Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 11, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
GALLANT

اطلاق النشرة (Newsletter) المتخصصة في عالم السـاعات والمـجوهرات الخاصة بموقع GALLANT

اطلق موقع جالنت GALLANT-MAG.COM نشرته الإلكترونية الجديدة، وهي نشرة الكترونية متخصصة في جديد عالم الساعات والمجوهرات والتي ستصدر بشكل شهري، ستكون بمثابة بوابة إعلامية الكترونية تتضمن اهم المواضيع التي نشرت وأكثر المواضيع مشاهدة ومشاركة.


مواضيع ذات صلة

  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.
  • Jul 01, 2014
    تقترح دار معوض مجموعة من القطع المميزة كهدايا للمشاركة مع الأهل والأحبّاء خلال شهر رمضان المبارك. تتنوّع هذه القطع بين قلادات، وسلاسل، ومسابح، وأساور، وخواتم، وأدوات كتابة، أكسسوارات رجاليّة، مصنوعة من الذهب بلونيه الأبيض والأصفر، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الفاخرة.
  • Jan 12, 2016
    أطلقت دار سالفاتوري فيراغامو SALVATORE FEERAGAMO سوارين جديدين للاحتفال بيوم "فالنتاين" وهما عبارة عن قلوب متشابكة ومرتبطة بعضها ببعض، وفي ذلك رمزية إلى أهمية الحبّ وعمق الارتباط الذي يولّده.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.
  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • Nov 26, 2014
    أعلنت دار مون بلان MONTBLANC أنها قدّمت أداة كتابة الإلكترونية الأولى على الإطلاق إي-ستارووكر e-Starwalker والقلم پيكس پين Pix Pen، كي تضفي الأناقة المفعمة بالإرث العريق مزيدًا من الرُقي والفخامة على الجهاز غالكسي نوت 4.

مواضيع عشوائية

  • May 19, 2015
    استوحت موفادو MOVADO اسم هذه المجموعة وتصاميمها من Parlee Cycles، الشركة الرائدة في استخدام ألياف الكربون الخفيفة والأحاديّة الاتّجاه لصناعة هياكل دراجات السباق الهوائيّة، لتنجح بذلك في إضفاء بعد جديد على عالم ركوب الدارجات الهوائيّة. صُنعت هذه الساعات المحدودة الإصدار من التيتانيوم المصقول بالرمل والمعالج بمادة PVD باللون الأسود وألياف الكريون السوداء الأحاديّة الاتّجاه.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.
  • Sep 22, 2014
    بالأناقة المميزة والأسلوب الإيطالي المتجدّد المعهود قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعة غانشينو ديكو GANCINO DÉCO التي تنفرد بلمسة من المواد الزخرفيّة والمطعّمة التي ترتكز على تراث فيراغامو FERRAGAMO. وتأتي هذه الساعة بألوان أحاديّة متطورة وتفاصيل من فسيفساء اللؤلؤ.
  • Feb 26, 2014
    تميّزت دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه Baume & Mercier في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات الذي يقام في المركز الوطني للمؤتمرات في قطر. ويتميز هذا الحدث اللامع بكونه منصة لإطلاق المنتجات العالمية في قطاع تصميم المجوهرات وصناعة الساعات. وقد تميز حضور بوم ايه مرسييه في هذا المعرض بخصوصيّة لافتة مع احتفال دار الساعات البارزة بشراكة ترقى إلى خمسين سنة مع "مجموعة الفردان" في قطر.
  • Jul 13, 2015
    للسنة الثالثة على التوالي تواصل دار الساعات السويسريّة أوليس ناردين ULYSSE NARDIN وشريكها في بيع التجزئة في قطر منذ تسع سنوات، علي بن علي للساعات والمجوهرات، تقديم الدعم لمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت 2015 “QIBS”. جرى الاعلان عن هذه الشراكة في المؤتمر صحافي أقامه فريق المعرض بحضور نخبة من وسائل الاعلام والمدعوين. تنطلق النسخة الثالثة من المعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت الذي ينظم من العاشر إلى الرابع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 من مرجان ماريناس بمدينة لوسيل، الدوحة.
  • Aug 30, 2014
    تواصل دار إبرهارد آند كو EBERHARD & CO لصناعة للساعات السويسريّة التزامها بالنشاطات الرياضيّة، لذا أعلنت عن تجديد رعايتها لنادي "أمبري بيوتا" لهوكي الجليد Ambrì Piotta Hockey Club، وهو الفريق الذي يحظى بشعبيّة كبيرة ولديه قطاع عريض من المشجعين يتخطون الحواجز الجغرافيّة للتحلّي بروح الرياضة النقيّة.