Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 22, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CHAUMET

زهرة الهورتنسيا في مجوهرات مُعبّرة

دار شوميه CHAUMET  العريقة والمعروفة في ابتكاراتها المميزة في عالم المجوهرات قدّمت جديدها المستوحى من قلب التنسيق الهندسيّ والمعالم الواضحة التي تتسم بها حديقة يابانية مزركشة بزخارف خضراء نضرة، اختارت "شوميه" زهرة الهورتنسيا لتشكّل موضوعًا مميزًا لمجموعة من المجوهرات. في هذه المجموعة يبرز التميّز في صياغة المجوهرات من وحي الزهرة نفسها: فمن أعلى الزهرة إلى أسفلها، تستكشف الدار كلّ تفاصيل الهورتنسيا الدقيقة لتوفّر تجسيدًا للأنواع العشرة للبتلة.
ستة تصاميم جديدة بالورديّ الفاتح أبصرت النورَ نتيجة وهي بالتالي أصدق تعبير عن العواطف. فساق الزهرة مرسوم على التاج والقلادة وتقوّس السوار والخاتم والأقراط مثل سلسلة من أحجار الألماس. كما تتدلّى من هذا النمط أحجار الأوبال المنقوشة بتقطيع كابوشون، وأحجار التورمالين والياقوت الورديّة لتشكّل باقات مزهرة غير متماثلة تكتنف تركيبة متقنة الصنع. وخلف هذه العناقيد الزهريّة تكمن استراتيجيّة ترصيع خفية، بما فيها ترصيع "شامباين" champagne الذي يشكّل تراصفًا فعليًا من الفقاقيع النفيسة، والبتلات الكاملة أو المخرّمة إضافة إلى تباينات مفاجئة بين الذهب اللامع وغير اللامع.

Chaumet Hortensia Bracelet

Chaumet Hortensia Earrings     Chaumet Hortensia Ring

مواضيع ذات صلة

  • Jul 14, 2015
    كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA الدار الإسبانيّة المعروفة بمجوهراتها التي تنمّ عن شاعرية أصيلة ورقّة لا متناهية، إضافة إلى جمال وطاقة طبيعية صافية. جديدها هو مجموعة Alegoría المؤلّفة من قطع تسود فيها الفراشات. هذه الكائنات الصغيرة المدهشة والمفعمة بالمعنى والشفافيّة، تلهم قصصًا تعطي أجنحة لكلّ رغباتنا وأحلامنا.
  • Mar 17, 2015
    كشفت "داماس" DAMAS دار المجوهرات والساعات عن تشكيلة خاصّة لمناسبة عيد الأمّ لعام 2015. تتألف التشكيلة الجديدة من أربع قلادات بنسخة محدودة مصممة بعناية للتعبير عن الامتنان والحبّ للإنسانة الأغلى في حياتنا. صُنعت قطع المجموعة الجديدة من الذهب عيار 18 قيراطًا، مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ، وتحمل كلمة "أمّي" بالخط العربيّ.
  • Dec 11, 2014
    أصبح اسم Messika في عالم المجوهرات مرادف للابتكار والفرادة والخبرة. وتأتي تشكيلتها الجديدة التي تحمل عنوان Angel لتعبر عن هذه المفاهيم الفريدة أفضل تعبير. توحي الأحجار الكريمة المتوحدة في قطع ماركيز بأجنحة من الألماس تمثل جوهر هذه التشكيلة. وتتحدى تصاميم Angel المفاهيم التقليدية، مستمدةً إيحاءاتها من عالم الروك والشخصية المتمردة، لتضفي على السيدة العصرية لمسة من الأناقة غير الرسمية.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية