Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 30, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
MESSIKA

MESSIKA عقد مرصّع بألماسة صفراء مميزة

قدّمت Messika Paris مجموعتها الأخيرة من المجوهرات الفاخرة الاستثنائية التي تتحدّى قوانين الجاذبية. ويأتي عقد Victoria Necklace مزيّنًا بقطعة من الألماس الأصفر النقي والفاخر بشكل وسادة، وبتصميمٍ مبتكر يجعل منه إنجازًا تقنيًا فريدًا من نوعه. استغرقت عملية تحويل هذا الحجر الكريم إلى قطعة استثنائية من 60.06 قيراطات حوالى 6500 ساعة من العمل المعقّد.
اختارت مصممة المجوهرات فاليري مسيكا تصميم سلكين متماثلين من الألماس لإحاطة هذا الحجر النفيس. وبالتناقض بين أناقة الألماس الأبيض وجماليّة حجر الألماس المصمم بشكل وسادة، يأسر الألماس الأصفر الأنظار بمنتهى الأناقة بصفته جوهر التصميم. 
تعكس هذه القطعة بحق قيّم دار Messika Maison، بالجمع بين أفخر أصناف المجوهرات والخبرة الفريدة من نوعها والحرفية الرائدة، لإبداع أكثر القطع ابتكارًا وجمالية. 


مواضيع ذات صلة

  • Mar 15, 2015
    تحتفل باريس غاليري PARIS GALLERY بعيد الأمّ من خلال منح زبائنها، فرصة الفوز بعشر قلادات من الألماس والذهب عيار 18 قيراطًا عند التسوق من محلاتها المنتشرة في الإمارات، إذ أن التسوق بقيمة 500 درهم كحد أدنى، يعني الدخول في السحب لفرصة الفوز بهذه القلادة الثمينة بالألماس والذهب، تقدمها دار GIANTTI للمجوهرات، حيث أن كل 500 درهم منفقة تعني فرصة إضافية للفوز. هذا ويتوفر عرض عيد الأم أيضاً لدى متجري واتش غاليري في كل من دبي مول ومول الإمارات.
  • Sep 30, 2014
    قدّمت Messika Paris مجموعتها الأخيرة من المجوهرات الفاخرة الاستثنائية التي تتحدّى قوانين الجاذبية. ويأتي عقد Victoria Necklace مزيّنًا بقطعة من الألماس الأصفر النقي والفاخر بشكل وسادة، وبتصميمٍ مبتكر يجعل منه إنجازًا تقنيًا فريدًا من نوعه. استغرقت عملية تحويل هذا الحجر الكريم إلى قطعة استثنائية من 60.06 قيراطات حوالى 6500 ساعة من العمل المعقّد.
  • Jul 14, 2015
    كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA الدار الإسبانيّة المعروفة بمجوهراتها التي تنمّ عن شاعرية أصيلة ورقّة لا متناهية، إضافة إلى جمال وطاقة طبيعية صافية. جديدها هو مجموعة Alegoría المؤلّفة من قطع تسود فيها الفراشات. هذه الكائنات الصغيرة المدهشة والمفعمة بالمعنى والشفافيّة، تلهم قصصًا تعطي أجنحة لكلّ رغباتنا وأحلامنا.

مواضيع مميزة

  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • Jul 30, 2015
    سافر خبراء الساعات في رحلة مع دار الساعات السويسريّة زينيت ZENITH بالتعاون مع مجموعة ريـﭬولي لاستكشاف آخر ابتكارات الدار للعام 2015 التي كشفت النقاب عنها في معرض خاص أقيم في صالة R في فندق H في دبي. وقد حظي زوار المعرض بالفرصة لاكتشاف الإلهام الذي يقف وراء ابتكارات زنيت الجديدة. حضر المعرض الذي امتدّ طيلة أربعة أيام نخبة من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الزبائن الذين جرى إطلاعهم على أحدث منتجات الدار للعام الجاري، ومن أبرزها ساعةEl Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition . وتخلّل المعرض كذلك الكشف عن ساعات جديدة أخرى هيEl Primero Chronomaster Open Lady، El Primero Chonomaster Night Vision، El Primero Chono Classicإضافة إلى ساعة Origami الجديدة للسيدات بحجم 33 ملم.
  • Aug 27, 2014
    VACHERON CONSTANTIN
    غني عن القول إن دار فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN، هي من أقدم الشركات التي تُنتج الساعات في العالم بشكل متواصل منذ أكثر من 260 عامًا
  • Aug 19, 2014
    تجتمع ثلاثيّة الحرفيّة التقليديّة والتقنيات الحديثة والتصاميم الخالدة، خلف جدران معامل "مون بلان" MONTBLANC للمصنوعات الجلديّة ببلدة سكانديتشي الواقعة عند تخوم مدينة فلورنسا الإيطاليّة، لتُجسّد الإبداع في كل قطعة المبتكرات الجلدية التي تنتجها العلامة التجارية العريقة. ولطالما لعبت المنتجات الجلدية جزءًا مهمًا من تاريخ "مون بلان" التي بدأت العمل بهذه الفئة من المنتجات منذ العام 1926، وافتتحت ورشة خاصة بها لصناعة المنتجات الجلديّة في العام 1935 بمدينة أوفنباخ الألمانيّة لصناعة منتجات متعلقة بالكتابة كحافظات الأقلام والدفاتر. وقد أدركت "مون بلان"، بابتكارها إكسسوارات جلديّة أخرى، أهمية مزج الخبرة التاريخيّة التي اكتسبتها طيلة ما يزيد على 80 عامًا مع المعرفة والمهارات التي تزخر بها مدينة فلورنسا.

