Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 22, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CHAUMET

زهرة الهورتنسيا في مجوهرات مُعبّرة

دار شوميه CHAUMET  العريقة والمعروفة في ابتكاراتها المميزة في عالم المجوهرات قدّمت جديدها المستوحى من قلب التنسيق الهندسيّ والمعالم الواضحة التي تتسم بها حديقة يابانية مزركشة بزخارف خضراء نضرة، اختارت "شوميه" زهرة الهورتنسيا لتشكّل موضوعًا مميزًا لمجموعة من المجوهرات. في هذه المجموعة يبرز التميّز في صياغة المجوهرات من وحي الزهرة نفسها: فمن أعلى الزهرة إلى أسفلها، تستكشف الدار كلّ تفاصيل الهورتنسيا الدقيقة لتوفّر تجسيدًا للأنواع العشرة للبتلة.
ستة تصاميم جديدة بالورديّ الفاتح أبصرت النورَ نتيجة وهي بالتالي أصدق تعبير عن العواطف. فساق الزهرة مرسوم على التاج والقلادة وتقوّس السوار والخاتم والأقراط مثل سلسلة من أحجار الألماس. كما تتدلّى من هذا النمط أحجار الأوبال المنقوشة بتقطيع كابوشون، وأحجار التورمالين والياقوت الورديّة لتشكّل باقات مزهرة غير متماثلة تكتنف تركيبة متقنة الصنع. وخلف هذه العناقيد الزهريّة تكمن استراتيجيّة ترصيع خفية، بما فيها ترصيع "شامباين" champagne الذي يشكّل تراصفًا فعليًا من الفقاقيع النفيسة، والبتلات الكاملة أو المخرّمة إضافة إلى تباينات مفاجئة بين الذهب اللامع وغير اللامع.

