Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 26, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
PIAGET

بياجيه تسمّي سفراء جدد لها في عالم البولو

أعلنت دار بياجيه PIAGET  عن تعيين أربعة لاعبين دوليين من الطراز الاول كسفراء لها في عالم البولو  لعام 2014. 
الرياضيون الأربعة هم أعضاء في فريق (ايليرستينا بياجيه بولو)، وهو أحد الفرق الستة المؤهلة تلقائيًا للتنافس في بطولات البولو الشهيرة "التاج الثلاثيّ" التي تُقام في الأرجنتين: تورتوغاس، هارلينغهام والأرجنتين المفتوحة – وهي مسابقات تتمتع بأعلى تصنيف في رياضة البولو. 
وقد تمّت تسمية اللاعبين المحترفين غونزاليتو وفاكوندو بيريز ذي تصنيف (عشرة أهداف) الأعلى في العالم والشقيق الأصغر نيكولاس (تسعة أهداف) وصهرهم ماريانو أغويري، وجميعهم أعضاء في فريق (ايليرستينا بياجيه بولو)، سفراء لشركة بياجيه لعام 2014. 
يتشاطر فريق (ايليرستينا) الكثير من النقاط المشتركة مع شركة بياجيه. كلاهما موجودان في عالم البولو منذ عقود عدة على امتداد القارات المختلفة. أضف إلى ذلك أن العمل الجماعي، المهارة، التفاني والعمل الشاقّ هي الأسس التي تشكل حجر الزاوية للنجاح في حقل كلّ منهما. على غرار الدور الذي تلعبه بياجيه في قطاع صناعة الساعات، تشارك عائلة بيريز في جميع أوجه هذه اللعبة. هناك العديد من الاجزاء المتنقلة، بدءًا من تربية الخيل وصولًا إلى ممارسة اللعبة في المضمار الأمر الذي  يحتّم على الجميع العمل بطريقة متناسقة. فالشغف لجميع نواحي الرياضة والسعي الدؤوب للكمال جعلا من لاعبي فريق (ايليرستينا بياجيه بولو) يحصدون الفوز في سائر أنحاء العالم في لعبة الملوك!

