Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jan 10, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
SWAROVSKI

أساوار "ستاردست" تختصر البريق والتالّق

النور، والتألق، والبريق الخفي كلها خصائص رئيسية تشير فورًا الى أسلوب سواروفسكي SWAROVSKI   المميز والخاص. في كلّ موسم، يتمّ إعادة ترجمة هذه الصفات في عملية إبتكار قطع رائعة تناسب اللحظة، فإلى جانب التصاميم الرائجة، نجد ابتكارات متعددة الجوانب يمكن للمرأة أن تلبسها من النهار حتى الليل، أيًا كان أسلوبها وطلّتها. 
سوار "ستاردست" الجديد هو نموذج مثالي، مع كل ما يؤهله ليكون قطعة من الضروري إقتناؤها. ما يميز سوار "ستاردست" ليس فقط خطوطه النظيفة والبسيطة، إنما خفته ومرونته حيث يبدو وكأنه يطلق شرارًا وبريقًا هائلًا. السرّ وراء هذا التألق الكثيف؟ شبكة شفافة مطلية بطريقة وافرة بحبوب الكريستال الفضفاضة.
"متوفرة في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان وقياسين من الطول - لفّة مفردة أو مزدوجة – بالإمكان إرتداء "ستاردست" مع غيرها من الأساور أو لوحدها بهدف خلق طلّة أنيقة وبسيطة." شرحت ناتالي كولين، المديرة الإبداعيّة للعلامة التجارية.
بالنسبة لعارضة الازياء ميراندا كير، مصدر إلهام حملة خريف / شتاء 2014/2015،  "أساور "ستاردست" فيها الكثير من المرح، لأنكِ يمكنكِ أن تمزجي وتنسقي ألوان مختلفة تبعًا لمزاجك وللمكان الذي تذهبين اليه. فهي تجلب حقًا لمسة من الأناقة الفورية إلى أي طلّة". 
سوار "ستاردست" خير مثال للبريق المتعدد الأوجه، فيمكن لكلّ امرأة أن تكدّسها وتجمعها في الطريقة التي تفضلها. سواء جاء بألوانٍ واضحة وقوية، متناقضة أو أحادية اللون، ظلال الباستيل الناعمة، أو لوحة غامضة من الرمادي والأسود، يضيف هذا السوار الجديد لمسة نهائيٍّة مثالية لجميع أنواع الطلّات، من الرياضيّة الى الرسميّة. 


