Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 13, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
MAURICE LACROIX

موريس لاكروا شريك الساعات الرسمي لنادي فريق برشلونة

أعلنت دار موريس لاكروا  MAURICE LACROIX عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع فريق نادي برشلونة -والذي يعتبر ببساطة نادي كرة القدم الأبرز والأكثر تميزًا حيث يبلغ عدد مشجعيه أكثر من 300 مليون مشجع، بينما يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نحو 100 مليون شخص. وتمثل اتفاقية "شريك الساعات الرسمي لفريق برشلونة" إنجازًا مهمًا في تاريخ مويس لاكروا. ستتعاون العلامة مع نادي فريق برشلونة بموجب هذه الشراكة لتسهيل وصول واستمتاع عشاق كرة القدم والساعات على السواء إلى عالم الفخامة والجودة السويسرية.
 ويهدف كل من فريق برشلونة وعلامة موريس لاكروا من خلال هذه الشراكة المتميزة إلى تعزيز القرب من مشجعيهم ومعجبيهم، وإلى توحيد لغة خطابهم إلى هذه الفئات، ومنح لكل منهم فرصة للحصول على منتج سويسري فاخر ذو جودة عالية. ستتوفر ساعات "مشجعين" بأسعار معقولة تمثل فرصة لامتلاك ساعة سويسرية. أما لعشاق الساعات الميكانيكية أو الذين يرغبون بالحصول على ساعة فاخرة، تتوفر ساعة "لاعب" مذهلة وساعة "تنفيذي" راقية ستباع لدى منافذ بوتيك فريق نادي برشلونة التي يبلغ عددها 15 بوتيكًا، إضافة إلى الشبكة العالمية الواسعة من موزعي موريس لاكروا المعتمدين.

Maurice Lacroix موريس لاكروا Official Watch Partner of FC Barcelona Eng


مواضيع ذات صلة

  • Jul 01, 2015
    تحتفل ساعة Fiaba الجديدة من موريس لاكروا MAURICE LACROIX بجمال الشكل الدائريّ مع علبتها الدائريّة الجذّابة. تتوفّر هذه الساعات الجديدة بعلبة يبلغ قطرها إمّا 28 مم أو 32 مم، وهي تنضح بطابع أنثويّ واضح جدًا. لقد صمّمت تشكيلة Fiaba للسيّدات اللواتي يقدّرن الأناقة، وهي تأتي مع علبة بخيارات متعددة، زُوّد كلّ منها بسوار معدنيّ يتماشى معها.
  • Mar 15, 2014
    SIDDIKI-BREITLING
    اتفاقية جديدة ربطت بين العلامة المميزة برايتلنغ Breitling ومجموعة أحمد صديقي وأولاده Siddiki وتمّ هذا الحدث المميز في إمارة دبي، وتحديدًا في الطابق 123 من "برج خليفة" حضرها كبار المسؤولين من الشركتين ومن بينهم ثيودور شنايدر، رئيس برايتلينغ، ومحمد عبد المجيد صديقي
  • Mar 02, 2014
    لدار شوبارد CHOPARD علاقة قديمة جدًا بعالم السيارات السريعة وسيارات السباق، ولها في ذلك طول الباع، من الكلاسيكيّات الى السباقات المميزة مثل "ميلي ميليا" وسباق موناكو، وها هي اليوم تؤكد على شغفها بهذا العالم من خلال شراكتها الجديدة مع بورشه موتورسبورت إذ أصبحت شريك التوقيت الرسمي لها. ومن المتوقع أن تشكل بطولة العالم بالقدرة LMP1 الإطار المثالي لهذه الشراكة مع ما تتضمنه من تحدّيات مميزة كسباق الأربع وعشرين ساعة في مانس MANS في 15 و16 حزيران/يونيو 2014.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Dec 07, 2015
    كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما- Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين. تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.
  • Sep 06, 2014
    منذ السبيعنيّات وعلامة كاسيو CASIO اليابانيّة موجودة في منطقة الخليج العربي من خلال منتجاتها، لكنّ انطلاقًا من سنة 2013 أصبح لحضورها الثقل المطلوب، من خلال توفّر منتجاتها في مختلف الدول العربيّة. وجديدها تقديم ساعة MTGS 1000D1A الأنيقة والقوّية - Metal Twisted G-SHOCK، وهي كرونوغراف يمزج بين الخطوط الأنيقة والصلابة المعروفة لمجموعة G-SHOCK.
  • Jan 12, 2015
    تشكّل ساعتا CONCORD Mariner النسائية والرجالية المرصّعتان بالألماس، أحدث إضافة إلى التصاميم التي تشيد بأناقة لم نعهدها سابقًا في حياة المارينا العصرية. فهما تجسيد جريء للقيم التي تنبض بها حياة المارينا وحيث باتت اليوم جزءًا فريدًا وأساسيًّا من الحياة المُدنية. نهاية مشرقة وبداية جديدة وواعدة. إذ تسطع شمس الشتاء بنورها المتلألئ على البحار الزرقاء الداكنة