Chaumet Hortensia Bracelet

Chaumet Hortensia Earrings     Chaumet Hortensia Ring

مواضيع ذات صلة

  • Jan 07, 2015
    تقدم استانا ASTANA العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات والساعات في دولة الإمارت العربيّة المتّحدة مجموعة أساور السيراميك الألماسيّة من أيس لينك (Icelink)، وهي مصنوعة من السيراميك الأسود والستينلس الستيل 316 ومرصَّعة بحبات الألماس التي تحاكي نمط البساطة الراقية.
  • Nov 22, 2014
    دار شوميه CHAUMET العريقة والمعروفة في ابتكاراتها المميزة في عالم المجوهرات قدّمت جديدها المستوحى من قلب التنسيق الهندسيّ والمعالم الواضحة التي تتسم بها حديقة يابانية مزركشة بزخارف خضراء نضرة، اختارت "شوميه" زهرة الهورتنسيا لتشكّل موضوعًا مميزًا لمجموعة من المجوهرات. في هذه المجموعة يبرز التميّز في صياغة المجوهرات من وحي الزهرة نفسها: فمن أعلى الزهرة إلى أسفلها، تستكشف الدار كلّ تفاصيل الهورتنسيا الدقيقة لتوفّر تجسيدًا للأنواع العشرة للبتلة.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Aug 29, 2014
    تشتهر شركة أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI بتصميم الساعات ذات القدرة الميكانيكيّة المميزة والقابلة لاحتمال أشدّ الظروف قساوة. وها هي اليوم تقدّم ساعة Luminor 1950 3 Days GMT 24H الجديدة للمسافرين بوجه التحديد، المزّودة بسمة توقيت غرينيتش 24 ساعة. إذ إضافة إلى الوقت المحلي، تُتيح هذه الوظيفة إمكانية قراءة الوقت المحلي وفي المنطقة الزمنيّة الثانية في آن واحد، وذلك من خلال عقرب مركزي مستقل يقوم بدورة واحدة على الميناء في 24 ساعة. يُذكر أن توقيت غرينيتش، هو الوقت المحدد في المرصد الملكيّ في غرينتش، وهو النقطة المرجعية العالمية لإحتساب المناطق الزمنيّة.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jun 15, 2015
    بعدما أعادت CONCORD إطلاق الإصدار الأرفع والأصغر حجمًا من مجموعة C1 في العام 2013، ها هي تقدّم الآن لمحةً فريدة عن أسرار جوهرها مع إطلاق ساعة C1 Tourbillon الجديدة بقطر 47 ملم. يطلعنا القرص الأسود المصنوع من الألياف الكربونيّة على الجوانب الغامضة، مزيحًا الستارة عن أسرار هذه الساعة الرمزيّة إذ يشير إلى سنين الخبرة الواسعة والمتزايدة في صناعة الساعات. فهذا التصميم الآسر الذي يلفّه الغموض يسمح لمن يطّلع على الساعة أن يكتشف ويتأمل التعقيد والتناغم للعناصر الداخليّة التي تؤلّف C1 Tourbillon. العلبة المصنوعة من التيتانيوم المطلي بمادّة PVD باللون الأسود تتماشى بشكل مثاليّ مع الإطار الثانوي المبتكر والمعدّ من الألياف الكربونيّة. وتضفي مؤشّرات الساعات وعقربا الساعات والدقائق الملوّنة بالرماديّ الرصاصيّ والمطليّة بمادة تشعّ في الظلمة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّها مناسبة تمامًا لأكثر الرجال الرياضيين جرأة وشجاعة، وهي مقاومة للماء حتّى عمق 200 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، ثُبّتت الساعة بإحكام على حزام من جلد التمساح المطاطيّ بلون الأسود الداكن جدًا أو الأحمر الياقوتيّ، كما صُمّمت بخلفيّة علبة شفّافة نقشت بعبارة Concord التقليديّة Audace –Savoir Faire – Avant Garde للإشادة المعتادة بالتصميم.
  • Jul 26, 2014
    سيجد محبّو الموضة والأناقة من الرجال والنساء فرصة للانضمام إلى نادٍ حصري يضمّ نخبة مالكي الساعات، وذلك بفضل ساعة عصريّة تمزج بين الأناقة الكلاسيكيّة والمزايا العمليّة المعاصرة بشكل مثالي. تواصل ساعة Saratoga من CONCORD نجاحها المتزايد الذي استمر منذ عشر سنوات بعد إعادة طرح سابقتها المميزة العام 2004، حيث تقدم كونكورد رؤية جديدة للتصميم الكلاسيكيّ المبتكر لتتألق بمادة PVD باللون الأسود كاملًا في إصدارها الرجالي والنسائي.
  • Aug 24, 2015
    تزخر مجموعة فانغارد Vanguard من فرانك مولر FRANCK MULLER بتعاريف جديدة للأنوثة تبرز التفاصيل الحيويّة وكذلك المزايا الأنيقة. تحمل ساعة فانغارد لايدي بريق الشمس أرقامًا مموجة زهريّة وبيضاء. إذ تتمم الأرقام الواضحة الرقيقة التصميم الرياضيّ والجريء للساعة بشكل تامّ. وحيث يبقى تصميم فانجارد الأصلي كما هو، وتستكمل فانغارد ليدي بحزام اليد ذي المربعات المطاطيّة بقطب الخياطة باللون الزهري النسائي. تتوفر ساعة فانغارد ليدي بلون الستينلس ستيل والذهبيّ الزهريّ مع الحركة بالكوارتز. تعتبر هذه المجموعة الجديدة رياضيّة من جهة شكلها الرائع وأنثويّة جدًا من حيث أناقة التصميم. وهي حائزة على شهادة "كوت دو جنيف" مع نقش دائريّ.
  • May 01, 2014
    روحيّة جديدة اعتمدتها علامة CONCORD بالتصميم المرح والمتألق والوظائف المتطورة التي تعرف بها مجموعة ساعات C2 مع طرحها ساعة C2 Big Date المزودة بمعيار حركة "كوارتز"، بينما هي تحافظ على مبادئها المميزة والطابع الطليعيّ الذي عرفت به.