Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 16, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
MONTBLANC

أداة مميّزة للكتابة تتباهى بالقزح اللونيّ الأنيق لعرق اللؤلؤ

قدّمت مون بلان MONTBLANC  في مشهد مُلهم يعكس بريق القزح اللونيّ للؤلؤة تحت ضوء القمر، تجمع أداة الكتابة "مون بلان مايسترستوك مون بيرل" بين سمات التصميم الكلاسيكيّ لأدوات الكتابة المميّزة وبين الجمال الطبيعي لعرق اللؤلؤ. إن اختيار أرقى المواد يضمن تأثيرًا يحاكي تمامًا لمعان لؤلؤة تسطع تحت شعاع القمر، لتعكس كمية كبيرة من الضوء وبجودة عالية من على سطح اللؤلؤ. ونظرًا لأن الصدف الطبيعي يتأثّر بالصدمات وأيضًا بالحرارة والرطوبة، تتطلّب هذه المرحلة براعة متناهية لترصيع كل قطعة على حدة دون التسبّب في كسرها. وبمهارة متقنة تمامًا، يتم تجنّب أي عيوب أو فجوات بدقة فائقة لابتكار سطح أملس وساطع مع ترصيعات انسيابيّة بالكامل. ولضمان اتّساق مثاليّ في اللون والملمس، تتمّ عملية الترصيع باستخدام قطعة فردية واحدة مقطوعة من داخل الصدفة، وحتى 3 صدفات فقط لكل أداة للكتابة، وبالتالي تُستخدم فقط أفضل القطع لإنجاز هذه المهمة. إذ يأتي الطرف الذهبي بعيار Au750 مطليًا بالروديوم، كما أن شعار "مون بلان" أيضًا مصنوع من عرق اللؤلؤ ويعتلي أداة الكتابة. ويتوفر القلم بنوعين بالحبر سائل والحبر جاف وبحجم كبير "لو غراند"، وتأتي كلّ قطعة في صندوق كبير مزخرف بلوح معدني محفور عليه عبارة "مايسترستوك مون بيرل" على الغطاء. ولتـقديم تجربة متكاملة، تُرافق الكتابة علبة مميزة للقلم مصنوعة من خشب الورد، وعشر بطاقات خاصة للمعايدة مع مظاريف مناسبة، بالإضافة إلى حبر "المحار الرمادي" من "مون بلان".
ويُعزّز المزيج الراقي من الراتنج الثمين وبريق عرق اللؤلؤ الطبيعي كسطوع ضوء القمر، من المظهر وتجربة الكتابة لهذا الإبداع المميز، مع لمسة ناعمة ومُلفتة. فمع اللمعان الأخّاذ والجوانب المتطوّرة والأزلية، تشكّل أداة الكتابة "مايسترستوك مون بيرل" هدية رائعة ومُلهمة، أو رفيقًا مدى الحياة ببريق لا يقاوم. 


