Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 10, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHOPARD

شوبارد تعرض تشكيلة إمبيريـال في دبي

استضافت دار "شوبارد" CHOPARD بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده عرضًا حصريًا لتشكيلة ساعات ومجوهرات إمبيريـال الفريدة خلال فعالية أقيمت في حديقة المارينا في برج العرب. مع التقاء سمات الأناقة العصريّة بعظمة الإمبراطورية الرومانيّة تتجسد البراعة الكلاسيكيّة بأبهى حللها. 
أما القوة الهادئة لتفاصيل هذه التحفة فتكشف عن ثروة من السمات والمواصفات التي تعكس ذروة العصر الذهبي الإمبراطوري، إذ تزين الأرقام الرومانية قرص الساعة، في حين تذكر العقارب المحنية والمدببة بالخناجر التي كانت تستخدم من قبل الملوك في المعارك. وقد تم تصميم عمود تثبيت السوار بشكل يعكس الأعمدة التاريخية بأجزائها المتناسقة والمتوازنة. وأخيراً، ثبت تاج ضبط الوقت المرصع بالماس والمعقوف على شكل زهرة اللوتس في منتصف الغطاء وتميز بحوافه الملساء لتوفر لمسة من الخفة ويمنح مشاعر الاتقاد والتوهج. إن الثروة والحيوية الكبيرة لتفاصيلها تجعل من تشكيلة ساعات إمبيريـال من أهم الطرز النسائية التي تحاكي روح وبهاء الكلاسيكية الإمبراطورية. 

مجوهرات إمبيريـال
شكلت ساعة إمبيريـال مصدر الإلهام لإبداع تشكيلة المجوهرات النسائية المشبعة بأقصى درجات من الدقة والحرفية العالية بالتصميم. وتحت المجموعة البديعة من زخارف الأرابيسك، تكشف أحجار الجمشت الكريمة قوة وهيبة ألوانها الأرجوانية – اللون الذي كان يشكل رمزاً للملكية القديمة وهو اللون المفضل للأباطرة الرومانيين والبيزنطيين. شرائط ثلاثية الأبعاد متداخلة من الذهب البرونزي تحدد الشكل النبيل للزخارف والتي تستحضر بأسلوبها وشكلها التطريزات والستائر والمساند التي كان يستخدمها الملوك لوضع أوسمتهم عليها. 

CHOPARD IMPERIAL DUBAI LAUNCH

مواضيع ذات صلة

  • Jun 04, 2015
    أعلنت كلّ من شركة "مراس"، وهي شركة قابضة تتّخذ من دبي مقرًّا لها، ومجموعة "بولغاري" BVLGARI التجاريّة العالميّة إطلاق "بولغاري رزيدنسز دبي" الذي يعتبر جزءًا من مشروع "بولغاري ريزورت آند رزيدنسز دبي" الممتدّ على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة، ويتمّ تطويره في جزيرة "جميرا باي".
  • Jan 10, 2015
    النور، والتألق، والبريق الخفي كلها خصائص رئيسية تشير فورًا الى أسلوب سواروفسكي SWAROVSKI المميز والخاص. في كلّ موسم، يتمّ إعادة ترجمة هذه الصفات في عملية إبتكار قطع رائعة تناسب اللحظة، فإلى جانب التصاميم الرائجة، نجد ابتكارات متعددة الجوانب يمكن للمرأة أن تلبسها من النهار حتى الليل، أيًا كان أسلوبها وطلّتها.
  • May 15, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرّة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). إذ تعاون المدير التنفيذيّ للشركة فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشماليّة لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. في هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو، كان من بينهم أعضاء فريق "إليرستينا بياجيه"، الإخوة فاكوندو بيريز وغونزالو بيريز ونيكو بيريز، وقريبهم بوليتو بيريز، إضافة إلى سفير بياجيه للبولو في أمريكا الشمالية جيف هال، برفقة زوجته ميشيل، وجمع من أصدقاء الدار. وقد استمتع الضيوف باحتساء المشروبات الفاخرة وتناول المقبّلات الشهية إبّان مشاهدتهم أحدث مجوهرات الدار، المستوحاة من ألوان الريفييرا، ونمط الحياة فيها.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Mar 20, 2015
    تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.
  • Oct 11, 2014
    جديد دار بوم أند مرسييه Baume & Mercier مجموعة أساور ثلاثية لساعة لينيا مزدوج تتناسب مع توجهات موضة مجموعات الخريف والشتاء 2014 - 2015. هذه الأساور الجديدة القابلة للتبديل بحركة واحدة وتتوافق مع جميع النماذج التي يبلغ قطرها 27 مم في مجموعة لينيا Linea.
  • Jul 07, 2014
    تؤكد بعض الأمثال الشعبيّة القائلة مثلاً "يد واحدة لا تصفق" أو "واحدة للحزن واثنتان للفرح" بأن الأشياء تكون أفضل اذا ازدوجت، وهو اعتقاد التزمت به دار الساعات السويسريّة "بوم ايه مرسييه" BAUME & MERCIER للاحتفال بمجموعة "كليفتون" Clifton. تحت عنوان يعكس الثنائية المطلوبة لتأدية التانغو”Two to tango” ، أطلقت الدار مؤخراً- في احتفال مميز لمناسبة الذكرى السنويّة الأولى التي أقامتها في دبي- مجموعة "كليفتون ديو" حيث عاش الضيوف روحيّة هذه المجموعة العزيزة بطريقة فريدة في أمسية مكرّسة لرقص التانغو.
  • Jul 14, 2015
    كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA الدار الإسبانيّة المعروفة بمجوهراتها التي تنمّ عن شاعرية أصيلة ورقّة لا متناهية، إضافة إلى جمال وطاقة طبيعية صافية. جديدها هو مجموعة Alegoría المؤلّفة من قطع تسود فيها الفراشات. هذه الكائنات الصغيرة المدهشة والمفعمة بالمعنى والشفافيّة، تلهم قصصًا تعطي أجنحة لكلّ رغباتنا وأحلامنا.
  • Jul 30, 2015
    سافر خبراء الساعات في رحلة مع دار الساعات السويسريّة زينيت ZENITH بالتعاون مع مجموعة ريـﭬولي لاستكشاف آخر ابتكارات الدار للعام 2015 التي كشفت النقاب عنها في معرض خاص أقيم في صالة R في فندق H في دبي. وقد حظي زوار المعرض بالفرصة لاكتشاف الإلهام الذي يقف وراء ابتكارات زنيت الجديدة. حضر المعرض الذي امتدّ طيلة أربعة أيام نخبة من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الزبائن الذين جرى إطلاعهم على أحدث منتجات الدار للعام الجاري، ومن أبرزها ساعةEl Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition . وتخلّل المعرض كذلك الكشف عن ساعات جديدة أخرى هيEl Primero Chronomaster Open Lady، El Primero Chonomaster Night Vision، El Primero Chono Classicإضافة إلى ساعة Origami الجديدة للسيدات بحجم 33 ملم.
  • Dec 18, 2014
    احتفلت دار الساعات السويسريّة IWC SCHAFFHAUSEN بإعادة افتتاح بوتيكها في الكويت مع شريكها المحلي مجموعة بهبهاني، في مول 360 في العاصمة وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام. أقيم الحفل في بوتيك الدار وتخلّله إطلاق المجموعة الجديدة لساعات بورتوفينو Portofino بالحجم المتوسط في الكويت بحضور كلّ من الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن ورئيس مجموعة بهبهاني علي مراد بهبهاني ومدير أي دبليو سي في الشرق الاوسط والهند السيدة كارولين هيوبر.