Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 18, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BVLGARI

نجاح الشراكة من أجل إنقاذ الطفولة المحرومة حول العالم

أعلنت دار "بولغاري" BVLGARI باعتزاز عن النجاح الكبير الذي حققّته مبيعاتها خاتم مصنوع من الفضّة والسيراميك مصمّم خصيصًا لتحقيق هدف طموح وهو جمع 27 مليون دولار أميركي (20 مليون يورو) لصالح منظمة إنقاذ الأطفال Save the Children، ما يفوق بكثير الهدف الذي تمّ تحديده في العام 2009 عندما بدأت الشراكة.
فمنذ العام 2009، التزمت "بولغاري" في أحد أكثر الجهود نجاحًا في مجال المسؤولية الاجتماعيّة واستثمرت جهودها من أجل مستقبل مئات آلاف الأطفال المحرومين حول العالم. ويستفيد من تبرّعات "بولغاري" وسوف الأطفال في 23 دولة: ألبانيا؛ أفغانستان؛ أستراليا؛ البوسنة والهرسكر بوليفيا؛ البرازيل؛ الصين؛ كولومبيا؛ جمهورية كونغو الديموقراطية؛ هايتي؛ إندونيسيا؛ الهند؛ إيطاليا؛ الأردن؛ مكسيكو؛ الجبل الأسود؛ اليابان؛ كينيا؛ ساحل العاج؛ جنوب السودان؛ أوغاندا؛ المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية. لذا إن منظمة Save the Children ممتنّة كثيرًا لدار "بولغاري" Bulgari التي سمحت بالوصول مباشرةً اليوم إلى أكثر من 600.000  من أشدّ الأطفال عوزًا في العالم في 23 دولة وأثبتت عن كَونها شريكًا ملتزمًا لا يكلّ جهدًا.
تقضي رؤية الشراكة في مجال التعليم بأن يحصل كل طفل على تعليم عالي الجودة وأن يكتسب المهارات والمعرفة التي يحتاجون إليها للنجاح في القرن الحادي والعشرين، مع تركيز خاص على الولوج والجودة حيث أن العنصرَين لديهما الأهمية نفسها. 

Save the Children Ring

ودعمًا لهذه الشراكة الإنسانيّة، قدّمت السيدة ماجدة الرومي من وقتها ومن شخصها، وزارت مخيمات اللاجئين وساهمت بفعالية في نجاح هذه الشراكة الهادفة إلى مساعدة الأطفال من خلال تنفيذ 77 مشروعًا، وتدريب ما يزيد على  20.000 أستاذ للعمل مع أكثرمن 1200 مدرسة. 
و بعد مضيّ أربع سنوات على تأسيسها، سمحت الشراكة بين منظمة Save the Children ودار "بولغاري" بالتأثير مباشرةً على حياة مئات آلاف الأطفال ومجتمعاتهم حول العالم عن طريق إنشاء مدارس وبرامج حماية ومساعدة على إثر الكوارث الطبيعية بالإضافة إلى دعم خاص للبنات والأطفال من أقليّات عرقيّة والذين يعانون من إعاقات. 

