Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 03, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
PIAGET

Piaget أطلق "بوسيشن" في دبي

احتفلت دار PIAGET بإطلاق مجموعتها الرمزيّة "بوسيشن" في دبي. وقد شهدت هذه الفعالية حضور شخصيّات بارزة في المجتمع، صاحبات مدوّنات، ومواكبات لآخر صيحات الموضة من البلاد. كما شارك في هذا الحدث السيّد جان برنارد فورو، مدير التسويق في الدار والذي ساهم في نجاح إطلاق مجموعة "بوسيشن" حول العالم. وقد دُعي الضيوف لاختبار تجربة الـ 360 درجة وتجسيد شعار المجموعة "دورة واحدة والعالم لك" في ردهة "دبي مول أتريوم". في هذا الإطار، ظهر فيلم "بوسيشن" المستوحى من الحركة والمفهوم اللذين تتمحور حولهما المجموعة، نساء يستمدن القوّة من خاتمهنّ ليأسرن العالم. فالخاتم يصبح رفيقهن، تميمتهنّ، رمزيّتهن، تعبيرهن الشاعري ومحفّزهن الحميم الذي يبثّ الحياة في واقعهنّ بينما يعزّزه ويحوّله بلمسة ساحرة. ومن خلال الإخراج، الموسيقى، السيناريو، والإطار العامّ، يدور الفيلم بأسره حول حركة خاتم "بوسيشن" الدائريّة وهويّته وسمته المميّزة.
تتألف المجموعة الجديدة من  16 قطعة جديدة ورائعة منها خواتم، أساور، قلادات وأقراط تضمّ السمة المميّزة المتمثّلة بالحركة الدائريّة. صُنعت من الذهب الورديّ وترصيع بحبّات الألماس لتلعب بالتحديد دور رفيق حميم ومميّز لا مثيل له. إنّها جوهرة تُمثّل مصدراً لا ينضب من المتعة للنساء اللواتي يتبعن قواعدهنّ فقط. أمّا نجم المجموعة فهو خاتم بوسيشن؛ فإن تمّ برمه بضعة ملليمترات أو دورة كاملة، ينضح بطاقة إيجابيّة. كما يطلّ أيضاً بحلقتين دوّارتين منفردتين تضاعفان رمزيّته في النسخة المرصعة بأحجار الألماس. 

PIAGET POSSESSION LAUNCHING DUBAI


PIAGET POSSESSION LAUNCHING DUBAI

مواضيع ذات صلة

  • Sep 27, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    مجموعة Origen من كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA تكشف عن أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. وتمثّل المجموعة وهج الألماس والذهب الأبيض والأصفر، وتملؤها الطاقة، والتعبير، والدلالات العميقة. وهي ترمز إلى النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعيّة. تضمّ المجموعة أشكالًا غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطرًا عصية على الزمن. هي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. تتألف مجموعة Origen من خواتم، وقلادات وأقراط، كما يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. وهي مصنوعة من أحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصّة حصرياً بـالدار. وتشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعيّة وأقلّ نحتيّة.
  • Apr 08, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). وقد تعاون المدير التنفيذي لشركة بياجيه، فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشمالية، لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. وفي هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو والضيوف المميزين. كما اضطلاعت بياجيه، للسنة الثامنة على التوالي، بدور الراعي والميقاتي الرسمي لبطولة كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold Cup، وكانت انطلاقة النهار مع وجبة البرنش التقليدية السابقة للمباريات، وبعده حظي الضيوف بفرصة مشاهدة منافسة حماسيّة بين بعض من أفضل لاعبي البولو في العالم. وفي هذا السياق، وصل فريق Orchard Hill للمرة الأولى إلى نهائيات كأس Gold Cup. أمّا فريق Audi ومع أنّه كان متقدّمًا بثماني نقاط مقابل خمسة لخصمه، بحلول منتصف المباراة، إلّا أنّ Orchard Hill حقّق تقدمًا كبيرًا في الثواني الأربعة الأخيرة من الشوط السادس ليعادل النتيجة عند مستوى 15-15 ويدخل المباراة في شوط إضافي. إلّا أنّ الفوز كان حليف Audi في النهاية، لينال هذا الفريق لقب البطولة للمرة الثانية، وبنتيجة 16 إلى 15. وقد قدّم السيّد بولاند كأس بياجيه الذهبية التي يحلم بها الكثيرون إلى غونزالو بيريز الذي نال لقب "أفضل لاعب". كما نالت فرسه لقب "أفضل فرس في المباراة". مرّة جديدة، حوّلت بياجيه شرفة مطعم 7th Chukker في مدرّج نادي البولو الدولي، عارضة قطعًا مختارة من مجموعة المجوهرات Mediterranean Garden ومن مجموعة ساعاتPiaget Polo FortyFive. وقد توسّط المعروضات مهر بولو فضّي لامع، بالحجم الطبيعي، مع فارسه، تملؤه مئات الزهور الوردية اللون.
  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

  • Apr 02, 2014
    تُعبّر ساعة "ديفا" Diva عن تأصّل جذورها في القيَم المؤسّسِة لمجوهرات دار "بولغاري" Bvlgari. وهي تجسّد مرجعًا للعهد الذهبي الخاصّ بأساطير الشاشة الفضيّة وحقبة الدولتشي فيتا حين كان يتعذّر فصل اسم "بولغاري" Bvlgari عن عالم الأفلام. وبالفعل، قام عددٌ كبيرٌ من الصور الكلاسيكيّة بتخليد التدفّق الثابت لنجوم الأفلام من وإلى المحلّ الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti.
  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.
  • Dec 01, 2014
    بدأت القصة الرومانسية بين دار CHOPARD ومهرجان "كان" السينمائي في سنة 1998 عندما أصبحت الدار الراعيَ الرسمي لأشهر مهرجان سينمائي في العالم. منذ العيد الستين للمهرجان في العام 2007، تصمّم كارولين شوفل، رئيسة الدار الشريكة ومديرتها الفنية، كلّ عام مجموعة المجوهرات الفاخرة Red Carpet التي تضفي الأناقة والجمال على الممثلات عندما يتقدّمن إلى البساط الأحمر. الربيع هو الفصل الذي تُعرض فيه مجموعة Red Carpet الشهيرة، وتتألف من إبداعات رائعة تجسّد التحدّي الذي واجهته الدار عندما طرحت مجموعات من المجوهرات الفاخرة يساوي عددها عدد مهرجانات "كان" السينمائي. وفي هذه السنة، أيْ في العيد الـ67 للمهرجان، ستكشف الدار عن 67 مجوهرة فريدة مستلهمة من جمال وأناقة ممثلات السينما الإيطالية في أوج مسارهن الفني خلال عقدي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. وكانت شوبارد عرضت مجموعة Red Carpet في بوتيك CHOPARD في دبي مول.

مواضيع عشوائية