مواضيع عشوائية

  • Jan 19, 2016
    كشفت دار MB&F عن ساعة "ليغاسي ماشين 101" (التي يُشار إليها اختصارًا بـ"إل إم 101"، وتنعم بحجم كلاسيكي أصيل يبلغ 40 مليمترًا) وتتمتّع بنطاق واسع من السمات والخصائص، وبتعبير أكثر دقةً
  • Jun 03, 2015
    احتفلت HUBLOT هوبلو بالذكرى العاشرة على إطلاق مجموعة Big Bang من خلال أنشطة متنوّعة كان أبرزها لافتتاح الكبير لمحلها العاشر في الشرق الأوسط، في دبي مول، وجهة التسوّق الأكبر والأكثر استقطابًا في المنطقة. انضمّ الضيوف وهواة جمع الساعات والصحافيون إلى رئيس مجلس إدارة HUBLOT، جان-كلود بيفير، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا ماركو تيديسكي، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صديقي وأولاده، عبد الحميد أحمد صديقي، ونائب رئيس قسم المبيعات والتجزئة للشركة، محمد عبد المجيد صديقي، لاكتشاف البوتيك الجديد وبعض ساعات Big Bang الي أُطلقت خلال العقد الماضي. وحضر سوبرستار العرب الفنان راغب علامة الاحتفال كضيف مميّز. وكانت بدأت فعاليات المناسبة في وسط ردهة "غراند أتريوم" حيث تمّ عرض صور لقطع من مجموعة Big Bang للمرة الأولى على مستوى العالم، ثمّ انتقل الحضور إلى البوتيك الذي تمّ الكشف عنه بعد حجبه بواسطة غطاء من وحي شعار“Hublot Loves Dubai” (Hublot تحبّ دبي)، على أنغام أغنية “All You Need Is Love” من فريق البيتلز. كما تميّزت الأمسية بعرض رائع للمنسّق والمنتج الموسيقي بيار رافان، إضافة الى تخطيط مباشر باللغة العربية لشعار "هوبلو تحبّ دبي" من الخطّاط المشهور وسام شوكت. وعزّز حضور سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الرابط الخاص بين العلامة التجاريّة ودبي. والجدير بالذكر أنّ مفهوم “Art of Fusion” أو "فنّ الانصهار" الشهير الذي تعتمده الماركة يتجلّى بوضوح في البوتيك الجديد من خلال انصهار مواد وأساليب مختلفة في أجواء ودّية ومرحبة. تكمّل نسخ معاصرة من الحلى المعمارية للأسقف العائدة للقرن السادس عشر، وأرضيات من خشب البلوط المصقول باللون الفضي، وجدران منجدة ومغطاة بالأقمشة الحريرية تتخلّلها تفاصيل من الخشب الأسود والكروم، الأثاث المعاصر الإيطالي المصنوع يدويًا، معزّزة أجواء الفخامة المحيطة بالبوتيك، بما يتماشى مع روعة الساعات المعروضة.
  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.
  • Dec 26, 2014
    قبل نهاية العام اختارت دار فرساتشي VERSACE أن تقدّم مجموعة من منتجاتها الملائمة لهذه الفترة من العام وهي تتنوّع بين المجوهرات والساعات والأقلام وأدوات المنزل الراقية. وهي تحتفي بموسم العطلات مع إصدار خاص من تشكيلة مجوهرات Fashion Jewellery وتتألف المجموعة من قلادة، وخاتم وزوجين مختلفين من الأقراط.
  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.
  • Jul 13, 2015
    قدّمت دار ﭬاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTINساعتين جديدتين حصريتين من مجموعة Overseas مكسوّتين باللون الأزرق القاتم، تمّ تجهيزهما بوظيفة التاريخ العادي أو توقيت مزدوج.