Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 02, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHOPARD

مارك ويبر سفيرًا جديدًا لساعات شوبارد

بعد أن ألهب الحماس على حلبات الفورمولا1 لما يزيد عن 10 أعوام، يخوض المتسابق الاسترالي في فريق بورشه موتورسبورت مارك ويبر تجربة مثيرة جديدة كسفير جديد لعلامة شوبارد  CHOPARDالتي تتطلّع لانضمام مارك إلى صفوفها، وتعتبرها في سياق علاقتها المديدة والراسخة بعالم السباقات، والتي تتعزّز اليوم بشكل جلي من خلال الشراكة مع فريق بورشه موتورسبورت وتوليها مهمة مسجل التوقيت الرسمي للفريق. 
يعتبر مارك ويبر منافسًا صعبًا وبطلًا رياضيًا لا يشق له غبار، وضع نصب عينيه أهدافًا طموحة وصعبة المنال كتحقيق الفوز لهذا العام مع فريق بورشه موتورسبورت في كلٍ من بطولة العالم لسباقات التحمّل، وسباق ”لومان 24 ساعة" للتحمل. ليمضي بذلك مع شوبارد في مسيرة سعي لا تفتر لبلوغ قمة الدقة وذروة الأداء الميكانيكي. 
لطالما كانت مجموعة Superfast رائدة مجموعات الساعات في شوبارد، ورفيقًا ملازمًا للسائق مارك ويبر خلال تحقيقه لأعظم إنجازاته على الحلبات، فضلًا عن أنها شريك دقيق يُعَوّل عليه في كل سباق. وعلى غرار سيارات بورشه للسباقات، تجمع ساعات مجموعة Superfast أفضل التقنيات الحديثة رغم تمسكها بالرموز المتأصلة التي تربطها بعالم سباقات السيارات. وبالطريقة نفسها يوفّر فريق بورشه للسيارات الهجينة Porsche 919 Hybrid مضمارًا مثاليًا يتيح لشركة شوبارد توسيع آفاق مهاراتها، وتطبيق أساليب وعمليات جديدة، ناهيك عن دمج واستخدام مواد جديدة ومبتكرة في صناعة الساعات. 

