Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 12, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BLANCPAIN

إصدار جديد ومحدود والتزام بالمحيطات

أعلنت دار بلانبان BLANCPAIN عن إصدارها الساعة الأولى من مجموعة محدودة الإصدار من ساعات الغطس وتحمل اسم Bathyscaphe Chronographe Flyback Ocean Commitment
وكما يدل عليها تؤكد هذه الساعة التزام الدار الدفاع عن قضية المحيطات والحفاظ عليها. 
وكل مالك لهذه الساعة يصبح حكمًا عضوًا في  Blancpain Ocean Commitment Circle إذ لقاء بيع كل نموزج من الساعة المحدودة في 250 قطعة يذهب تلقائيًّا مبلغ ألف يورو لدعم الحملات العلميّة وهكذا فإن مبلغ الـ 250 الف يورو ستغذي صندوق مساهمات بلانبان.  
زوّدت الساعة الكرونوغراف الفلايباك بحركة جديدة من صنع الدار F385 وهذا الكرونوغراف مزود بعجلة عمودية تنبض بمعدّل 36.000 تذبذب في الساعة أي ما يناهز 5 هرتز ما يُعد مثاليًا لوظيفة الكرونوغراف إذ يمكّن من تقسيم الثانية الى فترات زمنية مؤلفة من أعشار للثانية. 
جدير بالذكر ان النماذج الـ250 مرقّمة وكلّ مشترٍ للساعة يتلّقى كتاب
Fifty Fathoms – The Dive and Watch History 1953-2013 على أن يحمل الكتاب رقم الساعة نفسه، إضافة الى استفادته من العديد من الأمور المميزة، طإطلاعه على آخر المعطيات والمعلومات ونتائج الدراسات المتعلقة بها، وتلقة دعوات لحضور محاضرات أو ندوات حول الموضوع عينه.  


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.
  • Feb 27, 2014
    منذ اكثر من ستين عامًا وتحديدًا منذ تأسيس Fifty Fathoms وبلان بان Blancpain تساهم في اسكتشاف المحيطات، اقتناعًا منها بأننا نحترم ما نحبّ ونحميه، وأننا نحبّ ما نعرفه، لذا تسعى هذه العلامة السويسريّة إلى دعم غالبية البعثات العلميّة وحملات التصوير تحت الماء، لزيادة الوعي بين الناس حول أهمية المحيطات ولإثارة اهتمامهم بها.
  • Jun 19, 2014
    VACHERON CONSTANTIN
    إفتتحت دار فاشرون كوستانتان VACHERON CONSTANTIN معرضًا جديدًا مخصصًا لتاريخ الساعات المزخرفة، ويحمل عنوان "أسفار وزخرفة"، (يستمر حتى نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2014).

مواضيع عشوائية

  • Oct 12, 2014
    يستضيف مول دبي الساعة السويسرية الفاخرة هوبلوتHublot ومعها اخر اصداراتها المميزه وهو الحضور الاول للساعة المتميزة في منطقة الشرق الاوسط. كما تعرض جهاز عالي التقنية لمحاكاة سباقات الفورمولا واحد.
  • Jul 11, 2015
    قدّمت دار هرميس HERMES ساعة جديدة استثنائيّة هي Cape Cod Zebra Pegasus، المفعمة بالنشاط البالغ الرقة والملوّن بمزيج من الأحاسيس الشّعرية والفن الراقي ما يعطي الحياة للإبداعات الاستثنائيّة. إن عقارب السّاعة الجديدة التي تمثل المواجهة بين الفنّين القديمين والمتطلبين جدّاً (النقوش وطلاء غراند فيو) وكأنّها مأخوذة مباشرةً من كتاب خيالي. هذان الفنّان مُعبّر عنهما من خلال الرّسم المصغّر للحمار الوحشيّ والصناعة المميّزة للأجنحة ما يُعتبر واحدًا من الإبداعات الأربعة اللّطيفة. إنّ كل مظهر من مظاهر هذه السّاعة ذات ألوان تمثّل الفكرة الرّئيسيّة لوشاح هرميس المصمّم من قبل "أليس شيرلي" والّتي تمّت استعارة فكرته في هذه الساعات.
  • Jan 15, 2016
    تتمتّع ساعة EBEL Wave Diamond Powder بحضور لافت بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبمظهرها المصقول الأملس. إطارها مرصّع بـ 85 ألماسة، ومزوّدة بزجاج سافيري مقاوم للانعكاس. ميناؤها مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض وفيه تموّجات مرصّعة بـ94 ألماسة. تعمل الساعة بحركة كوارتز روندا 773، أما وظائفها فهي الساعات والدقائق مع مقرب وسطيّ للثوانيّ، سوارها منالفولاذ الأملس المقاوم للصدأ مع تموّجات مصقولة أيضًا، ومشبك قابل للطيّ وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.
  • Jan 09, 2016
    أضافت موفادو Movado ساعتين جديدتين إلى مجموعة TC™ (Thin Classic) للرجال والنساء التي كانت أطلقتها في العام 2013. وتتألف المجموعة من ساعات أنيقة مزودة بعلبة ذات تصميم مريح ورفيع للغاية مع إطار خارجي ضيق يوحي بكبر حجم القرص على نحوٍ ملحوظ. في العام الماضي، أُضيفت إلى المجموعة موديلات رجالية جديدة رسميّة مع أقراص متسمة بزخرفة منمنمة وأحزمة جلدية سوداء ناعمة.
  • Mar 12, 2015
    تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين؛ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختتمت فعاليات بطولة تحدي كارتييه CARTIER دبي الدولية للبولو 2015 التي أقيمت في منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو. تُعد هذه البطولة المرموقة الأكثر شهرة على روزنامة الرياضات في دبي، حيث حضر هذا الحدث الدولي الكثير من الشخصيات الهامة والمشاهير والعائلات الملكية، وبالطبع بعضًا من أفضل لاعبي البولو في العالم. يُجدر بالذكر أن بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو الأولى قد أقيمت في شهر مارس سنة 2006. وفي هذا العام ولأول مرة تتنافس ستة فرق للبولو على الكأس.
  • Jun 15, 2014
    أعرب نجم ميلان الرياضي جينارو غاتوزو Gennaro Gattuso وسفير ساعات إبرهارد آند كو EBERHARD &CO السويسرية، عن سعادته بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2/1 في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بمونديال البرازيل 2014 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم 15 يونيو.