Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 20, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CASATO

إبداع إيطاليّ في مجوهرات CASATO

عرضت دار كاساتو CASATO مجموعة من مجوهراتها الجديدة في معرض VicenzaOro  الذي تشهده مدينة فيتنشنزا. 
وتنوّعت معروضاتها الجديدة بين مجموعاتها الجديدة لا سيما مجموعة "نيويورك"  New York  و"نور"  Noor و"بوتيك"  Boutique "فري مي" Free me . 

الجامع المشترك بين هذه المجموعات هي من المهارة العالية والإبداع في التصاميم، وإلى جانب الحرفيّة المميّزة في الترصيع وهي جميعها من دار كاساتو صاحبة الاسم العريق. 


مواضيع ذات صلة

  • Dec 06, 2014
    تشكيلة مجوهرات جديدة قدمتها دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO مستوحاة من شقائق النعمان، تلك الزهرة المميزة للدار الفلورنسيّة التي انعكست رقتها في عدد من أكثر أوشحة سلفاتوري فيراغامو الحريرية روعة. ويمتزج سحر هذه الزهرة الآن بكل أصالة في مجموعة Flowers الجديدة من تشكيلة مجوهرات سلفاتوري فيراغامو لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة 2014.
  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

الأكثر قراءة

  • Jul 02, 2014
    قدّمت دار الساعات السويسريّة LONGINES ساعة Equestrian Lépine، وهي ساعة للجيب من الذهب الوردي وذلك احتفالًا بسنة الحصان. وفي خطوة للتأكيد على شغف الشركة برياضة الفروسيّة، عمدت لونجين إلى تزيين الجهة الخلفيّة لعلبة هذه الساعة الاستثنائيّة بحصان يقفز فوق حاجز. أما الساعة التي شكلت مصدر إلهام لهذا المنتج الجديد فهي ساعة الجيب المعدنيّة Lépine التي تعود إلى العام 1927 والمعروضة حاليًا في متحف لونجين في في متحف لونجين في سانت ايمييه. أصبحت هذه الساعة الجديدة بمثابة تكريم لحيوان نبيل أدهش الإنسان منذ زمن سحيق. المهابة والفخر، صفتان يجسّدهما الحصان إضافة إلى الأناقة والأداء – قيمتان من القيم الأساسيّة التي اشتهرت بها شركة الساعات السويسريّة المعروفة بشعار الساعة الرمليّة المجنحة.
  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.
  • Sep 10, 2014
    "ساراتوغا" اسم أشهر ميدان لسباق الخيل المهجّنة في الولايات المتحدة، واحتفالًا بمرور 150 سنة على تأسيسه احتفلت به كونكورد CONCORD بإطلاق ساعة Saratoga Chronograph في العام 2013، وكانت مصنوعة مادة PVD بالكامل، فجسّد هذا الموديل الكلاسيكيّ صورة عصريّة لساعة Saratoga SR المميزة والتي طرحت سنة 2004، وكانت بدورها خلفًا جديرًا لأول ساعة طرحت في الأسواق سنة 1986.

مواضيع عشوائية

  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.
  • May 02, 2015
    بعد أن ألهب الحماس على حلبات الفورمولا1 لما يزيد عن 10 أعوام، يخوض المتسابق الاسترالي في فريق بورشه موتورسبورت مارك ويبر تجربة مثيرة جديدة كسفير جديد لعلامة شوبارد CHOPARDالتي تتطلّع لانضمام مارك إلى صفوفها، وتعتبرها في سياق علاقتها المديدة والراسخة بعالم السباقات، والتي تتعزّز اليوم بشكل جلي من خلال الشراكة مع فريق بورشه موتورسبورت وتوليها مهمة مسجل التوقيت الرسمي للفريق.
  • Sep 28, 2014
    لدار فرساتشي قراءاتها الخاصّة لأناقة الرجل، وكذلك لشخصيته، وها هي تعكس هذه القراءة من خلال إصدارها ساعة جديدة. إذ تعبّر ساعة V Ray عن القوة والديناميكية التي تعكس الطابع الرياضيّ لشخصية رجل فرساتشي.
  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • Nov 14, 2014
    SELECTED JEWELS
    كشفت SELECTED JEWELS عن مجموعة شهرزاد SCHEHERAZADE التي استوحاها صائغو المجوهرات في الدار الألمانية من حكايا وقصص ألف ليلة وليلة، وقدّموا أقراطًا للأذنين مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بالألماس زنة 0.50 قيراطًا ومن السافير والتزافوريت تزن 5.20 قيرطًا، لتشكّل قطعة مميزة. كما المزج بين اللون الأخضر لحجر التزافوريت والأزرق العميق لحجر السافير يمنح الأقراط جاذبية لا تقاوم!
  • Jul 22, 2015
    قدّمت Movado جيلًا جديدًا من الساعات الأوتوماتيكيّة المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال. تتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاث بعلب دائريّة بقطر 39.5 ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبيّ، المطلي بمادة PVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسريّة الذاتيّة التدوير. أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيوّلد تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين، إضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم "دوفين"، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة MOVADO، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائريّة عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضيّة وكتابة دقيقة باللون الأبيض. أمّا الموديل الذهبيّ المطلي بمادة PVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانيّة كلاسيكيّة مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبيّ المطلي بمادة PVD.