Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 17, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
DAMAS

داماس تحتفي بعيد الأم

كشفت "داماس" DAMAS  دار المجوهرات والساعات عن تشكيلة خاصّة لمناسبة عيد الأمّ لعام 2015.  تتألف التشكيلة الجديدة من أربع قلادات بنسخة محدودة مصممة بعناية للتعبير عن الامتنان والحبّ للإنسانة الأغلى في حياتنا. صُنعت قطع المجموعة الجديدة من الذهب عيار 18 قيراطًا، مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ، وتحمل كلمة "أمّي"  بالخط العربيّ.
تمتاز قلادة "أمي – الإنسانة المميزة" بمزيج من الأحجار الملونة والألماس وقطع الذهب الأبيض، تتوسطها لؤلؤة تضفي على القلادة لمسة من الأناقة والوقار.
أما قلادة "أمي –حبّي ورعايتي الأبديّة" فهي مصنوعة من مزيج من الذهب الأصفر وأحجار الألماس البرّاقة لتعكس معنى عميقًا؛ حيث تمت كتابة كلمة "أمّي" بقطع ألماسية مثبتة في قلب القلادة الذهبيّة، في تعبير عن المكانة المميزة التي تحظى به الأمهات في قلوب أبنائهن.
بينما تتزين قلادة "أمّي – البساطة بأحلى معانيها"، بكلمة "أمّي" المحفورة بالذهب مع لمسات إضافيّة تضفي عليها طابعًا مغرقًا في الأناقة والفخامة، وفي قلب كلمة "أمّي" تم تثبيت خط من القطع الألماسيّة المرصوصة بجانب بعضها بعضًا على شكل منحنى لتضفي على القلادة المزيد من الألق والتميز.

وأخيرًا، تتخذ قلادة "أمّي – المتألقة بحبها" شكل محارة برّاقة مرصعة بنجوم ماسيّة بيضاء وأحجار طبيعيّة ملونة تحيط بكلمة "أمّي". وتمّ اختيار ألوان الحجارة بعناية لتعكس إيقاعًا متناغمًا من الفرح والسعادة، ولإضفاء المزيد من الفخامة والتميز، تم تزيين القلادة بمزيج فريد من الحجارة الثمينة المرصوصة بجانب بعضها البعض.
وفي إطار احتفالاتها بعيد الأمّ لهذا العام، تقدم داماس أيضًا "بطاقات رسالة خاصّة" لجميع عملائها. حيث تستضيف بعض متاجر داماس فنانين في الخط العربي من الساعة 06:00 حتى 10:00 ضمن تواريخ محددة، لمساعدة العملاء في كتابة كلمات خاصّة بالخط العربي يعبرون من خلالها عن حبهم لأمهاتهم بطريقة مميزة. 


مواضيع ذات صلة

  • Nov 20, 2015
    عرضت دار كاساتو CASATO مجموعة من مجوهراتها الجديدة في معرض VicenzaOro الذي تشهده مدينة فيتنشنزا. وتنوّعت معروضاتها الجديدة بين مجموعاتها الجديدة لا سيما مجموعة "نيويورك" New York و"نور" Noor و"بوتيك" Boutique "فري مي" Free me . الجامع المشترك بين هذه المجموعات هي من المهارة العالية والإبداع في التصاميم، وإلى جانب الحرفيّة المميّزة في الترصيع وهي جميعها من دار كاساتو صاحبة الاسم العريق.
  • Sep 16, 2014
    اللؤلؤ هو أحد الأحجار الكريمة التي كانت محبّبة ومفضلة لدى الإمبراطورية الرومانية، وهي كذلك جوهرة فريدة ومتميزة استخدمت للزينة على مدى قرون خلت. وما تزال تحتفظ بجاذبيتها ورونقها.
  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.
  • Nov 20, 2015
    عرضت دار كاساتو CASATO مجموعة من مجوهراتها الجديدة في معرض VicenzaOro الذي تشهده مدينة فيتنشنزا. وتنوّعت معروضاتها الجديدة بين مجموعاتها الجديدة لا سيما مجموعة "نيويورك" New York و"نور" Noor و"بوتيك" Boutique "فري مي" Free me . الجامع المشترك بين هذه المجموعات هي من المهارة العالية والإبداع في التصاميم، وإلى جانب الحرفيّة المميّزة في الترصيع وهي جميعها من دار كاساتو صاحبة الاسم العريق.
  • Nov 26, 2014
    تستحضر علامة جيلان GILAN إسطنبول تراث تركيا وفخامة القصور العثمانيّة إلى القرن الحادي والعشرين، وتجسّد أساطير إسطنبول في الألوان الساحرة والبريق الأخّاذ للمجوهرات الفريدة. وهي تستوحي أقراط Legendary Colors من القباب والمآذن التي تشتهر بها قصور إسطنبول، مع لمسات راقية تجسّدها أحجار الياقوت الأزرق بقطع الزهرة، التي ترتبط مع قطع من التُّرمالين الفاخر باللون الورديّ. وتعلّق المجموعة بسلسلة من حبيبات الياقوت، مع لمسات من الألماس الأبيض على خلفية من الذهب الأصفر.

