Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 08, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
PIAGET

بياجيه تعود إلى بالم بيتش بحديقة المتوسط وتحتفل بكأسها الذهبية

اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold cup السنوية، في  نادي البولو الدولي (IPC). وقد تعاون المدير التنفيذي لشركة بياجيه، فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشمالية، لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. وفي هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو والضيوف المميزين.      
كما اضطلاعت بياجيه، للسنة الثامنة على التوالي، بدور الراعي والميقاتي الرسمي لبطولة كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold Cup، وكانت انطلاقة النهار مع وجبة البرنش التقليدية السابقة للمباريات، وبعده حظي الضيوف بفرصة مشاهدة منافسة حماسيّة بين بعض من أفضل لاعبي البولو في العالم. وفي هذا السياق، وصل فريق Orchard Hill للمرة الأولى إلى نهائيات كأس Gold Cup. أمّا فريق Audi ومع أنّه كان متقدّمًا بثماني نقاط مقابل خمسة لخصمه، بحلول منتصف المباراة، إلّا أنّ Orchard Hill حقّق تقدمًا كبيرًا في الثواني الأربعة الأخيرة من الشوط السادس ليعادل النتيجة عند مستوى 15-15 ويدخل المباراة في شوط إضافي. إلّا أنّ الفوز كان حليف Audi في النهاية، لينال هذا الفريق لقب البطولة للمرة الثانية، وبنتيجة 16 إلى 15. وقد قدّم السيّد بولاند كأس بياجيه الذهبية التي يحلم بها الكثيرون إلى غونزالو بيريز الذي نال لقب "أفضل لاعب". كما نالت فرسه لقب "أفضل فرس في المباراة".  
مرّة جديدة، حوّلت بياجيه شرفة مطعم 7th Chukker في مدرّج نادي البولو الدولي، عارضة قطعًا مختارة من مجموعة المجوهرات Mediterranean Garden ومن مجموعة ساعاتPiaget Polo FortyFive. وقد توسّط المعروضات مهر بولو فضّي لامع، بالحجم الطبيعي، مع فارسه، تملؤه مئات الزهور الوردية اللون.

PolitoPieres FacundoPieres PhilippeLeopoldMetzger GonzaloPieres NicoPieres

مواضيع ذات صلة

  • Jul 16, 2014
    اليوم تقف مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده» على عتبة عهد جديد تستهلُّه بتدشين متجر مصمَّم وفق مفهوم مبتكر في «مول الإمارات». يتميز المتجر الجديد بمساحة فسيحة بعيدة الأفق لا تعوقها جدران فاصلة أو حواجز متناثرة. وتعتمد التصاميم الداخليّة على مواد طبيعيّة مثل الخشب والرخام والغرانيت
  • Jul 01, 2014
    تقترح دار معوض مجموعة من القطع المميزة كهدايا للمشاركة مع الأهل والأحبّاء خلال شهر رمضان المبارك. تتنوّع هذه القطع بين قلادات، وسلاسل، ومسابح، وأساور، وخواتم، وأدوات كتابة، أكسسوارات رجاليّة، مصنوعة من الذهب بلونيه الأبيض والأصفر، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الفاخرة.
  • Sep 15, 2014
    يُعدّ الشيف لوكا منفي الفائز بالموسم الرابع لمسابقة ماتسر شيف المثال النموذجيّ للرجل الذي يجسّد "فلسفة حياة" "جانريشار" JEANRICHARD. بدأت حكاية هذا الطاهي الإيطالي حين هاجر من إيطاليا إلى مدينة نيويورك سنة 2005. بدأ "منفي" حياته المهنيّة في رحلته لاقتحام صناعة المطاعم التي تشهد منافسة هائلة بإدارة المطاعم قبل أن يصبح أوّل رجل متسابق ومشارك للمرة الثانية في الموسم السابق للفوز بجائزة ماستر شيف على قناة فوكس.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Nov 10, 2014
    احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 90 لـ"مايسترستوك" استلهمت مون بلان MONTBLANC من روحية قلم الحبر السائل، بكل ما يجسّده من جوانب حرفيّة لا تُضاهى، وتصاميم أزلية مميّزة، ووظائف مُتـقنة تمامًا. وبتصوّر جديد للتصميم الأصلي، تأتي أداة الكتابة بغطاء مطلي بالروثينيوم وخزّان للحبر، كلاهما على شكل هيكليّ أنيق ومصقول بتدرّجات رماديّة. وتحتاج هذه الطريقة إلى عمل دقيق للغاية من قبل حرفيّي "مون بلان" بما في ذلك مراحل الصقل المكثّفة يدويًا
  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.
  • Jul 30, 2015
    سافر خبراء الساعات في رحلة مع دار الساعات السويسريّة زينيت ZENITH بالتعاون مع مجموعة ريـﭬولي لاستكشاف آخر ابتكارات الدار للعام 2015 التي كشفت النقاب عنها في معرض خاص أقيم في صالة R في فندق H في دبي. وقد حظي زوار المعرض بالفرصة لاكتشاف الإلهام الذي يقف وراء ابتكارات زنيت الجديدة. حضر المعرض الذي امتدّ طيلة أربعة أيام نخبة من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الزبائن الذين جرى إطلاعهم على أحدث منتجات الدار للعام الجاري، ومن أبرزها ساعةEl Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition . وتخلّل المعرض كذلك الكشف عن ساعات جديدة أخرى هيEl Primero Chronomaster Open Lady، El Primero Chonomaster Night Vision، El Primero Chono Classicإضافة إلى ساعة Origami الجديدة للسيدات بحجم 33 ملم.
  • Aug 10, 2014
    تشارك دار "إبرهارد آند كو" EBERHARD & CO السويسريّة بأحدث المعارض العالميّة وسجلّت مشاركتها الأولى في معرض لاس فيغاس للساعات في الولايات المتحدة. أول موديلات هذه التشكيلة هو كرونوغراف "كونتوغراف"، وهو إصدار مجدّد من الموديل الذي يحمل الاسم نفسه من فترة الستينيات من القرن الماضي. يحتفظ الموديل الجديد في 2014 بأغلب السمات الأصليّة إلى جانب العديد من التفاصيل الإبداعيّة مثل طارة السيراميك الجديدة بدورانها غير الموجه، مشبك Déclic المطول (مسجل ببراءة اختراع) وسوار Chassis® الصلب الجديد. كما تم تخصيص الجهة الخلفيّة للعلبة الحلزونيّة بعبارة “Tribute to Contograf – 1960s”، في تعبير عن رحلة عبر الزمن تجسد فترة الستينيات بطريقة عصريّة.
  • Feb 12, 2015
    تقدّم كاسيو CASIO الشرق الأوسط للساعات باقة كاملة من العروض الخاصّة بالتزامن مع يوم الحبّ حيث تخصّص لهذه المناسبة العديد من الإصدارات الجديدة التي تتناسب مع الأذواق كافّة، ولكي تقدم لمن تحب هدية لا تُنسى. إضافة الى سلسلة جديدة كاملة من الساعات وتتضمن تشكيلات "جي شوك"، "بايبي جي" و"شين" و"إيديفيس" للرجال والسيدات.
  • Oct 02, 2014
    دار "كريستيز" CHRISTIE’S ذات الشهرة العالميّة في عالم المزادات الفخمة، أعلنت عن بدء استعدادها لعقد مزاد الساعات الأكبر على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط. يُذكر أن "كريستيز" استأنفت مزادات الساعات الفخمة بالمنطقة قبل عام من الآن، وتحديدًا في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2013