Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 14, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
ZENITH

إصدار جديد من زينيت تكريمًا لفرقة رولينغ ستونز

في الأول من يونيو 2014، أعلنت ZENITH  الدار المصممة لحركة ساعة El Primero منذ العام 1969، ، عن إطلاق كرونوماستر جديد El Primero Chronomaster 1969.  جاء الإعلان على لسان كلّ من جان كلود بيفر  Jean-Claude Biver، مدير مجموعة LVMH فرع الساعات وتوم بينيت Tom Bennett ، الرئيس التنفيذي لـ"برافادو" Bravado، مجموعة الموسيقى العالميّة قسم الترويج العالمي لواحد من فرق الروك البريطانية الشهير رولينغ ستونز Rolling Stones. ستكون هذه الساعة  الأولى في سلسلة محدودة  من الساعات التي ستصدرها Zenith. 
يشرف جان كلود بيفر عاشق الموسيقى والساعات على دار زينيت التي تطلق المجموعة المحدودة الأولى من الساعات تكريمًا لرولينغ ستونز -على أن تتبعها مجموعات أخرى: El Primero Chronomaster 1969.
المجموعة المحدودة هذه مؤلفة من 250 قطعة، وهي مزيج ذكي من هوية "زينيث" ورولينغ ستونز. وبالتالي فإن عدّاديّ الكرونوغراف، 30 دقيقة عند مؤشر الساعة الثالثة و12 ساعة عند مؤشر الساعة السادسة، قد زُينت بألوان الموديل الأصليEL Primero  لعام 1969 نفسها، واللونان هما الأزرق الغامق للطراز السابق والرمادي (الأردوازي) للطراز اللاحق. و كرونوغراف الساعة  12 مزيّن أيضا بشعار رولينغ ستونز المعروف، رسم  الشفتين واللسان الأحمر الشهير. وترتبط هذه الألوان التاريخيّة بالنافذة الأيقونيّة الموجودة في الميناء فوق قلب الساعة النابض، وهي علامة زينيث الفارقة. على ظهر العلبة، كريستال سافيري محفور عليه  شعار  الفريق ومنقوش عليه "طبعة رولينغ ستونز" يكشف عن حركة ألـ بريميرو4061، وهي أدق آليّة ميكانيكيّة في العالم تُنتج بكميات وتعزف الوقت على تردد عشر ذبذبات في الثانية، (توقيت عشر الثانية).
بالنسبة لجان كلود بيفر، كان التفكير الثوريّ سبب ولادة حركة كرونوغراف El Primero في العام 1960 توقيت عشر الثانية. هذا التفكير الإبداعي نفسه أنتج "البلوز" وموسيقى الروك أند رول. زينيث وفريق رولينغ ستونز كلاهما اليوم أسطورة حيّة. فلا عجب أنهما التقيا. 
وقد علّق فريق رولينغ ستونز قائلاً:''نحن سعداء كفريق بالتعاون مع "زينيث"،هذه الدار الرائعة، وذلك في خلال جولتنا "14 On Fire”. وأضاف بينيت، "نحن مسرورون للعمل مع زينيث لإطلاق إصدار محدود من ساعات رولينغ ستونز بينما نواصل دعم رولينغ ستونز في الوصول إلى القاعدة الجماهيريّة، وهذه التحفة الفنيّة ستجذب عشاق رولينغ ستونز وكذلك هواة جمع الساعات العريقة".
مع هذه الشراكة الجديدة، يأتي شعار زينيث "اتبع نجمك الخاص" في محلّه، ليرافق الفريق خلال جولته"14 On Fire”  حول العالم. وستكون هذه فرصة لإعادة تأكيد قيم الأصالة والجرأة والمتعة وتقديم هذه التحفة الفنيّة الجديدة لجمهور من الجيل الجديد. حتى بعد خمسين سنة من عزف موسيقى الروك، لا تزال فرقة رولينغ ستونز مستمرة في إطلاق العنان للإنفعالات الرائعة  وللحماسة ...  

Rolling Stones JC Biver-and Son


مواضيع ذات صلة

  • May 19, 2015
    استوحت موفادو MOVADO اسم هذه المجموعة وتصاميمها من Parlee Cycles، الشركة الرائدة في استخدام ألياف الكربون الخفيفة والأحاديّة الاتّجاه لصناعة هياكل دراجات السباق الهوائيّة، لتنجح بذلك في إضفاء بعد جديد على عالم ركوب الدارجات الهوائيّة. صُنعت هذه الساعات المحدودة الإصدار من التيتانيوم المصقول بالرمل والمعالج بمادة PVD باللون الأسود وألياف الكريون السوداء الأحاديّة الاتّجاه.
  • Jan 06, 2014
    منذ تأسيسها في العام 1865، شكّلت دار زينيت ZENITH جزءًا لا يتجزأ من المحاولات الجريئة التي تحوّل الأحلام الخياليّة إلى حقيقة. ومن بين المغامرات البشريّة التي برزت في تاريخها، هناك مغامرة محدّدة رافقتها الدار منذ بداياتها في أوائل القرن العشرين: ألا وهي غزو الفضاء. مدفوعة بروح المغامرة نفسها التي قادت الرائدين اللذين حققا حلم ايكاروس بالطيران، تكرّم زينيت الأخوين "رايت" مع ساعة تطرحها بإصدار محدود من 1903 نسخة تحت اسم: La Pilot Montre d’Aéronef Type 20 GMT 1903 .
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية