Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 01, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CHOPARD

مجوهرات السجادة الحمراء في دبي

بدأت القصة الرومانسية بين دار CHOPARD  ومهرجان "كان" السينمائي في سنة 1998 عندما أصبحت الدار الراعيَ الرسمي لأشهر مهرجان سينمائي في العالم. منذ العيد الستين للمهرجان في العام 2007، تصمّم كارولين شوفل، رئيسة الدار الشريكة ومديرتها الفنية، كلّ عام مجموعة المجوهرات الفاخرة Red Carpet التي تضفي الأناقة والجمال على الممثلات عندما يتقدّمن إلى البساط الأحمر. الربيع هو الفصل الذي تُعرض فيه مجموعة Red Carpet الشهيرة، وتتألف من إبداعات رائعة تجسّد التحدّي الذي واجهته الدار عندما طرحت مجموعات من المجوهرات الفاخرة يساوي عددها عدد مهرجانات "كان" السينمائي. وفي هذه السنة، أيْ في العيد الـ67 للمهرجان، ستكشف الدار عن 67 مجوهرة فريدة مستلهمة من جمال وأناقة ممثلات السينما الإيطالية في أوج مسارهن الفني خلال عقدي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. وكانت شوبارد عرضت مجموعة 
Red Carpet في بوتيك CHOPARD  في دبي مول.

CHOPARD RED CARPET 2014

CHOPARD RED CARPET 2014

CHOPARD RED CARPET 2014

CHOPARD RED CARPET 2014

مواضيع ذات صلة

  • Apr 10, 2015
    استضافت دار "شوبارد" CHOPARD بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده عرضًا حصريًا لتشكيلة ساعات ومجوهرات إمبيريـال الفريدة خلال فعالية أقيمت في حديقة المارينا في برج العرب. مع التقاء سمات الأناقة العصريّة بعظمة الإمبراطورية الرومانيّة تتجسد البراعة الكلاسيكيّة بأبهى حللها. أما القوة الهادئة لتفاصيل هذه التحفة فتكشف عن ثروة من السمات والمواصفات التي تعكس ذروة العصر الذهبي الإمبراطوري، إذ تزين الأرقام الرومانية قرص الساعة، في حين تذكر العقارب المحنية والمدببة بالخناجر التي كانت تستخدم من قبل الملوك في المعارك. وقد تم تصميم عمود تثبيت السوار بشكل يعكس الأعمدة التاريخية بأجزائها المتناسقة والمتوازنة. وأخيراً، ثبت تاج ضبط الوقت المرصع بالماس والمعقوف على شكل زهرة اللوتس في منتصف الغطاء وتميز بحوافه الملساء لتوفر لمسة من الخفة ويمنح مشاعر الاتقاد والتوهج. إن الثروة والحيوية الكبيرة لتفاصيلها تجعل من تشكيلة ساعات إمبيريـال من أهم الطرز النسائية التي تحاكي روح وبهاء الكلاسيكية الإمبراطورية.
  • Jun 02, 2015
    الأزهار في مختلف صيحات الموضة لهذا الموسم، فهي تضفي لمسة أنوثة ودلال وتعكس إطلالةً مفعمة بالحيويّة والفرح، لذا قدّمت "ليالي" LIALI تشكيلة مجوهرات بتصاميم ترتدي حلّة الأزهار لموسم الربيع! وتعتبر التشكيلة الجديدة لهذا الموسم خيارًا مثاليًّا للتميّز بإطلالة استثنائيّة. وتنفردُ كلّ قطعة بلمسات فنيّة مفعمة بالرُقيّ والنعومة، وتتألّف من الأحجار الكريمة على شكل ورود تتداخل مع قطع الألماس لتعكس هالة من التألّق والبريق. تشكيلة موجهة إلى امرأة غير عاديّة تختار إطلالتها بدقّة وتهتمّ بأدق التفاصيل!
  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • Jun 15, 2015
    بعدما أعادت CONCORD إطلاق الإصدار الأرفع والأصغر حجمًا من مجموعة C1 في العام 2013، ها هي تقدّم الآن لمحةً فريدة عن أسرار جوهرها مع إطلاق ساعة C1 Tourbillon الجديدة بقطر 47 ملم. يطلعنا القرص الأسود المصنوع من الألياف الكربونيّة على الجوانب الغامضة، مزيحًا الستارة عن أسرار هذه الساعة الرمزيّة إذ يشير إلى سنين الخبرة الواسعة والمتزايدة في صناعة الساعات. فهذا التصميم الآسر الذي يلفّه الغموض يسمح لمن يطّلع على الساعة أن يكتشف ويتأمل التعقيد والتناغم للعناصر الداخليّة التي تؤلّف C1 Tourbillon. العلبة المصنوعة من التيتانيوم المطلي بمادّة PVD باللون الأسود تتماشى بشكل مثاليّ مع الإطار الثانوي المبتكر والمعدّ من الألياف الكربونيّة. وتضفي مؤشّرات الساعات وعقربا الساعات والدقائق الملوّنة بالرماديّ الرصاصيّ والمطليّة بمادة تشعّ في الظلمة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّها مناسبة تمامًا لأكثر الرجال الرياضيين جرأة وشجاعة، وهي مقاومة للماء حتّى عمق 200 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، ثُبّتت الساعة بإحكام على حزام من جلد التمساح المطاطيّ بلون الأسود الداكن جدًا أو الأحمر الياقوتيّ، كما صُمّمت بخلفيّة علبة شفّافة نقشت بعبارة Concord التقليديّة Audace –Savoir Faire – Avant Garde للإشادة المعتادة بالتصميم.
  • Oct 28, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    افتتحت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS بوتيكها الثاني في الكويت، في مجمع الأفنيوز، ويقع البوتيك الجديد في منطقة "بريستيج". كان حفل الافتتاح أقيم بحضور كلّ من السيد جاي شاتيون، رئيس فان كليف أند آربلز في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، والسيد أليساندرو مافي، العضو المنتدب الجديد لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
  • Jul 22, 2015
    قدّمت Movado جيلًا جديدًا من الساعات الأوتوماتيكيّة المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال. تتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاث بعلب دائريّة بقطر 39.5 ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبيّ، المطلي بمادة PVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسريّة الذاتيّة التدوير. أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيوّلد تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين، إضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم "دوفين"، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة MOVADO، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائريّة عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضيّة وكتابة دقيقة باللون الأبيض. أمّا الموديل الذهبيّ المطلي بمادة PVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانيّة كلاسيكيّة مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبيّ المطلي بمادة PVD.

مواضيع عشوائية