Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 08, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
IWC SCHAFFHAUSEN

"الرحلة الأخيرة" 3 نماذج لتخليد ذكرى رجل استثنائيّ

سبعون سنة مرّت على رحلة أنطوان دو سانت اكزوبيري، حين أقلع في رحلة استكشافيّة فوق فرنسا فكانت بلا عودة. إحياءً لذكرى هذه الرحلة الأخيرة للطيّار الشهير والكاتب المميز، قدّمت آي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN ثلاث نسخ خاصة ومحدودة في إطار شراكتها مع أحفاد سانت اكزوبيري. وستخصّص كامل المبلغ الناتج عن بيع ساعة "الرحلة الأخيرة" المصنوعة من البلاتين The Last Flight
Pilot’s Watch Chronograph Edition ، في المزاد العلني الذي سيقام لاحقًا خلال هذا العام لدعم الأعمال الخيرية لمؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري. 
تميزت جميع النسخ الخاصة التي أصدرتها الدار تكريمًا لهذه الشخصيّة بلون التبغ الشبيه بلون البدلة التي مان يرتديها. وتتميز ساعات الطيّار بإصداراتها الحديثة كونها أكثر تناسقًا مع علبة الخزف البينة المصنوعة من نيتريد السليكون والميناء المكتسي باللون البني والسوار المصنوع من الجلد الطبيعي باللون نفسه. تضفي الأزرار الانضغاطيّة والتاج وظهر العلبة المصنوعة جميعها من التيتنيوم تناقضًا صارخًا على الـ1700 المجتمعة في إصدار محدود إضافة الى 170 ساعة أخرى تتميز بتفاصيل لافتة للنظر من الذهب الأحمر و17 ساعة مع تاج وأزرار وخلفية للعلبة من التيتنيوم. 
إصدار خاصّ يرافق مناسبة مميزة قدمتها الدار السويسريّة التي تلتزم القضايا الإنسانيّة وتحرص على مساعدة الشباب لمساعدة أنفسهم! 


IWC STEXUPERY THE LAST FLIGHT 2014

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Sep 08, 2015
    مجموعة Eliros من موريس لاكروا MAURICE LACROIX تقدّم ساعات بسيطة وراقية بتصميم عصريّ غاية في الأناقة والبساطة. تشير ثلاثة عقارب متناغمة إلى الوقت بسلاسة وأناقة. وتكمّل مجموعة الوظائف التي تمتاز بها الساعة، نافذة لعرض التاريخ. فما من تفاصيل غير جوهريّة لإرباك أو لصرف انتباه من يزيّن معصمه بها. فالهدف منها هو تحديد الوقت بشكل واضح تمامًا. وعلى الرغم من البساطة الظاهرة للتصميم، ثمّة تفاصيل متقنة لتعزيز متعة اقتناء قطعة مماثلة. أمّا الخطوط النقيّة والواضحة لساعات Eliros فتعكس أناقة تامّة. فقد زُوّد كلّ موديل بحركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة، كما عولج كريستال السافير في هذه المجموعة بمادّة مضادّة للانعكاس لضمان قراءة مثاليّة للوقت، وهي ميزة جليّة لدى إلقاء نظرة خاطفة على القرص. وتضمّ المجموعة موديلات نسائيّة ورجالية، ما يسمح للثّنائي الرومنسيّ بشراء ساعتين متناسقتين لكلّ منهما كرمز رائع لعاطفة جيّاشة. كما يمكن أن تكون غير مرتبط وتختار أن تدلّل نفسك بساعة مترفة تلبّي احتياجاتك بعد أن يكون شكل الساعة المنمّق بتصميمها الفاخر قد جذبك إلى أبعد الحدود. تطلّ ساعة Eliros بأحد إصداراتها مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بتقنية Milanese. إضافة إلى ذلك، يتوفّر كلّ قرص آخر في المجموعة مع سوار من جلد العجل باللون نفسه. ولقد أعيد تحسين السوار استنادًا إلى "شغف الدار بالتقدّم". كما يزدان هذا السوار بشعار M الأنيق الذي يظهر مجدّداً ولكن هذه المرّة ثُبّت على الجلد، مضفيًا بذلك تناغمًا أكبر.توفّر ساعات المجموعة كلّ الوظائف الأساسية لتحديد الوقت في ساعة أنيقة ويسيرة التكلفة، بحيث تلبّي إحتياجات السيّدات والرجال إلى أبعد الحدود.
  • Oct 31, 2014
    AUDEMARS PIGUET
    ساعة مميزة من دار أوديمارس بيجو Audemars Piguet لقاء التناقضات في علم الساعات. مع وجهان لساعة مميزة.
  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.

