Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jan 12, 2016
شارك هذه المقالة
Share This
SALVATORE FERRAGAMO

سواران لعيد "فالنتاين" من فيراغامو

أطلقت دار سالفاتوري فيراغامو SALVATORE  FEERAGAMO سوارين جديدين للاحتفال بيوم "فالنتاين" وهما عبارة عن قلوب متشابكة ومرتبطة بعضها ببعض، وفي ذلك رمزية إلى أهمية الحبّ وعمق الارتباط الذي يولّده. 

مواضيع ذات صلة

  • Apr 03, 2014
    إسمان أشهر من يُعرّفا، دار فابرجيه FABERGÉ المولودة في سنة 1842، بعد تعيين بيتر كارل فابرجيه جوهرجيًّأ لبلاط قيصر روسيا، لا سيما حين ابتكر للقيصر، مجموعة بيض الفصح المصنوعة من المعدن الثمين والمزينة بأرقى أنواع الحجارة الكريمة. منذ ذلك الزمن وأعمال الدار مرادفة للفخامة والرقي والحجارة الكريمة ذات الألوان الجذّابة والجريئة. وهي اليوم تبتكر المجوهرات الراقية بموادها وتصميمها ولا سيما ألوانها.
  • Sep 25, 2014
    تناقلت مختلف وسائل الإعلام خبرًا أعلنته شركة "بترا ديامونددز" Petra Diamonds إحدى أكبر شركات الألماس في العالم والتي تملك مناجم في مختلف أنحاء العالم. مفاد الخبر أنها عثرت على ألماسة استثنائيّة الحجم والنقاوة. وفي التفاصيل التي رافقت الخبر أنه " عثر على ألماسة وزنها 232,08 قيراطًا "بحجم ونقاوة استثنائيتين" في منجم في جنوب افريقيا قرب بريتوريا يزخر بألماسات خارجة عن المألوف.
  • Feb 09, 2015
    لطالما أثارت ساعات مون بلان MONTBLANC اهتمام المشاهير ومحبّي الساعات المميزة، وقد اختار الممثل مايلز تيلر، أن يرتدي ساعة "مون بلان نيكولا ريوسيك رايزنغ آورز" MONTBLANC Nicolas Rieussec Rising hours (رقم المنتج: 108789). جدير بالذكر أن مايلز تيلر هو مرشّح الأكاديميّة البريطانيّة لفنون الفيلم والتلفزيون عن جائزة "إي إي للمواهب الصاعدة 2015".

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jul 20, 2015
    تقدّم أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN حصريًا ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph “Ocean Racer” التي اختبرت في عرض البحر، ليتمّ بيعها في مزاد علني على موقع CharityStars الالكتروني. فدار صناعة الساعات السويسريّة تغتنم فرصة إقامة فعاليّة المحطّة النهائيّة لسباق فولفو للمحيطات 2014-2015 لدعم نشاطات مؤسّسة لوريوس الهادفة إلى استخدام الرياضة
  • Feb 08, 2015
    خلال احتفالات عيد الحبّ، لا شيء أجمل من هدية تظهر مدى اهتمامكم بأعزائكم للتعبير لهم عن محبِّتكم. مجوهرات الليالي LAYALI ترافق أجمل اللحظات بتشكيلة واسعة من المجوهرات المثالية لموسم المحبَّة.
  • Mar 31, 2014
    احتفالاً بافتتاح محلّها التجاريّ التاريخيّ والذكرى المئة والثلاثين لتأسيسها، أهدت دار "بولغاري" Bvlgari مبلغ مليون ونصف يورو لمدينة روما لترميم "السلالم الإسبانيّة" (Spanish Steps)، وهو الموقع والنُصب التذكاريّ الأكثر شهرةً ويعدّ أيقونيّةً في روما.
  • Jun 15, 2014
    أعرب نجم ميلان الرياضي جينارو غاتوزو Gennaro Gattuso وسفير ساعات إبرهارد آند كو EBERHARD &CO السويسرية، عن سعادته بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2/1 في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بمونديال البرازيل 2014 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم 15 يونيو.
  • Apr 05, 2015
    أصدرا دار فرساتشي للساعات ساعة جديدة من مجموعة فرسوس. تتميز الساعة الجديدة Fire Island بالنعومة والخفّة الفائقة، وقد زُيّن سوارها بنقش ثلاثيّ الأبعاد لأسد فيرسوس فرساتشي الشهير. وزُيِّن ميناء الساعة بشعار فيرسوس الذي تتوزّع حروفه بين المؤشرات، ما يمنح عمقاً إضافياً للميناء. وتأتي الساعة بمجموعات لونيّة جريئة، تتنوّع بين الأسود مع الأصفر ولمسات اللون الذهبيّ، إلى الأبيض مع الفوشيا ولمسات من لون الفولاذ. وتأتي هذه الساعة لتجسّد الروح الفريدة لعلامة فيرسوس فرساتشي، والشخصية الثائرة لفرساتشي، والنظرة المستقبليّة لجيل الإنترنت في القرن الحادي والعشرين. الخصائص التقنية العلبة: فولاذ أو ذهب - 39 ملم Ø مع قرص مسنن وستة براغي مقاومة الماء: 30 متر/3 جو الحركة: كوارتز الميناء: أشعة سوداء في المركز مع نقش سكة حديدية وشعار فيرسوس بين مؤشرات الساعة. السوار: سيليكون أسود مع نقش أسد فيرسوس فيرساتشي وإبزيم مع لسان.
  • Jul 14, 2014
    لطالما اعتبرت ساعة سربنتي SERPENTI علامة مميزة في تاريخ دار بولغاري BVLAGARI وها هي الدار تكشف عن مجموعة أكسسواراتها لخريف وشتاء 2014 للمرأة فإذا بها تترجم التقليد إلى ذكاءٍ عصريّ. وقد استلهمت الأشكال الابتكاريّة من العظمة القديمة التي تميّز معالم مدينة روما وهندستها، في حين تذكّر الألوان الغنيّة بنزهة عبر المدينة الخالدة.وقد اخرتنا حصريًّا مجموعة سربنتي للكلام عليها.