مواضيع ذات صلة

  • Feb 18, 2015
    أعلنت ريتشارد ميل RICHARD MILLE عن إعادة الافتتاح الرسميّ للبوتيك الرئيسيّ لها في دبي مول بعد الانتهاء من مجموعة من التجديدات الجوهريّة فيه. يقع بوتيك دبي في مركز التّسوق الأكبر في العالم. تمّ تصميم البوتيك الجديد ليكون بمثابةِ صالون حيث يُرحِّب العلامة فيه بأصدقائها. كما أُضيفت الألوان الخفيفة وعُزِّز كلّ عنصر منها بنظام إضاءة مخفيّ وغير مباشر. ويحظى زوّاره ببيئة محايدة مع عناصر الخشب الفريد من نوعه والجلود وشبكة أسلاك وأقمشة فخمة، بالإضافة إلى وفرة التماثيل الزجاجيّة المصنوعة بدقّة عالية. وبالطّبع تتوسّط البوتيك واجهات عرض للسّاعات صُمّمت خصّيصًا لعرض المجموعة، حيث تعرض مجموعة شاملة من المنتجات؛ كالسّاعات الرياضيّة والسّاعات المعقّدة الخاصّة والمجموعة الجديدة للسّاعات النّسائية ومجموعة حصرية ومحدودة بالإضافة لقطع فريدة ونادرة.
  • Sep 15, 2014
    يُعدّ الشيف لوكا منفي الفائز بالموسم الرابع لمسابقة ماتسر شيف المثال النموذجيّ للرجل الذي يجسّد "فلسفة حياة" "جانريشار" JEANRICHARD. بدأت حكاية هذا الطاهي الإيطالي حين هاجر من إيطاليا إلى مدينة نيويورك سنة 2005. بدأ "منفي" حياته المهنيّة في رحلته لاقتحام صناعة المطاعم التي تشهد منافسة هائلة بإدارة المطاعم قبل أن يصبح أوّل رجل متسابق ومشارك للمرة الثانية في الموسم السابق للفوز بجائزة ماستر شيف على قناة فوكس.
  • May 15, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرّة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). إذ تعاون المدير التنفيذيّ للشركة فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشماليّة لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. في هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو، كان من بينهم أعضاء فريق "إليرستينا بياجيه"، الإخوة فاكوندو بيريز وغونزالو بيريز ونيكو بيريز، وقريبهم بوليتو بيريز، إضافة إلى سفير بياجيه للبولو في أمريكا الشمالية جيف هال، برفقة زوجته ميشيل، وجمع من أصدقاء الدار. وقد استمتع الضيوف باحتساء المشروبات الفاخرة وتناول المقبّلات الشهية إبّان مشاهدتهم أحدث مجوهرات الدار، المستوحاة من ألوان الريفييرا، ونمط الحياة فيها.

مواضيع مميزة

  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Sep 29, 2014
    لمناسبة مرور 30 سنة على تأسيسها تقدّم علامة فيليب شاريول مجموعة ساعات Alexandre C الجديدة الرجاليّة والنسائيّة. وتأتي تسمية المجموعة نسبة لابن فيليب تشاريول، وهو حاليًا المدير الفنيّ للشركة. وتعتبر هذه المجموعة إحدى أبرز ساعات الدار وأكثرها استمرارية، وتجسيدًا واضحًا للقيم الحرفيّة والتميّز والأناقة التي تمثلها العلامة.
  • Apr 03, 2014
    إسمان أشهر من يُعرّفا، دار فابرجيه FABERGÉ المولودة في سنة 1842، بعد تعيين بيتر كارل فابرجيه جوهرجيًّأ لبلاط قيصر روسيا، لا سيما حين ابتكر للقيصر، مجموعة بيض الفصح المصنوعة من المعدن الثمين والمزينة بأرقى أنواع الحجارة الكريمة. منذ ذلك الزمن وأعمال الدار مرادفة للفخامة والرقي والحجارة الكريمة ذات الألوان الجذّابة والجريئة. وهي اليوم تبتكر المجوهرات الراقية بموادها وتصميمها ولا سيما ألوانها.
  • Feb 10, 2015
    كرونوغراف إرتداديّ جديد من بانيراي OFFICINE PANERAI مصنوع من السيراميك باللون الأسود غير اللماع القائم على أكسيد الزركونيوم، ومزوّد بعيار أوتوماتيكي من نوع P.9100 أطلقته الدار.

