Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 08, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
LAYALI

مجوهرات للتعبير عن محبِّتكم

خلال احتفالات عيد الحبّ، لا شيء أجمل من هدية تظهر مدى اهتمامكم بأعزائكم للتعبير لهم عن محبِّتكم. مجوهرات الليالي LAYALI  ترافق أجمل اللحظات بتشكيلة واسعة من المجوهرات المثالية لموسم المحبَّة.
سوار New Petite  في تشكيلة الحبّ، مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصع بألماسات مميزة، كما تأتي تشكيلة الأساور بالذهب الورديّ وبتصميمم ناعم وظريف ليخلد ذكرى جميلة لا تنسى. 
أما إذا كنتم تبحثون عن شيء أكثر رومانسيّة، فتقدم لكم مجوهرات الليالي خواتم LOVE Bands، طقم يتكوّن من خاتمين يعبِّران عن الحبّ الباقي أبدًا. وبخمسة تصميمات مختلفة يمكنكم الاختيار منها ما ينال إعجاب أحبائكم. 
ومن المعروف أن يوم الحبّ هو أكثر الأيام ارتباطًا بين الأحبِّة في إيطاليا، ولا شيء أجمل من طقم مجوهرات إيطاليّ يعكس حبَّكم اللامتناهي: تشكيلة أساور Tessitore تظهر حبّكم بلمسة مبتكرة وجذابة، حيث تأتي مجموعة الأساور بثلاث خامات فاخرة وهي الذهب الأبيض والأصفر والوردي.
لمن يبحث عن مفتاح قلب حبيبته هناك مجموعة قلائد بتصميم المفتاح المبتكر من الذهب والألماس، فكرة معبّرة ومثاليّة لإظهار مدى اهتمامك بالفتاة الأغلى على قلبك. كما يظهر المفتاح مع السلسلة توافقًا وتناغمًا رومانسيًا للحبِّ والارتباط. 
قلادة Entwined Hearts تتألف من ثلاثة قلوب متداخلة بشكل مبتكر وأنيق ومصممة من الذهب عيار 18 قيراطًا والألماس اللامع. إضافة الى تشكيلة قلائد بتصاميم القلوب إلى جانب هدايا دمى الدببة المحبَّبة. 

LAYALI 18K yellow gold heart Pendant

مواضيع ذات صلة

  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.
  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

  • Aug 21, 2014
    صدرت نتائج المرحلة الثالثة من تحدي أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI لليخوت الكلاسيكية، في اختتام جولة البحر المتوسط في مدينة نابولي الإيطاليّة، وهي الدورة الـ11 من سباق ’لي فيلي ديبوكا أ نابولي‘. نظّم هذا السباق نادي Reale Yacht Club Canottieri Savoia بالتعاون مع كل من Sport Velico Marina Militare والجمعية الإيطاليّة للإبحار الكلاسيكي (AIVE)، وهذا السباق يشكّل جزءًا من جولة البحر المتوسط في تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية المخصّص لليخوت القديمة الطراز (التي أطلقت قبل العام 1952) واليخوت الكلاسيكيّة (التي اطلقت قبل العام 1976). شهد سباق هذا العام مشاركة 34 مركبًا ونحو 450 شخصًا من مالكي وأعضاء الطواقم الوافدين من كلّ من إيطاليا، وإيرلندا، وبريطانيا، والنروج، وإسبانيا، وفرنسا والولايات المتحدة.
  • May 20, 2015
    لم تنطفئ جرأة دار ڤاشرون كونستانتينVACHERON CONSTANTIN أو سعيها إلى التميّز بالرغم من مرور مئات السنين، بل على العكس تمامًا، فقد أثبتت الدار مقدرتَها الإبداعيّة وإتقانها للمهارات المطلوبة في ميدان فنون الحرف اليدويّة.
  • Nov 25, 2014
    تشارك هاملتون شركة الطيران السويسرية الخاصة بالإنقاذ إيرزيمات في إصدار محدود لساعة تايك أوف كرونو وهي تستعمل كساعة معصم أو ساعة لقمرة القيادة أو ساعة طاولة. تتمتع هذه الساعة بخصائص تقنية تجعلها من أساسيات فرق الإنقاذ الجوّي. وهي تصدر في 1999 نسخة فقط.