Mark Webber and Karl Friedrich - Scheufele JohannSauty Chopard

مواضيع ذات صلة

  • Dec 05, 2014
    دشَّنت دار الساعات السويسرية العريقة «شوبارد» CHOPARD مفهومَ التصميم الجديد لمحلاتها بافتتاح بوتيكها في ماديسون أفينيو في نيويورك. وطُبِّق التصميم الجديد الذي أبدعه المعماري الفرنسي تيري ديسبون على بوتيكات «شوبارد» كافة وسيُطبَّق تباعًا.
  • May 15, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرّة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). إذ تعاون المدير التنفيذيّ للشركة فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشماليّة لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. في هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو، كان من بينهم أعضاء فريق "إليرستينا بياجيه"، الإخوة فاكوندو بيريز وغونزالو بيريز ونيكو بيريز، وقريبهم بوليتو بيريز، إضافة إلى سفير بياجيه للبولو في أمريكا الشمالية جيف هال، برفقة زوجته ميشيل، وجمع من أصدقاء الدار. وقد استمتع الضيوف باحتساء المشروبات الفاخرة وتناول المقبّلات الشهية إبّان مشاهدتهم أحدث مجوهرات الدار، المستوحاة من ألوان الريفييرا، ونمط الحياة فيها.
  • Oct 22, 2014
    لخريف هذا العام اختارت دار شوبارد CHOPARD ساعة امبريال IMPERIALE بألوان الباستيل الهادئة.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Feb 18, 2015
    أعلنت ريتشارد ميل RICHARD MILLE عن إعادة الافتتاح الرسميّ للبوتيك الرئيسيّ لها في دبي مول بعد الانتهاء من مجموعة من التجديدات الجوهريّة فيه. يقع بوتيك دبي في مركز التّسوق الأكبر في العالم. تمّ تصميم البوتيك الجديد ليكون بمثابةِ صالون حيث يُرحِّب العلامة فيه بأصدقائها. كما أُضيفت الألوان الخفيفة وعُزِّز كلّ عنصر منها بنظام إضاءة مخفيّ وغير مباشر. ويحظى زوّاره ببيئة محايدة مع عناصر الخشب الفريد من نوعه والجلود وشبكة أسلاك وأقمشة فخمة، بالإضافة إلى وفرة التماثيل الزجاجيّة المصنوعة بدقّة عالية. وبالطّبع تتوسّط البوتيك واجهات عرض للسّاعات صُمّمت خصّيصًا لعرض المجموعة، حيث تعرض مجموعة شاملة من المنتجات؛ كالسّاعات الرياضيّة والسّاعات المعقّدة الخاصّة والمجموعة الجديدة للسّاعات النّسائية ومجموعة حصرية ومحدودة بالإضافة لقطع فريدة ونادرة.
  • Nov 16, 2015
    جديد علامة موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعة ElirosChronographe التي تشير إلى الوقت بشكل واضح وسهل القراءة، ما يتيح لمن يزيّن بها معصمه أن يركّز على الجوهر. وكلّ موديل يُقدّم في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحتوي على حركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة. وعلى الرغم من تمتّعها بمواصفات فنيّة عالية، فإن مجموعة ElirosChronographe مطروحة بسعر مقبول، ما يتيح الحصول على ساعة سويسريّة راقية بدون أن تكون باهظة الثمن. يُشار إلى الساعات والدقائق بوضوح من خلال عقربين بتقطيع الألماس، ما يمنح رقّة لشكلها للمساعدة على القراءة. كما تحتلّ ثلاثة أقراص فرعيّة وسط القرص، بما في ذلك عدّاد عشر الثانية، وعدّاد 30 دقيقة، وقرص صغير لعرض الثواني. وتحت مؤشّر الساعة 12، ثمّة نافذة عرض كبيرة للتاريخ، توفّر توازنًا ملحوظًا على تصميم القرص. أمّا المؤشّرات الطولية والأرقام الرومانية فتشير إلى الساعات. كما أنّ الخطوط الناعمة التي تطوّق القرص، بمحازاة مسار تحديد الدقائق، تبرز التفاصيل الظاهرة، وتساعد على قراءة الوقت بشكل واضح. تتمتّع الساعة الجديدة بعلبة رفيعة قطرها 40 ملم. التصميم البسيط والواضح للعلبة يمكّن المعصم من التحرّك بكلّ حريّة، لا بل يزيّن الذراع برقّة تامّة، مانحًا صاحب الساعة مستويات استثنائيّة من الراحة. وتتّصل أزرار الضغط الملمّعة جدًّا بدقّة وسلاسة بحلقة العلبة، لتجعل عمليّة التحكم بوظائف الساعة بسيطةمن دون نتوئها على نحو مبالغ فيه. كما تمّ تعزيز أقراص ساعات المجموعة عبر إخضاعها لبعض التعديلات، ما يمنحها درجة عالية من التنميق ولمسة "ريترو" ناعمة. تتوفّر أمام من يرغب في شراء الساعة إمكانية الاختيار من بين باقة مؤلّفة من ستّة أقراص، كلّ منها بلون متناسق معها. فالأقراص المزدانة بنمط "أشعّة الشمس"، تُطرح في تشكيلة من الألوان مع خطوط ناعمة تتلاعب بالضوء. هذا بينما يُظهر قرص مطلي باللاك الأبيض جمالية نقيّة إلى أبعد الحدود.
  • Apr 20, 2015
    تمثل ساعة ديلوسDYLOS الجديدة من فرساتشي VERSACE لمسة فريدة، كما أيقونات فرساتشي وهي متوفرة للنساء وللرجال. تشتهر عائلة ساعات DYLOS بعلبتها ذات الثمانية الأضلاع، وروابط السوار التي تمثل شعار المفتاح اليوناني الذي عرفت به فرساتشي، إلى جانب رأس الميدوزا الذي يتربّع عند موضع الساعة 12.

مواضيع عشوائية

  • Jul 24, 2014
    يستقطب طلاء دولانو DELANEAU الشفاف ألوان الطبيعة من خلال قوة الضوء. تجمع هذه الساعات، كما يوحي اسمها (Translucent أي الشفافة)، بين قوة اللّون وقوة الضوء لإعطاء مظهر ذي جمال مُلفت ورصين.
  • Apr 22, 2015
    تجمع ساعات F-80 وهي تعد الأكثر مبيعًا من علامة سلفاتوري فيراغامو، بين الحصريّة والتصميم الرياضيّ الفريد. تتمتع النسخة النسائيّة الجديدة من F-80 بإطار من الفولاذ والذهب، مع تصغير حجم الساعة إلى 33 ملم فقط، لتناسب السيدات صاحبات المعصم الصغير.
  • Jan 15, 2015
    موديلات فريدة بتقنية "إيكو درايف" قدّمتها شركة سيتيزن CITIZEN اليابانيّة. فبعيدًا عن اتجاهات الموضة العابرة تُعدّ التشكيلة الفاخرة عنصر موضة عصريّ للشباب والأفراد الباحثين عن الأصالة والذين ينشدون ساعة ربما تتوارثها الأجيال.
  • Mar 26, 2014
    في دورة العام 2014 من معرض "بازل ورلد للساعات والمجوهرات" قدّمت علامة الساعات السويسرية إبرهارد آند كو Eberhard & Co نسخًا جديدة للموديل الأصلي من تشكيلة "كرونو 4" بعلبة من الصلب قُطرها 40 ملم.
  • Nov 16, 2014
    محدودة بخمسين نسخة فقطـ أطلقت دار أم بي أند أف ساعتها الجديدة الآلة السادسة رقم 6 (أتش ام 6)، وهي مزوّدة بتوربيون طائر إضافة الى العديد من الخصائص المميزة لدى الدار مثل التوربين الخاص، والعلبة المصنوعة من التيتانيوم ما يجعلها شديدة الخفّة.
  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.