مواضيع عشوائية

  • Sep 02, 2015
    للسنة الثالثة على التوالي، تواصل دار الساعات السويسرية أوليس ناردين ULYSSE NARDIN وشريكها في بيع التجزئة في قطر منذ تسع سنوات، علي بن علي للساعات والمجوهرات، تقديم الدعم للفعالية المرموقة المتمثلة بمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت 2015 “QIBS”. وتنطلق النسخة الثالثة من معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت الذي ينظم من العاشر إلى الرابع عشر من نوفمبر 2015 من مرجان ماريناس بمدينة لوسيل، الدوحة. وتعليقاً على مشاركة أوليس ناردين في المعرض، قال كريستوف شاراو، المدير التنفيذي لدى أوليس ناردين الشرق الاوسط: "لا بدّ لنا، وإلى جانب شركائنا مجموعة علي بن علي، من التعبير عن شعورنا بالفخر لارتباط اسمنا بحدث من هذا المستوى الراقي للسنة الثالثة على التوالي. فقد استحق هذا المعرض مكانة مرموقة على الساحة الدولية ليصبح حدثاً ثابتاً على رزنامة الفعاليات الدولية للقوارب واليخوت". من جهته، قال عيسى المناعي رئيس مجلس إدارة معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت: "نرحب بمشاركة كلّ من أوليس ناردين ومجموعة علي بن علي مرة جديدة في هذا الحدث. فقد قدمت هاتان الشركتان الأيقونيتان دعمهما لهذا المعرض منذ تأسيسه قبل ثلاث سنوات، ونحن نتطلع إلى الاحتفال بعام ناجح آخر"، وعلى هامش هذه النسخة، ستقدم أوليس ناردين منصة جديدة بإطلالة مجددة تعرض بشكل مثالي نماذج من إصداراتها الجديدة والمتطورة.
  • May 13, 2015
    مقاربة جديدة كليًّا قدّمت من خلالها دار موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعتها المخصّصة للرجال والحاملة اسم: بونتوس إس سوبرتشارجد PONTOS S Supercharged.
  • Oct 16, 2014
    تعبيرًا عن شغفها في عالم الطيران، قامت دار زينت ZENITH بإعداة إحياء أسطورة "بليريو XI". ففي سنة 1909، عَبَرَ لويس بليريو قناة المانش على متن طائرته "بليريو XI". كانت هذه الطائرة النموذجيّة العاملة بمحرك واحد والتي تعود لبداية عصر الطيران حاضرة في معرض بايرن للطيران للعام 2014 الذي أقيم في سويسرا يوم السبت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، حيث أحيت هذه الطائرة اللحظات المجيدة لطيارها الذي رافقته ساعة زنيت في أعماله البطوليّة.
  • Dec 12, 2014
    باريس، 29 أيلول/سبتمبر 1889. قبل 125 سنة تحديداً، منحت لجنة تحكيم معرض باريس العالمي الميدالية الذهبيّة لدار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX بعدما قدّمت في المعرض ساعةً استثنائيةً، بعدها أصبحت رمزاً في قطاع صناعة الساعات الفاخرة لجميع العلامات وفي كلّ الحقب الزمنية؛ واسم الساعة هو "لا إسميرالدا".
  • May 20, 2014
    تصادف هذه السنة انطلاق دار زينيث ZENITH في مغامرة جديدة تصبح معها الشريك الرسمي لسباقات Peter Auto. فبعد أن عرفت بجودة الأحداث التي تنظمها في سائر أنحاء أوروبا وبأصالة وتنوّع مجموعة السيارات القديمة الطراز التي تقدّمها في مختلف السباقات، أصبحت شركة "بيتر أوتو" لاعبًا رئيسيًا في عالم سباق السيارات. بالمقابل، إن دار زينيت حافظة الوقت الرسميّة للسباقات الأربعة الشهيرة: Mugello Classic (أبريل/نيسان 25-27)، Spa Classic(مايو/أيار 16-18)، Grand Prix de l’Age d’Or (يونيو/حزيران 6-8) و Dix Mille Tours(أكتوبر/تشرين الأول 3-5)
  • Dec 07, 2015
    كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما- Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين. تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.