Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 14, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BVLGARI

مجموعة أكسسوارات "سربنتي" أناقة إيطاليّة تحتفي بالمرأة

لطالما اعتبرت ساعة سربنتي SERPENTI  علامة مميزة في تاريخ دار بولغاري BVLAGARI  وها هي الدار تكشف عن مجموعة أكسسواراتها لخريف وشتاء 2014 للمرأة فإذا بها تترجم التقليد إلى ذكاءٍ عصريّ. وقد استلهمت الأشكال الابتكاريّة من العظمة القديمة التي تميّز معالم مدينة روما وهندستها، في حين تذكّر الألوان الغنيّة بنزهة عبر المدينة الخالدة.وقد اخرتنا حصريًّا مجموعة سربنتي للكلام عليها. 
إنّه تقاطعٌ نابضٌ من الإرث الفنيّ الذي يتمتّع بألفَي عامٍ من التاريخ والذي ساهم في تأجيج شعلة الابتكار في الدار منذ وصول مؤسِّسها، سوتيورو بولغاري، منذ 130 عامًا. فتتحوّل رموز المدينة الخالدة إلى رموزٍ مرجعيّة، إذ تُمثّل مجموعة "سربنتي" Serpenti أيقونةً طويلة الأمد ضمن تصاميم "بولغاري" BVLGARI التي تمرّ بكليوبترا لتترسّخ عميقًا في ماضي المدينة كرمزٍ للشباب الدائم والأنوثة والاستمراريّة. 
ويُطلق عالم "سربنتي" SERPENTI تصميمًا جديدًا بنمط الحراشف SERPENTI SCALES DESIGN، وهو إطارٌ خطيّ مع مقبض علويّ وشكلٍ عصريّ وهندسيّ. ويكشف هذا الأسلوب عن رابطٍ أكثر حميميّة بين المرأة وحقيبتها التي أصبحت أكثر ماديّةً وحسيّةً وتعدّدًا للوظائف ممّا يسمح بارتدائها على الذراع أو الكتف أو حملها باليَد.

BVLGARI Cls Serpent

SERPENTI BVLGARI     SERPENTI BVLGARI

إنّها تباينات جريئة من المواد مثل جلد الحمار المرقّط مثل النمر الذي تتمّ ملاءمته مع جلد العجل الناعم أو الذي يتوهّج بلمعان للنهار والليل ناتج عن أفعى من الذهب الوردي الأملس وجلد العجل باللون الرمادي اللؤلؤي. من ناحية الابتكار أيضًا، ينقل الطراز الجديد من "سربنتي" Serpenti تردّدًا ممتعًا، فهو معزّز بمشبك من المينا على شكل رأس أفعى مع رباط يتألّف من سلسلة مكسوّة بالفضّة والجلد.
ويولّد التجعيد الميكروي نموذج أوريغامي متشابك يُميّز "ديفا سيربنتي إيبنوتيك" DIVA SERPENTI IPNOTIC المستوحاة من علب المجوهرات التي تعود إلى حقباتٍ ماضية. وتمّ استيحاء هذا التوقيع من المشبك النحاسيّ على شكل أفعى مع ترصيعات من الأحجار بقصّة "كابوشون"، وهو يُضفي على الفصل الجديد تفنّنًا دقيقًا مع تأثيرات لامعة وخالية من اللمعية ناتجة عن جلد التمساح اللامع والجلد المصبوغ.
كما تعرض نظارات "سربنتي" بنمط الحراشف SERPENTI Scales Eyewear أيضًا نمط الأفعى المميّز بتأثير ابتكاري ثلاثيّ الأبعاد، بفضل تباينات حيويّة للّونَين الفيروزي والأخضر أو الظلال البنيّة المائلة إلى البرونز بين المعدن والمينا.

