Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 24, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
ADLER

زخّات المطر الصيفيّة في مجوهرات أدلر

كشف بوتيك أستانا (دبي مول وبرجمان) عن مجموعة جديدة من مجوهرات أدلر ADLER   مستوحاة من سحر زخّات المطر الصيفيّة، وتقدّم العلامة الإيطالية المعروفة أدلر مجموعتها الرائعة لابلوي دو ليتي- La Pluie d’ete والتي إستوحى المصمم أدلر تسميتها من رواية  مارغريت دوراس والتي تحمل الإسم نفسه مطر الصيف، وتتألف المجموعة من قلادة من الذهب الأبيض طراز 18 قيراطًا مرصعة بـ 471 قطعة من الألماس تزن 25.13 قيراطًا تلتفّ حول الرقبة وتجتمع في الوسط لتتدلّى منها قطع ألماس كمثريّة الشكل تزن 27.47 قيراطًا كزخّات المطر المتلألئة في يوم صيفي دافئ.

مواضيع ذات صلة

  • Oct 13, 2014
    VAN CLEEF & ARPELS
    الشاعريّة والرومنسيّة وحبّ الحياة... عناوين تترجمها دار فان كليف اند أربلز VAN CLEEF & ARPELS في مختلف إصداراتها، ولأول مرة، تستضيف مجموعة برليه Perlée™ أطيافًا جديدة من المواد الملونة والبهيجة للغاية. حيث يسهم الذهب والأحجار الصلبة في صنع بريق فريد من نوعه، يضفيه على إبداعات يمكن الجمع فيما بينها كي تناسب كل مزاج.
  • Feb 08, 2015
    خلال احتفالات عيد الحبّ، لا شيء أجمل من هدية تظهر مدى اهتمامكم بأعزائكم للتعبير لهم عن محبِّتكم. مجوهرات الليالي LAYALI ترافق أجمل اللحظات بتشكيلة واسعة من المجوهرات المثالية لموسم المحبَّة.
  • Nov 19, 2014
    تحتفي دار دو غريزوغونو DE GRISOGONO بالحياة على طريقتها الخاصة وبأسلوب ساخر ولاهٍ في آن معًا، لتجمع في ساعة Crazy Skull الفريدة من نوعها خُلاصة فنّ صناعة الساعات والمجوهرات، وتصوغها في تحفة فنيّة استثنائيّة وحصريّة تجمع أفضل ما تمّ التوصل إليه في عالميّ الساعات والمجوهرات، مجسّدة ذروة خبرات دار دو غريزوغونو في كلا المجالين.

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Jun 06, 2015
    كشفت CHARMEX العلامة السويسرية للساعات عن الإصدار الجديد من ساعة COSMOPOLITAN II. ويعدّ هذا النموذج فريدًا من نوعه لاحتوائه على ميزة المناطق الزمنيّة، لتكون ساعة مثاليّة للأشخاص الذين يسافرون حول العالم. الساعة مطليّة بالذهب 785 Rose gold PVD مع ظهر من الفولاذ المقاوم للصدأ، أما الحزام فيأتي بخيارين حزام باللون الأسود مع كريستال ياقوتيّ أو حزام جلد طبيعيّ باللون البنيّ. تم تصميم الساعة الأنيقة مع وظيفة معرفة الوقت المزدوجة، وزوّدت بـ "كال روندا" حركة الكوارتز السويسريّة 751/785، كما هي متاحةٌ بنموذج مقاوم للماء.
  • Sep 18, 2014
    لا حاجة لدار فرساتشي VERSACE إلى القيام بالكثير لتعلن عن نفسها، فكلّ منتج يخرج من الدار يحمل السمات الوراثيّة لهذه الدار الإيطالية العريقة. وهذه الحقيقة تنسحب على مجموعة الساعات الجديدة التي تحتفل بها VERSACE وقد أطلقت عليها اسم "كوتور" COUTURE.
  • Aug 14, 2015
    كشفت دار فرساتشي عن تصميم محدود الإصدار بتحت اسم ساعة DV-25 احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق ساعات فرساتشي. تضم العلبة المصنوعة من الذهب الأصفر جميع الرموز الأسطوريّة لدار فرساتشي، من نقش المفتاح الإغريقيّ على القرص وصولاً إلى المسامير الشهيرة على المحيط الداخليّ وعلامة رأس الميدوزا على التاج، إلى جانب رمز الحرف V على السوار. وتأتي المؤشرات مزينة بقطع الألماس، مع عقارب على شكل سيوف وحركة سويسريّة، وكلّ هذا باللونين الأنيقين الأبيض والأسود. تتوفر ساعة DV-25 أيضاً بنسخة حصريّة تتميّز بقطع الألماس على القرص، مؤلفة من 150 ساعة فقط. تأتي النسخة الأثمن من الساعة على شكل قطعة مجوهرات نفيسة تضم 18 قيراطًا من الذهب في العلبة التي تبلغ 34 ملم في القطر من كلّ جانب، وهي مزينة بـ 28 قطعة ألماس بقطع باغيت على القرص، وتاج مزيّن بقطع الألماس بشكل كامل. تتميّز الحركة الميكانيكيّة بالنقوش المخصّصة، كمال أنها أوتوماتيكيّة التعبئة. ولم تصنع من هذه الساعة الفريدة سوى قطعتين فقط، الأولى تحتفظ بها دوناتيلا فرساتشي/ المدير الإبداعيّ للدار، والثانية ستتبرّع بها الدار للجمعيّات الخيريّة.

