Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 14, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BVLGARI

مجموعة أكسسوارات "سربنتي" أناقة إيطاليّة تحتفي بالمرأة

لطالما اعتبرت ساعة سربنتي SERPENTI  علامة مميزة في تاريخ دار بولغاري BVLAGARI  وها هي الدار تكشف عن مجموعة أكسسواراتها لخريف وشتاء 2014 للمرأة فإذا بها تترجم التقليد إلى ذكاءٍ عصريّ. وقد استلهمت الأشكال الابتكاريّة من العظمة القديمة التي تميّز معالم مدينة روما وهندستها، في حين تذكّر الألوان الغنيّة بنزهة عبر المدينة الخالدة.وقد اخرتنا حصريًّا مجموعة سربنتي للكلام عليها. 
إنّه تقاطعٌ نابضٌ من الإرث الفنيّ الذي يتمتّع بألفَي عامٍ من التاريخ والذي ساهم في تأجيج شعلة الابتكار في الدار منذ وصول مؤسِّسها، سوتيورو بولغاري، منذ 130 عامًا. فتتحوّل رموز المدينة الخالدة إلى رموزٍ مرجعيّة، إذ تُمثّل مجموعة "سربنتي" Serpenti أيقونةً طويلة الأمد ضمن تصاميم "بولغاري" BVLGARI التي تمرّ بكليوبترا لتترسّخ عميقًا في ماضي المدينة كرمزٍ للشباب الدائم والأنوثة والاستمراريّة. 
ويُطلق عالم "سربنتي" SERPENTI تصميمًا جديدًا بنمط الحراشف SERPENTI SCALES DESIGN، وهو إطارٌ خطيّ مع مقبض علويّ وشكلٍ عصريّ وهندسيّ. ويكشف هذا الأسلوب عن رابطٍ أكثر حميميّة بين المرأة وحقيبتها التي أصبحت أكثر ماديّةً وحسيّةً وتعدّدًا للوظائف ممّا يسمح بارتدائها على الذراع أو الكتف أو حملها باليَد.

BVLGARI Cls Serpent

SERPENTI BVLGARI     SERPENTI BVLGARI

إنّها تباينات جريئة من المواد مثل جلد الحمار المرقّط مثل النمر الذي تتمّ ملاءمته مع جلد العجل الناعم أو الذي يتوهّج بلمعان للنهار والليل ناتج عن أفعى من الذهب الوردي الأملس وجلد العجل باللون الرمادي اللؤلؤي. من ناحية الابتكار أيضًا، ينقل الطراز الجديد من "سربنتي" Serpenti تردّدًا ممتعًا، فهو معزّز بمشبك من المينا على شكل رأس أفعى مع رباط يتألّف من سلسلة مكسوّة بالفضّة والجلد.
ويولّد التجعيد الميكروي نموذج أوريغامي متشابك يُميّز "ديفا سيربنتي إيبنوتيك" DIVA SERPENTI IPNOTIC المستوحاة من علب المجوهرات التي تعود إلى حقباتٍ ماضية. وتمّ استيحاء هذا التوقيع من المشبك النحاسيّ على شكل أفعى مع ترصيعات من الأحجار بقصّة "كابوشون"، وهو يُضفي على الفصل الجديد تفنّنًا دقيقًا مع تأثيرات لامعة وخالية من اللمعية ناتجة عن جلد التمساح اللامع والجلد المصبوغ.
كما تعرض نظارات "سربنتي" بنمط الحراشف SERPENTI Scales Eyewear أيضًا نمط الأفعى المميّز بتأثير ابتكاري ثلاثيّ الأبعاد، بفضل تباينات حيويّة للّونَين الفيروزي والأخضر أو الظلال البنيّة المائلة إلى البرونز بين المعدن والمينا.

SERPENTI BVLGARI

SERPENTI BVLGARI

وتتلو المجموعة الجديدة من الأوشحة Scarf قصّة حب رومانيّة، وذلك عبر عقد اللآلئ من "سربنتي" Serpenti Beads الملفوف بتموّج ضمن تركيبة حديثة. كما تتوهّج أنماط الانعكاسات الثمينة PRECIOUS REFLECTIONS مع تدفّقات لونيّة مستوحاة من مغيب الشمس الروماني. وفي النهاية، تقوم أنماط جنّة عدن الرومانية الخفيّة HIDDEN ROMAN EDEN بتعزيز رفاهية الحدائق الوافرة المحيطة بالقصور القديمة.

BVLGARI Serpenti Scales Design

SERPENTI BVLGARI

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.

