Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 17, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
DAMAS

داماس تحتفي بعيد الأم

كشفت "داماس" DAMAS  دار المجوهرات والساعات عن تشكيلة خاصّة لمناسبة عيد الأمّ لعام 2015.  تتألف التشكيلة الجديدة من أربع قلادات بنسخة محدودة مصممة بعناية للتعبير عن الامتنان والحبّ للإنسانة الأغلى في حياتنا. صُنعت قطع المجموعة الجديدة من الذهب عيار 18 قيراطًا، مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ، وتحمل كلمة "أمّي"  بالخط العربيّ.
تمتاز قلادة "أمي – الإنسانة المميزة" بمزيج من الأحجار الملونة والألماس وقطع الذهب الأبيض، تتوسطها لؤلؤة تضفي على القلادة لمسة من الأناقة والوقار.
أما قلادة "أمي –حبّي ورعايتي الأبديّة" فهي مصنوعة من مزيج من الذهب الأصفر وأحجار الألماس البرّاقة لتعكس معنى عميقًا؛ حيث تمت كتابة كلمة "أمّي" بقطع ألماسية مثبتة في قلب القلادة الذهبيّة، في تعبير عن المكانة المميزة التي تحظى به الأمهات في قلوب أبنائهن.
بينما تتزين قلادة "أمّي – البساطة بأحلى معانيها"، بكلمة "أمّي" المحفورة بالذهب مع لمسات إضافيّة تضفي عليها طابعًا مغرقًا في الأناقة والفخامة، وفي قلب كلمة "أمّي" تم تثبيت خط من القطع الألماسيّة المرصوصة بجانب بعضها بعضًا على شكل منحنى لتضفي على القلادة المزيد من الألق والتميز.

وأخيرًا، تتخذ قلادة "أمّي – المتألقة بحبها" شكل محارة برّاقة مرصعة بنجوم ماسيّة بيضاء وأحجار طبيعيّة ملونة تحيط بكلمة "أمّي". وتمّ اختيار ألوان الحجارة بعناية لتعكس إيقاعًا متناغمًا من الفرح والسعادة، ولإضفاء المزيد من الفخامة والتميز، تم تزيين القلادة بمزيج فريد من الحجارة الثمينة المرصوصة بجانب بعضها البعض.
وفي إطار احتفالاتها بعيد الأمّ لهذا العام، تقدم داماس أيضًا "بطاقات رسالة خاصّة" لجميع عملائها. حيث تستضيف بعض متاجر داماس فنانين في الخط العربي من الساعة 06:00 حتى 10:00 ضمن تواريخ محددة، لمساعدة العملاء في كتابة كلمات خاصّة بالخط العربي يعبرون من خلالها عن حبهم لأمهاتهم بطريقة مميزة. 


مواضيع ذات صلة

  • Nov 05, 2014
    VAN CLEEF & ARPELS
    احتفلت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS في منطقة الشرق الأوسط، بالذكرى السنوية العاشرة لحضورها في المنطقة، في بوتيكها الذي أطلّ بحلّةٍ جديدة وسط دبي مول. أقيم حفل الافتتاح بحضور السيّد ألبان بيلوار Alban Belloir، العضو المنتدب والمدير الإداري لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.
  • Oct 04, 2014
    تمتلك دار "بولغاري" BVLGARI المعروفة كصانعة مجوهرات النجمات الفاتنات، مقاربة خاصّة في تصميم المجوهرات، وها هي تعود الى مصدر وحيها الأصلي وذلك في تكلمة لنجاح مجموعة "ديفا" Diva. تبرز ابتكارات "ديفا" Diva الجديدة المرصعة بالألماس، تمامًا مثل إصدارات الابتكارات الأصليّة. ويتمّ استيحاء تصميم كلّ قطعة الذي يأتي منحنيًا مع التوقيع المروحي الشكل للمجموعة، من قطع الفسيفساء المستوحاة من هندسة روما القديمة.

