Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 07, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
ISTANA

مجوهرات أنيقة من إستانا

كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما-  Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين.
تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.  
تجمع هذه الأشكال المختلفة ما بين الذهب واللون الأصفر أو الورديّ لتجعل منهما مصدر إلهام كبير. 
وصرح "داني موخي" المدير العام في «إستاناISTANA - » بقوله:" المجموعة الجديدة من تصاميم وإبداعات أنيما-  Anima تقدم للعملاء المميزين في دولة الإمارات العربيّة المتحدة فرصة مثالية لامتلاك قطع مجوهرات فريدة من نوعها ومصمّمة بإتقان عالٍ. 
 إجعلي أزياء كمميزة مع قطع من مجوهرات مجموعة «أنيما-  Anima» واحدة من أروع تصاميم Chantecler» – شانتكلير» والمتاحة حالياً في محلات «أستانا-ISTANA» في دبي مول ومنتجع الفور سيزونز جميرا.

مواضيع ذات صلة

  • Oct 30, 2015
    كشفت دار ميسيكا MESSIKA للمجوهرات عن تشيكلة Noa التميّزة بثلاث قطع متحركة من الألماس ترمز للأمس واليوم والغد، ما يمنح كلّ قطع التشكيلة لمسة خاصة من الفرادة والرقي. وتُعلَّق قطع الألماس على سوار غير سميك، يجعلها مركز الاهتمام ولفت الأنظار بطريقة ناعمة وبسيطة. تُعدُّ التشكيلة تعبيرًا مثاليًا عن المرح والجاذبية وهما صفتان مميزاتان لتصاميم Messika، مع لمسات إضافيّة من التألق والفخامة.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.
  • Aug 16, 2014
    تعكس مجموعة "غلامازون" Glamazone من مسيكا MESSIKA الثقة والاستقلاليّة. وتستمد إلهامها من الميثولوجيا لتعبّر قطعها عن جوهر المرأة الحرّة.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

  • Oct 28, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    افتتحت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS بوتيكها الثاني في الكويت، في مجمع الأفنيوز، ويقع البوتيك الجديد في منطقة "بريستيج". كان حفل الافتتاح أقيم بحضور كلّ من السيد جاي شاتيون، رئيس فان كليف أند آربلز في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، والسيد أليساندرو مافي، العضو المنتدب الجديد لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
  • Mar 17, 2014
    حفلة الزفاف لحظة مهمة في حياة الزوجين وبداية رحلة جديدة لذا من المهمّ أن يتميز هذا الاحتفال بهدية تستمرّ مدى الحياة. وإبرازًا لأهميّة المناسبة، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا لهذه المناسبة ترمز إلى الأناقة وتترك انطباعًا دائمًا! وتنصح الدار بطقم من الساعات الكلاسيكيّة من مجموعة ساعات كلاسيما Classima أو كليفتون Clifton من بوم ايه مرسييه Baume & Mercier.
  • Aug 02, 2015
    أقامت ﭬاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN دار الساعات الراقية الأقدم في العالم، عشاءً راقيًا وحصريًا لهواة المجموعات في فندق شيدي في عُمان بالتعاون مع شريكها في بيع التجزئة في هذا البلد، "مستال". تخلّل هذه المناسبة الاستثنائيّة الكشف عن مجموعة "هارموني" الجديدة وحضر الحفل كلّ من رئيس الدار التنفيذيّ خوان كارلوس توريس، والمدير التنفيذي لشركة "مستال" درميش كيمجي ونخبة من هواة المجموعات وكبار الشخصيات في البلاد. وكانت الدار كشفت لمناسبة الذكرى السنوية المئتين والستين لتأسيسها عن أولى تصاميم مجموعة جديدة أسمتها "هارموني" طرحتها في نسخة محدودة. تأتي هذه الساعات التي تتمتع بلمسة عصرية ظاهرة في شكل وسادي جديد وتصميم مستوحى من إحدى أولى ساعات اليد التي أنتجتها الدار بآلية كرونوغراف في العام 1928. في قلب هذه العلب السخية الحجم مع معياراتها الجديدة التي تنبض بمعالم جمالية مبتكرة بأسلوب جديد – المصممة والمطورة والمنتجة بكاملها في الدار – تمّ التركيز على كرونوغرافات تعمل بزرّ كبّاس أحادي. وتمثل هذه الكرونوغرافات تعقيدات وظيفية أنيقة هي من الاكثر طلبًا والاكثر تعقيدًا لانتاجها، يكمّلها كرونوغراف مزوّد بزرّ كبّاس مزدوج للسيدات. ثلاثيّة من الساعات المزدوجة التوقيت تحتضن حركة جديدة من صنع الدار تختم هذه المجموعة الاستثنائيّة من الساعات. وعلى غرار معظم الابتكارات التي صممتها الدار، تحمل هذه النسخ الخاصة دمغة جنيف المرموقة، علامة الجودة والأصالة.

مواضيع عشوائية

  • Sep 19, 2014
    يرتبط اسم تاغ هوير TAG HEUER الدار السويسريّة المتميزة بعالم سباقات السيارات، وتحديدًا مع ساعة "كاريرا" Carrera لكنّها اليوم تعود وبعد مضي ما يزيد على خمسين سنة مع مجموعة نسائيّة. تأتي المجموعة النسائية الجديدة "كاريرا ليدي" Carrera Lady Collection جميلة وقوّية في أدقّ التفاصيل تمامًا كالسيّدة المتألقة التي ساعدت في تصميمها: ماريا شارابوفا الفائزة ببطولة التنس "غراند سلام - Grand Slam" خمس مرات.
  • Jul 24, 2014
    يستقطب طلاء دولانو DELANEAU الشفاف ألوان الطبيعة من خلال قوة الضوء. تجمع هذه الساعات، كما يوحي اسمها (Translucent أي الشفافة)، بين قوة اللّون وقوة الضوء لإعطاء مظهر ذي جمال مُلفت ورصين.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jan 06, 2015
    كشفت دار الساعات MB&F ضمن فئة "آلات قياس الزمن" التي توفّر الآت زمن عصريّة مستوحاة من أحلام الطفولة، عن ساعة محدودة الإصدار بـ 50 قطعة فقط من التيتانيوم، تعتبر آلة قياس الزمن HM6 سبايس بايروت أو "قرصان الفضاء" هي الساعة الأحدث التي تخرج عن هذه الدار الاستثنائيّة.
  • Oct 10, 2014
    CHRISTOPHE CLARET
    ساعة مارغو Margot من دار "كريستوف كلاريه" CHRISTOPHE CLARET مع آلية مبهرة تساعد على الاجابة على السؤال الذي يدور في اذهان النساء "يحبني ام لا"
  • Nov 26, 2014
    تستحضر علامة جيلان GILAN إسطنبول تراث تركيا وفخامة القصور العثمانيّة إلى القرن الحادي والعشرين، وتجسّد أساطير إسطنبول في الألوان الساحرة والبريق الأخّاذ للمجوهرات الفريدة. وهي تستوحي أقراط Legendary Colors من القباب والمآذن التي تشتهر بها قصور إسطنبول، مع لمسات راقية تجسّدها أحجار الياقوت الأزرق بقطع الزهرة، التي ترتبط مع قطع من التُّرمالين الفاخر باللون الورديّ. وتعلّق المجموعة بسلسلة من حبيبات الياقوت، مع لمسات من الألماس الأبيض على خلفية من الذهب الأصفر.