Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 10, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHOPARD

شوبارد تعرض تشكيلة إمبيريـال في دبي

استضافت دار "شوبارد" CHOPARD بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده عرضًا حصريًا لتشكيلة ساعات ومجوهرات إمبيريـال الفريدة خلال فعالية أقيمت في حديقة المارينا في برج العرب. مع التقاء سمات الأناقة العصريّة بعظمة الإمبراطورية الرومانيّة تتجسد البراعة الكلاسيكيّة بأبهى حللها. 
أما القوة الهادئة لتفاصيل هذه التحفة فتكشف عن ثروة من السمات والمواصفات التي تعكس ذروة العصر الذهبي الإمبراطوري، إذ تزين الأرقام الرومانية قرص الساعة، في حين تذكر العقارب المحنية والمدببة بالخناجر التي كانت تستخدم من قبل الملوك في المعارك. وقد تم تصميم عمود تثبيت السوار بشكل يعكس الأعمدة التاريخية بأجزائها المتناسقة والمتوازنة. وأخيراً، ثبت تاج ضبط الوقت المرصع بالماس والمعقوف على شكل زهرة اللوتس في منتصف الغطاء وتميز بحوافه الملساء لتوفر لمسة من الخفة ويمنح مشاعر الاتقاد والتوهج. إن الثروة والحيوية الكبيرة لتفاصيلها تجعل من تشكيلة ساعات إمبيريـال من أهم الطرز النسائية التي تحاكي روح وبهاء الكلاسيكية الإمبراطورية. 

مجوهرات إمبيريـال
شكلت ساعة إمبيريـال مصدر الإلهام لإبداع تشكيلة المجوهرات النسائية المشبعة بأقصى درجات من الدقة والحرفية العالية بالتصميم. وتحت المجموعة البديعة من زخارف الأرابيسك، تكشف أحجار الجمشت الكريمة قوة وهيبة ألوانها الأرجوانية – اللون الذي كان يشكل رمزاً للملكية القديمة وهو اللون المفضل للأباطرة الرومانيين والبيزنطيين. شرائط ثلاثية الأبعاد متداخلة من الذهب البرونزي تحدد الشكل النبيل للزخارف والتي تستحضر بأسلوبها وشكلها التطريزات والستائر والمساند التي كان يستخدمها الملوك لوضع أوسمتهم عليها. 

CHOPARD IMPERIAL DUBAI LAUNCH

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • May 22, 2014
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI أول بوتيك لها في مملكة البحرين بالتعاون مع شريكها "مجوهرات آسيا". بوتيك بانيراي الجديدة افتتحت أبوابها أمام العملاء في مركز "مودا مول" التجاري، أحدث موقع تسوّق عصري في البلاد، لاسيّما وأنه يقع في الطابق الأرضيّ من مركز التجارة العالميّ في البحرين. يتميز المحل بتصميمه الداخلي الزاخر بالجدران ذات التصميم البندقيّ، والأثاث الإيطاليّ، والأرضيّة المصنوعة من رخام كالكوتا الذهبيّ اللون؛ الأمر الذي يُضفي شعورًا من الترحيب الفاخر بجميع الزوّار. أما واجهة فتّتسم بتصميم يعرض لآليّة ساعة مضاءة من الخلف، التصميم الجديد المعتمد فقط في بوتيك بانيراي دبي.
  • Jul 14, 2014
    لطالما اعتبرت ساعة سربنتي SERPENTI علامة مميزة في تاريخ دار بولغاري BVLAGARI وها هي الدار تكشف عن مجموعة أكسسواراتها لخريف وشتاء 2014 للمرأة فإذا بها تترجم التقليد إلى ذكاءٍ عصريّ. وقد استلهمت الأشكال الابتكاريّة من العظمة القديمة التي تميّز معالم مدينة روما وهندستها، في حين تذكّر الألوان الغنيّة بنزهة عبر المدينة الخالدة.وقد اخرتنا حصريًّا مجموعة سربنتي للكلام عليها.
  • Jan 19, 2015
    كشفت SWISS MILITARY عن المجموعة الخاصة Conger Nero Auto لهذا الموسم في الإمارات العربية المتحدة. أستوحي هذا الأسم من ثعبان البحر العملاق المفترس بطول 10 أقدام بأسنانه الحادّة مثل الشفرة والمعروف أيضًا بمهاجمة الغواصين.

