Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 06, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
FERRAGAMO

الأزهار جديد مجوهرات فيراغامو

تشكيلة مجوهرات جديدة قدمتها دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO مستوحاة من شقائق النعمان، تلك الزهرة المميزة للدار الفلورنسيّة التي انعكست رقتها في عدد من أكثر أوشحة سلفاتوري فيراغامو الحريرية روعة. ويمتزج سحر هذه الزهرة الآن بكل أصالة في مجموعة Flowers الجديدة من تشكيلة مجوهرات سلفاتوري فيراغامو لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة 2014.
وتتضمن التشكيلة تصاميم أنيقة لشقائق النعمان تحمل فخامة الأحجار الكريمة الطبيعية. وامتزج اللون البرتقالي الدافئ للعقيق، مع الوردي المكثف للتورمالين، واللون الأخضر المائل إلى الأصفر للزبرجد، في حين ازدانت التصاميم بندى من حجارة الألماس على ساق من الذهب عيار 18 قيراطًا، وتتعاقب في تشكيلات الزهور الأصيلة على القلائد والخواتم والأقراط من الذهب الأصفر أو الوردي لتشكل مجموعة مجوهرات حصرية وفريدة.
وتتكون قطع المجوهرات الثمينة في هذا الخط من قلادة من الذهب الوردي الدافئ مزينة بخمسة أحجار كريمة ملونة، وحجر تورمالين بقياس 21 مم وخمس حبّات من الألماس بيضاء؛ وخاتم مع سبعة حجارة كريمة ملونة و12 حبّة  من الألماس حول ساق من الذهب الوردي؛ وأقراط مزينة بزهور شقائق النعمان وبتلات من العقيق والزبرجد، فضلاً عن أربع حبّات من الألماس.

26_FERRAGAMO FLOWERS JEWELRY

26_FERRAGAMO FLOWERS JEWELRY

مواضيع ذات صلة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 03, 2015
    احتفلت دار PIAGET بإطلاق مجموعتها الرمزيّة "بوسيشن" في دبي. وقد شهدت هذه الفعالية حضور شخصيّات بارزة في المجتمع، صاحبات مدوّنات، ومواكبات لآخر صيحات الموضة من البلاد. كما شارك في هذا الحدث السيّد جان برنارد فورو، مدير التسويق في الدار والذي ساهم في نجاح إطلاق مجموعة "بوسيشن" حول العالم. وقد دُعي الضيوف لاختبار تجربة الـ 360 درجة وتجسيد شعار المجموعة "دورة واحدة والعالم لك" في ردهة "دبي مول أتريوم". في هذا الإطار، ظهر فيلم "بوسيشن" المستوحى من الحركة والمفهوم اللذين تتمحور حولهما المجموعة، نساء يستمدن القوّة من خاتمهنّ ليأسرن العالم. فالخاتم يصبح رفيقهن، تميمتهنّ، رمزيّتهن، تعبيرهن الشاعري ومحفّزهن الحميم الذي يبثّ الحياة في واقعهنّ بينما يعزّزه ويحوّله بلمسة ساحرة. ومن خلال الإخراج، الموسيقى، السيناريو، والإطار العامّ، يدور الفيلم بأسره حول حركة خاتم "بوسيشن" الدائريّة وهويّته وسمته المميّزة.
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.

مواضيع مميزة

  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • May 01, 2015
    قدّمت بيريليه PERRELET، دار الساعات السويسريّة، إصدارًا جديدًا الجديد لساعات توربين سكالتون يعكس من خلال تصاميمه الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبّي وهواة اقتناء الساعات الفاخرة.
  • Sep 30, 2015
    كشفت دار الساعات السويسريّة Gc اللثام عن ساعة مفعمة بالأنوثة الواثقة ومرصّعة بالألماس وتتميّز بعرض اليوم/التاريخ. تمثل ساعة Femme Bijou قطعة مميزة وإضافة إلى الساعات النسائيّة الراقية، ومن المتوقّع طرح هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات في أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر، وستتوافر لدى فروع «1915 من صدّيقي» في أنحاء الإمارات. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تتوفّر ساعة Femme Bijou المرأة بالذهب الورديّ مع أرقام رومانيّة وعقارب، في تباين مبدع مع علبة الساعة المُصنعة من فولاذ مصقول وسوارها المنقوش. واللمسة المشتركة بين مجموعة ساعات Femme Bijou النقشة الدوامة التي تميّز ميناء الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ، مع عدادين لليوم والتاريخ، وحلقة خارجيّة منسابة، ومؤشرات من الألماس. ومن سماتها اللافتة حامية تاج الساعة وتصميمها الذي يجعلها مريحة ومنسابة على معصم اليد. وكريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتاج الساعة ببراغيه المخفيّة، ومقاومتها للمياه حتى عمق 100 متر.
  • Sep 26, 2014
    لطالما عُرفت دار موفادو MOVADO بحبّها للبساطة الشديدة الأناقة، وساعة Movado Sapphire لافتة وبسيطة في آن معًا، تتألّق بإطلالة مميزة بفضل سطح من كريستال السافير المسطّح الذي ينساب حتى حافة علبة الساعة المستديرة التي لا تحتوي على إطار. وللعام 2014، تعكس هذه المجموعة جوهر العناصر الجماليّة لدى Movado عبر موديل جديد للمرأة.

مواضيع عشوائية