Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 05, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
VAN CLEEF & ARPELS

"فان كليف أند آربلز" تحتفل بالذكرى العاشرة في الخليج بإصدارات خاصّة

احتفلت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS في منطقة الشرق الأوسط، بالذكرى السنوية العاشرة لحضورها في المنطقة، في بوتيكها الذي أطلّ بحلّةٍ جديدة وسط دبي مول. أقيم حفل الافتتاح بحضور السيّد ألبان بيلوار Alban Belloir، العضو المنتدب والمدير الإداري لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
استُقبل أصدقاء الدار بترحيبٍ حار لاستكتشاف ديكور أشبه بالأحلام، يستعيد معالم الطبيعة الساحرة التي تذكّر بالعديد من ابتكارات فان كليف أند آربلز. وقد بدت الواجهة التقليدية للمتجر أشبه بصالون فرنسيّ خاصّ مستوحى من فترة الفن الجديد "آرت نوفو"، محاطةً بطيف من الألوان الورديّة الناعمة، في مجموعةٍ رائعة من الحرير والمخمل، شكّلت مساحةً رحبةً ومشرقةً، وهيّأت المكان الأجمل لعرض مجموعات المجوهرات الراقية الأشهر في العالم. ولمناسبة حلول الذكرى السنويّة العاشرة لحضورها في المنطقة، قدّمت فان كليف أند آربلز إضافةً رائعةً للمجموعة، فقد كشفت عن عقد زيبZip  الفريد، وهو يجسّد النزعة التي تتميّز بها الدار تجاه ابتكار تصاميم عصرية.  



يجمع هذا العقد الفريد في تفاصيله بين الإرث الشامل والخبرة الحقيقيّة لعقود زيبZip  المميزة في دار فان كليف أند آربلز. يكرّم العقد الجديد رزانة عقد زيب أنتيك Zip Antique الأيقوني، وهو يحتوي بشكلٍ ضمنيّ وذكي على السحّاب التقليدي، مع أداة إغلاق تنزلق نزولًا وصعودًا، ما يسمح للتصميم بأن يترك مفتوحًا بشكلٍ جزئي أو مغلقًا بالكامل بحيث يشكّل سوارًا. تجمع القطعة بين الألماس، والزمرّد، والصفير في ترصيعةٍ رقيقة من الذهب الأصفر. كما يتسم العقد بحركة انسيابيّة وأنثويّة تمنحه أناقةً متألّقةً. وللمناسبة أيضًا أطلقت الدار ساعةً ذات إصدار خاص ابتكرت حصريًا لمنطقة الشرق الأوسط تحمل اسم لايدي آربلز بابيون إكسترا أوردينير مالاكيت Lady Arpels Papillon Extraordinaire Malachite. مصممة حصريًأ من الذهب الأصفر، ولدت هذه الساعة من وسط مجموعة لايدي آربلز إكستراأورديناري ديالز Lady Arpels Extraordinary Dials، تكريمًا للدراية المميزة للخبراء في صناعة أقراص الساعة، والتلاعب بالأضواء الذي يمنح الفراشة الحياة، ورفرفة أجنحتها بألوان دافئة في تقنية الميناء الملونة Plique-à-jour. تتميز الساعة أيضًأ بالتباين بين النحت والتطعيم بحجر المالاكيت على الذهب والترصيعة اللمّاعة من الألماس. 
يُذكر ان العلامة التجارية موجودة في الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2004. 

