Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 13, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
VAN CLEEF & ARPELS

ألوان تنشد قصيدة الجمال في خواتم "برليه"

الشاعريّة والرومنسيّة وحبّ الحياة... عناوين تترجمها دار فان كليف اند أربلز VAN CLEEF & ARPELS في مختلف إصداراتها، ولأول مرة، تستضيف مجموعة برليه Perlée™ أطيافًا جديدة من المواد الملونة والبهيجة للغاية. حيث يسهم الذهب والأحجار الصلبة في صنع بريق فريد من نوعه، يضفيه على إبداعات يمكن الجمع فيما بينها كي تناسب كل مزاج.
إذ لطالما حظيت مجموعة برليه Perlée، منذ ابتكارها، بشهرة واسعة بفضل خرزاتها الذهبية المرهفة الموشّاة بالمجوهرات الأثيريّة المنتقاة بعناية. وتأتي اليوم ستة إبداعات جديدة- بالذهب الأصفر، والعقيق الأسود، والملكيت، وعين النمر، والعقيق، والفيروز- لتشارك بنغماتها المبهرة في صياغة تشكيلة ألوان المجموعة. تتموضع أحجار الملكيت وعين النمر والعقيق الأسود بمهابة على تاج الخاتم، تجمّل الإشعاع المنبعث من الذهب الأصفر، الذي يزهو بشموخ في كل القطع الذهبيّة. الطلّة الدافئة لحجر العقيق تكمّل نعومة الذهب الوردي لتخلق تناغمًا مرهفًا. وأخيرًا، يؤدي الفيروز والذهب الأبيض لحنًا ثنائيًا مشرقًا، يمتزج بجمال ورشاقة مع غيره من إبداعات الدار المصنوعة من الذهب الأبيض. لطالما اشتهرت دار فان كليف أند آربلز منذ تأسيسها بجرأة الجمع بين المواد. واليوم، فإنها تستقر في عراقة عالم برليه Perlée المرهف، ليضيف قصائد من الحجارة وطيفًا من الألوان.

خواتم تحمل بأسرار الجمال ولا تبوح بأسرارها!! 

VAN CLEEF & ARPELS     VAN CLEEF & ARPELS

مواضيع ذات صلة

  • Sep 07, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    توسّعت مجموعة تو باترفلاي Two Butterfly من فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS لتضمّ ابتكاراتٍ جديدةً جمعت ما بين العذوبة واللمعة المشرقة. فقد رصّعت قطع المجموعة الرشيقة بأحجار التسافوريت (أحد أصناف العقيق) وراحت تتنقل من المعصم إلى العنق، تحملها الطبيعة المفعمة باليقظة والحيوية. أسلوب مستوحًى من الطبيعة النابضة بالحياة أطلّت ابتكارات تو باترفلاي Two Butterfly بحلّةٍ متجدّدة، فازدانت للمرة الأولى باللون الأخضر المشرق لأحجار التسافوريت. يتميز قرطا الأذن بأناقةٍ طبيعية بفضل لقاء بين فراشتين، إحداهما مكوّنة من الذهب الأبيض والألماس والأخرى من الذهب الأصفر والألماس وأحجار التسافوريت. كما تحطّان على الخاتم بين الأصابع. أما الخطوط والألوان ضمن المجموعة فكأنها في حوار متبادل، تسلّط الضوء على أحد الأساليب المعروفة التي تعتمدها الدار وهو أسلوب اللاتناظر. انطلاقاً من إلهامٍ مستمدّ من حركة الطبيعة، يسهم هذا الأسلوب في تكوين مجموعات جريئة ذات لمسات نابضة بالحياة. وبدورها، تضفي القلادة عنصرًا من المفاجأة من خلال الفراشة المائلة التي تبدو وكأنّها تلاحق إحدى الألماسات المتألّقة.
  • Mar 15, 2015
    تحتفل باريس غاليري PARIS GALLERY بعيد الأمّ من خلال منح زبائنها، فرصة الفوز بعشر قلادات من الألماس والذهب عيار 18 قيراطًا عند التسوق من محلاتها المنتشرة في الإمارات، إذ أن التسوق بقيمة 500 درهم كحد أدنى، يعني الدخول في السحب لفرصة الفوز بهذه القلادة الثمينة بالألماس والذهب، تقدمها دار GIANTTI للمجوهرات، حيث أن كل 500 درهم منفقة تعني فرصة إضافية للفوز. هذا ويتوفر عرض عيد الأم أيضاً لدى متجري واتش غاليري في كل من دبي مول ومول الإمارات.
  • Jan 30, 2015
    كشفت دار المجوهرات «فان كليف أند آربلز» VAN CLEEF & ARPELS عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة «جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015»، بالتعاون مع «تشكيل» و«أيام التصميم دبي».

