Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 27, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CARRERA Y CARRERA

وهج الألماس في Origen من كاريرا إي كاريرا

مجموعة Origen من كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA  تكشف عن أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. وتمثّل المجموعة وهج الألماس والذهب الأبيض والأصفر، وتملؤها الطاقة، والتعبير، والدلالات العميقة. وهي ترمز إلى النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعيّة.
تضمّ المجموعة أشكالًا غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطرًا عصية على الزمن. هي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. 
تتألف مجموعة Origen من خواتم، وقلادات وأقراط، كما يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. وهي مصنوعة من أحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصّة حصرياً بـالدار. وتشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعيّة وأقلّ نحتيّة. 


مواضيع ذات صلة

  • May 16, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    مرّة جديدة تعود دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS إلى تاريخها العريق، وقد اختارت تكريم الأيقونة الشهيرة الجالبة للحظّ السعيد التي أطلقتها سنة 1968، فابتكرت مجموعةً جديدةً من عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra الطويلة ذات النقش الواحد. يزدان كلّ تصميم من تصاميم المجموعة الجديدة بالحجر الذي يليق به من أم اللآلئ، أو العقيق اليماني، أو العقيق الأحمر أو الألماس ليعكس العالم الفاتن والمفعم بالألوان للدار. تتألّق التفسيرات الأربعة الجديدة لهذا النقش الأيقوني بألوان متوهّجة، تستكمل على نحوٍ مثالي النماذج السابقة من خشب الأموريت والملكيت. رموز جالبة للحظّ السعيد تزيد الأزياء جمالًا في كلّ موسم وكلّ مناسبة. تتناسب بجوانبها المتعددة مع الأسلوب المريح والأنيق في آنٍ واحد، فتضفي رونقًا مميزًا على الإطلالات كافة. وكل عقد يعبّر عن قيمة إيجابيّة. تقترن أم اللآلئ البيضاء بالذهب الأصفر فيزيدها جمالًا ويجسّد الأنوثة اللطيفة. أما العقيق الأحمر، عنوان الحب، فيبرز جمال خط العنق بلونه الصارخ، في حين يعكس العقيق اليماني الأسود الداكن الضوء مثل المرآة. ولم تبرز اللماعية الاستثنائيّة للأحجار ودرجات ألوانها الفريدة إلاّ نتيجة عملية اختيار صارمة تلتزم التزامًا شديدًا بأعلى معايير الجودة. تبعًا لتقليد الدار في ابتكار قطع المجوهرات القابلة للتحوّل، يمكن التزيّن بالعقود الطويلة الجديدة بأساليب عدة: كعقدٍ ملاصق للعنق من خطّ واحد أو من خطين، أو كسوار، أو كعقد طويل.
  • Jun 14, 2015
    كشفت سيندي تشاو CINDY CHAO عن القطعة الرئيسية الجديدة التي تحمل رقم 8 من علامة Black Label، وهي مشبك رائع يحمل اسم Fish Brooch، ويتميز بالصنعة اليدويّة الفاخرة. استوحت المصمّمة هذا البروش من سحر الطبيعة، وهو يمثل قطعة فنيّة نادرة، تتميّز بترصيعها بما يزيد على 30 قيراطًا من أحجار الزمرد الكولومبيّة الخضراء، إلى جانب أكثر من 120 قيراطًا من الألماس والياقوت كأحجار إضافيّة. صنع البروش الرائع من التيتانيوم والذهب الأبيض، ما يمنحه لمسة إضافيّة من الفخامة والتميّز. وتعمل علامة The Art Jewel من سيندي تشاو مع أهم الحرفيين المهرة في أوروبا، لضمان أن تحصل كلّ قطعة على أعلى مستويات الصنعة اليدويّة الفاخرة والاهتمام التامّ من الخبراء في مجالات تثبيت الأحجار الكريمة، لتكون النتيجة قطعًا ترسم معايير جديدة في عالم المجوهرات. تجمع القطع الرئيسيّة التي تصممها سيندي تشاو أندر الأحجار الكريمة مع التصاميم الفاخرة والمبتكرة، لتترك انطباعاً ساحراً لدى عشاق المجوهرات وخبرائها على حد سواء. وكانت تأسّست علامة The Art Jewel من سيندي تشاو في العام 2004، وتقدّم في كل قطعة من قطعها لمسات فنية نادرة من المجوهرات المصنوعة بتقنية القوالب الشمعية والنحت اليدوي. وهي تعرض في أهم المزادات العلنية، بما في ذلك مزادات دار كريستيز في نيويورك ودبي وهونغ كونغ، ومزادات فيليب دو بوري في نيويورك.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