مواضيع عشوائية

  • Aug 08, 2015
    تتألق هذه الساعة من فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS بإطلالات متغيّرة مع الذهب الورديّ والألماسات الذهبيّة والبيضاء. كلّ يوم يأتي بمزيد من الحظ. تتميّز ساعات هذه المجموعة بخطوطها الأنيقة الوفية للجماليّة الأنثويّة الرقيقة التي تعشقها الدار، وتبدو أكثر جمالاً من خلال الحليّة التي تتدلّى منها، فترافق بحركتها حركة الرسغ، وتمثّل رمزاً لحسن الطالع.
  • Jul 02, 2015
    أطلقت أوريس ORIS دار الساعات السويسريّة أحدث ساعاتها المتخصّصة والتي تمّ تطويرها ضمن تشكيلة "بروبايلوت"Propilot المميزة. يجسّد كرونوغراف "بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" روح الطيران وهو عبارة عن ساعة عصريّة لمقصورة الطائرة تتمتع بمزايا طيران رائعة. يجمع ميناء الساعة الأسود بين الوظيفة والدقّة، ويحتوي على كرونوغراف بعقرب ثواني التوقف، إضافة إلى عداديْ الدقائق والساعات باللون الأحمر ليميّز بكلّ وضوح وظيفة الكرونوغراف ويعزّز وضوح القراءة. لا يزال العقرب الصغير عند الساعة 9 تمامًا باللون الأبيض متماشيًا مع عقربيْ الدقائق والساعات. يصلّ العقرب الذي يتّسم بطرف طائرة أصفر اللون إلى حافة الميناء الخارجيّة ليشير إلى التوقيت في منطقة توقيت ثانية، أي التوقيت المحليّ، على مدار 24 ساعة. تم تصنيع كرونوغراف أوريس" بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" بعلبة استنلس قوية التحمّل متعددة القطع بتشطيب ساتاني باهت، ويتّسم الكرونوغراف بحلقة محفوفة من الأعلى مستوحاة من محركات طائرة التوربين التي تشغّل الطائرة في السماء. وتكتمل أحد ساعات طيران أوريس بحزام قماشيّ يتميّز بمشبك مطوي فريد يعتمد على تصميم حزام أمان الطائرات. يمزج الكرونوغراف بين الوظيفة والتصميم في آلة توقيت تعجّ بالمواصفات، ومؤهّلة للإقلاع أو الهبوط، هذه الساعة الرائعة هي الشريك الأمثل للمسافر العالميّ الجاد.
  • Nov 24, 2014
    كشف بوتيك أستانا (دبي مول وبرجمان) عن مجموعة جديدة من مجوهرات أدلر ADLER مستوحاة من سحر زخّات المطر الصيفيّة، وتقدّم العلامة الإيطالية المعروفة أدلر مجموعتها الرائعة لابلوي دو ليتي- La Pluie d’ete والتي إستوحى المصمم أدلر تسميتها من رواية مارغريت دوراس والتي تحمل الإسم نفسه مطر الصيف، وتتألف المجموعة من قلادة من الذهب الأبيض طراز 18 قيراطًا مرصعة بـ 471 قطعة من الألماس تزن 25.13 قيراطًا تلتفّ حول الرقبة وتجتمع في الوسط لتتدلّى منها قطع ألماس كمثريّة الشكل تزن 27.47 قيراطًا كزخّات المطر المتلألئة في يوم صيفي دافئ.
  • Dec 26, 2014
    قبل نهاية العام اختارت دار فرساتشي VERSACE أن تقدّم مجموعة من منتجاتها الملائمة لهذه الفترة من العام وهي تتنوّع بين المجوهرات والساعات والأقلام وأدوات المنزل الراقية. وهي تحتفي بموسم العطلات مع إصدار خاص من تشكيلة مجوهرات Fashion Jewellery وتتألف المجموعة من قلادة، وخاتم وزوجين مختلفين من الأقراط.
  • Jun 23, 2014
    أنيق ومنمّق، ينضمّ عطر "مادوموازيل جيرلان" Mademoiselle Guerlain إلى مجموعة "لي باريزيان" Les Parisiennes إلى جانب مستحضرات أيقونيّة شأن "نوي دامور" Nuit d’Amour، "مون بريسيو نكتار" Mon Précieux Nectar و"لار دو نوي" L’Heure de Nuit.
  • Aug 10, 2014
    تشارك دار "إبرهارد آند كو" EBERHARD & CO السويسريّة بأحدث المعارض العالميّة وسجلّت مشاركتها الأولى في معرض لاس فيغاس للساعات في الولايات المتحدة. أول موديلات هذه التشكيلة هو كرونوغراف "كونتوغراف"، وهو إصدار مجدّد من الموديل الذي يحمل الاسم نفسه من فترة الستينيات من القرن الماضي. يحتفظ الموديل الجديد في 2014 بأغلب السمات الأصليّة إلى جانب العديد من التفاصيل الإبداعيّة مثل طارة السيراميك الجديدة بدورانها غير الموجه، مشبك Déclic المطول (مسجل ببراءة اختراع) وسوار Chassis® الصلب الجديد. كما تم تخصيص الجهة الخلفيّة للعلبة الحلزونيّة بعبارة “Tribute to Contograf – 1960s”، في تعبير عن رحلة عبر الزمن تجسد فترة الستينيات بطريقة عصريّة.