Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 25, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
Petra Diamonds

الألماسة الأكبر والأنقى


تناقلت مختلف وسائل الإعلام خبرًا أعلنته شركة "بترا ديامونددز" Petra Diamonds إحدى أكبر شركات الألماس في العالم والتي تملك مناجم في مختلف أنحاء العالم. مفاد الخبر أنها عثرت على ألماسة استثنائيّة الحجم والنقاوة. وفي التفاصيل التي رافقت الخبر أنه " عثر على ألماسة وزنها 232,08 قيراطًا "بحجم ونقاوة استثنائيتين"  في منجم في جنوب افريقيا قرب بريتوريا يزخر بألماسات خارجة عن المألوف.
بالمقابل لم تكشف الشركة عن قيمة الحجر الذي يدخل في فئة "دي من النوع الثاني"، أي الشفاف والذي لا لون له، ولا يتضمن أية شوائب ظاهرة.


PETRA DIAMONDS BIGGEST DIAMOND

PETRA DIAMONDS BIGGEST DIAMOND

مواضيع ذات صلة

  • Sep 15, 2014
    يُعدّ الشيف لوكا منفي الفائز بالموسم الرابع لمسابقة ماتسر شيف المثال النموذجيّ للرجل الذي يجسّد "فلسفة حياة" "جانريشار" JEANRICHARD. بدأت حكاية هذا الطاهي الإيطالي حين هاجر من إيطاليا إلى مدينة نيويورك سنة 2005. بدأ "منفي" حياته المهنيّة في رحلته لاقتحام صناعة المطاعم التي تشهد منافسة هائلة بإدارة المطاعم قبل أن يصبح أوّل رجل متسابق ومشارك للمرة الثانية في الموسم السابق للفوز بجائزة ماستر شيف على قناة فوكس.
  • Dec 26, 2014
    قبل نهاية العام اختارت دار فرساتشي VERSACE أن تقدّم مجموعة من منتجاتها الملائمة لهذه الفترة من العام وهي تتنوّع بين المجوهرات والساعات والأقلام وأدوات المنزل الراقية. وهي تحتفي بموسم العطلات مع إصدار خاص من تشكيلة مجوهرات Fashion Jewellery وتتألف المجموعة من قلادة، وخاتم وزوجين مختلفين من الأقراط.
  • Aug 15, 2014
    ركّزت آيغنر AIGNER جهودها منذ خمسين عامًا تقريبًا على الصُنعة اليدويّة الماهرة والعناية بالتفاصيل والتصميم المتطوّر. فجمعت المجموعة الجلديّة لخريف وشتاء 2014 - 2015 بين سحر الصنعة التقليدية واللمسات العصرية.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • Nov 24, 2014
    كشف بوتيك أستانا (دبي مول وبرجمان) عن مجموعة جديدة من مجوهرات أدلر ADLER مستوحاة من سحر زخّات المطر الصيفيّة، وتقدّم العلامة الإيطالية المعروفة أدلر مجموعتها الرائعة لابلوي دو ليتي- La Pluie d’ete والتي إستوحى المصمم أدلر تسميتها من رواية مارغريت دوراس والتي تحمل الإسم نفسه مطر الصيف، وتتألف المجموعة من قلادة من الذهب الأبيض طراز 18 قيراطًا مرصعة بـ 471 قطعة من الألماس تزن 25.13 قيراطًا تلتفّ حول الرقبة وتجتمع في الوسط لتتدلّى منها قطع ألماس كمثريّة الشكل تزن 27.47 قيراطًا كزخّات المطر المتلألئة في يوم صيفي دافئ.
  • Dec 26, 2014
    مقياس الضغط الجوي، جهاز قياس الرطوبة، ميزان حرارة وساعة حائط ، مجموعة أجهزة من اوفتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI، وهي أجهزة ملاحة جديدة مستوحاة من الخطوط الأنيقة التي يتميّز بها اليخت "إيلاين"، لتُشير بتصميمها المميز إلى عالم اليخوت الكلاسيكيّة، فالمركب الشراعي المصنوع في العام 1936 والذي يمثّل شركة أوفيتشيني بانيراي في عالم إبحار اليخوت الكلاسيكية، هو مصدر الإلهام لأجهزة الملاحة الجديدة التي إبتكرتها الشركة بإصدار محدود، وهي تتوفر حصرياً في متاجرها.
  • Feb 03, 2015
    كشفت إيبيل EBEL عن ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى سنة 1977، بعلبتها المدمجة تمامًا مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساسًا بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لـِ EBEL .

مواضيع عشوائية