مواضيع مميزة

  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Mar 17, 2014
    حفلة الزفاف لحظة مهمة في حياة الزوجين وبداية رحلة جديدة لذا من المهمّ أن يتميز هذا الاحتفال بهدية تستمرّ مدى الحياة. وإبرازًا لأهميّة المناسبة، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا لهذه المناسبة ترمز إلى الأناقة وتترك انطباعًا دائمًا! وتنصح الدار بطقم من الساعات الكلاسيكيّة من مجموعة ساعات كلاسيما Classima أو كليفتون Clifton من بوم ايه مرسييه Baume & Mercier.
  • Oct 24, 2014
    أطلقت دار جاكيه درو JAQUET DROZ ساعة جديدة فائقة الأنوثة سمّيت بـ Lady Shiny 8. ولا عجب بذلك فصانع الساعات يتفائل بالرقم 8، كما تُعتبر هذه الساعة قطعة فنيّة فريدة تمثل الأنوثة الصارخة.
  • Aug 24, 2015
    تزخر مجموعة فانغارد Vanguard من فرانك مولر FRANCK MULLER بتعاريف جديدة للأنوثة تبرز التفاصيل الحيويّة وكذلك المزايا الأنيقة. تحمل ساعة فانغارد لايدي بريق الشمس أرقامًا مموجة زهريّة وبيضاء. إذ تتمم الأرقام الواضحة الرقيقة التصميم الرياضيّ والجريء للساعة بشكل تامّ. وحيث يبقى تصميم فانجارد الأصلي كما هو، وتستكمل فانغارد ليدي بحزام اليد ذي المربعات المطاطيّة بقطب الخياطة باللون الزهري النسائي. تتوفر ساعة فانغارد ليدي بلون الستينلس ستيل والذهبيّ الزهريّ مع الحركة بالكوارتز. تعتبر هذه المجموعة الجديدة رياضيّة من جهة شكلها الرائع وأنثويّة جدًا من حيث أناقة التصميم. وهي حائزة على شهادة "كوت دو جنيف" مع نقش دائريّ.

مواضيع عشوائية

  • Aug 22, 2014
    تستعيد دار زينيت ZENITH أحد النجاحات البارزة في تاريخها، من خلال ساعة EL PRIMERO STRATOS FLYBACK RAINBOW، إذ كانت قد قدّمت ساعة من طراز Rainbow Flyback في العام 1997 استنادًا إلى مواصفات فنيّة تمّ اعتمادها للساعات المصمّمة لقوات الجوّ الفرنسيّة. فكانت النتيجة ساعة قويّة البنية وعالية الأداء قادرة على مقاومة أشدّ الظروف قساوة. وتستمدّ الدار اليوم إلهامها من هذه الأداة العالية الدقة لتقديم نسخة رياضيّة بشكل بارز تحت اسم El Primero Stratos Flyback Rainbow. وتقود وظائفها حركة أوتوماتيكية El Primero Calibre 405 B . إلى جانب كون هذه الساعة تدقّ بشكل طبيعي على تردّد بمعدل 36000 ذبذبة في الساعة ما يسمح ببلوغ دقّة تصل إلى عُشر الثانية، تمّ تجهيزها أيضًا بوظيفة بيان التاريخ ومقياس تيليمتري، والأهم من ذلك كلّه، بوظيفة العودة الارتداديّة الشهيرة. وبنتيجة ارتباطها ارتباطًا وثيقًا بعالم الطيران، أتاحت هذه الأخيرة للطيارين إمكانية ايقاف الكرونوغراف وتدويره وإعادة تدويره بضغطة واحدة على الزرّ الخاص بهذه الوظيفة، مقارنة بثلاث ضغطات للكرونوغراف النموذجي.
  • Dec 16, 2014
    افتتحت دار بياجيه PIAGET بوتيكها الثالث في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر. ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسمًا مخصصًا لمجموعات الزفاف حصريًا. وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.
  • Oct 12, 2014
    يستضيف مول دبي الساعة السويسرية الفاخرة هوبلوتHublot ومعها اخر اصداراتها المميزه وهو الحضور الاول للساعة المتميزة في منطقة الشرق الاوسط. كما تعرض جهاز عالي التقنية لمحاكاة سباقات الفورمولا واحد.
  • Jul 16, 2015
    بحلول موسم الصيف قدّمت بوم إيه مرسييه BAUME & Mercier مجموعة "لينيا" لربيع وصيف 2015. وتتألف المجموعة النسائيّة "بوم ايه ميرسييه" من أربع ساعات "فنيّة" ذات سوار قابل للتبديل من خلال تشكيلة واسعة من الألوان الناصعة المستوحاة من "البوب آرت" (فن البوب). تُضاف هذه الألوان الجميلة إلى سوار من الجلد عالي الجودة يوفر راحة منقطعة النظير. نقع في حب هذا السوار من جلد التمساح الساتانيّ في لمح البصر وتعرض لنا أثرًا جماليًّا قويَّا.
  • Feb 03, 2015
    كشفت إيبيل EBEL عن ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى سنة 1977، بعلبتها المدمجة تمامًا مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساسًا بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لـِ EBEL .
  • Jul 22, 2015
    قدّمت Movado جيلًا جديدًا من الساعات الأوتوماتيكيّة المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال. تتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاث بعلب دائريّة بقطر 39.5 ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبيّ، المطلي بمادة PVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسريّة الذاتيّة التدوير. أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيوّلد تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين، إضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم "دوفين"، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة MOVADO، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائريّة عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضيّة وكتابة دقيقة باللون الأبيض. أمّا الموديل الذهبيّ المطلي بمادة PVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانيّة كلاسيكيّة مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبيّ المطلي بمادة PVD.