Zip Necklace

مواضيع ذات صلة

  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.
  • Jan 07, 2015
    تقدم استانا ASTANA العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات والساعات في دولة الإمارت العربيّة المتّحدة مجموعة أساور السيراميك الألماسيّة من أيس لينك (Icelink)، وهي مصنوعة من السيراميك الأسود والستينلس الستيل 316 ومرصَّعة بحبات الألماس التي تحاكي نمط البساطة الراقية.
  • Nov 20, 2015
    عرضت دار كاساتو CASATO مجموعة من مجوهراتها الجديدة في معرض VicenzaOro الذي تشهده مدينة فيتنشنزا. وتنوّعت معروضاتها الجديدة بين مجموعاتها الجديدة لا سيما مجموعة "نيويورك" New York و"نور" Noor و"بوتيك" Boutique "فري مي" Free me . الجامع المشترك بين هذه المجموعات هي من المهارة العالية والإبداع في التصاميم، وإلى جانب الحرفيّة المميّزة في الترصيع وهي جميعها من دار كاساتو صاحبة الاسم العريق.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Feb 16, 2015
    قدّمت مون بلان MONTBLANC في مشهد مُلهم يعكس بريق القزح اللونيّ للؤلؤة تحت ضوء القمر، تجمع أداة الكتابة "مون بلان مايسترستوك مون بيرل" بين سمات التصميم الكلاسيكيّ لأدوات الكتابة المميّزة وبين الجمال الطبيعي لعرق اللؤلؤ.
  • Aug 03, 2015
    احتفلت دار PIAGET بإطلاق مجموعتها الرمزيّة "بوسيشن" في دبي. وقد شهدت هذه الفعالية حضور شخصيّات بارزة في المجتمع، صاحبات مدوّنات، ومواكبات لآخر صيحات الموضة من البلاد. كما شارك في هذا الحدث السيّد جان برنارد فورو، مدير التسويق في الدار والذي ساهم في نجاح إطلاق مجموعة "بوسيشن" حول العالم. وقد دُعي الضيوف لاختبار تجربة الـ 360 درجة وتجسيد شعار المجموعة "دورة واحدة والعالم لك" في ردهة "دبي مول أتريوم". في هذا الإطار، ظهر فيلم "بوسيشن" المستوحى من الحركة والمفهوم اللذين تتمحور حولهما المجموعة، نساء يستمدن القوّة من خاتمهنّ ليأسرن العالم. فالخاتم يصبح رفيقهن، تميمتهنّ، رمزيّتهن، تعبيرهن الشاعري ومحفّزهن الحميم الذي يبثّ الحياة في واقعهنّ بينما يعزّزه ويحوّله بلمسة ساحرة. ومن خلال الإخراج، الموسيقى، السيناريو، والإطار العامّ، يدور الفيلم بأسره حول حركة خاتم "بوسيشن" الدائريّة وهويّته وسمته المميّزة.
  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.

مواضيع عشوائية

  • Dec 17, 2014
    إيذانًا ببدء عهد جديد في فنون الكتابة، كشفت "مون بلان" MONTBLANC النقاب عن مجموعتها "مون بلان هيريتيج 1912" MONTBLANC HERITAGE 1912 ، لتستعيد بذلك الروح الرياديّة في بدايات القرن العشرين، والتي تشكّل جزءًا جوهريًا من إرث الشركة العريق.
  • Jul 13, 2015
    قدّمت دار ﭬاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTINساعتين جديدتين حصريتين من مجموعة Overseas مكسوّتين باللون الأزرق القاتم، تمّ تجهيزهما بوظيفة التاريخ العادي أو توقيت مزدوج.
  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Sep 25, 2014
    تناقلت مختلف وسائل الإعلام خبرًا أعلنته شركة "بترا ديامونددز" Petra Diamonds إحدى أكبر شركات الألماس في العالم والتي تملك مناجم في مختلف أنحاء العالم. مفاد الخبر أنها عثرت على ألماسة استثنائيّة الحجم والنقاوة. وفي التفاصيل التي رافقت الخبر أنه " عثر على ألماسة وزنها 232,08 قيراطًا "بحجم ونقاوة استثنائيتين" في منجم في جنوب افريقيا قرب بريتوريا يزخر بألماسات خارجة عن المألوف.
  • Dec 06, 2014
    تشكيلة مجوهرات جديدة قدمتها دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO مستوحاة من شقائق النعمان، تلك الزهرة المميزة للدار الفلورنسيّة التي انعكست رقتها في عدد من أكثر أوشحة سلفاتوري فيراغامو الحريرية روعة. ويمتزج سحر هذه الزهرة الآن بكل أصالة في مجموعة Flowers الجديدة من تشكيلة مجوهرات سلفاتوري فيراغامو لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة 2014.
  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.