Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 15, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
AIGNER

مجموعة آيغنر الجلدية لخريف وشتاء 2014 - 2015

 
ركّزت آيغنر AIGNER  جهودها منذ خمسين عامًا تقريبًا على الصُنعة اليدويّة الماهرة والعناية بالتفاصيل والتصميم المتطوّر. فجمعت المجموعة الجلديّة لخريف وشتاء  2014 - 2015 بين سحر الصنعة التقليدية واللمسات العصرية.
كلّ قطعة من مجموعة الحقائب تحمل سمات آيغنر الجوهرية: الحرفية الراقية، والجلود الحصرية والمظهر الذي يحمل عبق التاريخ الطويل، ممزوجة مع المواد الحديثة والسحابات الضخمة المرحة والتأثيرات الغرافيكية المنقوشة. وتحتل اللمسات الحديثة مكانة مميزة في أسلوب المجموعة، ويبرز القفل الكلاسيكي كتفصيل تزييني مترف وملفت للنظر. كما تعكس المجموعة المزج الراقي بين التوجهات التي تحمل روح الماضي من جهة واللمسات العصرية من جهة أخرى، ويبدو ذلك جليًا في لوحة الألوان.  

AIGNER

AIGNER    AIGNER

مواضيع ذات صلة

  • Nov 23, 2015
    أطلقت مازيراتي MASERATI للمرة الأولى في الشرق الأوسط مستويات جديدة من التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من "إرمنيجيلدو زينيا" خلال معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام.
  • Oct 23, 2014
    أعلنت مجموعة فنادق "روكو فوريته" Rocco Forte عن ليلة مميزة وحصرية مع صانع المجوهرات السويسري اللامع BUCHERRER CARL في فندق تشارلز (ميونيخ) تصادف في ليلة الاحتفال بنهاية السنة، وذلك بتقديم أنواع من المشروبات غير المسبوقة
  • Mar 12, 2015
    تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين؛ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختتمت فعاليات بطولة تحدي كارتييه CARTIER دبي الدولية للبولو 2015 التي أقيمت في منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو. تُعد هذه البطولة المرموقة الأكثر شهرة على روزنامة الرياضات في دبي، حيث حضر هذا الحدث الدولي الكثير من الشخصيات الهامة والمشاهير والعائلات الملكية، وبالطبع بعضًا من أفضل لاعبي البولو في العالم. يُجدر بالذكر أن بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو الأولى قد أقيمت في شهر مارس سنة 2006. وفي هذا العام ولأول مرة تتنافس ستة فرق للبولو على الكأس.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

الأكثر قراءة

  • Jun 07, 2015
    أطلقت سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO أحدث تشكيلة ساعات عصريّة تحت اسم Intreccio المصنوعة وفق نمط الغيوشيه الرائع على الميناء، تتميّز ساعات التشكيلة باستخدام المثبتات الأسطوانيّة على السوار بدلًا عن المثبتات التقليديّة، ما يمنحها المزيد من العصريّة والتميّز. وتأتي النسخة الأصغر من هذه الساعات (31 ملم) مع 48 حجر توباز بألوان الورديّ والأزرق والبرتقاليّ مع ألوان متناسقة للسوار. أما النسخة الأكبر (36 ملم) فتأتي بخيارات متعدّدة من حيث القرص، الذي يأتي مزينًا بشعار العلامة أو مع أربعة ألوان مختلفة هي البنفسجيّ والأسود والأحمر والتركواز، مع علبة فريدة مزينة بأحجار التوباز المربّعة.
  • Jul 28, 2014
    تتشارك دار جانريشار JEANRICHARD السويسريّة مع الفنّان المعاصر غولي GULLY، واحتفالًا بهذه الشراكة يبدأ معرض "فلسفة الفن" في 19 سبتمبر/أيلول 2014 في أوبرا غاليري في باريس. يضمّ المعرض أحدث أعمال غولي وتعاونه مع جانريشار، كما سيتم الكشف عن مجموعة "غرافيسكوب"، المؤلفة من ثلاثة موديلات "تيراسكوب" في إصدار محدود، والمستوحاة من أعمال الفنان والحاملة لتوقيعه.
  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.

مواضيع عشوائية

  • Oct 13, 2014
    GIRARD PERREGAUX
    يعد التوربيون ثلاثي المحاور الفائق السرعة من دار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX من اهم نجاحات المحققة في عالم الساعات،وهذا ليس بغريب على دار يسعا للكمال في عالم الدقة
  • Dec 03, 2014
    تعيد علامة Concord طرح مجموعة ساعاتها المميزة Marinerالتي تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي في 2014. وقد تم تحديث تصاميم هذه المجموعة لتعكس طابعًا عصريًا متألقًا. تستوحي مجموعة Mariner تصاميمها من أسلوب حياة الموانئ والبحر بأناقته، وتعكس أبرز ما يميز الأزياء الأنيقة والعملية في آن معًا للرجال والنساء، لتعيد إلى الذهن صورة وروح الأمسيات الطويلة على متن مركب بحري مفعم برائحة البحر وأجوائه.
  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.
  • Jan 09, 2015
    تقدّم فاندي FENDI ساعة Fendi My Way الجديدة في إصدار محدود يضم 50 قطعة تحمل أرقامًا متسلسلة، تتميز بعلبة وقرص مرصعين بألماسات براقة رائعة ترافقها قطعتان من أكسسوارات فراء الثعلب الأصلي من FENDI إضافة إلى ملاحظة شخصيّة موقّعة من سيلفيا فنتوريني فندي.
  • Jul 09, 2014
    رعى جانريشار JEANRICHARD النسخة السابعة لمباراة مؤسّسة ستيف ناش المنظمة في نيويورك في ملعب سارة روزفلت، ما يسلّط الضوء على التزام صانع الساعات السويسريّ المتواصل بعالم الرياضة وإيمانه بفلسفته للحياة والعطاء للمجتمع.
  • Dec 28, 2014
    يعرض «مول الإمارات» خلال موسم الأعياد أحدث تحفة فنيّة من دار الأزياء العالميّة «شانيل» CHANEL والمستلهمة من عرض أزياء Chanel Cruise 2015 الذي قدمه مؤخراً في دبي المدير الإبداعي لدى «شانيل»، كارل لاغرفيلد، والمستوحى من سحر الشرق. تجسّد التحفة الفنيّة الضخمة رؤية دار الأزياء العريقة لفنون الأرابيسك التراثيّة، ويمثل كلّ مكعب مضاء معلق في ركن الأزياء «فاشن دوم» في «مول الإمارات» حامل شموع بألوان وتصاميم مستوحاة من مجموعة أزياء شانيل الجاهزة لما بين الموسمين.