مواضيع عشوائية

  • Sep 08, 2014
    احتفلت Messika Paris بافتتاح أول متجر رئيسيّ لها في مدينة النور، وذلك في مطعم "أبيسيوس" في قلب باريس. تلوّنت الأمسية بلمسات Messika الأصيلة، فكانت الفخامة عنوانًا أساسيًّا في كافّة التفاصيل، فقد عرضت دار المجوهرات العالمية خبرتها في مجال الألماس في جوّ حميم ورائع. واستمتع الضيوف بالكوكتيلات الفاخرة في أثناء استعراض المجوهرات المميزة المعروضة، محاطين بالموسيقى العذبة من أنغام الفنانة العالمية الشهيرة "بيردي".
  • Feb 08, 2015
    خلال احتفالات عيد الحبّ، لا شيء أجمل من هدية تظهر مدى اهتمامكم بأعزائكم للتعبير لهم عن محبِّتكم. مجوهرات الليالي LAYALI ترافق أجمل اللحظات بتشكيلة واسعة من المجوهرات المثالية لموسم المحبَّة.
  • Sep 18, 2014
    لا حاجة لدار فرساتشي VERSACE إلى القيام بالكثير لتعلن عن نفسها، فكلّ منتج يخرج من الدار يحمل السمات الوراثيّة لهذه الدار الإيطالية العريقة. وهذه الحقيقة تنسحب على مجموعة الساعات الجديدة التي تحتفل بها VERSACE وقد أطلقت عليها اسم "كوتور" COUTURE.
  • Sep 26, 2014
    لطالما عُرفت دار موفادو MOVADO بحبّها للبساطة الشديدة الأناقة، وساعة Movado Sapphire لافتة وبسيطة في آن معًا، تتألّق بإطلالة مميزة بفضل سطح من كريستال السافير المسطّح الذي ينساب حتى حافة علبة الساعة المستديرة التي لا تحتوي على إطار. وللعام 2014، تعكس هذه المجموعة جوهر العناصر الجماليّة لدى Movado عبر موديل جديد للمرأة.
  • Aug 22, 2014
    تستعيد دار زينيت ZENITH أحد النجاحات البارزة في تاريخها، من خلال ساعة EL PRIMERO STRATOS FLYBACK RAINBOW، إذ كانت قد قدّمت ساعة من طراز Rainbow Flyback في العام 1997 استنادًا إلى مواصفات فنيّة تمّ اعتمادها للساعات المصمّمة لقوات الجوّ الفرنسيّة. فكانت النتيجة ساعة قويّة البنية وعالية الأداء قادرة على مقاومة أشدّ الظروف قساوة. وتستمدّ الدار اليوم إلهامها من هذه الأداة العالية الدقة لتقديم نسخة رياضيّة بشكل بارز تحت اسم El Primero Stratos Flyback Rainbow. وتقود وظائفها حركة أوتوماتيكية El Primero Calibre 405 B . إلى جانب كون هذه الساعة تدقّ بشكل طبيعي على تردّد بمعدل 36000 ذبذبة في الساعة ما يسمح ببلوغ دقّة تصل إلى عُشر الثانية، تمّ تجهيزها أيضًا بوظيفة بيان التاريخ ومقياس تيليمتري، والأهم من ذلك كلّه، بوظيفة العودة الارتداديّة الشهيرة. وبنتيجة ارتباطها ارتباطًا وثيقًا بعالم الطيران، أتاحت هذه الأخيرة للطيارين إمكانية ايقاف الكرونوغراف وتدويره وإعادة تدويره بضغطة واحدة على الزرّ الخاص بهذه الوظيفة، مقارنة بثلاث ضغطات للكرونوغراف النموذجي.
  • Sep 23, 2014
    أعادت ﭬاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN أقدم شركة ساعات في العالم مع تاريخ متواصل منذ 260 عامًا، افتتاح متجرها رسميًا في مول الإمارات في دبي.