مواضيع عشوائية

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Dec 29, 2015
    تقدم سيتيزن CITIZEN اليابانيّة لعشاق الساعات في منطقة الشرق الأوسط ساعة AO9030-05E الأنيقة المستوحاة من الماضي، وهي ساعة مستوحاة من روح الطيارين المغامرين الرائدين في فترة الخمسينيات. قام الساعاتيون في سيتيزن بدمج أسرار التصميم المأخوذة من العصر الذهبيّ للسفر ومنها الحزام البنيّ الغني بالغُرز المتباينة، الأرقام المضيئة الكبيرة ووظيفة التاريخ الكلاسيكيّة. يمكن للساعة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 6 أشهر وتحتوي على منبه بعدم كفاية الشحن ووظيفة الوقاية من الشحن الزائد. : وهي تعمل بآلية حركة إيكو درايف 8635، وفيها ثلاثة عقارب، وتظهر اليوم والتاريخ، وتتمتّع بحزام جلديّ باللون البنيّ، ويبلغ حجم علبتها 43 ملم فيما يغطي الميناء زجاج بلوريّ.
  • Nov 09, 2014
    طرحت "كوروم" Corum دار الساعات السويسريّة حديثًا في أسواق المنطقة موديلات جديدة عبر مجموعة "أحمد صدّيقي وأولاده"، وتجمع الساعات الجديدة بين براعة التصميم وأصالة "كوروم" منها: Admiral’s Cup AC-One 45 Squelette
  • Sep 30, 2015
    كشفت دار الساعات السويسريّة Gc اللثام عن ساعة مفعمة بالأنوثة الواثقة ومرصّعة بالألماس وتتميّز بعرض اليوم/التاريخ. تمثل ساعة Femme Bijou قطعة مميزة وإضافة إلى الساعات النسائيّة الراقية، ومن المتوقّع طرح هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات في أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر، وستتوافر لدى فروع «1915 من صدّيقي» في أنحاء الإمارات. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تتوفّر ساعة Femme Bijou المرأة بالذهب الورديّ مع أرقام رومانيّة وعقارب، في تباين مبدع مع علبة الساعة المُصنعة من فولاذ مصقول وسوارها المنقوش. واللمسة المشتركة بين مجموعة ساعات Femme Bijou النقشة الدوامة التي تميّز ميناء الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ، مع عدادين لليوم والتاريخ، وحلقة خارجيّة منسابة، ومؤشرات من الألماس. ومن سماتها اللافتة حامية تاج الساعة وتصميمها الذي يجعلها مريحة ومنسابة على معصم اليد. وكريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتاج الساعة ببراغيه المخفيّة، ومقاومتها للمياه حتى عمق 100 متر.
  • Sep 24, 2014
    يتمتّع الوقت بإيقاع خاص في دار "مون بلان" MONTBLANC، ومجموعات ساعاتها تشهد على ذلك. وها هي اليوم تطلق تشكيلة جديدة هي "مون بلان بوهيم" MONTBLANC BOHEME التي تعبّر من خلالها عن شغفها الدائم بصناعة الساعات الراقية. وتكتسب هذه التشكيلة خصائصها من اهتمامها الدقيق بالتفاصيل التي تُـثري، مع لمسات مُلفتة تجسّد الأناقة والأنوثة في أبهى صورها.
  • Aug 20, 2014
    لأن الصيف هو موسم تتحقّق فيه أحلام الرجال والنساء الراغبين في عيش حياتهم عيشا كاملاً والاستمتاع بكل لحظة من لحظاتها. كيّفت علامة "جانريشار" JEANRICHARD عقارب ساعاتها مع الصيف ومع الطقس المشمس بفضل إضفائها الذهب الوردي عيار18 قيراطًا على ثلاثة من موديلاتها الرئيسية من مجموعة "تيراسكوب".