مواضيع ذات صلة

  • Nov 10, 2014
    احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 90 لـ"مايسترستوك" استلهمت مون بلان MONTBLANC من روحية قلم الحبر السائل، بكل ما يجسّده من جوانب حرفيّة لا تُضاهى، وتصاميم أزلية مميّزة، ووظائف مُتـقنة تمامًا. وبتصوّر جديد للتصميم الأصلي، تأتي أداة الكتابة بغطاء مطلي بالروثينيوم وخزّان للحبر، كلاهما على شكل هيكليّ أنيق ومصقول بتدرّجات رماديّة. وتحتاج هذه الطريقة إلى عمل دقيق للغاية من قبل حرفيّي "مون بلان" بما في ذلك مراحل الصقل المكثّفة يدويًا
  • Mar 12, 2014
    افتتحت دار الساعات السويسريّة أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen مبنيين لمدرسة مع مكتبة في رولوس، كمبوديا. ساهم في تحقيق المشروع بشكل جزئي عائدات بيع إحدى ساعات IWC البلاتينيّة في المزاد العلني والتي سجلت رقمًا بلغ 173 ألف فرنك سويسري في نوفمبر/تشرين الثاني 2013. وسيوفر التزام الدار في المستقبل التعليم المدرسي لحوالى 1200 طفل. وشمل المشروع أيضًا مكتبة متنقلة أثمرت عنها الجهود المشتركة التي بذلتها الشركة بالتعاون مع مؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري للشباب ومنظمة Sipar لمحاربة الأميّة في البلاد.
  • Aug 19, 2014
    تجتمع ثلاثيّة الحرفيّة التقليديّة والتقنيات الحديثة والتصاميم الخالدة، خلف جدران معامل "مون بلان" MONTBLANC للمصنوعات الجلديّة ببلدة سكانديتشي الواقعة عند تخوم مدينة فلورنسا الإيطاليّة، لتُجسّد الإبداع في كل قطعة المبتكرات الجلدية التي تنتجها العلامة التجارية العريقة. ولطالما لعبت المنتجات الجلدية جزءًا مهمًا من تاريخ "مون بلان" التي بدأت العمل بهذه الفئة من المنتجات منذ العام 1926، وافتتحت ورشة خاصة بها لصناعة المنتجات الجلديّة في العام 1935 بمدينة أوفنباخ الألمانيّة لصناعة منتجات متعلقة بالكتابة كحافظات الأقلام والدفاتر. وقد أدركت "مون بلان"، بابتكارها إكسسوارات جلديّة أخرى، أهمية مزج الخبرة التاريخيّة التي اكتسبتها طيلة ما يزيد على 80 عامًا مع المعرفة والمهارات التي تزخر بها مدينة فلورنسا.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Feb 12, 2015
    تقدّم كاسيو CASIO الشرق الأوسط للساعات باقة كاملة من العروض الخاصّة بالتزامن مع يوم الحبّ حيث تخصّص لهذه المناسبة العديد من الإصدارات الجديدة التي تتناسب مع الأذواق كافّة، ولكي تقدم لمن تحب هدية لا تُنسى. إضافة الى سلسلة جديدة كاملة من الساعات وتتضمن تشكيلات "جي شوك"، "بايبي جي" و"شين" و"إيديفيس" للرجال والسيدات.
  • Jun 22, 2014
    في إطار الجولة المتوسطيّة وضمن الدورة العاشرة من تحدّي بانيراي لليخوت الكلاسيكيّة وبمشاركة ثمانين يختًا كلاسيكيًا ومن الطراز القديم، حصدت كلّ من اليخوت التالية ماريسكا (عن فئة القوارب الكبيرة)، جور دو فيت (عن فئة اليخوت القديمة الطراز)، ساجيتاريوس (عن الفئة الكلاسيكيّة) وفريا (عن فئة روح التقليد)
  • Mar 12, 2015
    تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين؛ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختتمت فعاليات بطولة تحدي كارتييه CARTIER دبي الدولية للبولو 2015 التي أقيمت في منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو. تُعد هذه البطولة المرموقة الأكثر شهرة على روزنامة الرياضات في دبي، حيث حضر هذا الحدث الدولي الكثير من الشخصيات الهامة والمشاهير والعائلات الملكية، وبالطبع بعضًا من أفضل لاعبي البولو في العالم. يُجدر بالذكر أن بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو الأولى قد أقيمت في شهر مارس سنة 2006. وفي هذا العام ولأول مرة تتنافس ستة فرق للبولو على الكأس.

مواضيع عشوائية

  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • Sep 27, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    مجموعة Origen من كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA تكشف عن أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. وتمثّل المجموعة وهج الألماس والذهب الأبيض والأصفر، وتملؤها الطاقة، والتعبير، والدلالات العميقة. وهي ترمز إلى النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعيّة. تضمّ المجموعة أشكالًا غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطرًا عصية على الزمن. هي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. تتألف مجموعة Origen من خواتم، وقلادات وأقراط، كما يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. وهي مصنوعة من أحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصّة حصرياً بـالدار. وتشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعيّة وأقلّ نحتيّة.
  • Dec 13, 2014
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعة Sport Ferragamo 1898، وهي ساعة غطس جديدة وذات طابع رياضي فالتصميم مبتكر ومعاصر، وتمثل التميّز في الصناعة السويسريّة.
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.
  • Jul 22, 2014
    تجعل سرتينا CERTINAمن ارتداء الساعة أمرًا يجلب الفخر والاعتزاز. وساعة DS Sport تتسّم بالجرأة والدقّة والأناقة العالية وبقمة الانضباط ليلاً ونهارًا، وذلك بفضل آليًة الحركة الكوارتز Precidrive السويسريّة الصنع. إضافة إلى كرونومتر على مستوى عالٍ من الدقّة يضفي على الساعة سمات رياضيّة خالصة. جسم الساعة مصنوع من الاستانلس ستيل 316L الممشط إلى جانب تاج الضبط اللامع ولأزرار الانضغاطيّة.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.