BVLGARI MADRID MAJID AE LROUMY


مواضيع ذات صلة

  • Jun 04, 2015
    أعلنت كلّ من شركة "مراس"، وهي شركة قابضة تتّخذ من دبي مقرًّا لها، ومجموعة "بولغاري" BVLGARI التجاريّة العالميّة إطلاق "بولغاري رزيدنسز دبي" الذي يعتبر جزءًا من مشروع "بولغاري ريزورت آند رزيدنسز دبي" الممتدّ على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة، ويتمّ تطويره في جزيرة "جميرا باي".
  • Aug 18, 2014
    أعلنت دار "بولغاري" BVLGARI باعتزاز عن النجاح الكبير الذي حققّته مبيعاتها خاتم مصنوع من الفضّة والسيراميك مصمّم خصيصًا لتحقيق هدف طموح وهو جمع 27 مليون دولار أميركي (20 مليون يورو) لصالح منظمة إنقاذ الأطفال Save the Children، ما يفوق بكثير الهدف الذي تمّ تحديده في العام 2009 عندما بدأت الشراكة.
  • Oct 21, 2015
    تفتخر دار بولغاري BVLGARI بساعتها- الجوهرة طيفا DIVA لأنها تجسد حقبة "الدولتشي فيتا" (الحياة اللذيذة) التي كان يتعذّر فيها الفصل بين اسم "بولغاري" وبين عالم السينما. وثمة صور كلاسيكيّة قديمة لا تعد ولا تحصى قد أسهمت يقيناً في تخليد ذلك التدفّق المطّرد لنجوم السينما على متجر بولغري الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti. وتجسّد هذه الساعة تكريم دار بولغري لهذه اللحظات الخالدة، فإن إصدارات مجموعة ساعات ديفا، التي طرحت في العام 2013 انطلاقاً من هذه الفكرة، قد جرت صياغتها من خلال طيف واسع من الأساليب والأنماط التي ابتدعتها دار صناعة الساعات الشهيرة هذه. واستلهامًا منها لمشاهد مغنيات الأوبرا (البريمادونا) في عصرنا الحديث هذا، تستأثر هذه المجموعة بروحية الفتنة والجاذبية، وتسمو بمعالم السحر المبهجة، وتعكس ألق رموز أنثوية أيقونية معاصرة؛ فيجسد كل إصدار إبداعي من إصداراتها شخصية المرأة التي يتمثل فيها، بفضل التوافق التام مع مبتكرات بولغري، مزيج رائع من الفتنة والجاذبية والإثارة والشغف. ففي فيض من توليفات الأحجار الكريمة والتكوينات اللونية تتشكل مشاهد ولوحات المجوهرات التي تتميز بسلسلة عريضة من الألوان المبتكرة. وابتداءً من أحجار التركواز والماس والتورمالين الكريمة المتلألئة ومرورًا بجمال اللون الأبيض الفطري الأصيل وليس انتهاءً بوهج الذهب المخفف والمعزز بتباينات لونية رقيقة لحبات اللؤلؤ، فإن مبتكرات مجموعة ساعات ديفا تعرض صورة مشرقة زاهية لتاريخ دار بولغري والرموز التي أثرت هذا التاريخ طوال عقود. وتشكّل الألماسات الـ 302 المقطوعة بأسلوب "الباغيت"، والألماسات الـ 16 المقصوصة بطريقة القطع الوجهي المستدير، والألماسات الـ 394 المقصوصة بأسلوب القطع اللماع (والتي تزن مجتمعة 22.62 قيراطًا)، تركيبةً رائعة تتجلّى فيها وريقات "التويج" المنمنمة وهي تمتد عبر تفاصيل نماذج الساعات ذات الحجم الكبير. وتأخذ مراوحها الصغيرة هيئة "باقات" أنيقة مستوحاة من رموز شرقية، في حين يزدان السوار بزخارف ذات شكل مخروطي بسيط أو مزدوج. وإلى جانب ذلك، تسهم رقة السوار ونحافته في توليد تأثير رقيق ومعقد يعكس نعومة القرص الرئيسي المرصّع بالألماس باستخدام ما صار يعرف بتقنية صياغة الرصف بالثلج "snow-setting" التي تقوم على تزيين القرص بقطع من الألماس يختلف قطر كلّ واحدة منها عن الأخرى. وفي المحصلة النهائية، تأتي ساعة ديفا كتحفة حقيقية من إبداعات المهارة الحرفية في ميدان صناعة الساعات.

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

  • Sep 23, 2014
    أعادت ﭬاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN أقدم شركة ساعات في العالم مع تاريخ متواصل منذ 260 عامًا، افتتاح متجرها رسميًا في مول الإمارات في دبي.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Apr 08, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). وقد تعاون المدير التنفيذي لشركة بياجيه، فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشمالية، لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. وفي هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو والضيوف المميزين. كما اضطلاعت بياجيه، للسنة الثامنة على التوالي، بدور الراعي والميقاتي الرسمي لبطولة كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold Cup، وكانت انطلاقة النهار مع وجبة البرنش التقليدية السابقة للمباريات، وبعده حظي الضيوف بفرصة مشاهدة منافسة حماسيّة بين بعض من أفضل لاعبي البولو في العالم. وفي هذا السياق، وصل فريق Orchard Hill للمرة الأولى إلى نهائيات كأس Gold Cup. أمّا فريق Audi ومع أنّه كان متقدّمًا بثماني نقاط مقابل خمسة لخصمه، بحلول منتصف المباراة، إلّا أنّ Orchard Hill حقّق تقدمًا كبيرًا في الثواني الأربعة الأخيرة من الشوط السادس ليعادل النتيجة عند مستوى 15-15 ويدخل المباراة في شوط إضافي. إلّا أنّ الفوز كان حليف Audi في النهاية، لينال هذا الفريق لقب البطولة للمرة الثانية، وبنتيجة 16 إلى 15. وقد قدّم السيّد بولاند كأس بياجيه الذهبية التي يحلم بها الكثيرون إلى غونزالو بيريز الذي نال لقب "أفضل لاعب". كما نالت فرسه لقب "أفضل فرس في المباراة". مرّة جديدة، حوّلت بياجيه شرفة مطعم 7th Chukker في مدرّج نادي البولو الدولي، عارضة قطعًا مختارة من مجموعة المجوهرات Mediterranean Garden ومن مجموعة ساعاتPiaget Polo FortyFive. وقد توسّط المعروضات مهر بولو فضّي لامع، بالحجم الطبيعي، مع فارسه، تملؤه مئات الزهور الوردية اللون.