SERPENTI BVLGARI

SERPENTI BVLGARI

وتتلو المجموعة الجديدة من الأوشحة Scarf قصّة حب رومانيّة، وذلك عبر عقد اللآلئ من "سربنتي" Serpenti Beads الملفوف بتموّج ضمن تركيبة حديثة. كما تتوهّج أنماط الانعكاسات الثمينة PRECIOUS REFLECTIONS مع تدفّقات لونيّة مستوحاة من مغيب الشمس الروماني. وفي النهاية، تقوم أنماط جنّة عدن الرومانية الخفيّة HIDDEN ROMAN EDEN بتعزيز رفاهية الحدائق الوافرة المحيطة بالقصور القديمة.

BVLGARI Serpenti Scales Design

SERPENTI BVLGARI

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Apr 03, 2014
    إسمان أشهر من يُعرّفا، دار فابرجيه FABERGÉ المولودة في سنة 1842، بعد تعيين بيتر كارل فابرجيه جوهرجيًّأ لبلاط قيصر روسيا، لا سيما حين ابتكر للقيصر، مجموعة بيض الفصح المصنوعة من المعدن الثمين والمزينة بأرقى أنواع الحجارة الكريمة. منذ ذلك الزمن وأعمال الدار مرادفة للفخامة والرقي والحجارة الكريمة ذات الألوان الجذّابة والجريئة. وهي اليوم تبتكر المجوهرات الراقية بموادها وتصميمها ولا سيما ألوانها.
  • Jan 03, 2014
    أعلنت دار بياجيه PIAGET عن طرح مجموعة مجوهرات "لايملايت غالا" Limelight Gala بحضور فيليب ليوبولد ميتزجر، الرئيس التنفيذي للدار، وسفيرتها يارا في حفل أقيم في VIP lounge، أحد المواقع الراقية في دبي مول. تعكس المجموعة ذروة الابداع في بوتيك بياجيه المجدّد حديثًا في دبي مول.
  • Mar 16, 2015
    شاركت شوبارد CHOPARD في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات،nحيث عرضت بعضاً من روائع مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة إلى جانب إبداعاتها من مجموعات ساعات L.U.C. فقد افتتحت شوبارد أبواب جناحها الجديد في المعرض بالتعاون مع شركة مجوهرات الفردان. واكتسى الجناح fالحلة الجديدة والمميزة لمفهوم التصميم الذي أبدعه المهندس المعماري الشهير تيري ديسبون ليكون التصميم المميز لجميع صالات عرض شوبارد في العالم. عرضت شوبارد مجموعة كبيرة من روائعها الاستثنائيّة بتصاميمها العصرية لتعبّر بها عن قدراتها الإبداعيّة الخلاقة. كما عرضت شوبارد للمرة الأولى في قطر عقداً بهياً من مجموعة Red Carpet بتصميم مذهل يزينه حجر روبليت كمثري الشكل بوزن 123 قيراطًا وأحجار ألألماس بوزن 65 قيراطًا. بنت شوبارد سمعتها على إبداعها لمجموعات ساحرة مثل: Happy Diamonds و Happy Sport و Imperiale و Mille Miglia. كما تشتهر شوبارد على الصعيد العالمي بإبداعاتها من المجوهرات الفاخرة والساعات الراقية علاوة على خبراتها في مجال التصنيع، وهو ما ترجمته على أرض الواقع في صنعها لروائع مجموعة ساعات L.U.C البالغة الدقّة. وقد عرضت شوبارد روائعها من هذه المجموعات ضمن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015.
  • Oct 29, 2014
    OFFICINE PANERAI
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI متجرها الجديد في عاصمة الأناقة باريس. حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي للماركة أنجلو بوناتي، وذلك وفق نهج جديد طوّرته المصممة باتريسيا أوركيولا.
  • Jun 28, 2014
    قدّمت Messika Pais تشكيلة مجوهراتها الحصريّة " Faith Collection" المصنوعة وفق أرقى المعايير. وتستعرض كل قطعة فيها رموزاً ترتبط بالمعتقدات الدينية للمرأة التي ترتديها، وذلك في تصاميم بديعة مرصعة بالألماس، ما يجعلها الهدية الأمثل في العيد.