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Jul 16, 2015
    بحلول موسم الصيف قدّمت بوم إيه مرسييه BAUME & Mercier مجموعة "لينيا" لربيع وصيف 2015. وتتألف المجموعة النسائيّة "بوم ايه ميرسييه" من أربع ساعات "فنيّة" ذات سوار قابل للتبديل من خلال تشكيلة واسعة من الألوان الناصعة المستوحاة من "البوب آرت" (فن البوب). تُضاف هذه الألوان الجميلة إلى سوار من الجلد عالي الجودة يوفر راحة منقطعة النظير. نقع في حب هذا السوار من جلد التمساح الساتانيّ في لمح البصر وتعرض لنا أثرًا جماليًّا قويَّا.
  • Feb 10, 2015
    كرونوغراف إرتداديّ جديد من بانيراي OFFICINE PANERAI مصنوع من السيراميك باللون الأسود غير اللماع القائم على أكسيد الزركونيوم، ومزوّد بعيار أوتوماتيكي من نوع P.9100 أطلقته الدار.
  • Sep 25, 2014
    تناقلت مختلف وسائل الإعلام خبرًا أعلنته شركة "بترا ديامونددز" Petra Diamonds إحدى أكبر شركات الألماس في العالم والتي تملك مناجم في مختلف أنحاء العالم. مفاد الخبر أنها عثرت على ألماسة استثنائيّة الحجم والنقاوة. وفي التفاصيل التي رافقت الخبر أنه " عثر على ألماسة وزنها 232,08 قيراطًا "بحجم ونقاوة استثنائيتين" في منجم في جنوب افريقيا قرب بريتوريا يزخر بألماسات خارجة عن المألوف.

مواضيع عشوائية

  • Oct 24, 2014
    أطلقت دار جاكيه درو JAQUET DROZ ساعة جديدة فائقة الأنوثة سمّيت بـ Lady Shiny 8. ولا عجب بذلك فصانع الساعات يتفائل بالرقم 8، كما تُعتبر هذه الساعة قطعة فنيّة فريدة تمثل الأنوثة الصارخة.
  • Oct 29, 2014
    OFFICINE PANERAI
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI متجرها الجديد في عاصمة الأناقة باريس. حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي للماركة أنجلو بوناتي، وذلك وفق نهج جديد طوّرته المصممة باتريسيا أوركيولا.
  • Jul 14, 2014
    لطالما اعتبرت ساعة سربنتي SERPENTI علامة مميزة في تاريخ دار بولغاري BVLAGARI وها هي الدار تكشف عن مجموعة أكسسواراتها لخريف وشتاء 2014 للمرأة فإذا بها تترجم التقليد إلى ذكاءٍ عصريّ. وقد استلهمت الأشكال الابتكاريّة من العظمة القديمة التي تميّز معالم مدينة روما وهندستها، في حين تذكّر الألوان الغنيّة بنزهة عبر المدينة الخالدة.وقد اخرتنا حصريًّا مجموعة سربنتي للكلام عليها.
  • Feb 22, 2015
    افتتحت صالة عرض شوبارد CHOPARD أبوابها في المنطقة الحرّة بمطار حمد الدولي بتصميم داخلي تمّ وضعه في سنة 2007 خصيصًا لصالات عرض شوبارد حول العالم. وكانت أطلقت شوبارد في ذلك العام مفهومها الجديد في تصميم صالات العرض بافتتاحها لصالة العرض الرئيسية في جادة ماديسون 709 بمدينة نيويورك التي أبدع تصميمها المهندس المعماري الفرنسي تيري ديسبون. ومنذ ذلك الحين تم تطبيق هذا المفهوم على كافة صالات العرض التي دشنتها الدار، كما سيتم تطبيقه تباعًا.
  • Jun 07, 2015
    أطلقت سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO أحدث تشكيلة ساعات عصريّة تحت اسم Intreccio المصنوعة وفق نمط الغيوشيه الرائع على الميناء، تتميّز ساعات التشكيلة باستخدام المثبتات الأسطوانيّة على السوار بدلًا عن المثبتات التقليديّة، ما يمنحها المزيد من العصريّة والتميّز. وتأتي النسخة الأصغر من هذه الساعات (31 ملم) مع 48 حجر توباز بألوان الورديّ والأزرق والبرتقاليّ مع ألوان متناسقة للسوار. أما النسخة الأكبر (36 ملم) فتأتي بخيارات متعدّدة من حيث القرص، الذي يأتي مزينًا بشعار العلامة أو مع أربعة ألوان مختلفة هي البنفسجيّ والأسود والأحمر والتركواز، مع علبة فريدة مزينة بأحجار التوباز المربّعة.
  • May 19, 2015
    استوحت موفادو MOVADO اسم هذه المجموعة وتصاميمها من Parlee Cycles، الشركة الرائدة في استخدام ألياف الكربون الخفيفة والأحاديّة الاتّجاه لصناعة هياكل دراجات السباق الهوائيّة، لتنجح بذلك في إضفاء بعد جديد على عالم ركوب الدارجات الهوائيّة. صُنعت هذه الساعات المحدودة الإصدار من التيتانيوم المصقول بالرمل والمعالج بمادة PVD باللون الأسود وألياف الكريون السوداء الأحاديّة الاتّجاه.