Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 02, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
LIALI

أزهار مجوهرات الليالي حديقةُ أنوثة بامتياز

الأزهار  في مختلف صيحات الموضة لهذا الموسم، فهي تضفي لمسة أنوثة ودلال وتعكس إطلالةً مفعمة بالحيويّة والفرح، لذا قدّمت "ليالي" LIALI تشكيلة مجوهرات بتصاميم ترتدي حلّة الأزهار لموسم الربيع! 
وتعتبر التشكيلة الجديدة لهذا الموسم خيارًا مثاليًّا للتميّز بإطلالة استثنائيّة. وتنفردُ كلّ قطعة بلمسات فنيّة مفعمة بالرُقيّ والنعومة، وتتألّف من الأحجار الكريمة على شكل ورود تتداخل مع قطع الألماس لتعكس هالة من التألّق والبريق.
 تشكيلة موجهة إلى امرأة غير عاديّة تختار إطلالتها بدقّة وتهتمّ بأدق التفاصيل!


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • Jun 04, 2015
    أعلنت كلّ من شركة "مراس"، وهي شركة قابضة تتّخذ من دبي مقرًّا لها، ومجموعة "بولغاري" BVLGARI التجاريّة العالميّة إطلاق "بولغاري رزيدنسز دبي" الذي يعتبر جزءًا من مشروع "بولغاري ريزورت آند رزيدنسز دبي" الممتدّ على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة، ويتمّ تطويره في جزيرة "جميرا باي".
  • Feb 01, 2015
    قدّمت Charmex مجموعة ساعات ماليبوMalibu لمناسبة عيد الحبّ. تتميز المجموعة المخصّصة للسيدات بالأناقة والفخامة وهي مستوحاة من مدينة ماليبو على شاطئ ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وهو شريط بطول 21 ميلاً على ساحل المحيط الهادئ. المدينة مشهورة بشواطئها الرملية الدافئة وتعدّ موطنًا للكثيرين من نجوم هوليوود وغيرهم من نجوم صناعة الترفيه. وتمثل ساعات ماليبو الأنيقة تكريمًا زوّدت الساعة السويسرية بحزام من الجلد الطبيعي بخيارات ألوان رائعة، و بحركة روندا كاليبر 762 مع فولاذ مقاوم للصدأ، و عقارب مطلية بالذهب مع غطاء من الكريستال .
  • Jan 06, 2015
    كشفت دار الساعات MB&F ضمن فئة "آلات قياس الزمن" التي توفّر الآت زمن عصريّة مستوحاة من أحلام الطفولة، عن ساعة محدودة الإصدار بـ 50 قطعة فقط من التيتانيوم، تعتبر آلة قياس الزمن HM6 سبايس بايروت أو "قرصان الفضاء" هي الساعة الأحدث التي تخرج عن هذه الدار الاستثنائيّة.

مواضيع عشوائية

  • Oct 01, 2014
    شهدت منطقة الشرق الأوسط حدثًا مميزًا إذ أطلقت BREITLING "بريتلينغ" ساعتها الجديدة "كرونومات إيربورن" (Chronomat Airborne) في حفل خاص ومتميّز أقيم على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض. تم تنظيم حفل الإطلاق الذي حدث لأول مرّة عالميًا على متن طائرة تابعة لشركة "طيران الإمارات" من نوع "إيرباص A380" (Emirates Airbus A380) خلال رحلة بين دولة الإمارات العربية المتّحدة وسويسرا، الموطن الأم لساعات "بريتلينغ"، وذلك لمناسبة العيد الثلاثين لطراز "كرونومات"(Chronomat) الرائد لدى العلامة والذي يُعدّ أيضًا ساعة الكرونوغراف الخاصّة بالطيّارين.
  • Oct 21, 2014
    طرحت دار جيرار بيريغو GIRARD –PERREGAUX ثلاثة نماذج محدودة الإصدار بخمسين قطعة فقط لكل ّ نموذج من ساعات "بيور سان" (الحصان العربي)، "ذا ماب" (الخريطة) و"ذاغلوب" (الكوكب).
  • Nov 03, 2014
    وفاءً لشعارها "الأناقة هي أسلوب حياة"، تقدّم لونجين LONGINES هذا التذكار المثالي من ضمن مجموعة Conquest Classic وهي عبارة عن تشكيلة من الساعات التي تشكل هدية مميزة.
  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.
  • May 12, 2015
    لطالما جذبت إمارة موناكو الأنظار إليها كعنون للرفاهية واليسر، وقد اختارت سفيرة علامة مون بلان MONTBLANC شارلوت كاسيراغي إسوارة وخاتمًا وأقراطًا من الدار لتتشارك في الحفل الأشهر الذي تشهده الإمارة.