Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 03, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
PIAGET

Piaget أطلق "بوسيشن" في دبي

احتفلت دار PIAGET بإطلاق مجموعتها الرمزيّة "بوسيشن" في دبي. وقد شهدت هذه الفعالية حضور شخصيّات بارزة في المجتمع، صاحبات مدوّنات، ومواكبات لآخر صيحات الموضة من البلاد. كما شارك في هذا الحدث السيّد جان برنارد فورو، مدير التسويق في الدار والذي ساهم في نجاح إطلاق مجموعة "بوسيشن" حول العالم. وقد دُعي الضيوف لاختبار تجربة الـ 360 درجة وتجسيد شعار المجموعة "دورة واحدة والعالم لك" في ردهة "دبي مول أتريوم". في هذا الإطار، ظهر فيلم "بوسيشن" المستوحى من الحركة والمفهوم اللذين تتمحور حولهما المجموعة، نساء يستمدن القوّة من خاتمهنّ ليأسرن العالم. فالخاتم يصبح رفيقهن، تميمتهنّ، رمزيّتهن، تعبيرهن الشاعري ومحفّزهن الحميم الذي يبثّ الحياة في واقعهنّ بينما يعزّزه ويحوّله بلمسة ساحرة. ومن خلال الإخراج، الموسيقى، السيناريو، والإطار العامّ، يدور الفيلم بأسره حول حركة خاتم "بوسيشن" الدائريّة وهويّته وسمته المميّزة.
تتألف المجموعة الجديدة من  16 قطعة جديدة ورائعة منها خواتم، أساور، قلادات وأقراط تضمّ السمة المميّزة المتمثّلة بالحركة الدائريّة. صُنعت من الذهب الورديّ وترصيع بحبّات الألماس لتلعب بالتحديد دور رفيق حميم ومميّز لا مثيل له. إنّها جوهرة تُمثّل مصدراً لا ينضب من المتعة للنساء اللواتي يتبعن قواعدهنّ فقط. أمّا نجم المجموعة فهو خاتم بوسيشن؛ فإن تمّ برمه بضعة ملليمترات أو دورة كاملة، ينضح بطاقة إيجابيّة. كما يطلّ أيضاً بحلقتين دوّارتين منفردتين تضاعفان رمزيّته في النسخة المرصعة بأحجار الألماس. 

PIAGET POSSESSION LAUNCHING DUBAI


PIAGET POSSESSION LAUNCHING DUBAI

مواضيع ذات صلة

  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.
  • Dec 07, 2015
    كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما- Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين. تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.