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.
  • Jun 15, 2015
    بعدما أعادت CONCORD إطلاق الإصدار الأرفع والأصغر حجمًا من مجموعة C1 في العام 2013، ها هي تقدّم الآن لمحةً فريدة عن أسرار جوهرها مع إطلاق ساعة C1 Tourbillon الجديدة بقطر 47 ملم. يطلعنا القرص الأسود المصنوع من الألياف الكربونيّة على الجوانب الغامضة، مزيحًا الستارة عن أسرار هذه الساعة الرمزيّة إذ يشير إلى سنين الخبرة الواسعة والمتزايدة في صناعة الساعات. فهذا التصميم الآسر الذي يلفّه الغموض يسمح لمن يطّلع على الساعة أن يكتشف ويتأمل التعقيد والتناغم للعناصر الداخليّة التي تؤلّف C1 Tourbillon. العلبة المصنوعة من التيتانيوم المطلي بمادّة PVD باللون الأسود تتماشى بشكل مثاليّ مع الإطار الثانوي المبتكر والمعدّ من الألياف الكربونيّة. وتضفي مؤشّرات الساعات وعقربا الساعات والدقائق الملوّنة بالرماديّ الرصاصيّ والمطليّة بمادة تشعّ في الظلمة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّها مناسبة تمامًا لأكثر الرجال الرياضيين جرأة وشجاعة، وهي مقاومة للماء حتّى عمق 200 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، ثُبّتت الساعة بإحكام على حزام من جلد التمساح المطاطيّ بلون الأسود الداكن جدًا أو الأحمر الياقوتيّ، كما صُمّمت بخلفيّة علبة شفّافة نقشت بعبارة Concord التقليديّة Audace –Savoir Faire – Avant Garde للإشادة المعتادة بالتصميم.
  • Jun 10, 2015
    ترسل أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN الساعة الجديدة Pilot’s Watch Double Chronograph Edition “Le Petit Prince” في رحلة بعد تجهيزها بعرض نجمي قفاز جديد بالكامل تقوم وظيفته على تحديد أيام الأسبوع. في كلّ يوم، تضيء إحدى النجوم السبعة داخل الدائرة الداخليّة للميناء باللون الذهبيّ رمزًا لزيارة الأمير الصغير أنطوان دو سانت إكزوبيري لكوكب مختلف. وقد حفرت هذه النجوم السبعة أيضًا كزينة على الجهة الخلفيّة للساعة وتضمنت اسم ساكن الكوكب الذي كان الأمير الصغير يمضي الوقت معه في تلك الأثناء . ملك يحكم على عالم وهميّ، رجل أعمال يعتقد بأنه يمتلك النجوم، عالم جغرافيا لم يغادر مكتبه يومًا، جميعهم قد هجروا كويكبهم الصغير بحثًا عن صديق. في هذا السياق، يلتقي الأمير الصغير سكانًا مختلفين من كواكب أخرى يعيشون حياتهم بطرق غير مألوفة. فسافرت أي دبليو سي شافها وزن بهذه الرحلة عبر العالم من وجهة نظر "الأمير الصغير" لأنطوان دو سانت إكزوبيري لتتويج الساعة الجديدة PILOT’S WATCH DOUBLE CHRONOGRAPH EDITION “LE PETIT PRINCE فقصة "الأمير الصغير" قد احتفلت بمرور سبعين عامًا منذ سنتين، ولا تتميز هذه النسخة الأخيرة بآليّة لشطور الثواني المثيرة للإعجاب وحسب، بل كذلك بعنصر نجمي متقلّب قد لا يلاحظه المرء للوهلة الأولى. ليالٍ مرصعة بالنجوم وأيام يملك الميناء الأزرق الداكن إلى جانب ميزات تصميم قمرة الطيّار سمة مثيرة للدهشة؛ إذ تمّ ترتيب عرض نجمي قفاز داخل الخط الخافت للدائرة في وسطه. وتجدر الاشارة إلى أن صاحب الساعة هو الذي يقرّر أيّ نجمة على الميناء يجب أن تضاء في أي يوم من أيام الأسبوع وذلك باستخدام التاج لجعل النجمة الذهبيّة تقفز إلى موضع آخر

