Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 08, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
LAYALI

مجوهرات للتعبير عن محبِّتكم

خلال احتفالات عيد الحبّ، لا شيء أجمل من هدية تظهر مدى اهتمامكم بأعزائكم للتعبير لهم عن محبِّتكم. مجوهرات الليالي LAYALI  ترافق أجمل اللحظات بتشكيلة واسعة من المجوهرات المثالية لموسم المحبَّة.
سوار New Petite  في تشكيلة الحبّ، مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصع بألماسات مميزة، كما تأتي تشكيلة الأساور بالذهب الورديّ وبتصميمم ناعم وظريف ليخلد ذكرى جميلة لا تنسى. 
أما إذا كنتم تبحثون عن شيء أكثر رومانسيّة، فتقدم لكم مجوهرات الليالي خواتم LOVE Bands، طقم يتكوّن من خاتمين يعبِّران عن الحبّ الباقي أبدًا. وبخمسة تصميمات مختلفة يمكنكم الاختيار منها ما ينال إعجاب أحبائكم. 
ومن المعروف أن يوم الحبّ هو أكثر الأيام ارتباطًا بين الأحبِّة في إيطاليا، ولا شيء أجمل من طقم مجوهرات إيطاليّ يعكس حبَّكم اللامتناهي: تشكيلة أساور Tessitore تظهر حبّكم بلمسة مبتكرة وجذابة، حيث تأتي مجموعة الأساور بثلاث خامات فاخرة وهي الذهب الأبيض والأصفر والوردي.
لمن يبحث عن مفتاح قلب حبيبته هناك مجموعة قلائد بتصميم المفتاح المبتكر من الذهب والألماس، فكرة معبّرة ومثاليّة لإظهار مدى اهتمامك بالفتاة الأغلى على قلبك. كما يظهر المفتاح مع السلسلة توافقًا وتناغمًا رومانسيًا للحبِّ والارتباط. 
قلادة Entwined Hearts تتألف من ثلاثة قلوب متداخلة بشكل مبتكر وأنيق ومصممة من الذهب عيار 18 قيراطًا والألماس اللامع. إضافة الى تشكيلة قلائد بتصاميم القلوب إلى جانب هدايا دمى الدببة المحبَّبة. 

LAYALI 18K yellow gold heart Pendant

مواضيع ذات صلة

  • Nov 24, 2014
    كشف بوتيك أستانا (دبي مول وبرجمان) عن مجموعة جديدة من مجوهرات أدلر ADLER مستوحاة من سحر زخّات المطر الصيفيّة، وتقدّم العلامة الإيطالية المعروفة أدلر مجموعتها الرائعة لابلوي دو ليتي- La Pluie d’ete والتي إستوحى المصمم أدلر تسميتها من رواية مارغريت دوراس والتي تحمل الإسم نفسه مطر الصيف، وتتألف المجموعة من قلادة من الذهب الأبيض طراز 18 قيراطًا مرصعة بـ 471 قطعة من الألماس تزن 25.13 قيراطًا تلتفّ حول الرقبة وتجتمع في الوسط لتتدلّى منها قطع ألماس كمثريّة الشكل تزن 27.47 قيراطًا كزخّات المطر المتلألئة في يوم صيفي دافئ.
  • Sep 07, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    توسّعت مجموعة تو باترفلاي Two Butterfly من فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS لتضمّ ابتكاراتٍ جديدةً جمعت ما بين العذوبة واللمعة المشرقة. فقد رصّعت قطع المجموعة الرشيقة بأحجار التسافوريت (أحد أصناف العقيق) وراحت تتنقل من المعصم إلى العنق، تحملها الطبيعة المفعمة باليقظة والحيوية. أسلوب مستوحًى من الطبيعة النابضة بالحياة أطلّت ابتكارات تو باترفلاي Two Butterfly بحلّةٍ متجدّدة، فازدانت للمرة الأولى باللون الأخضر المشرق لأحجار التسافوريت. يتميز قرطا الأذن بأناقةٍ طبيعية بفضل لقاء بين فراشتين، إحداهما مكوّنة من الذهب الأبيض والألماس والأخرى من الذهب الأصفر والألماس وأحجار التسافوريت. كما تحطّان على الخاتم بين الأصابع. أما الخطوط والألوان ضمن المجموعة فكأنها في حوار متبادل، تسلّط الضوء على أحد الأساليب المعروفة التي تعتمدها الدار وهو أسلوب اللاتناظر. انطلاقاً من إلهامٍ مستمدّ من حركة الطبيعة، يسهم هذا الأسلوب في تكوين مجموعات جريئة ذات لمسات نابضة بالحياة. وبدورها، تضفي القلادة عنصرًا من المفاجأة من خلال الفراشة المائلة التي تبدو وكأنّها تلاحق إحدى الألماسات المتألّقة.
  • Feb 11, 2015
    قدّمت دار شاريول CHARRIOL تشكيلة Heart2Heart الصغيرة والمصنوعة من الستانلس ستيل، أنماطًا مخرّمة جميلة مستوحاة من تصاميم القبائل السلتيّة القديمة. في هذه التشكيلة، مزجت المديرة الإبداعيّة كورالي شاريول-بول بين الطابعين القديم والعصري، مسلّطة الضوء على إرث الدار السلتيّ، وذلك لابتكار طقم من سوار وخاتم عصريين. في هذا السياق، تتميّز أطراف القلبين المتداخلين بنفحة سلتيّة فريدة بينما تجسّد براعة فائقة في صياغة الفضة. كما تُعلّق الأطراف بأسلاك ملفوفة بدقّة بالغة، تشير أيضًا إلى جذور العلامة السلتيّة. تتمتّع هذه القطع بميّزات لا تبليها الأيّام لتتناقلها الأجيال عبر السنين كهديّة نابعة من القلب.