مواضيع عشوائية

  • Jun 10, 2015
    ترسل أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN الساعة الجديدة Pilot’s Watch Double Chronograph Edition “Le Petit Prince” في رحلة بعد تجهيزها بعرض نجمي قفاز جديد بالكامل تقوم وظيفته على تحديد أيام الأسبوع. في كلّ يوم، تضيء إحدى النجوم السبعة داخل الدائرة الداخليّة للميناء باللون الذهبيّ رمزًا لزيارة الأمير الصغير أنطوان دو سانت إكزوبيري لكوكب مختلف. وقد حفرت هذه النجوم السبعة أيضًا كزينة على الجهة الخلفيّة للساعة وتضمنت اسم ساكن الكوكب الذي كان الأمير الصغير يمضي الوقت معه في تلك الأثناء . ملك يحكم على عالم وهميّ، رجل أعمال يعتقد بأنه يمتلك النجوم، عالم جغرافيا لم يغادر مكتبه يومًا، جميعهم قد هجروا كويكبهم الصغير بحثًا عن صديق. في هذا السياق، يلتقي الأمير الصغير سكانًا مختلفين من كواكب أخرى يعيشون حياتهم بطرق غير مألوفة. فسافرت أي دبليو سي شافها وزن بهذه الرحلة عبر العالم من وجهة نظر "الأمير الصغير" لأنطوان دو سانت إكزوبيري لتتويج الساعة الجديدة PILOT’S WATCH DOUBLE CHRONOGRAPH EDITION “LE PETIT PRINCE فقصة "الأمير الصغير" قد احتفلت بمرور سبعين عامًا منذ سنتين، ولا تتميز هذه النسخة الأخيرة بآليّة لشطور الثواني المثيرة للإعجاب وحسب، بل كذلك بعنصر نجمي متقلّب قد لا يلاحظه المرء للوهلة الأولى. ليالٍ مرصعة بالنجوم وأيام يملك الميناء الأزرق الداكن إلى جانب ميزات تصميم قمرة الطيّار سمة مثيرة للدهشة؛ إذ تمّ ترتيب عرض نجمي قفاز داخل الخط الخافت للدائرة في وسطه. وتجدر الاشارة إلى أن صاحب الساعة هو الذي يقرّر أيّ نجمة على الميناء يجب أن تضاء في أي يوم من أيام الأسبوع وذلك باستخدام التاج لجعل النجمة الذهبيّة تقفز إلى موضع آخر
  • Jan 06, 2015
    كشفت دار الساعات MB&F ضمن فئة "آلات قياس الزمن" التي توفّر الآت زمن عصريّة مستوحاة من أحلام الطفولة، عن ساعة محدودة الإصدار بـ 50 قطعة فقط من التيتانيوم، تعتبر آلة قياس الزمن HM6 سبايس بايروت أو "قرصان الفضاء" هي الساعة الأحدث التي تخرج عن هذه الدار الاستثنائيّة.
  • Sep 22, 2014
    بالأناقة المميزة والأسلوب الإيطالي المتجدّد المعهود قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعة غانشينو ديكو GANCINO DÉCO التي تنفرد بلمسة من المواد الزخرفيّة والمطعّمة التي ترتكز على تراث فيراغامو FERRAGAMO. وتأتي هذه الساعة بألوان أحاديّة متطورة وتفاصيل من فسيفساء اللؤلؤ.
  • Aug 01, 2014
    في إطار التعاون الذي يجمع بين دار زينيث ZENITH للساعات السويسريّة والدكتور مجد ناجي مؤسس ورئيس قسم التجميل في عيادة "ليبرتي" لطبّ الأسنان كسفير للدار في المنطقة، قام جورج بشارة المدير الإقليميّ لزينيث بزيارة عيادة "ليبرتي" وتمّ سليم الدكتور مجد ناجي نخبة من ابتكارات دار زينيث السويسريّة علىى أن تكون الساعات الرسميّة الوحيدة المعتمدة في جميع العيادات.
  • Jul 01, 2014
    تقترح دار معوض مجموعة من القطع المميزة كهدايا للمشاركة مع الأهل والأحبّاء خلال شهر رمضان المبارك. تتنوّع هذه القطع بين قلادات، وسلاسل، ومسابح، وأساور، وخواتم، وأدوات كتابة، أكسسوارات رجاليّة، مصنوعة من الذهب بلونيه الأبيض والأصفر، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الفاخرة.
  • Nov 14, 2014
    SELECTED JEWELS
    كشفت SELECTED JEWELS عن مجموعة شهرزاد SCHEHERAZADE التي استوحاها صائغو المجوهرات في الدار الألمانية من حكايا وقصص ألف ليلة وليلة، وقدّموا أقراطًا للأذنين مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بالألماس زنة 0.50 قيراطًا ومن السافير والتزافوريت تزن 5.20 قيرطًا، لتشكّل قطعة مميزة. كما المزج بين اللون الأخضر لحجر التزافوريت والأزرق العميق لحجر السافير يمنح الأقراط جاذبية لا تقاوم!