مواضيع عشوائية

  • May 07, 2015
    أطلقت «ساعات غس» GUESS® Watches ساعتها الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع «ساعات مارشن»، وهي واحدة من أبرز الشركات المطوّرة للساعات تتّخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها، بهدف تطوير مجموعة ساعات ذكيّة أنيقة وعصريّة ومتعدّدة الوظائف للرجال والنساء على حدّ سواء. تمّ تطوير الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجًا ومبيعًا، إذ تعمل بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال.
  • May 01, 2014
    روحيّة جديدة اعتمدتها علامة CONCORD بالتصميم المرح والمتألق والوظائف المتطورة التي تعرف بها مجموعة ساعات C2 مع طرحها ساعة C2 Big Date المزودة بمعيار حركة "كوارتز"، بينما هي تحافظ على مبادئها المميزة والطابع الطليعيّ الذي عرفت به.
  • Jun 28, 2014
    قدّمت Messika Pais تشكيلة مجوهراتها الحصريّة " Faith Collection" المصنوعة وفق أرقى المعايير. وتستعرض كل قطعة فيها رموزاً ترتبط بالمعتقدات الدينية للمرأة التي ترتديها، وذلك في تصاميم بديعة مرصعة بالألماس، ما يجعلها الهدية الأمثل في العيد.
  • Jan 06, 2014
    منذ تأسيسها في العام 1865، شكّلت دار زينيت ZENITH جزءًا لا يتجزأ من المحاولات الجريئة التي تحوّل الأحلام الخياليّة إلى حقيقة. ومن بين المغامرات البشريّة التي برزت في تاريخها، هناك مغامرة محدّدة رافقتها الدار منذ بداياتها في أوائل القرن العشرين: ألا وهي غزو الفضاء. مدفوعة بروح المغامرة نفسها التي قادت الرائدين اللذين حققا حلم ايكاروس بالطيران، تكرّم زينيت الأخوين "رايت" مع ساعة تطرحها بإصدار محدود من 1903 نسخة تحت اسم: La Pilot Montre d’Aéronef Type 20 GMT 1903 .
  • Nov 16, 2015
    جديد علامة موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعة ElirosChronographe التي تشير إلى الوقت بشكل واضح وسهل القراءة، ما يتيح لمن يزيّن بها معصمه أن يركّز على الجوهر. وكلّ موديل يُقدّم في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحتوي على حركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة. وعلى الرغم من تمتّعها بمواصفات فنيّة عالية، فإن مجموعة ElirosChronographe مطروحة بسعر مقبول، ما يتيح الحصول على ساعة سويسريّة راقية بدون أن تكون باهظة الثمن. يُشار إلى الساعات والدقائق بوضوح من خلال عقربين بتقطيع الألماس، ما يمنح رقّة لشكلها للمساعدة على القراءة. كما تحتلّ ثلاثة أقراص فرعيّة وسط القرص، بما في ذلك عدّاد عشر الثانية، وعدّاد 30 دقيقة، وقرص صغير لعرض الثواني. وتحت مؤشّر الساعة 12، ثمّة نافذة عرض كبيرة للتاريخ، توفّر توازنًا ملحوظًا على تصميم القرص. أمّا المؤشّرات الطولية والأرقام الرومانية فتشير إلى الساعات. كما أنّ الخطوط الناعمة التي تطوّق القرص، بمحازاة مسار تحديد الدقائق، تبرز التفاصيل الظاهرة، وتساعد على قراءة الوقت بشكل واضح. تتمتّع الساعة الجديدة بعلبة رفيعة قطرها 40 ملم. التصميم البسيط والواضح للعلبة يمكّن المعصم من التحرّك بكلّ حريّة، لا بل يزيّن الذراع برقّة تامّة، مانحًا صاحب الساعة مستويات استثنائيّة من الراحة. وتتّصل أزرار الضغط الملمّعة جدًّا بدقّة وسلاسة بحلقة العلبة، لتجعل عمليّة التحكم بوظائف الساعة بسيطةمن دون نتوئها على نحو مبالغ فيه. كما تمّ تعزيز أقراص ساعات المجموعة عبر إخضاعها لبعض التعديلات، ما يمنحها درجة عالية من التنميق ولمسة "ريترو" ناعمة. تتوفّر أمام من يرغب في شراء الساعة إمكانية الاختيار من بين باقة مؤلّفة من ستّة أقراص، كلّ منها بلون متناسق معها. فالأقراص المزدانة بنمط "أشعّة الشمس"، تُطرح في تشكيلة من الألوان مع خطوط ناعمة تتلاعب بالضوء. هذا بينما يُظهر قرص مطلي باللاك الأبيض جمالية نقيّة إلى أبعد الحدود.
  • Jul 22, 2014
    تجعل سرتينا CERTINAمن ارتداء الساعة أمرًا يجلب الفخر والاعتزاز. وساعة DS Sport تتسّم بالجرأة والدقّة والأناقة العالية وبقمة الانضباط ليلاً ونهارًا، وذلك بفضل آليًة الحركة الكوارتز Precidrive السويسريّة الصنع. إضافة إلى كرونومتر على مستوى عالٍ من الدقّة يضفي على الساعة سمات رياضيّة خالصة. جسم الساعة مصنوع من الاستانلس ستيل 316L الممشط إلى جانب تاج الضبط اللامع ولأزرار الانضغاطيّة.