Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 18, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
ULYSSE NARDIN

أوليس تضيف في إصدار محدود من مجموعة "بلاك سي"

 تبنياً لتاريخها البحري الغني كمرجعيّة في صناعة الساعات المصممة للغوص والملاحة البحرية، كشفتULYSSE NARDIN  "أوليس ناردين" عن أحدث طرازاتها من مجموعة ساعات "بلاك سي" Black Sea وهو يأتي في إصدار محدود.  
إلى جانب المواصفات الخاصة بهذه المجموعة تتميّز ساعة "بلاك سي" الجديدة بمتانة عالية مع تصميم ملائم للرياضيّين وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطاط المغلفن التي تعزّز من رفاهية الساعة ومرونتها. 

من العناصر البارزة في الساعة هناك إطار الميناء الذي يدور في اتجاه أحادي لحماية الغواصين بشكل إضافي؛ والتاج اللولبي المعالج بالمطاط لتعزيز مقاومة الماء حتى عمق 200 متر؛ سوار من المطاط مع عنصرين من الخزف وإبزيم قابل للطيّ لمتانة أفضل. عند مؤشر الساعة  12 يظهر مبيّن احتياطي  الطاقة والبالغة 42 ساعة في حين يظهر عدّاد الثواني والتاريخ بحجمهما الكبير عند مؤشر الـ6 ليبقى المستخدم على اطلاع تامّ بصورة دائمة. 
إضافة الى العديد من المواضفات التقنية التي تميّز هذه الساعة وتجعلها الخيار الأول للرياضيين ومحبّي النشاطات الجريئة. 


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Sep 12, 2014
    في قلب مانهاتن، وعلى مقربة من كاتدرائيّة سان باتريك، تحديدًا بين الشارعين 50 و51 في الجادة الخامسة الشهيرة بمبانيها التاريخيّة ومتاجرها ذات الشهرة العالميّة، افتتحت دار "بلان بان" BLANCPAIN السويسريّة العريقة أكبر متجر لها على الأراضي الأميركيّة، بمساحة 160 مترًا مربعًا مخصّصة للزبائن. يأتي المتجر الجديد الحامل للرقم 29 عالميًا ليعزّز من حضور العلامة التجاريّة وانتشارها حول العالم.
  • Oct 16, 2014
    تعبيرًا عن شغفها في عالم الطيران، قامت دار زينت ZENITH بإعداة إحياء أسطورة "بليريو XI". ففي سنة 1909، عَبَرَ لويس بليريو قناة المانش على متن طائرته "بليريو XI". كانت هذه الطائرة النموذجيّة العاملة بمحرك واحد والتي تعود لبداية عصر الطيران حاضرة في معرض بايرن للطيران للعام 2014 الذي أقيم في سويسرا يوم السبت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، حيث أحيت هذه الطائرة اللحظات المجيدة لطيارها الذي رافقته ساعة زنيت في أعماله البطوليّة.
  • Jul 02, 2014
    قدّمت دار الساعات السويسريّة LONGINES ساعة Equestrian Lépine، وهي ساعة للجيب من الذهب الوردي وذلك احتفالًا بسنة الحصان. وفي خطوة للتأكيد على شغف الشركة برياضة الفروسيّة، عمدت لونجين إلى تزيين الجهة الخلفيّة لعلبة هذه الساعة الاستثنائيّة بحصان يقفز فوق حاجز. أما الساعة التي شكلت مصدر إلهام لهذا المنتج الجديد فهي ساعة الجيب المعدنيّة Lépine التي تعود إلى العام 1927 والمعروضة حاليًا في متحف لونجين في في متحف لونجين في سانت ايمييه. أصبحت هذه الساعة الجديدة بمثابة تكريم لحيوان نبيل أدهش الإنسان منذ زمن سحيق. المهابة والفخر، صفتان يجسّدهما الحصان إضافة إلى الأناقة والأداء – قيمتان من القيم الأساسيّة التي اشتهرت بها شركة الساعات السويسريّة المعروفة بشعار الساعة الرمليّة المجنحة.

