Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 16, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
MESSIKA PARIS

Glamazone مجوهرات جديدة من مسيكا

تعكس مجموعة "غلامازون" Glamazone من مسيكا MESSIKA   الثقة والاستقلاليّة. وتستمد إلهامها من الميثولوجيا لتعبّر قطعها  عن جوهر المرأة الحرّة. 
تكرّر في تصاميم هذه التشكيلة لَمَحات من الأساطير الإغريقيّة القديمة، متمثلةً في انحناءات أسهم "أرتميس" سيدة القمر والصيد، ولمسات من رمح "أثينا"، سيدة الحرب والحكمة في هذه الأساطير... وغيرها من الأساطير القديمة التي تجلّ المرأة وتُظهر مدى حرّيتها ودورها في الخيارات الكبيرة، من خلال استلهام هذه الأساطير في تفاصيل قصصها ورواياتها، فإن الدار تعيد صياغتها بلغة المجوهرات الراقية والعصريّة والملائمة للمرأة في كلّ مناسبة، وكلّ مكان! 

Messika Paris EARINGS

مواضيع ذات صلة

  • Sep 30, 2014
    قدّمت Messika Paris مجموعتها الأخيرة من المجوهرات الفاخرة الاستثنائية التي تتحدّى قوانين الجاذبية. ويأتي عقد Victoria Necklace مزيّنًا بقطعة من الألماس الأصفر النقي والفاخر بشكل وسادة، وبتصميمٍ مبتكر يجعل منه إنجازًا تقنيًا فريدًا من نوعه. استغرقت عملية تحويل هذا الحجر الكريم إلى قطعة استثنائية من 60.06 قيراطات حوالى 6500 ساعة من العمل المعقّد.
  • Mar 15, 2015
    تحتفل باريس غاليري PARIS GALLERY بعيد الأمّ من خلال منح زبائنها، فرصة الفوز بعشر قلادات من الألماس والذهب عيار 18 قيراطًا عند التسوق من محلاتها المنتشرة في الإمارات، إذ أن التسوق بقيمة 500 درهم كحد أدنى، يعني الدخول في السحب لفرصة الفوز بهذه القلادة الثمينة بالألماس والذهب، تقدمها دار GIANTTI للمجوهرات، حيث أن كل 500 درهم منفقة تعني فرصة إضافية للفوز. هذا ويتوفر عرض عيد الأم أيضاً لدى متجري واتش غاليري في كل من دبي مول ومول الإمارات.
  • Dec 07, 2015
    كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما- Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين. تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Nov 06, 2014
    أعلنت دار بولغاري BVLGARI بغبطة كبيرة فوز ساعتها "ديفا" DIVA المصنوعة من الألماس والزمرد الأخضر، بجائزة الدورة الرابعة عشرة من المسابقة الراقية للمجوهرات في جنيف Grand Prix d’Horlogerie de Genève. وكانت الدار الإيطالية صاحبة الشهرة العالمية احتفلت بالعيد الـ130 لتأسيسها. وتعتبر ساعة ديفا قطعة تعكس روحية الدار وفلسفتها بعمق.
  • Aug 03, 2014
    تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد.
  • Jan 29, 2015
    كرونوغراف إرتداديّ جديد من بانيراي OFFICINE PANERAI مصنوع من السيراميك باللون الأسود غير اللماع القائم على أكسيد الزركونيوم، ومزوّد بعيار أوتوماتيكي من نوع P.9100 أطلقته الدار.
  • Oct 13, 2014
    GIRARD PERREGAUX
    يعد التوربيون ثلاثي المحاور الفائق السرعة من دار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX من اهم نجاحات المحققة في عالم الساعات،وهذا ليس بغريب على دار يسعا للكمال في عالم الدقة
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.
  • Dec 28, 2014
    يعرض «مول الإمارات» خلال موسم الأعياد أحدث تحفة فنيّة من دار الأزياء العالميّة «شانيل» CHANEL والمستلهمة من عرض أزياء Chanel Cruise 2015 الذي قدمه مؤخراً في دبي المدير الإبداعي لدى «شانيل»، كارل لاغرفيلد، والمستوحى من سحر الشرق. تجسّد التحفة الفنيّة الضخمة رؤية دار الأزياء العريقة لفنون الأرابيسك التراثيّة، ويمثل كلّ مكعب مضاء معلق في ركن الأزياء «فاشن دوم» في «مول الإمارات» حامل شموع بألوان وتصاميم مستوحاة من مجموعة أزياء شانيل الجاهزة لما بين الموسمين.