام قماشيّ يتميّز بمشبك مطوي فريد يعتمد على تصميم حزام أمان الطائرات. يمزج الكرونوغراف بين الوظيفة والتصميم في آلة توقيت تعجّ بالمواصفات، ومؤهّلة للإقلاع أو الهبوط، هذه الساعة الرائعة هي الشريك الأمثل للمسافر العالميّ الجاد.
  • Oct 03, 2014
    احتفالًا بالمعدن الخالص النقاوة والنادر، أثرت دار فاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN مجموعة (Collection Excellence Platine ) بتصميمين جديدين من المتوقع أن يلقيا ترحيبًا من قبل الذين يفضلون الموانىء البسيطة التصميم ذات المعالم الواضحة والتواقين الى السفر مسافات طويلة.
  • Aug 14, 2015
    كشفت دار فرساتشي عن تصميم محدود الإصدار بتحت اسم ساعة DV-25 احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق ساعات فرساتشي. تضم العلبة المصنوعة من الذهب الأصفر جميع الرموز الأسطوريّة لدار فرساتشي، من نقش المفتاح الإغريقيّ على القرص وصولاً إلى المسامير الشهيرة على المحيط الداخليّ وعلامة رأس الميدوزا على التاج، إلى جانب رمز الحرف V على السوار. وتأتي المؤشرات مزينة بقطع الألماس، مع عقارب على شكل سيوف وحركة سويسريّة، وكلّ هذا باللونين الأنيقين الأبيض والأسود. تتوفر ساعة DV-25 أيضاً بنسخة حصريّة تتميّز بقطع الألماس على القرص، مؤلفة من 150 ساعة فقط. تأتي النسخة الأثمن من الساعة على شكل قطعة مجوهرات نفيسة تضم 18 قيراطًا من الذهب في العلبة التي تبلغ 34 ملم في القطر من كلّ جانب، وهي مزينة بـ 28 قطعة ألماس بقطع باغيت على القرص، وتاج مزيّن بقطع الألماس بشكل كامل. تتميّز الحركة الميكانيكيّة بالنقوش المخصّصة، كمال أنها أوتوماتيكيّة التعبئة. ولم تصنع من هذه الساعة الفريدة سوى قطعتين فقط، الأولى تحتفظ بها دوناتيلا فرساتشي/ المدير الإبداعيّ للدار، والثانية ستتبرّع بها الدار للجمعيّات الخيريّة.

مواضيع عشوائية

  • Oct 13, 2014
    VAN CLEEF & ARPELS
    الشاعريّة والرومنسيّة وحبّ الحياة... عناوين تترجمها دار فان كليف اند أربلز VAN CLEEF & ARPELS في مختلف إصداراتها، ولأول مرة، تستضيف مجموعة برليه Perlée™ أطيافًا جديدة من المواد الملونة والبهيجة للغاية. حيث يسهم الذهب والأحجار الصلبة في صنع بريق فريد من نوعه، يضفيه على إبداعات يمكن الجمع فيما بينها كي تناسب كل مزاج.
  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.
  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.
  • Sep 02, 2014
    في ولاية ساكسونيا الألمانيّة، وعلى مسافة قريبة جدًا من مصعنها، تقيم «إيه. لانغيه آند صونه» A.LANGE & SÖHNE مدرستها الخاصة لتعليم وتجريب صنّاع ساعات محترفين ومميزين، يعرفون أصول المهنة وتقاليدها. وقد احتفلت في منتصف هذا الصيف بتخرّيج سبعة متدربين لديها شهاداتهم كصانعي ساعات مُعتمدين، مما يوفّر لهم فرصًا وظيفيّة متميّزة في مهنة ذات مستقبل. جميعهم يعملون في الوقت الحاضر في مختلف أقسام المصنع الذي يشارك في إبداع الساعات الميكانيكيّة الحصريّة من ولاية ساكسونيا- و سوف يستمرون في تعلّم الكثير من الأشياء الجديدة.
  • Mar 20, 2015
    تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.