مواضيع عشوائية

  • Jul 21, 2015
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعتها الجديدة GANCINO CHIC وجاءت في تصميم يعكس توازنًا مثاليًا بين الصنعة اليدويّة الفاخرة والعمليّة. أبرز ما تتميز به قطع التشكيلة هو التصميم الراقي للعلبة والسوار كقطعة واحدة، حيث يأتي السوار من جلد العجل مع تأثيرات باللون البنيّ أو البرتقاليّ بستة أطياف مختلفة مع غرزات بألوان متباينة. أما الميناء فيأتي كشهادة حقيقيّة على فخامة التشكيلة، مع تزيّينات نمط غانشينو الرائعة ولمسة "كلو دو باري"، التي يمكن أن تحلّ مكانها أحجار الألماس عند المؤشرات. كما تأتي الفئة الأعلى من هذه التشكيلة مع قطع ألماس على القرص. من مميزات هذه الساعة أن علبتها تأتي مع السور في قطعة واحدة بقطر 34 ملم مصنوعة من الذهب، ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، وتعمل بحركة كوارتز سويسرية (روندا ISA K62/132).
  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • May 21, 2014
    أعلنت دار "أي دبليو سي شافهاوزن"IWC SCHAFFHAUSEN السويسرية، الشريك الرسمي وراعي "ضبط الوقت" لـ "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن فتح باب القبول لاستلام مشاريع الأفلام الراغبة في دخول المنافسة على جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين"، والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار أميركي يتمّ منحها للمخرج صاحب السيناريو الفائز بهدف الانتقال بمشروعه من مرحلة الورق إلى شاشة العرض.
  • Mar 16, 2015
    شاركت شوبارد CHOPARD في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات،nحيث عرضت بعضاً من روائع مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة إلى جانب إبداعاتها من مجموعات ساعات L.U.C. فقد افتتحت شوبارد أبواب جناحها الجديد في المعرض بالتعاون مع شركة مجوهرات الفردان. واكتسى الجناح fالحلة الجديدة والمميزة لمفهوم التصميم الذي أبدعه المهندس المعماري الشهير تيري ديسبون ليكون التصميم المميز لجميع صالات عرض شوبارد في العالم. عرضت شوبارد مجموعة كبيرة من روائعها الاستثنائيّة بتصاميمها العصرية لتعبّر بها عن قدراتها الإبداعيّة الخلاقة. كما عرضت شوبارد للمرة الأولى في قطر عقداً بهياً من مجموعة Red Carpet بتصميم مذهل يزينه حجر روبليت كمثري الشكل بوزن 123 قيراطًا وأحجار ألألماس بوزن 65 قيراطًا. بنت شوبارد سمعتها على إبداعها لمجموعات ساحرة مثل: Happy Diamonds و Happy Sport و Imperiale و Mille Miglia. كما تشتهر شوبارد على الصعيد العالمي بإبداعاتها من المجوهرات الفاخرة والساعات الراقية علاوة على خبراتها في مجال التصنيع، وهو ما ترجمته على أرض الواقع في صنعها لروائع مجموعة ساعات L.U.C البالغة الدقّة. وقد عرضت شوبارد روائعها من هذه المجموعات ضمن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015.
  • Apr 09, 2015
    “Lo Scienziato” أو "العالِم"، أحد الاسماء المستعارة العديدة التي إكتسبها جاليليو جاليلي خلال مسيرة حياته الطويلة، والتي كرّسها بالكامل لإجراء البحوث المتمحورة حول توسيع آفاق المعرفة الإنسانيّة من خلال التعليم العلمي. إكتشافاته العديدة تركت أثرًا ثوريًا على تطوير عملية ضبط الوقت الميكانيكيّة، والتي ما كانت كما نعرفها اليوم لولا صياغة جاليليو لقانون تزامن رقّاص الساعة.
  • Aug 29, 2014
    تشتهر شركة أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI بتصميم الساعات ذات القدرة الميكانيكيّة المميزة والقابلة لاحتمال أشدّ الظروف قساوة. وها هي اليوم تقدّم ساعة Luminor 1950 3 Days GMT 24H الجديدة للمسافرين بوجه التحديد، المزّودة بسمة توقيت غرينيتش 24 ساعة. إذ إضافة إلى الوقت المحلي، تُتيح هذه الوظيفة إمكانية قراءة الوقت المحلي وفي المنطقة الزمنيّة الثانية في آن واحد، وذلك من خلال عقرب مركزي مستقل يقوم بدورة واحدة على الميناء في 24 ساعة. يُذكر أن توقيت غرينيتش، هو الوقت المحدد في المرصد الملكيّ في غرينتش، وهو النقطة المرجعية العالمية لإحتساب المناطق الزمنيّة.