Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 12, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
MONTBLANC

تشارلوت كاسيراغي ابنة كارولين دو ماوناكو بمجوهرات مون

لطالما جذبت إمارة موناكو الأنظار إليها كعنون للرفاهية واليسر، وقد اختارت سفيرة علامة مون بلان MONTBLANC شارلوت كاسيراغي إسوارة وخاتمًا وأقراطًا من الدار لتتشارك في الحفل الأشهر الذي تشهده الإمارة. 
جدير بالذكر أن شارلوت هي الابنة الثانية للميرة كارولين دو موناكو والصناعي الإيطالي ستيفانو كاسيراغي. وقد اختارت مجوهرات من مجموعة "بيتال" Petales المرصعة بالألماس. 


مواضيع ذات صلة

  • Apr 09, 2015
    بالرغم من وتيرة الحياة العصريّة السريعة والمتطلبة على ما يبدو، تبقى الفرص متاحة دائماً لاغتنامها، وليس لأحد أكثر من مستكشفي العالم. هذا ما تؤكّده مجموعة أزرار الأكمام الجديدة من "مونبلان"، وقد تمّ تصميم التشكيلات الثلاث الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات المستكشفين العصريين كافة، من الإرادة والتصميم والحيوية، والابتكار، والاستعداد للمجازفة في سبيل الحصول على كلّ ما يعتقدون بأنه حقّ لهم. وتتصف هذه التصاميم الجديدة من "مونبلان" بأنها أنيقة ومصنوعة بحرفيّة رائعة، لتمزج ببراعة لا مثيل لها بين الأناقة المميزة للدار والاهتمام الدقيق بالتفاصيل سواء من حيث التصميم أو اللمسات الفنيّة النهائيّة. تشكيلة "أيربان سبيد" تهيمن الشخصية الذكوريّة الواثقة والحازمة على تشكيلة "أيربان سبيد" التي تتضمن أكسسوارات مُلفتة للحياة اليومية، بما في ذلك 3 تصاميم لأزرار الأكمام، ودبوس واحد لربطة العنق، وسوار ومشبك واحد للنقود. وتتضمن تشكيلة أزرار الأكمام قطع زجاجية صغيرة باللون الأزرق، وهي تحدث تأثيراً رخامياً بما يضمن لكل قطعة مظهرها الفريد والاستثنائي. وينسجم مع هذه الأزرار تماماً سوار جلدي أنيق ومصقول بحبيبات رملية مع أجزاء معدنية، والذي يتم ربطه بمشبك قابل للانزلاق ومصنوع من جلد "مونبلان" الفاخر على يد أمهر الحرفيين في مصنع الدار للجلود بضواحي فلورنسا. أزرار الأكمام "مايسترستوك" تتجّه أنظار المستكشفين العصريين الباحثين عن الإلهام نحو تشكيلة "مون بلان مايسترستوك". وتعتبر أداة الكتابة "مايسترستوك" رمزاً كلاسيكياً للتصميم، حيث رافقت العديد من أبرز الشخصيات الشهيرة في العالم خلال مشوارهم عبر الحياة. ويتم تصنيع أزرار "مايسترستوك" للأكمام ذات التصاميم الأنيقة والأزلية من حجر العقيق اليماني، لتجسّد روعة هذا القلم الأسطوري، وتصبح الإضافة المثالية لساعة "مون بلان مايسترستوك". وإن الورنيش المستخدم في أزرار الأكمام هو نفسه تماماً الموجود في أقلام "مايسترستوك". أما الزخارف اللولبية الفنية، فتحاكي التصميم المنقوش على الخزان الدائري للقلم، في حين أن قاعدة أزرار الأكمام تشير إلى الحلقة العلوية لساعة "مايسترستوك". تشكيلة مميزة من أزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق بملامح ذكورية واضحة وانطلاقة جديدة كلياً، تختزل التشكيلة المميزة من أزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق ومشابك النقود نمط المونوجرام الزخرفي الجديد لحرف M. ومع التصاميم الملفتة والمعروفة بمجرد النظر إليها، تحمل هذه القطع اللونين الأحاديين المميّزين لعلامة "مونبلان" وهما الأسود والأبيض، وتتضمن زوجاً من أزرار الأكمام بوجهين، وذلك على إثر النجاح الذي حققته أول مجموعة من أزرار "مونبلان" للأكمام ذات الوجهين، والتي طرحت في العام 2013.
  • Mar 12, 2014
    افتتحت دار الساعات السويسريّة أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen مبنيين لمدرسة مع مكتبة في رولوس، كمبوديا. ساهم في تحقيق المشروع بشكل جزئي عائدات بيع إحدى ساعات IWC البلاتينيّة في المزاد العلني والتي سجلت رقمًا بلغ 173 ألف فرنك سويسري في نوفمبر/تشرين الثاني 2013. وسيوفر التزام الدار في المستقبل التعليم المدرسي لحوالى 1200 طفل. وشمل المشروع أيضًا مكتبة متنقلة أثمرت عنها الجهود المشتركة التي بذلتها الشركة بالتعاون مع مؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري للشباب ومنظمة Sipar لمحاربة الأميّة في البلاد.
  • Dec 10, 2014
    تعاونت مجموعة أحمد صديقي وأولاده مع مجتمع ExpatWoman لإطلاق تشكيلة GC الجديدة التي تحمل اسم "الحلم الإفريقي" وهي مجموعة من الساعات السويسرية الراقية المستوحاة من أشهر الحيوانات الإفريقيّة الملكيّة كالفهد والزرافة.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

الأكثر قراءة

  • Jul 08, 2015
    تعتبر زخرفات ونقوش البايثون (جلد الأفعى) من أسرار براعة دار الساعات السويسريّة Gc في تصميم ساعات نسائيّة أخّاذة، حيث طرحت تصاميم بألوان مختلفة على مدى السنوات التي مرّت. هذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي Gc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوّزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تجمع الساعة الجديدة بين علبة دائريّة الشكل مصنوعة من الذهب الورديّ وتتألّق الحافة بنقشة البايثون المنفّذة بطريقة الشاشة الحريريّة. مينا الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ بنقشة حريريّة مصقولة، وتظهر الأرقام الرومانيّة الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهميّة والهرميّة. وعند اقتران كلّ ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف "تي" باللغة الإنكليزيّة تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة. تتوفّر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغّر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم.
  • Mar 16, 2014
    دار بياجيه PIAGET غنيّة عن التعريف في عالمي الساعات والمجوهرات الراقية، والإضافة الجديدة التي حققتها، هي افتتاح بوتيك جديد لها مع مجوهرات علي بن علي في مدينة جدّة عروس البحر الأحمر، وتحديدًا في مبنى جميل سكوير، شارع التحلية في قلب المدينة.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

مواضيع عشوائية