Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 28, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
TIFFANY & CO

الأرقام الرومانيّة جديد "أطلس" لدى "تيفاني أند كو

"تيفاني أند كو" TIFFANY & CO  غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas®    ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها، فكلّ تصميم يحمل ما يكفي من الجرأة ليقف بمفرده، وفي الوقت عينه مفعم بالحيويّة وغير معقّد ما يسمح بارتدائه بشكل طبقات متراكمة ليستطيع كلّ واحد أن يرتديه بأسلوبه الخاص ويخبر قصّة فريدة من نوعها.

TIFFANY & CO ATLAS 2014 bangles

تعدديّة الجوانب من Atlas®  تتحقّق من خلال العناصر الرسوميّة التي تتشكّل في نمط متموّج ومميز، كما إلهامها: ساعة أطلس التي تتربّع في متجر تيفاني أند كو في الجادة الخامسة، والتي تقع على مفترق الطرق بين الحيويّة والتطوّر في قلب مدينة نيويورك. هذا النمط الأنيق يتألّق في أساور جديدة، وسلسلة على شكل ميدالية وخواتم بشكل حلقات، وكذلك الأساور الواسعة في نسج من الأرقام. صيغت هذه الحُليّ من الذهب الأبيض، الأصفر أو الورديّ بعيار 18 قيراطًا، وكذلك الفضّة الخالصة، بحيث تُضفي على من ترتديها حسًّا مُرهفًا من النور في الليل أو النهار.

جدير بالذكر أن المجموعة الجدية وكما كلّ قطع الدار تحترم تقاليد "تيفاني أند كو" المتّبعة  منذ ما يزيد على 177 عامًا. 

TIFFANY & CO ATLAS 2014 pendant

مواضيع ذات صلة

  • Nov 29, 2015
    كشفت دار Marli New York تصاميمها الجديدة في دبي بعد أن استمدّت إلهامها من مدينة نيويورك النابضة بالحياة وارتكزت بكلّ رقي على الطابع القديم للمجوهرات التقليديّة. فمع كلّ مجموعة جديدة، تبعث العلامة التجارية نفحة تجدّد داخلها، وتتفاخر بتجسيد نبض المدينة، وتصميم مجوهرات آسرة للمرأة اليوم الجميلة والعصريّة. تقدّم الدار المجموعتين التاليتين: "تشلسي" و"أي في"
  • Dec 07, 2015
    كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما- Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين. تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Oct 08, 2014
    سبعون سنة مرّت على رحلة أنطوان دو سانت اكزوبيري، حين أقلع في رحلة استكشافيّة فوق فرنسا فكانت بلا عودة. إحياءً لذكرى هذه الرحلة الأخيرة للطيّار الشهير والكاتب المميز، قدّمت آي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN ثلاث نسخ خاصة ومحدودة في إطار شراكتها مع أحفاد سانت اكزوبيري. وستخصّص كامل المبلغ الناتج عن بيع ساعة "الرحلة الأخيرة" المصنوعة من البلاتين The Last Flight Pilot’s Watch Chronograph Edition ، في المزاد العلني الذي سيقام لاحقًا خلال هذا العام لدعم الأعمال الخيرية لمؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري.
  • Mar 20, 2015
    تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.
  • Aug 24, 2015
    تزخر مجموعة فانغارد Vanguard من فرانك مولر FRANCK MULLER بتعاريف جديدة للأنوثة تبرز التفاصيل الحيويّة وكذلك المزايا الأنيقة. تحمل ساعة فانغارد لايدي بريق الشمس أرقامًا مموجة زهريّة وبيضاء. إذ تتمم الأرقام الواضحة الرقيقة التصميم الرياضيّ والجريء للساعة بشكل تامّ. وحيث يبقى تصميم فانجارد الأصلي كما هو، وتستكمل فانغارد ليدي بحزام اليد ذي المربعات المطاطيّة بقطب الخياطة باللون الزهري النسائي. تتوفر ساعة فانغارد ليدي بلون الستينلس ستيل والذهبيّ الزهريّ مع الحركة بالكوارتز. تعتبر هذه المجموعة الجديدة رياضيّة من جهة شكلها الرائع وأنثويّة جدًا من حيث أناقة التصميم. وهي حائزة على شهادة "كوت دو جنيف" مع نقش دائريّ.

مواضيع عشوائية

  • May 02, 2015
    بعد أن ألهب الحماس على حلبات الفورمولا1 لما يزيد عن 10 أعوام، يخوض المتسابق الاسترالي في فريق بورشه موتورسبورت مارك ويبر تجربة مثيرة جديدة كسفير جديد لعلامة شوبارد CHOPARDالتي تتطلّع لانضمام مارك إلى صفوفها، وتعتبرها في سياق علاقتها المديدة والراسخة بعالم السباقات، والتي تتعزّز اليوم بشكل جلي من خلال الشراكة مع فريق بورشه موتورسبورت وتوليها مهمة مسجل التوقيت الرسمي للفريق.
  • Jul 27, 2015
    كشفت دار تاغ هوير TAG HEUER النقاب عن مجموعتها لعام 2015، من خلال الدعوة إلى انغماس المعجبين بمبادىء الدار في استكشافٍ جريء في أكواريم أتلانتس دبي.
  • Aug 15, 2014
    ركّزت آيغنر AIGNER جهودها منذ خمسين عامًا تقريبًا على الصُنعة اليدويّة الماهرة والعناية بالتفاصيل والتصميم المتطوّر. فجمعت المجموعة الجلديّة لخريف وشتاء 2014 - 2015 بين سحر الصنعة التقليدية واللمسات العصرية.
  • Nov 16, 2015
    جديد علامة موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعة ElirosChronographe التي تشير إلى الوقت بشكل واضح وسهل القراءة، ما يتيح لمن يزيّن بها معصمه أن يركّز على الجوهر. وكلّ موديل يُقدّم في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحتوي على حركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة. وعلى الرغم من تمتّعها بمواصفات فنيّة عالية، فإن مجموعة ElirosChronographe مطروحة بسعر مقبول، ما يتيح الحصول على ساعة سويسريّة راقية بدون أن تكون باهظة الثمن. يُشار إلى الساعات والدقائق بوضوح من خلال عقربين بتقطيع الألماس، ما يمنح رقّة لشكلها للمساعدة على القراءة. كما تحتلّ ثلاثة أقراص فرعيّة وسط القرص، بما في ذلك عدّاد عشر الثانية، وعدّاد 30 دقيقة، وقرص صغير لعرض الثواني. وتحت مؤشّر الساعة 12، ثمّة نافذة عرض كبيرة للتاريخ، توفّر توازنًا ملحوظًا على تصميم القرص. أمّا المؤشّرات الطولية والأرقام الرومانية فتشير إلى الساعات. كما أنّ الخطوط الناعمة التي تطوّق القرص، بمحازاة مسار تحديد الدقائق، تبرز التفاصيل الظاهرة، وتساعد على قراءة الوقت بشكل واضح. تتمتّع الساعة الجديدة بعلبة رفيعة قطرها 40 ملم. التصميم البسيط والواضح للعلبة يمكّن المعصم من التحرّك بكلّ حريّة، لا بل يزيّن الذراع برقّة تامّة، مانحًا صاحب الساعة مستويات استثنائيّة من الراحة. وتتّصل أزرار الضغط الملمّعة جدًّا بدقّة وسلاسة بحلقة العلبة، لتجعل عمليّة التحكم بوظائف الساعة بسيطةمن دون نتوئها على نحو مبالغ فيه. كما تمّ تعزيز أقراص ساعات المجموعة عبر إخضاعها لبعض التعديلات، ما يمنحها درجة عالية من التنميق ولمسة "ريترو" ناعمة. تتوفّر أمام من يرغب في شراء الساعة إمكانية الاختيار من بين باقة مؤلّفة من ستّة أقراص، كلّ منها بلون متناسق معها. فالأقراص المزدانة بنمط "أشعّة الشمس"، تُطرح في تشكيلة من الألوان مع خطوط ناعمة تتلاعب بالضوء. هذا بينما يُظهر قرص مطلي باللاك الأبيض جمالية نقيّة إلى أبعد الحدود.
  • Mar 02, 2014
    لدار شوبارد CHOPARD علاقة قديمة جدًا بعالم السيارات السريعة وسيارات السباق، ولها في ذلك طول الباع، من الكلاسيكيّات الى السباقات المميزة مثل "ميلي ميليا" وسباق موناكو، وها هي اليوم تؤكد على شغفها بهذا العالم من خلال شراكتها الجديدة مع بورشه موتورسبورت إذ أصبحت شريك التوقيت الرسمي لها. ومن المتوقع أن تشكل بطولة العالم بالقدرة LMP1 الإطار المثالي لهذه الشراكة مع ما تتضمنه من تحدّيات مميزة كسباق الأربع وعشرين ساعة في مانس MANS في 15 و16 حزيران/يونيو 2014.
  • Jul 03, 2014
    قطع مستوحاة من الأزياء التي كانت ترتديها أول عميلة في شركة بريغيه BREGUET، “ماري أنطوانيت” ملكة فرنسا. تجسّد هذه المجموعة الفاخرة الجديدة هيكليّة مذهلة من حيث الشكل، تعيد بالذاكرة المهارات الأنيقة والقبب المخرّمة التي إشتهرت بها تلك الحقبة. لطالما إستمد صانعو الساعات لدى بريغيه إلهامهم من هذا العالم الأنثوي بغية تقديم ساعات بتصميم المجوهرات الأنيقة. فقد صنع الخياطون أزياءً أنيقة مفعمة بالألوان، تميّزت بأقواس، وأشرطة، وتخاريم وأهداب تؤكّد على ثقة ومركز من ترتديه.