Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 15, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
PIAGET

بياجيه تحتفل بمجموعة MEDITERRANEAN GARDEN

اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرّة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold cup السنوية، في  نادي البولو الدولي (IPC). إذ تعاون المدير التنفيذيّ للشركة فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشماليّة لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. في هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو، كان من بينهم أعضاء فريق "إليرستينا بياجيه"، الإخوة فاكوندو بيريز وغونزالو بيريز ونيكو بيريز، وقريبهم بوليتو بيريز، إضافة إلى سفير بياجيه للبولو في أمريكا الشمالية جيف هال، برفقة زوجته ميشيل، وجمع من أصدقاء الدار. وقد استمتع الضيوف باحتساء المشروبات الفاخرة وتناول المقبّلات الشهية إبّان مشاهدتهم أحدث مجوهرات الدار، المستوحاة من ألوان الريفييرا، ونمط الحياة فيها.      
أمّا يوم الثاني فشهد اضطلاع بياجيه، للسنة الثامنة على التوالي، بدور الراعي والميقاتي الرسمي لبطولة كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold Cup، وبعد البرنش، حظي الضيوف بفرصة مشاهدة منافسة حماسية بين بعض من أفضل لاعبي البولو في العالم. وكان الفوز حليف فريق Audi في النهاية، إذ نال لقب البطولة للمرة الثانية، وبنتيجة 16 إلى 15. وقد قدّم السيّد بولاند كأس بياجيه الذهبية التي يحلم بها الكثيرون إلى غونزالو بيريز الذي نال لقب "أفضل لاعب". كما نالت فرسه لقب "أفضل فرس في المباراة".  
مرّة جديدة، حوّلت بياجيه شرفة مطعم 7th Chukker في مدرّج نادي البولو الدولي، عارضة قطعًا مختارة من مجموعة المجوهرات Mediterranean Garden ومن مجموعة ساعات  Piaget Polo FortyFive. وقد توسّط المعروضات مهر بولو فضّي لامع، بالحجم الطبيعي، مع فارسه، تملؤه مئات الزهور الوردية اللون.

Philippe LeopodMetzger PolitoPieres LILAPHOTO

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Apr 09, 2015
    “Lo Scienziato” أو "العالِم"، أحد الاسماء المستعارة العديدة التي إكتسبها جاليليو جاليلي خلال مسيرة حياته الطويلة، والتي كرّسها بالكامل لإجراء البحوث المتمحورة حول توسيع آفاق المعرفة الإنسانيّة من خلال التعليم العلمي. إكتشافاته العديدة تركت أثرًا ثوريًا على تطوير عملية ضبط الوقت الميكانيكيّة، والتي ما كانت كما نعرفها اليوم لولا صياغة جاليليو لقانون تزامن رقّاص الساعة.
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.
  • Oct 24, 2014
    أطلقت دار جاكيه درو JAQUET DROZ ساعة جديدة فائقة الأنوثة سمّيت بـ Lady Shiny 8. ولا عجب بذلك فصانع الساعات يتفائل بالرقم 8، كما تُعتبر هذه الساعة قطعة فنيّة فريدة تمثل الأنوثة الصارخة.

مواضيع عشوائية

  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.
  • Jul 21, 2015
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعتها الجديدة GANCINO CHIC وجاءت في تصميم يعكس توازنًا مثاليًا بين الصنعة اليدويّة الفاخرة والعمليّة. أبرز ما تتميز به قطع التشكيلة هو التصميم الراقي للعلبة والسوار كقطعة واحدة، حيث يأتي السوار من جلد العجل مع تأثيرات باللون البنيّ أو البرتقاليّ بستة أطياف مختلفة مع غرزات بألوان متباينة. أما الميناء فيأتي كشهادة حقيقيّة على فخامة التشكيلة، مع تزيّينات نمط غانشينو الرائعة ولمسة "كلو دو باري"، التي يمكن أن تحلّ مكانها أحجار الألماس عند المؤشرات. كما تأتي الفئة الأعلى من هذه التشكيلة مع قطع ألماس على القرص. من مميزات هذه الساعة أن علبتها تأتي مع السور في قطعة واحدة بقطر 34 ملم مصنوعة من الذهب، ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، وتعمل بحركة كوارتز سويسرية (روندا ISA K62/132).
  • Apr 29, 2015
    أضفى مزيج الفولاذ والألماس طابعًا من الجرأة والحداثة على ساعة Happy Sport من شوبارد CHOPARD التي تعود من جديد لتحتل موقع الصدارة بإصدار جديد يتميز بآليّة حركة أوتوماتيكيّة التعبئة وحجم أصغر من الإصدارات السابقة، في حين تتجلّى الدقة والبراعة فيها أكثر من أي وقت مضى جماليًا وتقنيًا.
  • Sep 23, 2014
    أعادت ﭬاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN أقدم شركة ساعات في العالم مع تاريخ متواصل منذ 260 عامًا، افتتاح متجرها رسميًا في مول الإمارات في دبي.
  • Feb 19, 2015
    احتفلت دار بولغاري BVLGARI العلامة المشهورة في عالم المجوهرات والساعات والأكسسوارات الفاخرة، بإقامة حفل عشائها الثاني لهذا العام في سانت موريتز حيث افتتحت أول بوتيك لها في سنة 1906. دعي الى هذا الحفل نخبة من محبّي بولغاري ومن المشاهير، وقد استضافت الى جانب بولغاري سموّ الأميرة Lilly zu Sayn Wittegenstein الزوار الذين طلب من النساء بينهم ارتداء فساتين تتناغم مع اللون الذهبي. أقيم الحفل في فندق Badrutt’s Palace Hotel حيث عرضت الدار خمسين قطعة من مجوهراتها المميزة، ما شكّل فرصة غير سبوقة لرواد الحفل الذين اطلعوا على القطع النادرة، وهم يستمعون الى غناء حيّ من Carlotta Truman وفرقة White Cats.
  • Oct 15, 2014
    هل يعقل أن يكون للكرة وجهان؟ بالفعل، هو أمر ممكن في ساعة الطاولة التي تقدمها شركة أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI. فالكرة المصنوعة من الزجاج المعدني الشفاف تعرض وجهان للساعة: وجه من الجهة الأماميّة يعرض لميناء بانيراي المميز الموجود في وسط الكرة، أما من الجهة الخلفيّة فتبرز اللمسات النهائيّة الرائعة والتفاصيل الدقيقة لآليّة الحركة التي تصنعها الشركة من نوع P5000.