مواضيع مميزة

  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Aug 17, 2015
    كشفت علامة CHARMEX للساعات السويسريّة عن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة والفريدة من نوعها بإصدار خاصّ ومحدود باسم Gold Ingot Collection. فالذهب يعبّر عن الفخامة الكاملة، حيث يرغب الجميع بإقتناء المعدن النفيس الذي يأسر الحواس ببريقه، و تقدّم المجموعة الجديدة ساعات مصنوعة من سبائك ذهبيّة صافيّة بنسبة 999.9 - 1 غ أو 2 غ والتي تتميّز بألوان غنيّة لامعة بفضل هذه السبائك. هذه المجموعة يأتي مع حزام مطلي بالذهب الأصفر بنسبة 5 ميكرون أو مع حزام جلد طبيعي باللون الأسود.
  • Mar 24, 2015
    يتمّ شراء العديد من الساعات من قبل أشخاص يرغبون في التعبير عن شخصيّاتهم من خلال أسلوب متألّق وشبابي. وفي هذا السياق، تعدّ ساعة Supercharged PONTOS S أحدث الساعات الجريئة من MAURICE LACROIX، وهي ساعة تجمع بين السمات الجماليّة المعاصرة والخطوط الرياضيّة. تأتي الساعة الجديدة في علبة كبيرة يبلغ قطرها 48 مم، وهي تعبّر تعبيرًا صارخًا عن شخصية مرتديها. مخصّصة لهواة السرعة وللساعين إلى الأداء المتميّز في جميع جوانب حياتهم. علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بالفرشاة والملمّع، مع تفاصيل حمراء وبيضاء، على خلفية قرص أسود مباين، توفّر خيارًا زاهيًا للشاري المحتمل. كما يتوافر للشاري خيار انتقاء العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالرمادي الأنتراسيت المطلي بمادة PVD، ذات السطح الخارجي الأسود الساحر، والتي تبرز بشكل خاص بفضل العقارب والمؤشرات والإطار الداخلي الدوّار، الصفراء والبيضاء. أمّا الإطار والتاج فمخرّشان وهما يجذبان الأصابع إلى استكشاف ملمسهما الرائع. يوفّر اتّساع قطر العلبة مساحة كبيرة لعرض مختلف وظائف Supercharged. والجدير بالذكر أنّ سهولة قراءة الوظائف تسمح لك بالحصول على المعلومات اللازمة بوضوح تام عندما ترغب في التركيز على المهمّة التي أنت في صددها. عقربان مصممان على شكل حبات الألماس و مصقلان بخامة مضيئة يظهران الساعات والدقائق، مع الإشارة إلى أنّ لون عقرب الدقائق مطابق للون الإطار الداخلي الدوّار. أمّا المؤشرات المثبّتة على القرص، والمصمّمة أيضًا على شكلّ حبّات الألماس، فتحيط بمنطقة القرص المركزي، مع العلم بأنّها تلمع بلون أزرق ساحر عندما لا يكون النور ساطعًا. هذه الساعة مزوّدة أيضًا بوظيفة كرونوغراف تشمل مؤقّتًا ذا عقرب ثوان مركزي، ومسجلًا لمدة 30 دقيقة، وعدادًا لمدة 12 ساعة. وعند مؤشّر الساعة 9، ثمّة نافذة دائرية صغيرة لعرض الثواني، تقابلها نافذة مستطيلة لعرض التاريخ. ولا يكتمل موديل الساعة من دون سوار من جلد العجل المقصوص بالليزر مع أجزاء مغلّفة بالمطاط، والمزيّن بخياطة صفراء أو حمراء مطابقة للون الإطار الداخلي. وهو يضفي على الساعة جاذبية لافتة للنظر من الصعب تجاهلها. مزوّدة بمحرّك كبير يحجبه غطاء ظهر الساعة المثبّت بالبراغي. وهو بالفعل من أكبر المحرّكات المتوافرة على الإطلاق، إذ يبلغ قطره 37.32 مم (16.5 لين). أمّا ETA Valgranges فحركة معدّلة ذاتية التعبئة معروفة بالدقة والمتانة. وتشهد زخرفة الحركة، المطلية بالروديوم والمزيّنة بتقنية perlage لنقش دوائر متشابكة، وبزخرفات عمودية من طراز Côtes De Genève، على الصناعة السويسرية العالية الجودة. الجدير بالذكر في هذا السياق أنّ استخدام حركة صغيرة داخل علبة كبيرة قد يؤدي في بعض الحالات إلى ظهور التفاصيل على القرص قريبة جدًا من بعضها البعض. وعبر اختيار حركة كبيرة لهذه الساعة، تمّ التوصّل إلى التصميم الأمثل للعناصر الظاهرة على القرص.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.