مواضيع عشوائية

  • Dec 17, 2014
    إيذانًا ببدء عهد جديد في فنون الكتابة، كشفت "مون بلان" MONTBLANC النقاب عن مجموعتها "مون بلان هيريتيج 1912" MONTBLANC HERITAGE 1912 ، لتستعيد بذلك الروح الرياديّة في بدايات القرن العشرين، والتي تشكّل جزءًا جوهريًا من إرث الشركة العريق.
  • Oct 28, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    افتتحت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS بوتيكها الثاني في الكويت، في مجمع الأفنيوز، ويقع البوتيك الجديد في منطقة "بريستيج". كان حفل الافتتاح أقيم بحضور كلّ من السيد جاي شاتيون، رئيس فان كليف أند آربلز في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، والسيد أليساندرو مافي، العضو المنتدب الجديد لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
  • Mar 14, 2015
    افتتحت داماس DAMAS دار المجوهرات والساعات العالمية، أحدث متاجرها في "ياس مول" في أبوظبي. يضم المتجر الجديد مجموعة متكاملة من المجوهرات الراقية والعصرية وتشكيلات الألماس والأحجار الكريمة التي تأتي بتصميمات مبتكرة، إضافة إلى مختارات من علامات تجارية عالمية. تعكس تفاصيل المتجر الداخلية حسّ الرفاهية والفخامة وتترافق مع خدمة عملاء مميزة تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد وتوفر لقائمة عملاء داماس تجربة تسوق فريدة من نوعها في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويضم متجر داماس أيضاً تصاميم جديدة من علامات داماس التجارية المعروفة ومفضلة مثل "فرفشة"، و"فيرا"، و"أورانا"، و"سولانا"، و"فراشة"، و"سبرينغ"، فضلاً عن العلامات التجارية العالمية مثل "روبيرتو كوين"، و"فوبه"، و"ماركو بيتشيجو"، و"لويس موينت".
  • Aug 20, 2014
    لأن الصيف هو موسم تتحقّق فيه أحلام الرجال والنساء الراغبين في عيش حياتهم عيشا كاملاً والاستمتاع بكل لحظة من لحظاتها. كيّفت علامة "جانريشار" JEANRICHARD عقارب ساعاتها مع الصيف ومع الطقس المشمس بفضل إضفائها الذهب الوردي عيار18 قيراطًا على ثلاثة من موديلاتها الرئيسية من مجموعة "تيراسكوب".
  • Nov 16, 2014
    محدودة بخمسين نسخة فقطـ أطلقت دار أم بي أند أف ساعتها الجديدة الآلة السادسة رقم 6 (أتش ام 6)، وهي مزوّدة بتوربيون طائر إضافة الى العديد من الخصائص المميزة لدى الدار مثل التوربين الخاص، والعلبة المصنوعة من التيتانيوم ما يجعلها شديدة الخفّة.
  • Sep 10, 2014
    لمعرض "بيانال دي أنتيكير" Biennale des Antiquaires مكانة مهمّة جدًا في عالم الفنّ والإبداع والكشف عن التحف غير المسبوقة، فهذا المعرض الشهير والمخصّص للفنّ بأشكاله اللامتناهية سيعقد من 11 إلى 21 أيلول/سبتمبر في قصر "غران باليه" Grand Palais في باريس. ومن المتوقع أن تقدّم فيه دار "بولغاري" BVLGARI تشكيلة استثنائيّة من المجوهرات الراقية.