Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 24, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
PERRELET

"توربين اكس ال فيغاس" في نسخ محدودة

كشفت شركة الساعات السويسرية "بيريليه" PERRELET عن أحدث إصداراتها خلال معرض الساعات والمجوهرات العالمي " بازل ورلد 2014" في نهاية مارس/آذار في مدينة بازل السويسريّة، وتتألق بيريليه بتشكيلة جديدة للعام 2014 "توربين اكس ال فيغاس" TURBINE XL VEGAS، وهي تشكيلة رائعة تتألف من ثلاثة موديلات جديدة. استُلهم تصميم كلّ هذه الإصدارات الخاصة في مجموعات محدودة كل منها من 250 قطعة من عالم الترفيه ومدينة لاس فيغاس.
تقدّم بيريليه من خلال هذه التقنيّة السويسريّة التي اشتهرت بها، إصدارات متميزة بألوان وتصميمات جذابة. تتوفّر إصدارات "توربين" الجديدة في ثلاثة نسخ يبلغ قطر علبتها 48 ملم بقياس XL، وهذه الموديلات هي "توربين اكس ال بوكر"، و"توربين اكس بلاينج وذ فاير"، و"توربين اكس روليت".
يخفي موديل "توربين اكس ال بوكر" عقربًا متميزًا يظهر فقط عندما يدور توربين التيتانيوم بكامل سرعته وتدريجيًّا تعرض مجموعة أوراق تزين الميناء التحتيّة: زوج من سبعات واثنين  Royal Flush، بستوني واحد، وقلب واحد. 
يشعل الذهب الميناء التحتيّة في موديل "توربين اكس ال بلاينج وذ فاير" حيث يضيء الصقل النقي القاعدة الذهبيّة للعلبة السوداء بشكل متألق، حيث تبرز أناقة هذه العلبة القاتمة وضوح العقارب وشارات الساعات ذات اللون الذهبيّ. وبحسب سرعة دوران التوربين يتلألأ الذهب ليتبدّى بروعة متوهّجة بين الشفرات حتى ينصهر في تقديم باقات مضيئة. 

PERRELET بيريليه Turbine XL Vegas

PERRELET بيريليه Turbine XL Vegas


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

  • Apr 21, 2015
    قامت بيريليه PERRELET دار الساعات السويسريّة، بإطلاق الإصدار الجديد لساعات توربين سكالتون الذي يجسد إبداعات بيريليه الكلاسيكيّة لتعكس من خلال تصاميمها الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبي اقتناء الساعات الفاخرة وهواتها.
  • Sep 10, 2014
    لمعرض "بيانال دي أنتيكير" Biennale des Antiquaires مكانة مهمّة جدًا في عالم الفنّ والإبداع والكشف عن التحف غير المسبوقة، فهذا المعرض الشهير والمخصّص للفنّ بأشكاله اللامتناهية سيعقد من 11 إلى 21 أيلول/سبتمبر في قصر "غران باليه" Grand Palais في باريس. ومن المتوقع أن تقدّم فيه دار "بولغاري" BVLGARI تشكيلة استثنائيّة من المجوهرات الراقية.
  • May 07, 2015
    أطلقت «ساعات غس» GUESS® Watches ساعتها الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع «ساعات مارشن»، وهي واحدة من أبرز الشركات المطوّرة للساعات تتّخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها، بهدف تطوير مجموعة ساعات ذكيّة أنيقة وعصريّة ومتعدّدة الوظائف للرجال والنساء على حدّ سواء. تمّ تطوير الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجًا ومبيعًا، إذ تعمل بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال.

مواضيع عشوائية

  • Jun 17, 2014
    إصدار رجالي جديد من ساعة "آرتكود" ARTCODE كشفت عنه دار سانت هونوريه SAINT HONORE وهي تجمع بين التصميم الكلاسيكيّ الأنيق والكفاءة العالية.
  • Dec 06, 2014
    تشكيلة مجوهرات جديدة قدمتها دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO مستوحاة من شقائق النعمان، تلك الزهرة المميزة للدار الفلورنسيّة التي انعكست رقتها في عدد من أكثر أوشحة سلفاتوري فيراغامو الحريرية روعة. ويمتزج سحر هذه الزهرة الآن بكل أصالة في مجموعة Flowers الجديدة من تشكيلة مجوهرات سلفاتوري فيراغامو لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة 2014.
  • Jan 26, 2014
    ساعة EBEL Onde Python الأنيقة والمصنوعة بحرفيّة رائعة بقياس 30 ملم قدّمته الدار كالهدية الأمثل لتكريم المرأة الاستثنائيّة أي الأم في عيدها لهذا العام. تمتاز هذه الساعة بخطوط قويّة بسيطة تبرز إلى جانبها جاذبيّة جلد أو نقش ثعبان البايثون، لتعبر عن حداثة أنثويّة أنيقة. كما تعكس أنوثة فائقة تنضم إلى عائلة ساعات Onde، والتي أطلقتها علامة EBEL سنة 2012 لتصبح من أبرز تصاميمها.
  • May 19, 2014
    مجموعة عصرية من الساعات التي تعمل وفق آلية حركة كوارتز سويسرية دقيقة، تتمتع بتصميم واطلالة مستوحاة من الطابع الكلاسيكي الذي يعيد إلى الذهن أجواء حقبة زمنيّة ماضية. قدّمت موفادو MOVADO الساعات الكرونوغراف الرجالية الأنيقة هذه لأول مرّة في سنة 2012، وتميّزت بعلبة من الستانلس ستيل على أطرافها مقابض منحوتة وقرص ساعة بسيط يضم أرقامًا عربيّة ومؤشرات بارزة، بينما يحيط بها سوار جلدي منقوش ولامع.
  • Nov 24, 2014
    كشف بوتيك أستانا (دبي مول وبرجمان) عن مجموعة جديدة من مجوهرات أدلر ADLER مستوحاة من سحر زخّات المطر الصيفيّة، وتقدّم العلامة الإيطالية المعروفة أدلر مجموعتها الرائعة لابلوي دو ليتي- La Pluie d’ete والتي إستوحى المصمم أدلر تسميتها من رواية مارغريت دوراس والتي تحمل الإسم نفسه مطر الصيف، وتتألف المجموعة من قلادة من الذهب الأبيض طراز 18 قيراطًا مرصعة بـ 471 قطعة من الألماس تزن 25.13 قيراطًا تلتفّ حول الرقبة وتجتمع في الوسط لتتدلّى منها قطع ألماس كمثريّة الشكل تزن 27.47 قيراطًا كزخّات المطر المتلألئة في يوم صيفي دافئ.
  • Sep 26, 2014
    لطالما عُرفت دار موفادو MOVADO بحبّها للبساطة الشديدة الأناقة، وساعة Movado Sapphire لافتة وبسيطة في آن معًا، تتألّق بإطلالة مميزة بفضل سطح من كريستال السافير المسطّح الذي ينساب حتى حافة علبة الساعة المستديرة التي لا تحتوي على إطار. وللعام 2014، تعكس هذه المجموعة جوهر العناصر الجماليّة لدى Movado عبر موديل جديد للمرأة.