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

  • Mar 15, 2015
    تحتفل باريس غاليري PARIS GALLERY بعيد الأمّ من خلال منح زبائنها، فرصة الفوز بعشر قلادات من الألماس والذهب عيار 18 قيراطًا عند التسوق من محلاتها المنتشرة في الإمارات، إذ أن التسوق بقيمة 500 درهم كحد أدنى، يعني الدخول في السحب لفرصة الفوز بهذه القلادة الثمينة بالألماس والذهب، تقدمها دار GIANTTI للمجوهرات، حيث أن كل 500 درهم منفقة تعني فرصة إضافية للفوز. هذا ويتوفر عرض عيد الأم أيضاً لدى متجري واتش غاليري في كل من دبي مول ومول الإمارات.
  • Dec 07, 2015
    كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما- Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين. تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.

مواضيع عشوائية

  • Nov 18, 2014
    للعام الجديد الموشك على الانطلاق قرّرت دار RALPH LAUREN رالف لورين أن تقدّم ساعة أوتوموتيف كرونوغراف، المستوحاة من لوحة القيادة في سيارة رالف لورين بوغاتي الأسطورية SC57 أتلانتيك كوبيه طراز عام 1938، وهي ساعة في قمة الوضوح والجمال
  • Oct 01, 2014
    شهدت منطقة الشرق الأوسط حدثًا مميزًا إذ أطلقت BREITLING "بريتلينغ" ساعتها الجديدة "كرونومات إيربورن" (Chronomat Airborne) في حفل خاص ومتميّز أقيم على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض. تم تنظيم حفل الإطلاق الذي حدث لأول مرّة عالميًا على متن طائرة تابعة لشركة "طيران الإمارات" من نوع "إيرباص A380" (Emirates Airbus A380) خلال رحلة بين دولة الإمارات العربية المتّحدة وسويسرا، الموطن الأم لساعات "بريتلينغ"، وذلك لمناسبة العيد الثلاثين لطراز "كرونومات"(Chronomat) الرائد لدى العلامة والذي يُعدّ أيضًا ساعة الكرونوغراف الخاصّة بالطيّارين.
  • Sep 29, 2014
    لمناسبة مرور 30 سنة على تأسيسها تقدّم علامة فيليب شاريول مجموعة ساعات Alexandre C الجديدة الرجاليّة والنسائيّة. وتأتي تسمية المجموعة نسبة لابن فيليب تشاريول، وهو حاليًا المدير الفنيّ للشركة. وتعتبر هذه المجموعة إحدى أبرز ساعات الدار وأكثرها استمرارية، وتجسيدًا واضحًا للقيم الحرفيّة والتميّز والأناقة التي تمثلها العلامة.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Jul 02, 2014