مواضيع عشوائية

  • May 21, 2014
    أعلنت دار "أي دبليو سي شافهاوزن"IWC SCHAFFHAUSEN السويسرية، الشريك الرسمي وراعي "ضبط الوقت" لـ "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن فتح باب القبول لاستلام مشاريع الأفلام الراغبة في دخول المنافسة على جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين"، والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار أميركي يتمّ منحها للمخرج صاحب السيناريو الفائز بهدف الانتقال بمشروعه من مرحلة الورق إلى شاشة العرض.
  • Sep 12, 2015
    كشفت سيتيزن CITIZEN للساعات اليابانيّة، النقاب عن أحدث إصداراتها وقدّمت موديلات جديدة من "ساتلايت ويف" فئة جي بي إس *3GPS والتي تتمتع بسرعة استقبال الإشارة من الأقمار الصناعيّة في العالم في غضون 3 ثوانٍ. تتكون الموديلات المتطورة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، من خمس ساعات "ساتلايت ويف" جديدة تتسم بتصميم أنيق، كلاسيكيّ، بسيط وبديهي، إضافة إلى موديل " ساتلايت ويف جي بي إس GPS" الجديد، وهو موديل التوقيت العالميّ المتعدد الوظائف، الذي يقدّم وظائف متعدّدة ومتطوّرة مثل بيان التوقيت المزدوج، والكرونوغراف.
  • Nov 26, 2014
    أعلنت دار مون بلان MONTBLANC أنها قدّمت أداة كتابة الإلكترونية الأولى على الإطلاق إي-ستارووكر e-Starwalker والقلم پيكس پين Pix Pen، كي تضفي الأناقة المفعمة بالإرث العريق مزيدًا من الرُقي والفخامة على الجهاز غالكسي نوت 4.
  • Jun 15, 2015
    بعدما أعادت CONCORD إطلاق الإصدار الأرفع والأصغر حجمًا من مجموعة C1 في العام 2013، ها هي تقدّم الآن لمحةً فريدة عن أسرار جوهرها مع إطلاق ساعة C1 Tourbillon الجديدة بقطر 47 ملم. يطلعنا القرص الأسود المصنوع من الألياف الكربونيّة على الجوانب الغامضة، مزيحًا الستارة عن أسرار هذه الساعة الرمزيّة إذ يشير إلى سنين الخبرة الواسعة والمتزايدة في صناعة الساعات. فهذا التصميم الآسر الذي يلفّه الغموض يسمح لمن يطّلع على الساعة أن يكتشف ويتأمل التعقيد والتناغم للعناصر الداخليّة التي تؤلّف C1 Tourbillon. العلبة المصنوعة من التيتانيوم المطلي بمادّة PVD باللون الأسود تتماشى بشكل مثاليّ مع الإطار الثانوي المبتكر والمعدّ من الألياف الكربونيّة. وتضفي مؤشّرات الساعات وعقربا الساعات والدقائق الملوّنة بالرماديّ الرصاصيّ والمطليّة بمادة تشعّ في الظلمة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّها مناسبة تمامًا لأكثر الرجال الرياضيين جرأة وشجاعة، وهي مقاومة للماء حتّى عمق 200 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، ثُبّتت الساعة بإحكام على حزام من جلد التمساح المطاطيّ بلون الأسود الداكن جدًا أو الأحمر الياقوتيّ، كما صُمّمت بخلفيّة علبة شفّافة نقشت بعبارة Concord التقليديّة Audace –Savoir Faire – Avant Garde للإشادة المعتادة بالتصميم.
  • Nov 11, 2015
    شكّلت دبي الوجهة العالمية الأولى التي تستقبل الساعة الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT، حيث نظمت «1915 من أحمد صدّيقي» فعالية خاصة بهذه الانطلاقة العالمية للساعة وذلك كجزء من جولة إقليميّة تنظمها علامة غس التجارية. وفي أجواء خارجية مميزة، تمّ توفير محطة عرض جوّالة أتاحت للضيوف مشاهدة هذه التقنية الجديدة القابلة للارتداء واختبارها، واختتمت بعروض أدائيّة مميزة سلّطت الضوء على المزايا المتطورة لهذه الإضافة الأحدث على مجموعة ساعات «غس».
  • Jun 07, 2015
    أطلقت سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO أحدث تشكيلة ساعات عصريّة تحت اسم Intreccio المصنوعة وفق نمط الغيوشيه الرائع على الميناء، تتميّز ساعات التشكيلة باستخدام المثبتات الأسطوانيّة على السوار بدلًا عن المثبتات التقليديّة، ما يمنحها المزيد من العصريّة والتميّز. وتأتي النسخة الأصغر من هذه الساعات (31 ملم) مع 48 حجر توباز بألوان الورديّ والأزرق والبرتقاليّ مع ألوان متناسقة للسوار. أما النسخة الأكبر (36 ملم) فتأتي بخيارات متعدّدة من حيث القرص، الذي يأتي مزينًا بشعار العلامة أو مع أربعة ألوان مختلفة هي البنفسجيّ والأسود والأحمر والتركواز، مع علبة فريدة مزينة بأحجار التوباز المربّعة.