مواضيع عشوائية

  • Oct 06, 2014
    إنّها الجوهرة الجديدة لقياس الوقت التي كشفت عنها دار "دو غريزوغونو" DE GRISOGONO مصنوعة من عناقيد لعوب من الحجارة الكريمة المرصوفة في توليفة من أشكال بهيّة، تُبرز جمال الألماس الأبيض والزمرد والأميتيست (الجمشت) والسافير الأزرق أو البرتقاليّ وكأنّها نُتَف ثلجٍ متوهجة بالجواهر. درجات الألوان وإشراقة قطع هذه الحجارة الثمينة وتيجان العناقيد تتراقص حول المعصم في عرض مغناطيسيّ وفوّار، وحدها، إبتكارات "دو غريزوغونو" قادرة على إبداعه وتنفيذه. كزهرة رقيقة تلامسها الريح، تهمس الجواهر ذات قطع "البريوليت" وتتمايل مع إيقاع السيّدة الجملية التي ترتدي هذه الساعة –الجوهرة.
  • Apr 14, 2015
    أعلنت شركة كاسيو CASIOعن إطلاق أحدث موديلاتها من تشكيلتها الرئيسية MR-G من خط "جي شوك" للساعات المقاومة للصدمات. تتميز ساعة جي شوك MRG-G1000RT بخليط Ti64 المبلورللتعبير عن جودة عينة "nie" التي تعد واحدة من الأساليب التي تمثل السيوف اليابانيّة، وسيتم إنتاج الموديل في إصدار محدود من 100 ساعة فقط تتوفر حول العالم. ويعيد الإصدار الجديد من كاسيو إلى الأذهان قصص الساموراي من التراث اليابانيّ. تحتل سلسلة MR-G قمة خط جي شوك الذي يتضمن التقنية المتطورة والمواد الفاخرة التي تٌستخدم لتحقيق المتانة المطلقة وتصنع بأقصى اهتمام وتركيز على التفاصيل.
  • Jul 20, 2015
    تقدّم أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN حصريًا ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph “Ocean Racer” التي اختبرت في عرض البحر، ليتمّ بيعها في مزاد علني على موقع CharityStars الالكتروني. فدار صناعة الساعات السويسريّة تغتنم فرصة إقامة فعاليّة المحطّة النهائيّة لسباق فولفو للمحيطات 2014-2015 لدعم نشاطات مؤسّسة لوريوس الهادفة إلى استخدام الرياضة
  • Nov 18, 2014
    للعام الجديد الموشك على الانطلاق قرّرت دار RALPH LAUREN رالف لورين أن تقدّم ساعة أوتوموتيف كرونوغراف، المستوحاة من لوحة القيادة في سيارة رالف لورين بوغاتي الأسطورية SC57 أتلانتيك كوبيه طراز عام 1938، وهي ساعة في قمة الوضوح والجمال
  • Apr 21, 2015
    قامت بيريليه PERRELET دار الساعات السويسريّة، بإطلاق الإصدار الجديد لساعات توربين سكالتون الذي يجسد إبداعات بيريليه الكلاسيكيّة لتعكس من خلال تصاميمها الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبي اقتناء الساعات الفاخرة وهواتها.
  • Jan 27, 2014
    خلال المعرض الدولي للمجوهرات الراقية 2014 في جنيف (SIHH)، أحيت دار بياجيه حفلًا ساهرًا لمناسبة إطلاق مجموعة من مجوهراتها الراقية Piaget Rose Passion High Jewellery التي استوحتها من جمال الورود الآسر