مواضيع ذات صلة

  • Mar 02, 2015
    كشفت CX SWISS MILITARY Watch™، عن وصول ساعتها الفريدة التي حققت رقمًا قياسيًا عالميًا بمقاومتها للماء حتى عمق 20،000 قدم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حقّقت الساعة إنجازًا رائعًا لتكون الساعة الأولى والوحيدة في العالم المقاومة للماء حتى عمق لا يصدّق وهو 20.000 قدم أو ما يعادل 6000 متر.
  • Apr 25, 2015
    كشف صانع الساعات السويسريّ روجيه دوبوي ROGER DUBUIS عن جلسة تصوير بخمسة أجزاء تتمحور حول الفاتنة والممثلة والعارضة العصرية ستيفاني سايمور التي تجسّد تشكيلة فالفت. تشكّل هذه الجلسة تجربةً جديرة بالتصوير الفاخر تحت إشراف ألفارو ماجيني، مدير قسم التصميم لدى دار الساعات روجيه دوبوي، حيث تلتقي صناعة الساعات الفاخرة بعالم التصاميم المترفة ويعزّزها مصوّر الموضة الشهير مايكل جانسون بحسّه الفنيّ الرائع.
  • May 21, 2014
    أعلنت دار "أي دبليو سي شافهاوزن"IWC SCHAFFHAUSEN السويسرية، الشريك الرسمي وراعي "ضبط الوقت" لـ "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن فتح باب القبول لاستلام مشاريع الأفلام الراغبة في دخول المنافسة على جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين"، والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار أميركي يتمّ منحها للمخرج صاحب السيناريو الفائز بهدف الانتقال بمشروعه من مرحلة الورق إلى شاشة العرض.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Nov 29, 2015
    كشفت دار Marli New York تصاميمها الجديدة في دبي بعد أن استمدّت إلهامها من مدينة نيويورك النابضة بالحياة وارتكزت بكلّ رقي على الطابع القديم للمجوهرات التقليديّة. فمع كلّ مجموعة جديدة، تبعث العلامة التجارية نفحة تجدّد داخلها، وتتفاخر بتجسيد نبض المدينة، وتصميم مجوهرات آسرة للمرأة اليوم الجميلة والعصريّة. تقدّم الدار المجموعتين التاليتين: "تشلسي" و"أي في"
  • Sep 30, 2015
    كشفت دار الساعات السويسريّة Gc اللثام عن ساعة مفعمة بالأنوثة الواثقة ومرصّعة بالألماس وتتميّز بعرض اليوم/التاريخ. تمثل ساعة Femme Bijou قطعة مميزة وإضافة إلى الساعات النسائيّة الراقية، ومن المتوقّع طرح هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات في أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر، وستتوافر لدى فروع «1915 من صدّيقي» في أنحاء الإمارات. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تتوفّر ساعة Femme Bijou المرأة بالذهب الورديّ مع أرقام رومانيّة وعقارب، في تباين مبدع مع علبة الساعة المُصنعة من فولاذ مصقول وسوارها المنقوش. واللمسة المشتركة بين مجموعة ساعات Femme Bijou النقشة الدوامة التي تميّز ميناء الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ، مع عدادين لليوم والتاريخ، وحلقة خارجيّة منسابة، ومؤشرات من الألماس. ومن سماتها اللافتة حامية تاج الساعة وتصميمها الذي يجعلها مريحة ومنسابة على معصم اليد. وكريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتاج الساعة ببراغيه المخفيّة، ومقاومتها للمياه حتى عمق 100 متر.
  • Apr 08, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). وقد تعاون المدير التنفيذي لشركة بياجيه، فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشمالية، لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. وفي هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو والضيوف المميزين. كما اضطلاعت بياجيه، للسنة الثامنة على التوالي، بدور الراعي والميقاتي الرسمي لبطولة كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold Cup، وكانت انطلاقة النهار مع وجبة البرنش التقليدية السابقة للمباريات، وبعده حظي الضيوف بفرصة مشاهدة منافسة حماسيّة بين بعض من أفضل لاعبي البولو في العالم. وفي هذا السياق، وصل فريق Orchard Hill للمرة الأولى إلى نهائيات كأس Gold Cup. أمّا فريق Audi ومع أنّه كان متقدّمًا بثماني نقاط مقابل خمسة لخصمه، بحلول منتصف المباراة، إلّا أنّ Orchard Hill حقّق تقدمًا كبيرًا في الثواني الأربعة الأخيرة من الشوط السادس ليعادل النتيجة عند مستوى 15-15 ويدخل المباراة في شوط إضافي. إلّا أنّ الفوز كان حليف Audi في النهاية، لينال هذا الفريق لقب البطولة للمرة الثانية، وبنتيجة 16 إلى 15. وقد قدّم السيّد بولاند كأس بياجيه الذهبية التي يحلم بها الكثيرون إلى غونزالو بيريز الذي نال لقب "أفضل لاعب". كما نالت فرسه لقب "أفضل فرس في المباراة". مرّة جديدة، حوّلت بياجيه شرفة مطعم 7th Chukker في مدرّج نادي البولو الدولي، عارضة قطعًا مختارة من مجموعة المجوهرات Mediterranean Garden ومن مجموعة ساعاتPiaget Polo FortyFive. وقد توسّط المعروضات مهر بولو فضّي لامع، بالحجم الطبيعي، مع فارسه، تملؤه مئات الزهور الوردية اللون.
  • Oct 31, 2014
    AUDEMARS PIGUET
    ساعة مميزة من دار أوديمارس بيجو Audemars Piguet لقاء التناقضات في علم الساعات. مع وجهان لساعة مميزة.
  • Jul 11, 2015
    قدّمت دار هرميس HERMES ساعة جديدة استثنائيّة هي Cape Cod Zebra Pegasus، المفعمة بالنشاط البالغ الرقة والملوّن بمزيج من الأحاسيس الشّعرية والفن الراقي ما يعطي الحياة للإبداعات الاستثنائيّة. إن عقارب السّاعة الجديدة التي تمثل المواجهة بين الفنّين القديمين والمتطلبين جدّاً (النقوش وطلاء غراند فيو) وكأنّها مأخوذة مباشرةً من كتاب خيالي. هذان الفنّان مُعبّر عنهما من خلال الرّسم المصغّر للحمار الوحشيّ والصناعة المميّزة للأجنحة ما يُعتبر واحدًا من الإبداعات الأربعة اللّطيفة. إنّ كل مظهر من مظاهر هذه السّاعة ذات ألوان تمثّل الفكرة الرّئيسيّة لوشاح هرميس المصمّم من قبل "أليس شيرلي" والّتي تمّت استعارة فكرته في هذه الساعات.
  • Feb 12, 2015
    تقدّم كاسيو CASIO الشرق الأوسط للساعات باقة كاملة من العروض الخاصّة بالتزامن مع يوم الحبّ حيث تخصّص لهذه المناسبة العديد من الإصدارات الجديدة التي تتناسب مع الأذواق كافّة، ولكي تقدم لمن تحب هدية لا تُنسى. إضافة الى سلسلة جديدة كاملة من الساعات وتتضمن تشكيلات "جي شوك"، "بايبي جي" و"شين" و"إيديفيس" للرجال والسيدات.