مواضيع عشوائية

  • Jan 17, 2016
    أضافت دار بولغري BVLGARI إنجازًا مبهرًا جديدًا لمجموعة سربنتي توبوغاز Serpenti Tubogas النسائيّة، فالساعة الجديدة تحمل في ثناياها لمسة جريئة أرجوانية اللون، وقد صمّمت للأنثى القويّة الجذابة.
  • Oct 28, 2014
    لمناسبة حلول العيد العشرين لساعة لانغيه 1 (LANGE 1)، قدّمت ايه لانغيه اند سوهني A. LANGE & SÖHNE الشركة الساكسونيّة الشهيرة تشكيلة ساعات "الذكرى العشرين" من طراز لانغيه 1. تتألف هذه التشكيلة من عدد محدود يبلغ 20 زوجًا من الطرازين لانغيه 1 (LANGE 1) وليتل لانغيه 1 (LITTLE LANGE 1) وهما يجسّدان روعة قضاء الأوقات معًا؛ حيث يُحدِث تصميم الساعتين توازنًا رائعًا يشبه تناغم الأصوات في عرض غنائي ثنائي.
  • Jan 09, 2015
    تقدّم فاندي FENDI ساعة Fendi My Way الجديدة في إصدار محدود يضم 50 قطعة تحمل أرقامًا متسلسلة، تتميز بعلبة وقرص مرصعين بألماسات براقة رائعة ترافقها قطعتان من أكسسوارات فراء الثعلب الأصلي من FENDI إضافة إلى ملاحظة شخصيّة موقّعة من سيلفيا فنتوريني فندي.
  • May 21, 2014
    أعلنت دار "أي دبليو سي شافهاوزن"IWC SCHAFFHAUSEN السويسرية، الشريك الرسمي وراعي "ضبط الوقت" لـ "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن فتح باب القبول لاستلام مشاريع الأفلام الراغبة في دخول المنافسة على جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين"، والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار أميركي يتمّ منحها للمخرج صاحب السيناريو الفائز بهدف الانتقال بمشروعه من مرحلة الورق إلى شاشة العرض.
  • Sep 03, 2014
    دار لاسمها وقع مميز في عالم الرفاهيّة والمنتجات الفاخرة. إنّها دار هيرميس HERMĒSالفرنسيّة صاحبة التاريخ الحافل بالنجاحات. اليوم قرّرت الدار أن تسيّر موكب خيّالةٍ من الرسومات الزخرفيّة المستوحاة من واحدةٍ من مجموعات الخدمات الأيقونيّة للدار من خلال ساعة Arceau Cheval d’Orient وهي تسلّط الضوء على فن طلاء الورنيش الفرنسيّ من خلال ثلاثة تراكيب متعلّقة بفنّ تصميم الساعات.
  • Feb 18, 2015
    أعلنت ريتشارد ميل RICHARD MILLE عن إعادة الافتتاح الرسميّ للبوتيك الرئيسيّ لها في دبي مول بعد الانتهاء من مجموعة من التجديدات الجوهريّة فيه. يقع بوتيك دبي في مركز التّسوق الأكبر في العالم. تمّ تصميم البوتيك الجديد ليكون بمثابةِ صالون حيث يُرحِّب العلامة فيه بأصدقائها. كما أُضيفت الألوان الخفيفة وعُزِّز كلّ عنصر منها بنظام إضاءة مخفيّ وغير مباشر. ويحظى زوّاره ببيئة محايدة مع عناصر الخشب الفريد من نوعه والجلود وشبكة أسلاك وأقمشة فخمة، بالإضافة إلى وفرة التماثيل الزجاجيّة المصنوعة بدقّة عالية. وبالطّبع تتوسّط البوتيك واجهات عرض للسّاعات صُمّمت خصّيصًا لعرض المجموعة، حيث تعرض مجموعة شاملة من المنتجات؛ كالسّاعات الرياضيّة والسّاعات المعقّدة الخاصّة والمجموعة الجديدة للسّاعات النّسائية ومجموعة حصرية ومحدودة بالإضافة لقطع فريدة ونادرة.