    قدّمت دار الساعات السويسريّة LONGINES ساعة Equestrian Lépine، وهي ساعة للجيب من الذهب الوردي وذلك احتفالًا بسنة الحصان. وفي خطوة للتأكيد على شغف الشركة برياضة الفروسيّة، عمدت لونجين إلى تزيين الجهة الخلفيّة لعلبة هذه الساعة الاستثنائيّة بحصان يقفز فوق حاجز. أما الساعة التي شكلت مصدر إلهام لهذا المنتج الجديد فهي ساعة الجيب المعدنيّة Lépine التي تعود إلى العام 1927 والمعروضة حاليًا في متحف لونجين في في متحف لونجين في سانت ايمييه. أصبحت هذه الساعة الجديدة بمثابة تكريم لحيوان نبيل أدهش الإنسان منذ زمن سحيق. المهابة والفخر، صفتان يجسّدهما الحصان إضافة إلى الأناقة والأداء – قيمتان من القيم الأساسيّة التي اشتهرت بها شركة الساعات السويسريّة المعروفة بشعار الساعة الرمليّة المجنحة.
  • Aug 04, 2015
    تتألّق ساعات MOVADO Sapphire بتصميمها المميز المتمحور حول كريستال السافير المسطّح الذي ينساب بسلاسة باتجاه حافة العلبة المستديرة الخالية من الإطار الخارجيّ. وإذ أُطلقت منذ ما يقارب الربع قرن، شكّلت Sapphire إحدى أبرز المجموعات من الدار في الحقبة التي سعت خلالها إلى زخرفة علب الساعات بقرص Museum® الشهير الذي يتصف بهندسة بسيطة وتصميم واضح المعالم. وفي العام 2015، أضافت الدار موديلين جديدين للرجال إلى هذه المجموعة الشهيرة. يتألّق الاثنان بعلبة جديدة أرفع بقطر 40 ملم، كما أن الموديلَيْن ملحقَيْن بسوار فائق العصرية. إلّا أنّ التصميمين مزوّدين بالعلبة الخالية من الإطار الخارجي والتي تتميز بها الدار، مع كريستال السافير الممتدّ من الحافة للحافة الذي تُعرف به ساعة Sapphire الأصليّة. جدير بالذكر أنّ الموديلين الجديدين يضفيان لمسةً مفعمة بالتجدّد على القرص المزخرف بالنقطة المقعرة الشهيرة كما يتميزان بقوام جديد يفيض رقّةً ومزدان بعدّة درجات من اللون نفسه. تتمتع هذه الأقراص المعدنيّة الجديدة بنقشة أشعة الشمس والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة Movado عند مؤشر الساعة 12، وعقربَيْن عصريَيْن مهيكلين ومسار منقوش لتحديد الدقائق مع علامات بالغة الدقّة لتحديد الساعات من أحجار الكابوشون. يمتاز الموديلان المزوّدَان بسوار والأحاديا اللون بتصميم علبة جديد انسيابي وغير مندمج مع وصلتَيْن خارجيتَيْن مستطيلتَيْن تصلان العلبة اللماعة بالسوار الأنيق والرفيع الجديد، ما يوفر راحة مثاليةً للمعصم. وإذ يتّسم بوصلات واسعة ومصقولة في الوسط ووصلتَيْن خارجيتَيْن لماعتين ضيقتَيْن، يلتف السوار حول معصمك بإبزيم قابل للطي مزوّد بزر ضغط. ويعتبر الموديل الأوّل غير رسمي وعصريًا وهو مصنوع من الستانلس ستيل الخالص مع قرص باللون الفضي. في حين صُنع الموديل الثاني من الستانلس ستيل المعالج بمادّة PVD باللون الأسود وهو يتأنّق بإطلالة مفعمة بالحياة ومزدانة بالكامل باللون الأسود. وبفضل الأسلوب العصري والبراعة الحرفية السويسرية، تُعيد هاتان الساعتان اللتين أضيفتا حديثًا إلى المجموعة، تأكيد إرث التصميم المميز الذي تشتهر به مجموعة Sapphire. مقاومة للمياه حتّى ضغط 3 ATM / عمق 30 مترًا.