Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 02, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
LIALI

أزهار مجوهرات الليالي حديقةُ أنوثة بامتياز

الأزهار  في مختلف صيحات الموضة لهذا الموسم، فهي تضفي لمسة أنوثة ودلال وتعكس إطلالةً مفعمة بالحيويّة والفرح، لذا قدّمت "ليالي" LIALI تشكيلة مجوهرات بتصاميم ترتدي حلّة الأزهار لموسم الربيع! 
وتعتبر التشكيلة الجديدة لهذا الموسم خيارًا مثاليًّا للتميّز بإطلالة استثنائيّة. وتنفردُ كلّ قطعة بلمسات فنيّة مفعمة بالرُقيّ والنعومة، وتتألّف من الأحجار الكريمة على شكل ورود تتداخل مع قطع الألماس لتعكس هالة من التألّق والبريق.
 تشكيلة موجهة إلى امرأة غير عاديّة تختار إطلالتها بدقّة وتهتمّ بأدق التفاصيل!


مواضيع ذات صلة

  • Nov 24, 2014
    كشف بوتيك أستانا (دبي مول وبرجمان) عن مجموعة جديدة من مجوهرات أدلر ADLER مستوحاة من سحر زخّات المطر الصيفيّة، وتقدّم العلامة الإيطالية المعروفة أدلر مجموعتها الرائعة لابلوي دو ليتي- La Pluie d’ete والتي إستوحى المصمم أدلر تسميتها من رواية مارغريت دوراس والتي تحمل الإسم نفسه مطر الصيف، وتتألف المجموعة من قلادة من الذهب الأبيض طراز 18 قيراطًا مرصعة بـ 471 قطعة من الألماس تزن 25.13 قيراطًا تلتفّ حول الرقبة وتجتمع في الوسط لتتدلّى منها قطع ألماس كمثريّة الشكل تزن 27.47 قيراطًا كزخّات المطر المتلألئة في يوم صيفي دافئ.
  • Sep 30, 2014
    قدّمت Messika Paris مجموعتها الأخيرة من المجوهرات الفاخرة الاستثنائية التي تتحدّى قوانين الجاذبية. ويأتي عقد Victoria Necklace مزيّنًا بقطعة من الألماس الأصفر النقي والفاخر بشكل وسادة، وبتصميمٍ مبتكر يجعل منه إنجازًا تقنيًا فريدًا من نوعه. استغرقت عملية تحويل هذا الحجر الكريم إلى قطعة استثنائية من 60.06 قيراطات حوالى 6500 ساعة من العمل المعقّد.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

مواضيع مميزة

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • Jan 01, 2015
    كشفت ساعات CHARMEX الرائدة منذ العام 1926 عن الإصدار الخاص من ساعات فيفث أفينيوFifth Avenue watches الأنيقة للرجال والتي أصبحت متوفرة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والمستوحاة من أيقونتين أميركيتين هما مبنى امباير ستيت، وكاتدرائية سانت باتريك الكائنتان في الجادة الخامسة في نيويورك.
  • Aug 21, 2014
    صدرت نتائج المرحلة الثالثة من تحدي أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI لليخوت الكلاسيكية، في اختتام جولة البحر المتوسط في مدينة نابولي الإيطاليّة، وهي الدورة الـ11 من سباق ’لي فيلي ديبوكا أ نابولي‘. نظّم هذا السباق نادي Reale Yacht Club Canottieri Savoia بالتعاون مع كل من Sport Velico Marina Militare والجمعية الإيطاليّة للإبحار الكلاسيكي (AIVE)، وهذا السباق يشكّل جزءًا من جولة البحر المتوسط في تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية المخصّص لليخوت القديمة الطراز (التي أطلقت قبل العام 1952) واليخوت الكلاسيكيّة (التي اطلقت قبل العام 1976). شهد سباق هذا العام مشاركة 34 مركبًا ونحو 450 شخصًا من مالكي وأعضاء الطواقم الوافدين من كلّ من إيطاليا، وإيرلندا، وبريطانيا، والنروج، وإسبانيا، وفرنسا والولايات المتحدة.
  • Jan 15, 2015
    موديلات فريدة بتقنية "إيكو درايف" قدّمتها شركة سيتيزن CITIZEN اليابانيّة. فبعيدًا عن اتجاهات الموضة العابرة تُعدّ التشكيلة الفاخرة عنصر موضة عصريّ للشباب والأفراد الباحثين عن الأصالة والذين ينشدون ساعة ربما تتوارثها الأجيال.