مواضيع عشوائية

  • Jul 02, 2015
    أطلقت أوريس ORIS دار الساعات السويسريّة أحدث ساعاتها المتخصّصة والتي تمّ تطويرها ضمن تشكيلة "بروبايلوت"Propilot المميزة. يجسّد كرونوغراف "بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" روح الطيران وهو عبارة عن ساعة عصريّة لمقصورة الطائرة تتمتع بمزايا طيران رائعة. يجمع ميناء الساعة الأسود بين الوظيفة والدقّة، ويحتوي على كرونوغراف بعقرب ثواني التوقف، إضافة إلى عداديْ الدقائق والساعات باللون الأحمر ليميّز بكلّ وضوح وظيفة الكرونوغراف ويعزّز وضوح القراءة. لا يزال العقرب الصغير عند الساعة 9 تمامًا باللون الأبيض متماشيًا مع عقربيْ الدقائق والساعات. يصلّ العقرب الذي يتّسم بطرف طائرة أصفر اللون إلى حافة الميناء الخارجيّة ليشير إلى التوقيت في منطقة توقيت ثانية، أي التوقيت المحليّ، على مدار 24 ساعة. تم تصنيع كرونوغراف أوريس" بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" بعلبة استنلس قوية التحمّل متعددة القطع بتشطيب ساتاني باهت، ويتّسم الكرونوغراف بحلقة محفوفة من الأعلى مستوحاة من محركات طائرة التوربين التي تشغّل الطائرة في السماء. وتكتمل أحد ساعات طيران أوريس بحزام قماشيّ يتميّز بمشبك مطوي فريد يعتمد على تصميم حزام أمان الطائرات. يمزج الكرونوغراف بين الوظيفة والتصميم في آلة توقيت تعجّ بالمواصفات، ومؤهّلة للإقلاع أو الهبوط، هذه الساعة الرائعة هي الشريك الأمثل للمسافر العالميّ الجاد.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Aug 20, 2014
    لأن الصيف هو موسم تتحقّق فيه أحلام الرجال والنساء الراغبين في عيش حياتهم عيشا كاملاً والاستمتاع بكل لحظة من لحظاتها. كيّفت علامة "جانريشار" JEANRICHARD عقارب ساعاتها مع الصيف ومع الطقس المشمس بفضل إضفائها الذهب الوردي عيار18 قيراطًا على ثلاثة من موديلاتها الرئيسية من مجموعة "تيراسكوب".
  • Jun 10, 2015
    ترسل أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN الساعة الجديدة Pilot’s Watch Double Chronograph Edition “Le Petit Prince” في رحلة بعد تجهيزها بعرض نجمي قفاز جديد بالكامل تقوم وظيفته على تحديد أيام الأسبوع. في كلّ يوم، تضيء إحدى النجوم السبعة داخل الدائرة الداخليّة للميناء باللون الذهبيّ رمزًا لزيارة الأمير الصغير أنطوان دو سانت إكزوبيري لكوكب مختلف. وقد حفرت هذه النجوم السبعة أيضًا كزينة على الجهة الخلفيّة للساعة وتضمنت اسم ساكن الكوكب الذي كان الأمير الصغير يمضي الوقت معه في تلك الأثناء . ملك يحكم على عالم وهميّ، رجل أعمال يعتقد بأنه يمتلك النجوم، عالم جغرافيا لم يغادر مكتبه يومًا، جميعهم قد هجروا كويكبهم الصغير بحثًا عن صديق. في هذا السياق، يلتقي الأمير الصغير سكانًا مختلفين من كواكب أخرى يعيشون حياتهم بطرق غير مألوفة. فسافرت أي دبليو سي شافها وزن بهذه الرحلة عبر العالم من وجهة نظر "الأمير الصغير" لأنطوان دو سانت إكزوبيري لتتويج الساعة الجديدة PILOT’S WATCH DOUBLE CHRONOGRAPH EDITION “LE PETIT PRINCE فقصة "الأمير الصغير" قد احتفلت بمرور سبعين عامًا منذ سنتين، ولا تتميز هذه النسخة الأخيرة بآليّة لشطور الثواني المثيرة للإعجاب وحسب، بل كذلك بعنصر نجمي متقلّب قد لا يلاحظه المرء للوهلة الأولى. ليالٍ مرصعة بالنجوم وأيام يملك الميناء الأزرق الداكن إلى جانب ميزات تصميم قمرة الطيّار سمة مثيرة للدهشة؛ إذ تمّ ترتيب عرض نجمي قفاز داخل الخط الخافت للدائرة في وسطه. وتجدر الاشارة إلى أن صاحب الساعة هو الذي يقرّر أيّ نجمة على الميناء يجب أن تضاء في أي يوم من أيام الأسبوع وذلك باستخدام التاج لجعل النجمة الذهبيّة تقفز إلى موضع آخر
  • Mar 13, 2014
    أعلنت دار موريس لاكروا MAURICE LACROIX عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع فريق نادي برشلونة -والذي يعتبر ببساطة نادي كرة القدم الأبرز والأكثر تميزًا حيث يبلغ عدد مشجعيه أكثر من 300 مليون مشجع، بينما يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نحو 100 مليون شخص. وتمثل اتفاقية "شريك الساعات الرسمي لفريق برشلونة" إنجازًا مهمًا في تاريخ مويس لاكروا. ستتعاون العلامة مع نادي فريق برشلونة بموجب هذه الشراكة لتسهيل وصول واستمتاع عشاق كرة القدم والساعات على السواء إلى عالم الفخامة والجودة السويسرية.
  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.