مواضيع عشوائية

  • Jan 07, 2014
    استلهمت دار الساعات السويسريّة «رومان جيروم» ROMAIN JEROME تصاميم العديد من ساعاتها من الفضاء والإنجازات التي حققتها البشريّة، وها هي اليوم تستلهم التاريخ المعاصر بطرح قطعة مميزة ذات تقنية استثنائيّة سكايلاب Skylab، إذ اختارت لها اسم أول محطة فضائيّة أطلقتها وكالة الفضاء الأميركيّة «ناسا» احتفاءًا بمرور أربعين عامًا على الحدث التاريخيّ. واختارت «رومان جيروم» لساعة Skylab تصميمًا هيكليًا ضمن إطار من 44 ملم يذكّر بتصميم المحطة الفضائية الأصلية التي أبهرت العالم حينئذٍ.
  • May 22, 2014
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI أول بوتيك لها في مملكة البحرين بالتعاون مع شريكها "مجوهرات آسيا". بوتيك بانيراي الجديدة افتتحت أبوابها أمام العملاء في مركز "مودا مول" التجاري، أحدث موقع تسوّق عصري في البلاد، لاسيّما وأنه يقع في الطابق الأرضيّ من مركز التجارة العالميّ في البحرين. يتميز المحل بتصميمه الداخلي الزاخر بالجدران ذات التصميم البندقيّ، والأثاث الإيطاليّ، والأرضيّة المصنوعة من رخام كالكوتا الذهبيّ اللون؛ الأمر الذي يُضفي شعورًا من الترحيب الفاخر بجميع الزوّار. أما واجهة فتّتسم بتصميم يعرض لآليّة ساعة مضاءة من الخلف، التصميم الجديد المعتمد فقط في بوتيك بانيراي دبي.
  • Nov 10, 2014
    احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 90 لـ"مايسترستوك" استلهمت مون بلان MONTBLANC من روحية قلم الحبر السائل، بكل ما يجسّده من جوانب حرفيّة لا تُضاهى، وتصاميم أزلية مميّزة، ووظائف مُتـقنة تمامًا. وبتصوّر جديد للتصميم الأصلي، تأتي أداة الكتابة بغطاء مطلي بالروثينيوم وخزّان للحبر، كلاهما على شكل هيكليّ أنيق ومصقول بتدرّجات رماديّة. وتحتاج هذه الطريقة إلى عمل دقيق للغاية من قبل حرفيّي "مون بلان" بما في ذلك مراحل الصقل المكثّفة يدويًا
  • Nov 20, 2015
    عرضت دار كاساتو CASATO مجموعة من مجوهراتها الجديدة في معرض VicenzaOro الذي تشهده مدينة فيتنشنزا. وتنوّعت معروضاتها الجديدة بين مجموعاتها الجديدة لا سيما مجموعة "نيويورك" New York و"نور" Noor و"بوتيك" Boutique "فري مي" Free me . الجامع المشترك بين هذه المجموعات هي من المهارة العالية والإبداع في التصاميم، وإلى جانب الحرفيّة المميّزة في الترصيع وهي جميعها من دار كاساتو صاحبة الاسم العريق.
  • Nov 04, 2014
    إضافة مهمة قدّمتها "أيرواتش" AEROWATCH إلى مجموعة ساعاتها 1942 التي اطلقتها سنة 2005 وكانت بإيحاء من ساعات الجيب القديمة، وقد كان 1942 اسم الشركة العائليّة التي تحولت في ما بعد الى اسم "أيرواتش".
  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.